قصص الافلام

مصحة كونجيام المسكونة : القصة الحقيقية

بقلم : nameless wg – المغرب

فيلم رعب كوري انتاج 2018 .. هل قصته حقيقية؟
فيلم رعب كوري انتاج 2018 .. هل قصته حقيقية؟

فيلم “مصحة كونجيام المسكونة” هو فيلم رعب كوري من انتاج سنة 2018 . يتحدث الفيلم عن صاحب قناة رعب على اليوتيوب ، يسمع عن حادثة اختفاء صبيين في مصحة مهجورة تدور حولها شائعات كثيرة ويقال انها مسكونة ، فيقرر جمع فريق من ستة أشخاص (ثلاث فتيات وثلاث شباب) ليدخلوا المصحة و يقوموا بتصوير ما يجري داخلها في بث حي مباشر.

في الداخل تبدأ أمور خارقة ومرعبة في الحدوث ، اشياء تتحرك من تلقاء نفسها ، اشباح المرضى السابقين ، الغرفة 402 المرعبة .. الفريق المرعوب يحاول الهرب , لكن عبثا كأنما يدورون في حلقة مفرغة مع الظلام والمطاردات المفزعة من قبل كائنات غاضبة غير مرئية ..

الفيلم يستحق المشاهدة خصوصا لمحبي الرعب ، ومما يزيده تشويقا هو أن قصته مقتبسة عن مكان موجود في أرض الواقع .. فدعونا نتعرف عليه ..

مستشفى كونجيام للأمراض النفسية

blank
صورة مستشفى كونجيام للأمراض النفسية

تم افتتاح مستشفى كونجيام للأمراض النفسية سنة 1992 و أغلق بعد أربعة سنوات فقط ، يقع في كوريا الجنوبية تحديدا بمدينة غوانغجو ، ويعتبر المستشفى من أشهر ثلاث أماكن مسكونة في كوريا الجنوبية و من أكثر الأماكن المرعبة في العالم حسب شبكة سي إن إن الإخبارية.

بحسب المستندات الرسمية ، فأن سبب اغلاق المستشفى ، وهو مستشفى خاص ، يعود الى عدة عوامل ، منها مصاعب مالية ، وسوء الظروف الصحية ، خصوصا نظام الصرف الصحي الذي كان يعاني من مشاكل في التصميم من الصعب اصلاحها و ستكلف الكثير من المال مما حدا بصاحب المستشفى الى ترك البلاد ولم يطل الوقت حتى اقفلت المصحة ابوابها وسرحت جميع الاطباء والمرضى .. الجميع رحلوا ولم يتبقى سوى مبنى مهجور تحول بمرور الوقت الى مادة للاساطير والقصص المرعبة ..

بحسب تلك القصص ، فأن سبب الاغلاق الحقيقي هو ان مالك المستشفى كان مختلا و قام باجراء تجارب مجنونة على الموظفين و المرضى ، ويقال أن بعض أطباء المصحة كانوا مجانين اكثر من المرضى انفسهم! .. وهذه الامور ادت الى حالات وفيات كثيرة وغامضة بين المرضى ، مما دفع ذويهم الى رفع اصواتهم مطالبين بالتحقيق فيما يجري.

وحين قررت الحكومية الكورية التدخل والتحقيق في سبب الوفيات الغامضة للمرضى قام المالك بالهرب خارج البلاد.

ويتحدث السكان المحليون عن سماع أصوات غريبة و صرخات تصدر من المكان ، مع انه خالي تماما ، كما رأوا ظلال تتحرك.

المقطع الترويجي للفيلم

في الحقيقة شكل المبنى كافي بأن يصيب أي شخص بالخوف ورغم أن الدخول ليس سهل لكن بعض المغامرين و صائدوا الأشباح تجولوا داخله و مروا بتجارب رعب هناك ، بعضهم زعم رؤية اشباح مرضى و آخرون قالوا انهم سمعوا اصوات تحطم زجاج الغرف إضافة للأبواب التي تفتح وتغلق من تلقاء نفسها. وهناك وأيضا غرف مغلقة يظن أنها تحتوي على جثث و هياكل عظمية للمرضى.

أخيرا .. المبنى لازال يسبب الرعب و الهلع لمعظم الناس ويبقي سبب هجره و أحداثه الغامضة مجهولة , و بالنسبة للفيلم فانصح بمشاهدته.

كلمات مفتاحية :

– Gonjiam: Haunted Asylum

تاريخ النشر : 2021-06-24

نيملس الشرير

الجانب المظلم

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
27
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك