تجارب من واقع الحياة

فقدت الرغبة في الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا شاب مغربي في أواخر العشرينيات، تعبت من خيبات الحياة المتتالية.

أنا من عائلة متسلطة يتحكمون في تفاصيل حياتي، تخليت عن الفتاة التى أحبها لأنها أهانتني و لم أقبل اعتذارها فكرامتي فوق كل شيئ. بعد أن وقعت في حبها اكتشفت أنها نرجسية و سليطة لسان و أنانية وتتابع النسوية وتهمها مصلحتها فقط. كانت علاقتنا علاقة سامة جدا، فقد فعلت كل شيئ من أجل ألا أخسرها لكن الأمر فوق طاقتي، كرامتي و رجولتي. لقد أصبحت مقرفة بسبب شخصيتها السيئة و فوق ذلك اصبحت في نظرها شخصا سيئا و أنا المخطئ وقليل الأصل.

أنا الآن في معاناة لتخطيها ونسيانها. أصبحت مجروحا جدا و لم أعد قادرا على أن أثق وأن أدخل في علاقات جديدة. و ها أنا أترك وظيفتي بعد المعاناة النفسية.

الكل أصبح يكرهني و يحتقرني، اصبحت بطالا و عالة وأمر بضائقة مالية.. لدي القليل من المال لكن لا أريد أن أهدره الآن. لم أعد أملك الشغف لكي اعمل، أصبحت عصبيا و محطما.

أستغفر الله.. لقد أفطرت بعض الأيام في رمضان بسبب الأعصاب و لم أعد أصلي إلا نادرا. أصبحت هشا أبكي كثيرا و أجلس وحيدا. لدي القليل من المال لا يكفي لأي مشروع ولا أفهم أصلا في التجارة و ليس لدي خبرة.

كنت موظفا في إحدى الشركات فقط، رغم أنني كنت أتقاضى أجرا هزيلا. ها هي الحياة تحطمني. أتمنى أن أحصل على فرصة للهجرة الى أوروبا و أترك الماضي خلفي. لا أعرف حقا ماذا أريد و ماذا يجب علي أن أفعله.. أنا تائه جدا و خائف ولا أريد مغادرة غرفتي.

guest
9 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى