عالم الجن

هل يطير الساحر فعلا وما هي قدراته؟

بقلم : أبو ثعلبة

لماذا لا يظهرون لنا قدراتهم لماذا لا يمكننا أن نراهم
لماذا لا يظهرون لنا قدراتهم لماذا لا يمكننا أن نراهم

هذا يطير في الهواء وهذا يمشي على الماء وذاك يختفي عن الانظار … جميعنا نتسائل هل من وجود لأشخاص كهؤلاء في الواقع؟ هل من وجود لأشخاص يطيرون في الهواء ويمشون على الماء ويختفون عن الانظار بالفعل؟ ..
وان كانوا موجودون بالفعل فلماذا لا يظهرون لنا قدراتهم لماذا لا يمكننا أن نراهم؟

في الحقيقة عزيزي القارئ تلك ليست الا قدرات بسيطة يمتلكها الساحر الحقيقي – فالساحر الحقيقي يطير في الهواء ويمشي على الماء ويختفي عن الأنظار ويتنقل من بلد لآخر بطرفة عين بل ويستطيع ان ينبت الشعر في الرأس الاصلع ، وجسد الساحر مضاد للطلقات النارية والسكاكين والسيوف والزجاج ولن يتألم ولن يتأثر ولن يرمش له جفن اذا ما ضربته بالعصا أو لكمته او صفعته أو حتى عضضته و لا يغرق ولا تحرقه النار و يرجع للأعمى بصره وللمجنون عقله ويداوي العقيم والسقيم و يحمل أثقل الأوزان و بصره حاد وسمعه قوي و عظامه ومفاصله قوية مرنة صلبة لاهشاشة فيها ولا ضعف ولا أوجاع ، يعرف المعلومات والأسرار والأخبار ، يقتل و يسرق أغلى المجوهرات من الذهب والفضة واللؤلؤ والألماس ويخترق جميع القوانين دون أن يقبض عليه ، فبسحره سيرونه بريئا غير مذنب ثم كيف يقبض عليه اصلا ان كان يختفي!..

blank
يمكن للساحر أن يفعل كل ما تشتهيه النفس البشرية

عزيزي القارئ باختصار يمكن للساحر أن يفعل كل ما تشتهيه النفس البشرية يمكن له أن يجعل من جسدك مفتول العضلات لمدى الحياة دون الحاجة لأن تحمل أية أثقال بل ويمكن له أن يزيل تجاعيد وجهكي الجميل .. باختصار يمكنه أن يفعل كل ما تشتهيه النفس البشرية باستثناء احياء الموتى والخلود في الأرض ..

لم تصدق هرائي هذا أليس كذلك ، حسنا انا لا اتحدث هنا عن سحرة جلب الحبيب والتفريق بين الزوجين بل اتحدث عن اشد البشر قسوة وكفرا وعن اكثر السحرة تمكنا وتمرسا ، فلكي تكون مطاعا من الشياطين ولكي تحصل على قدرات وخدمات كهذه ببساطة يجب ان تعبد الشيطان ، يجب أن تكفر وتكثر من ذلك ، فكلما ازداد كفرك كلما قوي و ازداد سحرك وسيسارعون لخدمتك وتلبية رغباتك كيف لا وقد رضيت بالجحيم منزلا ابديا مع عدوك الأبدي ابليس.

لكن لماذا لا يمكننا أن نراهم ؟ .. ببساطة لأن هذا خطر على حياتهم ، فعندما يمنح الساحر قدرات كهذه سيكون لها عهود وشروط كثيرة ومن الشروط التي لا يمكن للساحر أن يخل بها هي أن لا يظهر قدراته هذه للناس فلا يمكنه أن يختفي ويظهر امام جمع من الناس وكذلك الطيران لا يمكنه أن يحلق ويطير أمام جمع من الناس ، وقد جازف بعض السحرة القدماء وأظهروا قدراتهم لعامة الناس فكانت عاقبتهم وخيمة حيث قتلتهم الجن بأبشع الطرق فأصبحوا عبرة لكل السحرة الذين كانوا والكائنين والذين سيكونوا ..

blank
يجتمع السحرة ويقدمون العهود والطاعة للشيطان مقابل القوى التي يحصلون عليها

عالم الجن والشياطين به من الخفايا و الأسرار ما ليس مصرح للساني بنطقها ، كثيرون قد لاقوا حتفهم وهم يحاولون ان يحصلوا على هذه القدرات ولكن من يصل الى نهاية الطريق ويحصل على هذه القدرات سيكون قد تحمل من الصعاب ما لا يقدر عليه بشر لبلوغ هذه الدرجة في عالم السحر ، فهذه الاسرار وهذا العلم لا يقوى على تعلمه وسبر اغواره سوى اشداء البشر القادرين على تحمل عهوده.

تاريخ النشر : 2021-01-01

مقالات ذات صلة

82 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى