تجارب ومواقف غريبة

ليلة مرعبة

بقلم : نور – لبنان

و بينما كنت أشاهد التلفاز سمعت صوت صراخ قادم من القبو !

أنا نور من لبنان ، سأروي لكم اليوم قصتي عندما بقيت وحيدة في المنزل ليلة كاملة.. حسناً فلنبدأ على بركة الله 

ذات ليلة عندما ذهبت عائلتي إلى حفل زفاف ابن خالتي وتركوني وحيدة في المنزل ، وبينما أنا أعد القهوة حتى أسهر و أشاهد فيلماً ، بينما أنا كذلك شعرت بقشعريرة في جسمي وكأن أحداً مر بسرعة هائلة من جانبي ، وعندما التفت لم أجد أحداً ، فقلت في نفسي : ربما كنت أتوهم !!

ثم خرجت من المطبخ وأغلقت الأضواء وذهبت إلى غرفة التلفاز و جلست على الأريكة وفتحت التلفاز … شاهدت الفيلم بكل هدوء و انسجام إلى أن تناهى إلى سمعي صوت صراخ جاء من القبو الذي في الحديقة ، فتجاهلت الأمر وأكملت الفيلم ، لكن الصراخ تكرر أكثر من مرة إلى أن قررت الذهاب واستكشاف الأمر ، وعندما وصلت إلى القبو فتحت الباب ونزلت من الدرج إلى أن وصلت إلى الأسفل.. و يالهول ما رأيت ..

رأيت ظلالاً مرسومة على الحائط وعندنا التفت ورائي وجدت كتابة بالأحمر كأنها كتابة بالدم ، مشيت قليلاً إلى أن وصلت إلى الجدار فبدأت أصوت ضحكات تتعالى و أنفاس من حولي ، وعندما التفتُّ إلى الحائط وجدت حجراً كأنه خارج من مكانه فسحبته و وجدت شيئاً رهيباً !!! 

لقد كانت طلاسم وأسحار مصرورة جيداً ومحفوظة بإحكام ، وعندها أخرجت السحر وأحرقته وعدت إلى داخل المنزل ونمت ..

جاء الصباح فحكيت لعائلتي كل ما حدث بالتفصيل الممل ، و من وقتها أخذوا حذرهم من كل حاسد .. وأنت عزيزي القارئ هل حصل لك شيء من هذا القبيل في حياتك ؟ اكتب لي في التعليق 

 

تاريخ النشر : 2017-09-15

guest
36 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى