تجارب ومواقف غريبة

عيني الثالثة

 
بقلم : ندى – الجزائر

 

لم اعلم ان اسوء كوابيسي قد فتحت مع فتح العين ..
قبل حوالي سنتين بدات احب الاطلاع على عالم الماورائيات كالجن والمس .. الى اخره ، لكن لفت انتباهي موضوع عن العين الثالثة وقرأت انه يمكنك ان تقرا افكار الاخرين وان تقوم بالاسقاط النجمي اذا فتحتها ، لكنني كنت اجدها مجرد تراهات و تراهنت و صديقتي رجاء انه لا يمكن فتحها لانها قالت لي انني ساتمكن من رؤية الغيب و قراءة افكار الاخرين .

 

غضبت من تصديقها لهذه التراهات فقمت بالتمارين ، و في الاسبوع الاول لم يحدث شيء الا قليل من الصداع في منطقة الجبهة ، لم اهتم و ظننت انني قد اثبتت لرجاء ان هذه الاشياء مجرد هلوسة مراهقين مع العلم اننا نبلغ من العمر ١٦ سنة ، و لم اعلم ان اسوء كوابيسي قد فتحت مع فتح العين . و بعد اسبوعين من تمريناتي اصبح الصداع لا يطاق ، احيانا افكر بشخص ما فاجده يطرق الباب مثلما حدث مع خالتي و والدي و كلما فكرت بشيء الا و تحقق ، والدليل انني رغبت ان يتصلح جهازي المحمول ، و لانني كنت سبب خرابه لم ترد امي اصلاحه و عندما فكرت ان يتصلح لم تمر ساعة حتى قال لي ابي تعالي ساصلح الكمبيوتر .

 

اصبح هذا مزعجا احيانا اذهب للنوم و افكر بشيء و احلم به و لعل افضل شيئ حصل انني شاهدت نفسي كانني فتاة أنمي ، انا متابعة للانمي واحبه كثيرا . ذلك اليوم كنت افكر كيف ستكون الحلقة القادمة و ليتني كنت البطلة ، و في حلمي حلمت انني البطلة و قضيت على كل الاشرار و اصبحت لي حاسة بوقوع المصائب مثل يوم وفاة عمي الله يرحمه ، احسست بشعور سيء وظلت فكرة الموت تخطر على بالي وما هي الا ساعتين حتى اتى ابي ليعلمنا بوفاته ، بصراحة ندمت على رهاني فانا الخاسرة الان و ليست صديقتي ، اخاف ان افكر بشيئ و يتحقق .

 

في المدرسة هناك فتاة تحتقرني تدعى ريناد تعاركت معها في احد الايام لاجل كتاب استعارته مني و ضيعته ، غضبت منها خاصة و ان الكتاب كان هدية ، فكرت بيني و بين نفسي قائلة لو ان هذه الفتاة سرقت كل ادواتها و كتبها ستشعر بغضبي ، و بالغد لم تاتي فسئلت اختها واجابت ان ريناد ذهبت لشراء كتب جديدة لان كتبها سرقت ، حينها تمنيت ان تبتلعني الارض خفت كثيرا ، ماذا لو فكرت باشياء سيئة و تحققت ؟! ماذا لو تسببت باصابة او موت احد ما ؟! و ما زاد خوفي قرات احد مقالات الانترنت عن غلق العين الثالثة فوجدت ان غلقها مستحيل ، منذ ان تفتح العين لا مجال للتراجع .

 

و اخيرا انصح كل من يرغب بهذه التجربة ، لا تقوموا بها انها لعنة وشكرا لكم ، و أرجو من لديه حل لمشكلتي أن يخبرني به .

 

تاريخ النشر : 2015-04-06

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

143 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
143
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك