تجارب ومواقف غريبة

لم ارتح من يوم زفافي

بقلم : مريم -السعودية

مرحبا انا فتاه تبلغ من العمر ٢٧ عاماً . لم اكن اعرف هذا الموقع لولا نصيحه احد الاصدقاء لي و اخبرني بان هنالك قسم يساعد على حل الاشخاص الذين يواجهون نفس مشكلتي .
فالشكر الجزيل له لمساعدتي للوصول هنا و ارسال قصتي .


قبل ٣ سنوات تعرفت على شخص عن طريق العمل . كان رجلاً محترماً و ذو خلق . اعجب بي و اعجبت به حتى اتصل علي في احد الايام و اخبرني بانه يتمنى القرب و الزواج مني .
ولم تمضي اشهر قليلة حتى اتى هو و عائلته لخطبتي من عائلتي و الحمدلله اتم الله كل شيء لنا بخير و تزوجنا .

وفي فتره الخطوبة اشترى زوجي منزلاً لنا و بدأنا بتأثيثه معاً ، حتى صادفتنا احد الغرف التي لم نعرف ماذا نفعل بها فاخبرني ان نحولها لمخزن موقت حتى ينعم الله علينا بابناء و تصبح غرفه لهم . فبدأنا بوضع كل ما هو زائد في هذه الغرفة .

اقمنا زفافنا و سافرنا لمدة اسبوعين ( كان خلالها زيارة بعض من اهل زوجي للمنزل لوضع بعض الحاجيات التي لم نستطيع انجازها ) .
وعند عودتنا للمنزل انقلب كل شيء رأساً على عقب .

منزلنا كان مشؤماً من الليله الاولى فعند وصولنا كانت هنالك رائحه نتنة جداً لم نعرف مصدرها . و كان زوجي غاضباً لان المنزل جديد ولم يُسكن قط فكيف هنالك خلل من البداية ؟

سألنا اهله لكن انكروا ان كان قد صادفوا رائحة غريبة .
وفي كل يوم نعيشه في المنزل كانت الرائحة تختفي و تعود و مرات تعود بقوه لدرجه اشعر بالغثيان .

ثم بدأنا نشتم رائحه حريق و نركض كالمجانين لكننا لا نجد اي شيء يحترق !!

كانت علاقتنا جميلة حتى بعد مضي شهرين . بعدها بدأنا نتشاجر على اتفه الاسباب و في احد المرات قال لي زوجي ( اذهبي لمنزل والديك لا اطيق الجلوس معك ) .
لكن حل الخلاف من قبل والداي يومها و اعتذر زوجي مني. إلا انه لم يعد كما كان ، الشخص الطيب الذي يضحك دائما . بل متعكر المزاج اغلب الوقت ، و يكره فكرة الابناء وهنا بدأت بالشك لأن زوجي كان يقول لي في فتره الخطوبه بأنه لا يطيق الصبر ليحمل ابنه بيده .

أخبرت والدتي بكل شيء و قالت : ( هل يعقل بان هنالك عمل و سحر في المنزل ؟ ) لذلك بدأنا يومها بالبحث عندما غادر زوجي للعمل ولم نجد اي شيء حتى وصلنا لغرفه المخزن التي ذكرتها سابقاً .

هناك وجدنا كيس بلاستيكي ازرق معقود عقد كثيره و بداخله ٣ كور بحجم اليد من معجون بني و يملؤه الشعر كانت تشبه ثمره جوز الهند لكنها اصغر بكثير .

انتظرنا زوجي حتى عاد و اخبرناه بما راينا ، لكنه استنكر الامر و لم يعجبه و قال هذه خرافات .
مع ان زوجي شخص ملتزم ولا يفوت اي صلاة ويؤمن بالسحر .

اخذت امي الكيس و ارسلته لاحد جاراتها المعروف عنها بانها تقرأ على المسحورين . وقالت الجارة : ( هذا سحر لتفرقة الزوجين لكنه سحر خفيف ) و فكت الكيس و اخرجت ما فيه .

لم يتغير شيء ، ما زلنا انا و زوجي في هذه الدوامة حتى بعد مضي سنه و نصف على زواجنا . وهنا اصر والدي بعدما علم بكل شيء بان نغير المنزل و ساعد زوجي على البحث على منزل اخر .

انتقلنا لمنزل جديد و بعدما انتهينا من تجهيزه و في الليله الاولى ونحن على السرير نستعد لنوم . قال لي زوجي :
( هنالك رائحه شيء يحترق )
فقمنا بالبحث ولم نجد شيئاً . و هنا جن جنوني كيف لا يتغير شيئ حتى بعدما غيرنا المنزل ؟

لم اعد احتمل البقاء ، معه و ذهبت لمنزل عائلتي لارتاح نفسياً مما يحدث لي . و بعد ليلة من البكاء و اخبار اهلي بكل شيء توجهت للنوم . وهنا حلمت حلماً غريباً .

حلمت بان امرأه ترتدي عباءة سوداء ، تدور في منزلنا و كأنها تبحث عن شيء و انا اصرخ بها من تكون ولا تجيبني او تريني حتى وجهها . و اصرخ استغيث بزوجي الذي كان واقفاً بالحلم لا يتحرك .
كانت المرأة تبحث في صالة الجلوس حتى توجهت لاريكة في الزاوية واشارت بيدها وقالت : ( لما لم تبحثوا هنا ؟ ) و كررتها ٣ مرات . ثم استيقظت من النوم .

لم اخبر احد بالحلم حتى اتصل علي زوجي يومها و اخبرني باني يجب ان اعود للمنزل . فعدت للمنزل و كان القلق واضحاً على وجهه فسالته ما الذي حصل ؟

قال : ( لقد حلمت ليلة امس بأن فلانة ( ابنه عمه ) تجلس على هذه الاريكه و تضحك بصوتاً عالي و هي تضحك كانت تبكي ) .

فصعقت عندما قال لي الحلم فاخبرته بما حلمت به انا ايضاً .

رفع زوجي وسائد الاريكه ولم يجد شيئاً فقلت له : ( افتح سحاب الوساده ) وعندما فتحها صرخت بعدما وجددنا ظرف رسالة و بداخله قطعتين من القماش ممزقة من رداء او شيء من هذا القبيل . و بداخل الظرف توجد ورقة صغيرة جداً بطلاسم مكتوبه بقلم ازرق .

توجهنا لمنزل اهل الفتاه و اخبرناهم بكل شيء لكن الفتاة انكرت ، و قامت بالبكاء امامنا وهي تحلف و تقول لم تفعل شيئاً .


مضت بعدها الأيام و الأشهر و وضعنا اصبح طبيعاً نوعا ًما . لم نعد نشم اي شيء و قلت خلافتنا تدريجياً حتى اتت مناسبه عيد الأضحى اي قبل شهر من الان و كنا في مناسبة عائلية وقدِمت لي احدى الفتيات التي تقرب لزوجي و اخبرتني ان فلانه ( ابنه عم زوجي ) تتوعد بانها لن تجعلنا نرتاح و سمعتها بانها تقول قد سلموا بالمرة الأولى . لكن لن اجعلها تسلم المرة القادمة .

وهنا تأكدت بانها هي من فعل كل هذا بنا .

اخبرت زوجي بما حصل و قال بان الفتاة التي اخبرتني تكذب و كل هذا خرابيط .

أخبرت عائلتي وقالوا لا تقلقي قد تكون غاضبة لاننا اتهمناها . لا أحد يصدق او يستوعب بأن هذه الفتاة قد تفعل شيئاً يضرني .
اصبحت اخاف جداً ان يدخل احد منزلي او اذهب لأحد و اشرب او أكل شيئاً و قد يكون مسحورا .ً أصبت باضطرابات نفسية حتى انني قررت ان اقطع علاقتي مع اي شخص من عائلة زوجي . و الان بدات الافكار تراودني بأن اطلب الانفصال من زوجي لابتعد عن كل شيء . لا سيما بأني لم احمل أو يربطني طفل بزوجي حتى الآن.

فساعدوني ما الذي يجب ان افعله ؟

إقرأ أيضاً : موبقات السحر و الشعوذة .. خذ قسطاً من الرعب

guest
31 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى