تجارب من واقع الحياة

كواليس حياتي الغير أخلاقية

بقلم : وسام

أنا أمام البشر شخص طبيعي و مسالم يدرس الهندسة و مجتهد لا أكثر ، ولكنني أمام نفسي شخص أخر
أنا أمام البشر شخص طبيعي و مسالم يدرس الهندسة و مجتهد لا أكثر ، ولكنني أمام نفسي شخص أخر

أنا شاب في 19عاماً ، أعاني الكثير من المشاكل وأريد التغير .

منذ الصغر كنت منحرف السلوك والأفعال ، تحرشت بفتيات الجيران جنسياً حيث كنا نلعب الطبيب والمريض خلف باحة منزلنا  ، أنني ألوم والداي لأنهما جعلاني أصبح ما أنا عليه الأن شخص ذو وجهين لأنهما جعلاني  أشاركهما  النوم في غرفتهما مع أنني كنت فتى كبير في الـ 9  و يوجد الكثير من الغرف المتاحة ، ولكن بالنسبة لهما كنت المدلل و وحيدهما فلا يستطيعون فراقي ، و مع مرور الوقت أصبحت أسمع و أرى ما يفعله المتزوجين ، وتمر الأيام والسنين في ذلك الوقت نمت فيّ الكثير والكثير من الأفكار الغير سوية في عقلي حتى أحلامي وخيالي لم يسلموا من ذلك  .
 
لدي موهبة التصوير لذلك دعمني والدي وأنشأ لي غرفة وأدوات خاصة ، بدأت بتصوير نفسي وجسدي وأنا عري لكن لم يكن يكفيني ذلك ، أردت تصوير أشخاص ، أردت أن أصنع الأفلام الإباحية ، فوجدت المكان المناسب .

يملك ولدي مبنى سكني للطلاب والطالبات منفصلان ، وسوسة الشيطان أثرت بي وشوشت تفكيري لذلك قمت بتصوير الفتيات بالسر هن في دورة المياه المشتركة بوضع كاميرات مخفية ، و بحكم أنني أبن مالك السكن كنت أهم بالدخول بحرية  في أي وقت ، و في أحد الأيام طلب صديق طفولتي الحاسب الألي الخاص بي فأعطيته بحسن نيه ،

ولكنني نسيت أن أحذف ما كان موجود حيث كنت أحتفظ ببعض المقاطع والنسخ هناك ، ولقد رأى ما كان موجود و جاء بعد ساعة ، في البداية سألني : هل أنت من صورت ؟ فأخبرته بدون تفكير : نعم ، و قالت له ممازحاً : أنه بمكانه أن يكون شريكي بالعمل أن أراد ذلك ، لم يعجبه كلامي و هددني بحذف مقاطع الموجودة أمامه و إلا سيخبر أبي هذه المرة بالموضوع ، لقد حذفتها بكل سرور لأنني أملك نسخ أخرى .

صديقي هو يعلم أنني شخص منحرف ، لأننا تشاركنا أمور كثيرة وهي ليست أول مرة يمسك بي متلبس ، ولكنه الأن غاضب مني و يرفض الحديث معي لأنني وعدته بأنني سأتغير ، ولكنني رغم ذلك لم أستطع منع نفسي مهما حاولت أعود إلى نقطة البداية .
 
أنا أمام البشر شخص طبيعي و مسالم يدرس الهندسة و مجتهد لا أكثر ، ولكنني أمام نفسي شخص أخر .

أرجو المساعدة .

تاريخ النشر : 2020-10-21

مقالات ذات صلة

31 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى