نساء مخيفات

تاشا بنتلي: عندما يتحول الملاك لشيطان

تاشا بنتلي هي زوجة غاري بنتلي الذي ولد في 31 أغسطس 1984 لأبويه جيرالد وليزا ، وله أخت تدعى إيمي. كان غاري فتى ريفيا أحب أن يكون في الهواء الطلق ويصطاد ويجمع الأسلحة وكان يعمل كهربائيا. التقى بها وكانت تعمل ممرضة في عام 2006. وتواعدا لمدة ست سنوات وتزوجا في سبتمبر 2012. وأنجبا ابنًا واحدًا وعاشا سعيدين..

غاري وتاشا بنتلي
تاشا وغاري .. كانا زوجين سعيدين

بداية المشاكل

في عام 2016 سافر الزوجان في إجازة إلى جامايكا مع أصدقائهم . خلالها علم غاري أن تاشا كانت تواجه مشكلات في عملها وكانت على وشك أن تطرد. فاحتقن الجو وكثرت المناوشات كثيرًا خلال تلك الإجازة.

وعندما عودتهم للمنزل طُردت تاشا من وظيفتها، لقد كانت قادرة على الحصول على وظيفة أخرى، لكنها كانت غاضبة جدًا فقررت عدم فعل ذلك.

في نفس السنة، اتصلت تاشا بنتلي بوالد غاري .. جيرالد. ادعت أن سيارتها تعطلت وتحتاج إلى توصيلة. وقد تم بالفعل إشعال النار في سيارة تاشا وتلك لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها هذا. كان لدى تاشا ثلاث سيارات تم إحراقها. والشكوك كانت تحوم حولها لأنها أرادت الحصول على أموال التأمين عليهم.. وقد حصلت عليها بالفعل .

إقرأ أيضا: ملئت قبو منزلها بالجثث لكي لا تبقى وحيدة!

بعد سنة كان الزواج ينهار فعلا، اشتبهت عائلة غاري وأصدقاء الزوجين في أن تاشا كانت تخون زوجها و على علاقة غرامية بأحدهم. فهي على اتصال دائم بهاتفها وتدعي أنها تعمل لساعات طويلة. وتتأخر كثيرا عن المنزل وتتجنب قضاء العطل مع العائلة.. أما غاري فلم يرغب بمناقشة أي شيء مع أي أحد.

مسرح الجريمة

في 10 من ديسمبر 2017 اتصلت تاشا بجيرالد قالت أنها اتصلت كثيرا بزوجها ولم يرد، قلقت عليه فعادت إلى المنزل ووجدت باب المرآب مفتوحًا. ارتابت في الأمر وتحاشت الدخول. فجاء والد غاري على عجل ودخل المنزل من خلال المرآب. سار في المطبخ ومنه إلى غرفة نوم غاري. فوجده ميتًا فيها. لقد أصيب برصاصة في رأسه.

غاري بنتلي
كان غاري يعشق الصيد والطبيعة

حينها مرعوبا ويكاد يغمى عليه، عاجل بالاتصال جيرالد بشرطة ولاية كنتاكي في وكان ذلك في الساعة 7:56 مساءً.

تم العثور على غاري ممددًا ومغطى ببطانية، ورأسه متجه بعيدًا عن المدخل. في السرير عثر على غلاف القذيفة.. و كانت خزنة البنادق الخاصة بالضحية مفتوحة وكان بها العديد من الأسلحة المفقودة. لم تكن هناك أي أجهزة مفقودة ولم تتم يسرق المنزل.

منذ بداية التحقيق في جريمة القتل كانت الشرطة على يقين من أن الجريمة نفذها شخص قريب من الأسرة. فالجيران لم يبلغوا عن أي شيء مشبوه في محيط المنزل. وافترض المحققون أيضا أن الكلاب الخاصة بغاري تعرف المجرم بالتأكيد. فلو كان غريبا لكان النباح قد أيقظ غاري قبل أن يتم إطلاق النار عليه. 

إقرأ أيضا: سيدة الصمت : سفاحة جبارة تسحق ضحاياها بيديها

تاشا بنتلي.. الزوجة أول المشتبه بهم..

قالت تاشا أنها رأت زوجها في ذلك الصباح قبل مغادرته لصيد الغزلان. ادعت أنها اتصلت به عدة مرات في ذلك اليوم لكنه لم يرد عليها.

تاشا بنتلي.. هل هي القاتلة؟.
تاشا بنتلي، هل المظاهر خداعة؟.

قالت أنها ذهبت إلى منزل صديقيهما كيفن وإيمي في وقت لاحق من اليوم. سُئلت عما إذا كان يجب أن يكون كيفن شخصًا قد يكون مشبوها. فأجابت أنه تشاجر مع زوجها أثناء وجودهما في جامايكا بسبب الشراب، فقد ألقى غاري مشروبًا في وجه كيفن.

لكن كيفن كانت لديه حجة غياب، وتم حذفه من قائمة المشتبه بهم.

لماذا قُتل غاري؟

في 11 من ديسمبر ، اتصل جيرالد والد غاري بالشرطة وأخبرهم أن صديقة تاشا وتدعى آمي داي لديها معلومات تريد أن تدلي بها.

إيمي كانت قد اتصلت بتاشا يوم وفاة غاري، لم تجب في البداية، الأمر الذي اعتقدت إيمي أنه بسبب حزنها على زوجها. لكن تاشا اتصلت لاحقًا بها بينما كانوا يناقشون أمور الجنازة وقالت أنها لا تريد الذهاب.

شعرت إيمي على الفور بأن هناك شيئًا ما غريبا، وأخبرت الشرطة أن تاشا كانت على علاقة مع زميل لها في العمل يدعى أنتوني، وكانت تخطط لهجر غاري في 14 يناير والانتقال للعيش مع عشيقها.

كشف جيرالد وإيمي أيضًا أن تاشا وغاري أعدا وثيقة تأمين على الحياة.. غاري كان مستاءً من الأمر وضدّه. فحالتهما المادية كانت ميسورة، وكان يملكان منزلا كبيرا وسيارة فارهة.. أما تاشا فأرادت الحصول عليها، كانت بقيمة مليون دولار.

اعتراف تاشا بنتلي بالجريمة

في 11 ديسمبر طُلب من تاشا الذهاب إلى مركز الشرطة للتحقيق معها. سئلت عن أنتوني.. فادعت أنهما كانا أصدقاء في العمل وخارجه. لكن بعد الضغط عليها وفي النهاية اعترفت بأنها كانت على علاقة غرامية معه و كانت تخطط للانتقال للعيش معه.

واجهت الشرطة المرأة بشأن بوليصة التأمين على الحياة واتهمتها بقتل زوجها للظفر بالنقود، لكنها نفت ذلك قطعا. الشرطة لم تصدقها.. فهناك خياران إما أن تكون أطلقت النار عليه أو أنها استأجرت شخصًا للقيام بذلك.

إقرأ أيضا: الشيطان يرتدي تنورة

استمر للتحقيق لساعات طويلة، وهدد المحققون تاشا بأنها ستخسر حضانة ولدها للأبد إن لم تعترف. فكل الأدلة الظرفية تشير إليها. في النهاية اعترفت بارتكابها للجريمة تحت ذريعة أن زوجها كان يسيء إلى ابنهما. ويعتدي عليه بالضرب. لاحقا.. تم التأكد أن غاري لم يفعل ذلك مطلقا.

في يوم الجريمة، أخرجت تاشا مسدسها الشخصي من حقيبتها وأطلقت النار على غاري في غرفة النوم في مؤخرة رأسه مباشرة بينما كان نائما. قالت أنها أفرغت البندقية بأمان لجعل الجريمة تبدو وكأنها سرقة وقعت بشكل خاطئ.

أما عن سلاح الجريمة وبقية البنادق المفقودة، كانوا موجودين في لويزفيل في منزل أخت أنتوني الذي اعترف بإقامة علاقة مع تاشا. لكن لا دخل له في الجريمة.. وهذا ما تم إثباته فاستبعد هو وشقيقته من المشتبه بهم.

تاشا بنتلي في السجن
ستبقى طويلا في السجن. .

 أقرت تاشا بنتلي بأنها مذنبة بقتل زوجها في يوليو 2021 للحصول على مبلغ التأمين.. وحكم عليها بالسجن 55 عامًا. وتقضي عقوبتها في معهد كنتاكي الإصلاحي للنساء. تشير السجلات إلى أن أقرب تاريخ ممكن للإفراج المشروط هو 2037.

أخيرا..

القصة لا جديد فيها.. فمؤكد كثيرا ما سمعنا عن أزواج يتحولون لوحوش ويقتلون شركاءهم لأجل المال.. ما يلفت النظر هنا هو سِحنة غاري الهادئة والطيبة.. هو لم يستحق نهاية كتلك.. أما تاشا فكانت ممرضة، أي ملاكا للرحمة، لم ترحم زوجها وتحولت إلى شيطان من أجل تحقيق مآربها الشخصية.



المصدر
The cinemaholic

سندس

سوريا
guest
16 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى