تجارب من واقع الحياة

مباراتي

بقلم : ملك اليأس – السودان

مباراتي
نحن الفقراء لا نستحق شيء في هذه الحياة

 

أهلاً أصدقائي رواد موقع كابوس ، هذا الموقع الرائع والجميل جداً ، حسنا لا أريد أن أطيل عليكم ، أنا شاب في 18 عام من عمري و أحب كرة القدم جداً فهي الحياة بالنسبة لي ، مجرد مباراة ، حسناً أنا أعيش مع أمي منذ ولادتي وذلك لأن أبي هجرنا من الأشهر الأولي لحمل أمي بي فنحن لسنا من الأغنياء ، بدأت معاناتي مبكراً فمنذ دخولي المدرسة بدأت أعاني من مشكلة الرسوم  ولم أكن أسدد كل الرسوم ، لم أكن مثل كل الطلاب ، كنت كثيراً ما أذهب إلى المدرسة دون إفطار فأنا لا أملك مال لأشتري إفطار من المدرسة ، كنت أتأمل الأشياء من حولي غير مبالي بالجوع ، كنت اجتهد في دراستي والحمد الله مررت للمرحلة الثانوية ، عندها ازدادت المعاناة ، فأصبحت احتاج للمال أكثر و نحن لا نملك الكثير منه.

حسناً وصلت إلى الجامعة و كلي أمل في التفوق والنجاح و لكن تبددت أمالي و تغيرت أحوالي ، رأيت أشخاص أثرياء و لا يأبهون للمال ، و لسوء حظي أحببت فتاة غنية و جميلة كانت أنيقة و طيبة القلب ، كنت أحاول أخبارها بما أكنه لها من مشاعر لكن كيف لشخص فقير قبيح الشكل والمنظر أن يحب ؟ في الحقيقة بدأت أؤمن أننا لا نستحق أن نحب و لا نستحق سوى الموت بكرامة ، نحن الفقراء لا نستحق شيء ، في هذه الحياة عانيت كثيراً.

ستبدو لكم قصتي كأنها عادية وليست مؤثرة لكني لم أستطع أن أخرج لكم مشاعري ولم أستطع أن أخبركم بأغلب تجاربي المؤلمة حقاً ، لكن أرجوكم لا تكونوا مثلي ، حاولوا بكل ما أوتيتم من قوة لتغيير وضعكم ، فأنا خذلت أمي و خذلت نفسي و كسرتني الحياة مبكراً ، لا استطيع أن أطيل عليكم لأن قصتي لا تستحق ما تهدرون عليها من وقتكم الثمين.

تاريخ النشر : 2018-09-27

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

30 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
30
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك