تجارب ومواقف غريبة

همسات غريبة

بقلم : متيلدا – الأردن

أحياناً أسمع صوت من يرتل القرآن الكريم بصوت عذب لرجل لكن له صدى
أحياناً أسمع صوت من يرتل القرآن الكريم بصوت عذب لرجل لكن له صدى

 
السلام عليكم أعزائي ، أتمنى لكم عاماً جديدا مليء بالخيرات بإذن الله.

لقد ترددت كثيراً بكتابة تجربتي التي لم تحدث معي إلا منذ شهر تقريباً ، طامعة بآرائكم التي لا أجد فيها إلا كل خير ، أنني كلما أردت الخلود للنوم في مرحلة النوم الأولى أسمع أصوات أما رجل يحدثني و ينصحني مثال أنا صوتي عالي جداً ، طلب مني ذات مرة أن أخفضه ، و فعلاً عندما أخفضته تحسنت علاقاتي بمن حولي ممن يكرهون الصوت العالي و أولهم زوجي.

المرة الثانية ، كانا رجلين يتحدثان وكأنني لست بالغرفة ، حديث عن تجاره بيع وشراء ، أقسم لكم و كأنهما فعلاً يجلسان في جلسه عادية بين شريكين في العمل ، قبل ٣ أيام تقريباً سمعت صوت امرأتين تتحدثان و كأنهما في زيارة و تضحكان ، لا أذكر فيم كانتا تتحدثان ، لكن في أمور الحياه وأعباءها ، و أحياناً أسمع صوت من يرتل القرآن الكريم بصوت عذب لرجل لكن له صدى مع ذبذبات كذبذبات ألفا ، أنا أشبّه فقط  ، و لكن لفت نظري أن القراءة بالعربية و كان المرتل أجنبي يتحدث العربية بصعوبة.

أعزائي أتمنى أن أعرف هل هو أمر روحي أم مرض نفسي كالهلوسات السمعية و نتيجة لضغوطات الحياه التي لا تنتهي ؟ ليس لدي مشكلة في زياره طبيب نفسي ، و إن كان أمر روحي فأنا أتمنى أن أتخلص من هذا الأمر لأنه يسبب لي الأرق و القلق ، و دمتم بخير.
أتمنى ألا يبخل عمي الفاضل أبو سلطان بتعليقه الكريم على مشاركتي.
 

تاريخ النشر : 2021-01-08

مقالات ذات صلة

35 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى