تجارب ومواقف غريبة

ما حدث في السماء !

بقلم : ₩اسير الزمان ₩

السلام عليكم اعزائي رواد موقع كابوس . اكتب لكم هذه القصة عن ظاهرة حدثت وكنت انا واغلب سكان العاصمة صنعاء قد شاهدنا هاذه الظاهرة التي حدثت في ليلة السبت على ما أظن بتاريخ ٢٠٢٠/٨/٨ في حدود الساعة الثامنه والنصف مساءاً .
كانت الليلة هادئة والجوء معتدل ، حيث كنا في حوش المنزل انا وبعض الاصدقاء،  وفجأة ظهر لون في السماء كلها وانعكس في المنازل التي امامنا.
كان الضوء قوي لدرجة أنه اضاء كل العاصمة باللون الاخضر القريب للأزرق ،   اصبنا بالدهشة ولم نعرف على اي حال مصدر الضوء ،  فظننت انه انفجار .. وكنت انتظر ان يصل الينا ضغط ذلك الانفجار على الفور ، لكن مرت دقيقة تقريباً ولم يحدث شيء ،  إنما  سمعنا صوت من السماء كانه صوت الرعد ، لكن الصوت كان   ضحماً جداً ، ولم نعرف ماهو مصدر كل من الضوء والصوت . 
قمنا بفتح الأخبار فعرفنا ان المشهد الذي شاهدناه والصوت الذي سمعناه قد حدث في ثلاث محافظات ، حيث شاهده الناس في فيها ،  وقد نُشر تصريح لاحد الفلكيين المعروفين ،  ان ماحدث كان عبارة عن نيزك كبير احتك بالغلاف الجوي للأرض. لكن  السؤال :  هل يمكن ان يكون نيزك بهذا الحجم متجه نحو الارض ولم ترصده محطة الفضاء الدولية ولا وكالة ناسا ولم تطلق تحذير بالرغم ان مساره كان متجهاً  لكوكب الارض ! ، ولولا حفظ الله ورعايته ماذا كان سيحدث ونيزك بهذا الحجم  لو اصطدم بالارض ! ، ومن اين ظهر هذا النيزك في ضل وجود الاقمار الصناعية التي تحيط بالارض والمراصد الدولية التي تراقب الفضاء ؟

فيديو يصور الحادثة

ما رأيكم انتم ؟    

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
19 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
19
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x