تجارب من واقع الحياة

لا اعرف ماذا افعل.. أنه يحبني انا!

بقلم : رزان – أرض الله الواسعه

السلام عليكم رواد موقع كابوس أود أن أشاركم مشكلتي وأمل أن أجد لها الحل لقد بدأت القصة عندما كنت اذهب الى المدرسة انا وصديقتي بحكم ان بيتها قريب مني فكنا نذهب مشيا على الأقدام فكنا غالبا ما نصادف شاب من حينا وكلما تكررت لقائاتنا بهذا الشاب كنت أشك بداخلي انه معجب بصديقتي.
فذات مرة قلت لها يبدو أنه معجب بك لكنها أنكرت ، لكن تكرر الأمر أكثر من مرة واستطعت إقناعها أنه معجب بها فهي بدأت تتعلق به ، لقد كان وسيما وكلما ذهبنا إلى المدرسه أو رجعنا إلى بيوتنا كنا نصادفه فزاد تعلقها به.

لكن في يوم من الايام كنت ذاهبة إلى المدرسة لوحدي فلما حان وقت عودتي صادفته وقد اظهر لي انه يحبني أنا ، فأيقنت أن كل هذا الوقت كان يحبني انا وليس صديقتي ، وأنا تعبت من التفكير وأشعر بالذنب لاني قلت لها أنه معجب بك وهي صدقت وفي نفس الوقت هي تحبه.

انا خائفة على صديقتي عندما تعلم لأنها متعلقه به بشدة وهي أعز صديقه لدي لا أريد أن اخسرها .. الآن لا أعرف ماذا أفعل هل اقول لها ام انسى الامر وكأن لم يحدث شيء ارجوا ان تفيدوني وتأخذوا كلامي على محمل الجد ودمتم سالمين

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

21 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
21
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك