تجارب ومواقف غريبة

بيتنا الغريب..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع كابوس الأعزاء، أنا امرأة متزوجة منذ عشر سنوات تقريبا، قصتي هي أنه منذ أول يوم في بيتنا شعرت أنا وزوجي بأشياء غريبة ومريبة، ولكن في أيام معينة من الشهر لا تتعدى أربعة أو خمسة أيام، ثم في باقي الشهر يكون المنزل هادئا وطبيعيا تماما كأي منزل آخر..

تتمثل تلك الأشياء الغريبة والمريبة في بيتنا أننا نشعر أن هناك أحدا معنا فيه. أو أن أسمع زوجي يناديني، ثم أجده نائما أو غير موجود أصلا وكذلك أبنائي.

إقرأ أيضا:الساكنة في بيتنا

ذات مرة كنت في بداية نومي، ونحن نحب أن ننام على صوت القرآن الكريم، وبمجرد أن أغمضت عيني رأيت أسرة مكونة من رجل عجوز وفتاة وأطفال كثيرين يستمعون للقرآن الكريم باهتمام وهم يتطلعون إلينا. وكثيرا ما نحلم بأطفال أيضا، وأحيانا أراهم ولكن لمدة قصيرة لا تتعدى ثانية .. أما أطفالي فيرونهم كثيرا ..

آخر مرة منذ أسبوع أشار إبني الصغير إلى مكان خالٍ، وقال انظري يا أمي.. رجل عجوز جدا! وآخر مرة حدث معي شيء غريب للغاية، كنت نائمة وحدي في بيتنا بعد أن ذهب زوجي للعمل، وتوجه أبنائي لمدارسهم. وكنت أشغل الرقية الشرعية في البيت، وما إن بدأت أغط في النوم حتى سمعت صوت رجل قوي يقرأ مع القرآن.. صوته ليس مخيفا ولكن كان مهيبا.. و أحيانا أخرى كثيرا ما أجد طعاما زائدا في الثلاجة لا أتذكر مصدره وذلك يجعلني في حيرة شديدة..

إقرأ أيضا: بيتنا الغريب

الغريب في الأمر، فعلى الرغم من أنهم يفعلون أشياء كثيرة غريبة ومخيفة إلا اننا لا نخاف ولا نرتعب، مع الأخذ بالعلم وكما ذكرت سابقا في البداية أنهم ينشطون أياما معينة في الشهر فقط وليس كل يوم.

هي أحداث غريبة ومريبة نعيشها، صحيح أننا تأقلمنا معها لكن أو أن أعرف إن كان هناك تفسير لما يحدث معنا وما نراه في بيتنا يا أصدقاء؟ رجاء أفيدونا .. وشكرا مقدما لكم..

التجربة بقلم: مروة – مصر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
23 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى