تجارب ومواقف غريبة

هل هو شيطان أما ماذا؟

بقلم : عهود
للتواصل : [email protected]

أشعر بأن أحداً ما ينام بجانبي في السرير و يجلس معي و يمسك يدي
أشعر بأن أحداً ما ينام بجانبي في السرير و يجلس معي و يمسك يدي

السلام عليكم ، أرجو أن تكونوا بخير جميعاً.
 
ما يحدث لي أظنه شيئاً خطيراً و أنا خائفة منه جداً ، يعلم الله مدى خوفي وأنا أكتب الآن .
 
أنا فتاة عمري 23 سنة ، أعاني من سحر قديم و قد تعالجت  منه لمدة سنة و تركت العلاج بسبب أنني  شعرت بتحسن و خفت الأعراض التي كنت أشعر بها ، ما عدا بعض الأحلام و الكوابيس المزعجة التي تحدث معي ، و لكن ليس دائماً .
 
منذ أيام استيقظت و أنا في فراشي على شيء أرعبني كثيراً ، رجل غريب يقوم  بتحريك جسدي و كأنه سيحملني  ، رأيت شكله الغريب ، كان لون بشرته حمراء و لديه مخالب سوداء ، و يرتدي عباءة غريبة سوداء و يغطي رأسه ، أردت الصراخ والهرب لكن لم استطع الحركة ، شعرت و كأنني  مقيدة  ، و عندما لاحظ أنني ارتعبت منه  أبتسم لي و قام بتغطيتي باللحاف و مد يده و لمس وجهي ، من شدة الرعب أغمضت عيني ، وعندما شعرت أنه ذهب  فتحتها  فوجدته قد أختفى ، و استطعت الحركة ، أقسم أن هذا ما رأيته ، لا أعلم ماذا يكون ، هل هو شيطان أما ماذا ؟

 علماً أنني  أرى الجن فقط  في أحلامي  بسبب السحر ، لكن هذه  لأول مرة أرى الجن باليقظة ، و لا أعلم ما الذي يريده مني ، أشعر أنه قريب مني لا يفارقني ، أحياناً أسمع صوت يناديني و أشعر بأن أحداً ما ينام بجانبي في السرير و يجلس معي و يمسك يدي  ، و أشعر بكتله هواء ساخنة جداً تمر بجانبي مع صوت صفير قوي جداً في أذاني ، مرات أسمع ضحكاته عندما أتشاجر مع أختي الصغيرة أو عندما نتحدث مع بعضنا ، والغريب أن لا أحد يسمعه غيري ! أنا فقط من أسمعه  ، أشعر برغبة في التكلم معه من أجل معرفة ما الذي يريده مني ؟ لكني خائفة من العواقب .

 

تاريخ النشر : 2021-06-11

مقالات ذات صلة

28 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى