تجارب من واقع الحياة

هل أصبحت شاذاً ؟

بقلم : شخص مجهول – الأرض

هل أصبحت شاذاً ؟
انعزلت حرفياً عن العالم و أقسمت أن لا اكلم أحداً أبداً بعدها

لا أجيد المقدمات هيا نبدأ ، ذهبت أنا وصديقي إلى مقهى مع حبيبتي و حبيبته و بعد لحظات أخبرتني صديقتي أن أغمض عيني و سوف تعطيني مفاجأة ، في البداية لم أصدقها ، فهي تحب المقالب و لكن بعد مدة اقتنعت و أغمضت عيني ثم أحسست بأحد يقبلني من شفتاي ، ظننتها هي و لكن صديقي هو من قبلني ! لم أتقبل الأمر و انفصلت عن حبيبتي و انعزلت حرفياً عن العالم و أقسمت أن لا اكلم أحداً أبداً بعدها .

ولكن الغريب ليس هنا و إنما بدأت مشاهدة أمور غير طبيعية ، بدأت أميل إلى الرجال و لا أطيق النساء مهما كان جمالهن ، ولكن قبل تلك  الحادثة كنت أحب أي فتاة و أعجب بها مهما كان مستوى جمالها ، و أصبحت أحب مشاهدة المثليين و الأمور الإباحية و كثيراً ما أمارس العادة السرية و أصبحت أقوم بأشياء لا أخلاقية مع أخي الصغير و لا أسمح لأحد بدخول عرفتي ، و أصبحت أحب طلاء الأظافر و دائماً اسرقه من أختي و كذلك مكياجها و أشياء أخرى أيضاً سأمتنع عن قولها .

و لكن أرجو من كل من يقرأ المقالة أن يساعدني فأنا لا استطيع أن اخبر غيركم ، و شكراً على حسن الإصغاء.

تاريخ النشر : 2017-09-09

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

32 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
32
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك