تجارب ومواقف غريبة

ماهذه الكتابة الغريبة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مرحبا بكم إخوتي . بدون مقدمات أود الاستفسار من أصحاب الخبرة الثقات والتجربة الروحانية أن يفيدوني بالقصة الآتية . أما أصحاب الاستهزاء والتكذيب والذين خلقوا لتصيد العثرات أستميحكم عذرا بعدم الرد . وابحثوا عن مكانا آخر للتشكيك والاستهزاء .

المهم .. قصتي التالي، وهي أنه لديّ صديق والعهدة على الراوي طبعا . وهذا الصديق ثقة وملزم وعشرة عمر بيننا . يحكي لي أنه في يوم من الأيام نهض على صوت صراخ وضجة فخرج مسرعا من غرفته ليجد جميع أهله متجمعون في غرفة أخيه الأصغر و الذي عمره (29) عاما . وكان سبب هذه الضجة أن أخاه استيقظ من نومه ليجد في ذراعه الأيمن عبارة مكتوبة بخط كبير بارز باللغة العبرية . يقول صديقي أن الخط كان وكأنه خط مطبعي لكمبيوتر وليس بخط يد انسان . ولون الخط ذهبي لامع ويقسم لي هذا الصديق بما رآه . وماحكاه لي طبعا أن أخاه مفزوع وكل الأسرة كذلك . طبعا لاداعي لأن تقولوا أن أحدا ما كتبها وهو نائم أو مجرد مقلب أو .. أو …

إقرأ أيضا :ماذا كانت تلك الكتابة على جسدي ؟

هؤلاء الناس لامجال عندهم لهذه الأمور التافهة . فلديهم استثمارات وأعمال وجدية في الأمور وكل منهم له انشغالاته . طبعا قال لي صديقي أنه حاول ترجمة العبارة فلم يجد للكلمات أي معنى أو ترجمة . وعمل أخوه جاهدا لإزالة تلك الكتابة الغريبة بالصابون والمنظفات بلا فائدة . حيث زالت من تلقاء نفسها بعد عدة أيام . المهم أن أخاه لايشتكي من أي عوارض روحانية أو نفسية . كما أنه شاب ملتزم ويرأس فرع شركة سوفت وير وشاب عقلاني .

سؤالي هو :

أولا : هل الجن باستطاعتهم فعلا كتابة كلمات بشكل رقمي كالكمبيوتر وأيضا هل لهم القدرة بتلوين ذهبي فائق كأصباغ الطلاء وليست خربشات حصلت للبعض ؟ .

ثانيا : ما هو السر في أن العبارة ليس لها معنى عند ترجمتها؟ . وغير موجودة في قاموس اللغة العبرية؟ .

ثالثا : هل يمكن أن يحدث هذا لشخص بعيد عن الروحانيات وما شابهها . ولايشتكي من مس أو غيره وملتزم بنفس الوقت؟ .

أتمنى الإجابة من أهل الخبرة أحبائي، وشكرا لكم جميعا .

التجربة بقلم : مجروح

مقالات ذات صلة

69 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك