تجارب ومواقف غريبة

مس أم خيال

بقلم : عبدالرحمن – مكان ما

السلام عليكم انا لا اجيد المقدمات فلنبدأ.. حياتي كانت تسير علي ما يرام حتى ذلك اليوم الذي تغير من بعده كل شيء، وذلك بعد صلاة الفجر ، كنت قد انتهيت من الصلاة وذكرت الله لبعض من الوقت ، وذهبت للفراش لكي انام ، ولكن حدث ما لما أتوقعه ، فعندما أغلقت عيني كنت ارى الوسادة بجانبي كاني لم اغمضهم . ظهرت فتاة بجواري بيضاء البشرة شعرها اسود في منتهى الجمال ، كانت تبتسم لي وانا لم اخف ولم أشعر أنه شيء غريب ، في وقتها كان شيء يسيطر على عقلي وظلت هكذا لثواني معدودة ثم اختفت .
من هنا بدأت ارى أشياء غريبة كلما ذهبت للنوم ارى عالماً اخر ، لكن في معظم المرات كنت ارى فتاة جميلة لكن باشكال مختلفة ، تارة كانت شعر اصفر وعيون زرقاء ، تاره اخرى شعر اسود ووجه ابيض مع ابتسامه ساحرة ، والغريب اني لا اري نفس الوجه سوى مرة واحدة ، وايضاً كنت ارى مثل والعياذ بالله اشكال شياطين كما في كتب السحر ، ولكن لم أكن أخاف منهم ، وكنت دائماً ارى طلاسم كأنه تلفاز أمامي وتتغير من طلسم لطلسم اخر ، وأشياء كثيرة كلها تخص العالم الاخر يطول شرحها ، وكان يلازم رؤيتي لهذه الاشكال أن جسدي يتحرك وكأن شخص يمسك بيدي ويحركها بسرعة ، بعدها تبدأ الرؤية ، ودائما ما احلم بثعابين وكلاب واجسام سوداء ، ولكن الأغرب اني عندما استيقظ ارى اشياء غريبة بمجرد أن افتح عيني .
في مرة من المرات رأيت باب خشبي ضخم في الحائط الذي امامي مباشرة ، وبمجرد أن ركزت معه اختفى ، وكان عليه نقش غريب لم أفهم معناه ، ومرة أخرى عند استيقاظي رأيت اجسام تضيء بالأبيض وأشياء كثيرة جعلتني في حيرة هل هذا كله مجرد خيال ام هو مس ام ماذا ارجو الإفادة ..

مقالات ذات صلة

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك