تجارب ومواقف غريبة

المس العاشق سببه الاكتئاب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي آيات وعمري١٨. القصة وما فيها انني كنت اعاني من اعراض المس بسبب حالة نفسية مررت بها في صغرى وبقيت معي حد الان. لدي من الظروف والمواقف جعلتني ادرك انها ليست عادية، عشتها وحدي ولم يصدقني احد منهم اخوتي.

عندما بلغت الحد الاقصى من الحزن اي الاكتئاب، ذهبت امي بي الى راقي معروف في المنطقة، واتضح عند زيارته اني اعاني من مس ومع الزمن تحول الى عاشق. في البداية لم ادرك ذلك وحتى لم اصدقه الى ان رأيت حالتي قد تدهورت بشكل كبير. من سقوط في المستوى الدراسي وعدم النوم ليلا مع الارق الدائم وسماع اصوات لاوجود لها

جربت الادوية والادعية ولم تنفع مع انقطاعي عن الصلاة والقرآن. كوابيس دائمة واحلام غير اخلاقية اظنكم فهمتم قصدي.

حل رمضان وانا في البداية تحمست لانني اعرف ان الجن يصفدون في الشهر الكريم. المهم في بداية الامر كان عاديا الى ان رجعت الى نفس الحالة سابقا واقوي مع وجود اعتداءات متكررة في الليل الى ان اصبحت اكره الاستحمام كل يوم بسبب كثرة. الاحتلام وكل ما اقرر محاربته بالقرآن ينعقد لساني واشعر ان احدا يخنقني بيديه ولااعرف ان كل هذا يبطل الصيام ام لا.

في كل احلامي ياتيني بهيئة افعى او شخص جميل او بهيئته، طالبا ان اكون زوجته واني ملك له. تعبت منه واصبحت لا افرق بين الواقع والخيال او الاحلام اقسم بالله. ان كل هذا حقيقي ويحدث معي بالحرف الواحد الان و لكم حرية التصديق واعتذر اذا كانت القصة طويلة على قلوبكم.

اريد ان اذكر ان الجن الذي يتبعني من الجن الطيار، لانه عندما يتشكل دائما ياتي باجنحة سوداء في الحلم واذكر ان ابي لحد الان لايصدقني ويعاتبني ويقول لا يوجد من هذا ويصفني بالمريضة النفسية ظناً بانني مجنونة. ولا يهتم للاشياء التي بسببه حصل لي هذا سامحه الله. وامي دائما معي وتتابع حالتي وتسال عني لانني فقدت الشغف كليا بالحياة و الان اتابع العلاج حاسنة الضن بالله انه سيشفيني وانتظر دعواتكم وآرائكم ونصائحكم فقد تفيدني. شكرا جزيلا على القراءة وعيد مبارك مسبقا ♥

guest
8 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى