تجارب ومواقف غريبة

هل انا زوهرية؟:علامات غريبة بجسدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه من صعيد مصر عمري٣٢عام متزوجة للأسف. املك صفات الزوهرية وبعض العلامات الغريبة التي لا أملك لها تفسيرآ .

على وجه المثال لدي بذراعي اليمني تجمع دموي على شكل قلب ومكتوب به اسمي، وايضا بكفي الايسر يوجد رسم عين متداخل مع بصمات يدي منذ نعومة اظافري. وانا أشعر بأحد بجواري ودائما يحميني يكفي فقط أن افكر بالشخص وما فعله معي قبل نومي حتى أشاهد في الصباح انتقام حارسي هذا، الا انني لم استمتع يوما بهكذا انتقام.

تدهورت حالتي كثيرا وكنت اشعر بالضيق واغماء متكرر بدون سبب. وبسن ١٦ عام ذهبت بي امي لاحد المشايخ بمنطقه قرب حدود اسوان حيث رقاني بالقرآن، وقال لي ان اردت ان أقوي خادمي فسيساعدني ولكن بشروط ان اساعده واعطيه قطعة قماش مخضبة بدمي وبعض الخصل من شعري.

فور سماعي ذلك خرجت اجري من ساحته وابكي بشكل هستيري وترجيت امي بتركي على حالي ولا يوجد مايعيبني مرت السنين وتعطلت عن الزواج حتى وصل عمري ٢٨عام لم استطيع ثنيها عن اخذي لاحد مشايخ الأقصر وبعد شهران تزوجت ولكن اتتني مشكلة الإنجاب التي تذبحني نفسيا لأنني احمل ولكن لا يكتمل أشاهد شخص بالمنام يسقيني شئ وفي الصباح يفارقني الجنين فماذا تعني تلك الرموز هل سوف يكون لي طفل يهون ما الاقي “

guest
48 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى