تجارب من واقع الحياة

هل هي غيرة؟

بقلم : Lacrimosa

مرحبا أعزائي ..
قبل أشهر كنت قد تلقيت عرض زواج من ابن عمة لي يقطن في بلد غير بلدي ولكنه يأتي دائما للمكوث في منزلنا عند وجوده هنا في العطل وكانت عمتي قد فاتحت أمي أولا بهذا الموضوع لكن هذه الأخيرة لم تسألني عن رأيي بل رفضت العرض وبشدة بحكم أنها عانت الكثير مع أهل زوجها (أبي) في بداية زواجها و منهم عمتي هذه.

في البداية لم آخد الأمر على محمل الجد بل ولم أفكر فيه أبدا إذ أنني لم أحمل طوال حياتي أية مشاعر تجاه ابن عمتى هذا أكثر من مشاعر الأخوة وهو أيضا لم يظهر لي أبدا أكثر من ذلك .

لم تمض إلا أشهر قلائل حتى جاء هو وعائلته الى البلد فقام بخطبة فتاة وعمل الزفاف في غضون عشرة أيام، تمت دعوتنا إلى الخطوبة و أمضينا تلك الأيام معه و مع كل العائلة نقوم بتجهيزات الفرح بكل سرور و حتى ذلك الوقت لم أشعر بأي شيء خارج عن المألوف الى أن جاء يوم الزفاف، تجملنا و تزينا كما هي العادة في هذه المناسبة و بدأت المراسم. هنا شعرت بحزن شديد وكأنني فقدت شخصا عزيزا جدا، شعرت كأنه لن يعود أبدا كما في السابق و تمنيت بغرابة أن أكون أنا مكان العروس لا أعلم لماذا و منذ ذلك اليوم لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه لكنني أحارب هذا الشعور من كل قلبي ولا أريده أن يدوم لأنني أجد نفسي أحياننا أتمنى أن لا يدوم طويلا هذا الزواج فأستغفر الله بصوت عالٍ و أحاول جاهدة أن أطرد تلك الأفكار من رأسي لأنني حقا أعاني رغما عني فأنا لا أريد أن أشعر أو أفكر هكذا لأن ابن عمتي و زوجته كلاهما شخصان طيبان و يستحقان كل خير وأشعر بذنب كبير لمجرد التفكير بتلك الطريقة.

أريد أن أعرف فقط من اين أتت هذه الغيرة فأنا لم أكن أحبه من قبل أما الآن فلا أعلم .. لا أظنني أحبه .. بل أعرف انه شعور زائل سوف يتلاشى في غضون أسبوع لكن المشكلة انني بعد الزفاف طلبت أمه يدي لأخيه الآخر فلم تشأ أمي ان تمنحها جوابا ولكنها أخبرتني أنها لن تمانع و أنا الآن في حيرة من أمري لأنني أخشى أن أوافق و انا افكر في الذي تزوج و أخشى ان ارفض ايضا فيتكرر حدوث هذا الشعور اللئيم

اطلب منكم اعزائي النصح، كيف أتوقف عن الشعور بهذه الطريقة و المضي قدما إذ أنني لا أريد أن أدخل في اكتئاب مرة أخرى بعد خروجي منه للتو بعون الله بشق الأنفس و لا أريد أيضا أن أحسد أحدا أو أغار من أحد لأن ذلك ليس من شيمي والله على ما أقول شهيد بل أريد محاربة و قمع هذا الإحساس في أسرع وقت و شكرا للجميع

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
10
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x