كشكول

مايكل جاكسون: هل مات أم قتل أم مازال حيا!

بقلم : ماريا انطوانيت

عزيزي القارئ .. قد تعتقد فور قراءة عنوان المقال انه عن رجل مريض نفسياً و متحرش بالاطفال , إلا ان هذا المقال .. انا اتحدث عن اسطورة منسية لن تتكرر مع الزمن انه ( مايكل جوزيف جاكسون ) ملك البوب و المغني المفضل للملايين في عصره .. و ياللاسف فور خبر وفاة هذا الاسطورة نسي الجميع من يكون .. لن اطيل المقدمة فالنبدأ

قصة شهرة هذا الفنان بدأت مع اسرته , عندما كان في العاشرة قام ابواه بتكوين فرقة غنائية صغيرة تضمه هو واخوته اسموها ( جاكسونز ) لمجرد المتعة والتسلية ، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان , حيث اصبحت الفرقة من اشهر فرق الولايات المتحدة الامريكية واكثرها شعبية. ومن هنا انطلقت رحلة مايكل في عالم الفن فابدع في المجال الموسيقي وكان راقصا ماهرا على الرغم من صغر سنه , واصبحت سيرته على لسان كل امريكي ..

blank
تحول شكله بشكل غريب

لكن هذه البداية السعيدة للاسف لم تستمر طويلا حتى اطلت المنغصات برأسها ، ولسوء حظه اصيب بالبهاق – مرض جلدي يغير لون البشرة – فاضطر الى اجراء عملية جراحية جعلته غريب الشكل نوع ما .. البعض رأوا أنه صار وسيما ، فيما قال آخرون انه تحول لمسخ.

استمرت حياته مع الغناء وحصد عبر السنوات الشهرة و الترف و المال و القصور و الابناء ايضاً حتى فارق الحياة في 25 – يونيو – 2009 بسبب تناول جرعة زائدة من عقاقير البروبوفول تاركاً وراءه حيرة ودهشة من قبل معجبيه و الناس العاديين ايضا , إلى درجة أن البعض منهم لم يؤمن بموته اساساً ؟؟

لاحقا ظهرت نظريات مختلفة عن حقيقة موته ، منها انه لم يمت من الاساس ، وأنه دبر تمثيلية موته واختفى لكي يتهرب من القضايا التي كانت تلاحقه , أو لأنه اراد تغيير حياته وعيش بقية حياته بطريقة مختلفة بعيدا عن الاضواء والشهرة.

نظرية اخرى قالت ان موته كان مدبر , أبنته قالت في لقاء صحفي ان موت اباها كان مدبر وانه قتل. وقد ظهرت عدة كتب وافلام وثائقية تتحدث عن أنه قتل.
من النظريات ان للماسونية دور في موته لأنه أسلم .. ويقال أنه كان يقول :
الماسونية موجودة بالفعل
ان الماسونية تريد قتلي ..

حتى اخته جانيت جاكسون قالت ان الكوابيس كانت تلاحقه كل ليلة وعندما يستيقظ منها يقول: انهم يحاولون قتلي
كان يقول انه يزور بعض دول الخليج ويقول انه يشعر براحة نفسية عندما يسمع الاذان فيها.

ختاماً .. هل تعتقدون ان موت جاكسون كان قضاءا وقدرا أم بفعل فاعل أم أنه مازال حيا في مكان ما؟

مصادر :

Is Michael Jackson alive?
The Murder of Michael Jackson: The Cover Up & Conspiracy

مقالات ذات صلة

61 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى