تجارب من واقع الحياة

ماذا حدث لي عندما اخذت حق الاخرين؟

بقلم : ايلي

السلام عليكم أصدقاء الموقع من منا من لم يسمع او حدث له موقف عن اخذ مال او حق احد ما ولكن هل فكرت كيف يرد له ذلك؟ سأرد عليك مواقف حدثت لي ولكن اتمنى ان لا يتهمني شخص بأنني سيئة فأغلب المواقف كنت بها طفلة ولا ادرك آنذاك خطورة الأمر..

في صغري كنت مدللة ومعتادة ان آخذ ما أريد اعلم ان هذه التربية انعكست علي سلباً فقد اصبحت اريد ما اريده مهما كان يحق لي او لا ، في المدرسة عندما تكرم طالبة ما وتعجبني الجائزة افكر في أخذها وقد كنت افعل ذلك واخذها ولا يقتصر الامر في الجوائز بل اي شيء جميل ولماع الخ.. وبعد عدة سنوات ابتليت بصديقة تسرق مني وطيلة السنة اعاني من سرقتها المتكررة ولم اذق طعم السنة الدراسية السعيدة..

وأيضا هناك تطبيق احبه واتعامل معه كثيرا كنت احاول سرقة حساب فتاة بأن اوهمها بمبلغ معين مقابل أن أشتري حسابها ولقد اقنعتها ان تقدم لي حسابها أولا ثم اقدم لها المال واخذت حسابها وتركتها ولم اعطها حقها واصبحت استخدم الحساب وتعرفت على عدة اشخاص منهم صديقة أستطيع القول انها أفضل صديق واحبها واصبحت اثق بها لدرجة اني كنت اعطيها الحق تستخدم حسابي لكي تحل لي مشاكل بالتطبيق ، وذات يوم غيرت رمز الدخول (الباسوورد) فأتت صديقتي تسألني لماذا غيرتي الباس؟ قلت لها لا بأس سارسل لك الجديد وفعلا فعلت ذلك ، وفي اليوم التالي سرقت لي حسابي بكل برود وفوق هذا تتهمني اني اكذب! .. بكيت بكاء حار تذكرت الفتاة التي سرقت منها ولكن رضيت لأني ذقت ما فعلته واتمنى ان تسامحني لقد أخذ الله مني حقها بطريقه قوية ومؤلمة بحق.

وهناك بعض مواقف عندما آخذ شيئا من فتاة يضيع مني مع الوقت ولا اتهنى به وقد اكون نسيت شيئا لكن تلك المواقف قديمة جدا واصبحت لا اسرق او افعل شيئا خاطئا اتمنى ان تنال قصتي الفائدة والعبرة .

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
9
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x