تجارب من واقع الحياة

مشاكل اختي المراهقة

السلام عليكم ، لا اجيد المقدمات لهذا سأدخل بصلب الموضوع الذي بات كابوساً لي ولم اجد حل الا ان اعرض مشكلتي في كابوس عسى و ان يرشدوني الاخوة الناصحين.

ابلغ من العمر 17 سنة و اختي بلغت الرابعة عشر للتو ومنذ اسبوعين تقريبا اخبرتني احد الفتيات بالمدرسة بأن اختي وصديقتها يكلمون اولاد بالمدرسة ويتصلون على اشخاص لايعرفونهم وانها تعرف احد هذا الشبان و هو يبلغ من العمر 18 و قال انه يحب اختي!

و اخبرتني ان صديقة اختي بأن اختي تكلم الشباب وتقوم بعمل حظر لهم وبعدها يعودون للاتصال على صديقاتها لكي تعود وتتواصل معهم. و الاسوء من هذا كله انا و اختي غالبا ما نعود بالباص الى المنزل و اهلي يثقون بنا، لكن صعقت عندما قالت البنت انهم يلتقون بشباب هي وصديقتها عندما يذهبون الى محطة الباص للانتظار.

هنا بدأت اشك في كلام البنت لاني انا واختي نذهب سوياً الى المحطة وبعض المرات تأتي صديقتها ولا ارى شيء يدعو الشك. ثم سألتها هل رأيتي ذلك في عينك؟ قالت لا، لكنها اقسمت على انها سمعت صوت شاب يتصل بهما. ويزداد شكي حين اذكر ان هذه البنت تكره اختي وتبغضها نوعاً ما فلا اعلم من اصدق و الى لآن انا حائرة:

هل اواجه اختي؟ ام اقول لامي؟ انا خائفة لاني لا اعرف ردة فعلها عندما تعرف هي حساسة تجاه هذا لامور. انا دائما اسمع صوت اختي من الغرفة تتصل وتتكلم بصوت عالي يعني لا اتوقع انها تكلم شباب. ارجوكم افيدوني ماذا افعل وآسفة على لاطالة.

guest
12 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى