تجارب ومواقف غريبة

مواقف غريبة من طفولتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أنا صادق من اليمن، سأروي لكم عدة مواقف غريبة حدثت في طفولتي والبداية من العام 2003.

كان عمري أربع سنوات، كنت أسهر لوحدي في حوش المنزل، كانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل تقريبا. سمعت صوت كلاب ينبحون على أحد ما، وعندما صعدت إلى جدار الحوش رأيت رجلا يلبس مثل عباية سوداء، ويمشي ببطء متجاهلا الكلاب. أقسم بالله أن هذا حدث أمام عيني كانت ملابسه مثل لباس الساحرات في الأفلام.

في عام 2008 أي عندما كان عمري تسع سنين كنا نسكن في شقة، و يبدو أنها قديمة. في ذات مرة وعندما خرج والدي ووالدتي و بقيت أنا و اثنين من إخواني الصغار و عندما كانوا نائمين رأيت التلفاز يشتغل تلقائيا بعد غروب الشمس، و هذا الأمر كان يتكرر كل يوم، كانت الأضواء تشتعل تلقائيا أيضا!

ذات مرة كنت في الدرج أنا وأختي، في نفس العمارة. بينما كنت أنا في الدور الرابع و هي في الدور الثالث. كنا نلعب بالأضواء، فصرخت علينا امرأة صوتها مثل العجوز، و قالت لا تلعبوا بالأضواء!!! و كان صوتها مخيفا أتى من فوق رأسي فهربت مع أختي التي أجهشت بالبكاء من شدة الخوف.

في عام 2005 في المدينة الخضراء في عدن عندما كان عمري ست سنين. كنت أسكن في عمارة بها بلكونة(شرفة) وكان الوقت قرابة غروب الشمس. رأيت أناسا بعيدين جدا يحومون حول بالوعات كانت قريبة على البحر، الأغرب أنهم كانوا يلبسون ملابس الحج، وكان عددهم حوالي السبعة أفراد.

في عام 2010 كانت أمام العمارة التي أقطنها مدرسة، وفي منتصف الليل أرى بها ظل أطفال من خلف النافذة و كانوا كثيرين جدا!!

هذا الحوادث حدثت فعلا معي، ولا يوجد أي قصة منها خيالية والله شاهد على ما أقول. ولكني توقفت عن رؤية أشياء مثل هذه من سنين طويلة.

تحياتي للجميع..

guest
7 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى