تجارب ومواقف غريبة

موبقات السحر والشعوذة وقصة اختي

بقلم : هدوء(اسماء) – بريطانيا

السحر موجود منذ قديم الازل وقد ذكر في القرآن والكتب السماويه الاخرى ، والسحر سمي سحرًا لأن أسبابه خفية، ولأن السحرة يتعاطون أشياء خفية يتمكنون بها من التخييل على الناس والتلبيس عليهم، والتزوير على عيونهم، إدخال الضرر عليهم، وسلب أموالهم إلى غير ذلك، بطرق خفية لا يفطن لها في الأغلب، ولهذا يسمى آخر الليل سحرًا؛ لأنه يكون في آخره عند غفلة الناس وقلة حركتهم، ويقال للرئة: سحر؛ لأنها في داخل الجسم وخفيه
‎ولايساعد الشيطان الانسان في عمل السحر حتى يقدم نفسه له ويكون تحت طواعيته فهو يصبح مملوك له بالكامل.

سحر المقابر

‎عادةً لما يتوفى الله الانسان وتخرج الروح من البدن يتوجب دفن الميت بشكل لائق ودفنه في مقبره ليذهب مرتاحاً الى مثواه الاخير ويبقى بين يدي خالقه فقد انتهى دوره في هذه الدنيا، هذا هو الشي الطبيعي والمعقول.. لكن اهل الميت لا يعلمون ان هناك شخص يتربص الجنازة وينتظر ان يودع الاهل فقيدهم ليقوم بفتح القبر بما انه لا يزال طازجاً حديث العهد ليقوم بأي نوع شعوذه هو يريدها من جميع الانواع مثلا وضع شمعه على جبين الميت حتى يسخن الرأس ثم يميل الجثه جانباً ليسيل المخ من الاذن فهذه العصاره يمكن ان يأخذ منها الالاف او حتى الملايين من المال الحرام .. او يقوم بقص الاصابع ، الاذن، الاظافر او وضع السحر في فم الميت وتخييطه او اذا كان مستعجلاً فقط يقوم بعمل ثقب في القبر ليجعله معقلاً لرمي اعماله متى شاء.

ولكن لماذا يلجأون الى القبور وينتهكون حرمة الميت ويجعلونه يتعذب في قبره؟

‎إن الساحر يلجأ إلى دفن السحر في المقابر حتى يكون الشيطان الذي يسخره أكثر طاعةً له، فكلما ارتكب الساحرُ إثمًا عظيمًا كان السحرُ أقوى على المسحور، مشددًا على أن دفن السحر في المقابر أشد إثمًا من دفنه في مكان آخر، فمن أجل ذلك يضعه الساحر في القبر حتى يزداد الإثم فيقوى السحر على المسحور.
فتجد كثيراً عند فتح السحر وجود ملابس وصور وخيوط، قفل ، ابر، حيوانات ميته .. وحتى حاجيات الفتاة اثناء “الدوره الشهريه” .. واشياء اخرى يشيب لها الرأس، فكم من منزل يعاني اهله ولا يعلمون سبب دمار عائلتهم او شاب لا يستطيع ان يجد وظيفه او حتى قبول من الناس وكم من فتاة لا يتقدم لخطبتها احد دون سبب معقول ..
وهم لا يعلمون أن كل هذا يحدث لهم بسبب سحر معمول لهم من قبل شخص يشعر ببعض الحقد والضغينه تجاههم ربما سببها الغيره العمياء اللتي جعلته يخسر دينه ودنياه.

قصة اختي

اختي “هيا” تزوجت في العشرين من عمرها وكانت سعيده فهي تزوجت من شاب اعجب بها واصبحت تتخيل حياتها السعيده معه وكان في وقتها لا يوجد صالات افراح وانما في منزل العريس،

عند دخولنا المنزل وجلوسها على كوشة العروس احسسنا بمياه ترش على العروس لا نعلم من اين ؟ .. احدهم رش الماء لكن لم نستطع التمييز بسبب كثره الحضور

بعد اسبوعين بالضبط بدأت تفقد الوعي دون سبب مرات متكررة وفي اي مكان مرات عدة تسقط من اعلى السلم
الكل ظن انها حامل وبعد التحليل اكتشفنا انها فعلاً حامل لكن اعراضها ليست اعراض حمل

اصبحت تتشنج بقوه وتصرخ احياناً وتلوي جسمها بشكل مخيف وتصبح متقوسه جداً
وهل اقول لكم انها ترتفع قليلاً عن الارض وهي متمدده؟
اجل وتبقى اصابعها فقط من تلامس الارض
شيء مخيف نجده فقط في قصص الرعب

احضر زوجها رقاة ليعالجوها لكن دون فائدة ، اخذناها الى منزلنا لعلها تصبح افضل فاصبحت اسوأ ، وصلت لمرحله تغير صوتها واصبحت كأنها مسعورة لا استطيع ان اصفه لكم ، ثم اصبحت بكماء لا تتكلم ، كتبت لنا تقول اشعر لساني معقوف لا استطيع تحريكه ، وكتبت ايضاً ساعدوني ارجوكم احس بها تتبعني..

وهي نائمة تصرخ بأعلى صوتها وتؤشر على النافذه : ها هي فلانه في رأس”حمار” تنظر الي مخيفه جداً انها تكلمني.

جميع محاولاتنا بائت بالفشل لا احد استطاع معالجتها الى ان عدت التسع شهور وانجبت فعادت طبيعية ..

ثم بعد فترة اصبحت حامل بطفلها الثاني وعادت الى ماكانت عليه
ذهب زوجها واحضر شيخ لشدة يأسه لكنه شيخ لا يقرأ بل فقط يقول ما يراه
ابي رفض ومنعه لكنه اصر ولم يرد ان يتدخل احد همس بأذنه اسم شخص لكنه صمت ثم ذهبوا الى المنزل اخبرهم انه يقول ربما قد نخسر هيا مع ابنها ما جعل امه تنهار باكية : “ارجوك سامحني لم اشأ ان يحدث هذا اردت ان تبقى ابني القديم حتى بعد زواجك ولا تأخذك زوجتك مني فتنساني حرفياً “
هذا ماقالته أم الزوج ولم ترد حتى ذرية تحمل اسمه
وكان الشيخ قد اخبره انها امه فقد كذب لما قال سوف تموت ارادها ان تخبره بنفسها ما فعلته فأخبرها سوف ينسى ما حصل شرط فك السحر بأي طريقة مثلما فعلته تنهيه..
وها هي اختي عادت طبيعية.

لا يمكن انهاء مأساة الشخص المسحور الا بإيجاد السحر وابطاله بالطريقة الصحيحة والا عواقبه تكون قد تصل الا الموت.

طبعاً يمكن الجزم انه لا يوجد سحر او عمل للصلح او للمحبة حتى وان اوهمهم الدجال بهذا فالشيطان يعمل فقط للتفريق والخراب لأنه يساعد بنشر ما يحبه ويجيده وما وعد به عند طرده من الجنه.
(الا عبادك منهم المخلصين).

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
17
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x