تجارب ومواقف غريبة

شيء غريب يحصل لي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اسمي محمد وأريد أن أقص عليكم ما يحصل لي عسى أن تفيدوني بشيء قد خفي عني.

أنا شاب في 25 من العمر، ولقد بدأت مشكلتي في عمر التاسعة عشرة، إذ أنني لاحظت شيئا غريبا، وهو أن كل من بجواري يتضايق ويكح. خاصة عندما يكون شخصا غريبا.

في البداية لم ألتفت لهذه المسألة ولكنها زادت حتى أثرت على دراستي في الجامعة وصداقاتي. وحتى صلاتي في المسجد. في الجامعة عندما أدخل القاعة فإن أول صوت أسمعه صوت الكح! قد يقول قائل أنها مجرد أوهام ولكنني أقسم بالله أن هذا يحصل. حتى أنني مررت ذات مرة في الجامعة بشاب فقام بالسعال والكح وقال كأنني استنشقت فلفلا حارا (شطة).

ذهبت لطبيب متمرس فقال لي بأنه لاشيء بي ولكنني أتوهم وأن الطب لايعرف مرضا كهذا، فأيقنت أننا كبشر مانزال متأخرين في العلم.

إقرأ أيضا : شيء غريب يخرج مني!

ثم كتب لي روشيتة حبوب لا تصرف إلا بوصفة خاصة، ويبدو أنها نوع من المخدرات.. فبمجرد أن تناولتها اختفى مني كل ما أحس به وأصبحت فعالا ونشيطا وذو نفسية مستقرة. ولكنني بدأت أحس بثقل في كليتي ففهمت أن الحبوب تعطي شيئا وتأخذ منك شيئا. فكان علي أن أختار إما كليتي أو نفسيتي فاخترت كليتي وانقطعت عن هذا الدواء.. بعد فترة رجع حالي كما السابق.

ولكن حصل لي مشكلة مع أخي الكبير وهو المسؤول في البيت، فطالبني بالرحيل فقمت في الحال وبدون علم إخوتي بتجهيز حقيبة تحتوي على ملاءة وفراش للنوم.. وفي حقيبة صغيرة وضعت بعض الخبز الجاف وبعض حبوب القمح والسكر، ثم مشيت بدون توقف لمدة يومين أجوب الأرض وأنام في العراء.

إقرأ أيضا : كلمني شيء غريب و لم أعرف ما هو

وفي عصر اليوم الثاني دق هاتفي فلقد جاء جدي لعلاج ابنه ولم يجدني في المنزل. وفي النهاية أخبره اخي بالقصة فطالبني جدي بالرجوع عندها، تنفست الصعداء فليس لي مكان أسكن اليه إلا البيت. وعندما دخلت المنزل هابني الجميع فقد زدت طولا وقوة وشجاعة. وعلى الفور ذهبت لأصلي المغرب فلاحظت أني أصبحت طبيعيا. ولكن السعادة لا تدوم، فبعد أسبوع من الحادث عدت كما كنت، حاولت ممارسة الرياضة والمشي الطويل ولكن دون جدوى.

أخبرني بعضهم أن هذا نوع من الطاقة الزائدة في الجسم، وأخبرني بعضهم أنه قد يكون سحرا أو شيطانا.. وبعضهم يقول أن سبب ذلك ما تأكله.

وقد نصحني أحدهم أن أكتب قصتي في مواقع استشارية عسى أن أجد ردا شافيا، وبحكم متابعتي لهذا الموقع قررت أن أنقل لكم تجربتي فماذا تنصحونني أن أفعل.

التجربة بقلم : محمد عبد الله

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
38 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى