تجارب من واقع الحياة

أرغب أن أقتل أحداً: أرجوكم ساعدوني.

السلام عليكم اسمي جنية (كأسم مستعار) لااعلم كيف ابدأ بشرح مايحصل لي بالله عليكم ساعدوني

عمري الان 16 مشكلتي منذ الطفولة فقد عشت طفولتي بالحرب وبدون دراسة، وبعد ان انتهت الحرب عدت للمدرسة

لكني درست فقط ثلاث مراحل: الصف الاول ابتدائي والرابع والخامس. ثم تركت المدرسة مجبرة من اهلي. لا اخرج من المنزل، فقط لبيوت اقاربنا. اعشق عالم الجن والرعب وكل ماهو غريب والخ…

حتى اني كنت املك دمية احبها جدا. انيّمها واطعمها واكلّمها منذ أن كنت صغيرة وحتى عندما كبرت كنت اعشق هذه الدمية بجنون.

كانت المصيبة عندما علمت ان ابي رماها بعيدا في مكب النفايات لاعتقاده انني جننت لاني احدثها باستمرار.

نزل الخبر عليّ كالفاجعة، وبدأت بالبكاء بهستيريّة . علاقتي مع اهلي سيئة، لايفهمونني ولايحترمونني ابداً عكس بقية اخوتي حيث يحترمونهم رغم اني افضل منهم.

بسبب هوسي بالجن كنت اسمع لقب مجنونة دوماً واسمع لقب فاشلة كثيرا ، ولدي قلق كل الوقت بلا سبب وخوف من ان يموت كل شخص اعرفه. ابكي كل يوم خوفاً من موت اهلي وجداتي وجديَّ وكل من اعرفه.

موسوسة بالامراض، احب كوني انثى لكن الجميع يخبرني انني متشبهه بالرجال. احببت شخصاً لكنّه خطب فتاه اعرفها. وبدأت اقنع نفسي اني لم احبه. بالإضافة الى ان اهلي يحرموني من لبس معين برغم انه محتشم.

عندما اتكلم في جلسه عائلية يقولون اصمتي كلامك سخيف ولايحترمون وجهة نظري، احلم بالجن كثيرا وبالماسونية اصلي ولكن مجبرة. اذنب واتوب. اكره حياتي واحب نفسي واكرهها احيانا. لدي شخصيتين شخصية غامضة وشخصية تافهة لعينة حساسة مبغوضة.

لااعاني من الانفصام،ولا أُحب التخيل. قبل فتره تابعت مسلسل للقاتل جيفري دامر اشعر بعطف تجاهه و أشعر أني قد احببت القتل. لذا اريد ان اقتل حيوانا او بشراً لايهم .

وقبل يومين حدث لي موقف بشع ومخيف لدرجه كبيرة كانت الساعهالرابعة والنصف ليلاً استلقيت على فراشي وحاولت النوم اغمضت عيناي وعندما بدأت اغفى شعرت بارتخاء جسمي وشعرت بروحي تخرج من يداي اقسم انني شعرت بها تخرج من فمي ويداي وقدماي لا اعلم كيف رفعت جسمي من على السرير في رعب وبدأت احرك يداي بسرعه للتأكد انني حية، كنت مرعوبة وبدأت اقرص اجزاء من جسمي للتأكد انني لم امت بعد قليل اردت ان انام وحدث نفس الشيء لدرجه انه تكرر خمس مرات ولم استطع النوم ذهبت توضأت وصليت الفجر وقرأت الاذكار واخيرا استطعت النوم مارأيكم بالذي يحصل معي ؟

ارجوكم ساعدوني .

guest
31 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى