الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

أريد المساعدة

بقلم : خليل

عانيت منذ سنوات من مرض يُسمى الوسواس القهري
عانيت منذ سنوات من مرض يُسمى الوسواس القهري


السلام عليكم و رحمة الله و بركته .

أريد مشاركتكم مشكلتي و مصيبتي التي روعتني منذ سنوات و جعلتني أفكر بالانتحار ، لقد عانيت منذ سنوات من مرض يُسمى الوسواس القهري إلى درجة أني  كنت أغلق الباب و أعود لأتأكد من إغلاقه ، وصلت إلى مرحلة أني أتشكك في طريقة ارتداء ملابسي و هل لبستها مقلوبة ، صوت كان يخبرني هكذا ، كان لدي كمبيوتر و بدأت أصور نفسي فيديو قبل أن أخرج  من البيت من أجل أن أراجع الفيديو عند عودتي و أطمئن أني ارتديت ملابسي بالطريقة الصحيحة ، 

بدأت مشكلتي عندما قررت بيع الكمبيوتر الخاص بي و ذهبت إلى المحل و كانت الفيديوهات موجودة  عليه ، لذا حصل صاحب المحل عليها و أخذها و وزعها على ناس ، لا أريد الدخول في التفاصيل و لكن بكل صدق تلك الفيديوهات دمرتني و كانت تؤكد أني شخص مريض بتصرفاتي ، حيث أني كنت أخرج نقود و أضعها في جيبي ،  الموضوع سبب لي مشاكل و ضرر نفسي ، أنا وحدي و ليس لي أخ أو أخت أو شخص قريب مني لأروي له قصتي و يسمعني ، الحمد الله لقد شُفيت من الوسواس القهري لا أعلم كيف ؟ الله أعلم ، أنا مدمر و تائه ، أعلم لو مت لن ينتهي العالم ، أرجو منكم مساعدتي ؟.

تاريخ النشر : 2021-03-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

ميت في عالم الأحياء
قمر - روحي في فلسطين
شيء من البؤس
ما انا ؟ - العراق
لم أعد استطيع التحمل
كيف أتصرف مع هذا الطفل ؟
عابره - أرض الله واسعه
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (22)
2021-03-30 13:20:51
413489
user
13 -
سبيحا
اولا الحمد لله انك تخلصت من هذا الوسواس لأنه متعب بحق ثانيا لا تعره اي اهتمام فالمرض ليس عيب وجزائه عند الله يبدو انه شخص ليس لديه اعمال حتى ينشر فيديوهات الناس ويؤذيهم
2021-03-30 08:24:21
413439
user
12 -
حياة
الحمد لله أنك تخلصت من الوسواس أخي انصحك أن تتابع حياتك وتشغل نفسك تابع مادة فقه النفس لدكتور عبد الرحمن ذاكر الهاشمي ضرورية جدا ابدأ بفيديو من أنا ولمَ أنا ضروري جدا أهي وفقك الله وأعانك وهوّن عليك الحياة .
1 - رد من : خليل
اختي العزيز وفقك الله سوف اخذ بنصيحتك نشاء الله
2021-03-31 10:05:09
2021-03-29 16:15:12
413277
user
11 -
سلوى
الى الاخ خليل اولا مبرووووك انك تخلصت من الوسواس القهري وهذا مجهود كبير لازم تفخر فيه ثانيا انا لم افهم ماذا قصدت من الفيديوهات اذا كنت تقصد ان معاناتك مع الوسواس موجوده فيها من تصرفات وغيره شوف يا اخوي ادري انه في سخريه في الموضوع من ناس مو فاهمه لكن انت لم تتعمد هذا مرض والخطا على صاحب المحل والاذى الذي وصلك سيحاسب عليه هو ومن سخر معه الناس ماتترك احد في حاله والا ماشفنا المثل القائل رضا الناس غاية لا تُدرك ورضا الله غاية لا تُترك فاترك مالا يدرك لأجل مالا يترك فالله يملك كل مالا يدرك. انت انسان محترم على الاقل انت تصور علشان المرض فيه الناس التافه تصور نفسها تعمل اشياء رخيصه وتافه وتنشرها للعلن هؤلاء من يجب ان يخجلوا وليس انت دمت بخير يا اخي خليل وكل عام وانت بخير 🌹🌹🌹🌹
2 - رد من : خليل
سلوي قرات رسلتك 10مرت شكر لي كلامك جميل والله كتت اتمنه يكون الوقع الكل يدعمك ويحبك وشجعك كانت الحيات تكون سهله
2021-03-29 20:12:44
1 - رد من : خليل
شكر لك اختي العزيزه كلامك ولله اثر فيا رسلتك وصلت اختي شكر لي مرورك الله يسعدك بحياتك
2021-03-29 20:08:19
2021-03-29 04:49:58
413122
user
10 -
اس اس
لاتبالي هي طبيعة البشر عندما يجدوا فرصة في تحطيم احد سوف يحطموه فلهذا لاتبالي البشر يستخدموا قانون فرض القوي علي الضعيف وفي امكانك استخدامه ضد من ظلمك
1 - رد من : خليل
الحياة ضلمه اخي تعالم في الموقع يمنع كلام جرح لي شخاص ولا كنت رايت نفس لاشخاص لذين اذوني معنا هنا الحمدالله اقل شياء يوجد مكان يبعد عنا بعض ناس سيائين
دنت بخير اخي
2021-03-29 20:11:03
2021-03-29 00:04:06
413102
user
9 -
عُلا النَصراب
لا بأس انت اليوم بخير هذا كل ما يهم .
2021-03-28 19:25:35
413069
user
8 -
محمد
انا اعاني من وسواس
1 - رد من : الى الاخ محمد
وسواس ماذا ؟؟شافاك الله
2021-03-30 20:08:19
2021-03-28 19:02:30
413061
user
7 -
خليل
شكر لكم جميعا اخوتي واخوني
2021-03-28 17:51:53
413033
user
6 -
هديل
الحمد لله انك شفيت وتعافيت من هذا الوسواس.
تقول ان الفيديوهات دمرتك لا اخي هي من شفتك من الوسواس فعندما علمت ان الناس رأوها تخليت عن عادتك المسببة للوسواس. طالما ان الفيديوهات لا يوحد بها شيئ مخجل او محرم لماذا أنت متوتر أنسى الأمر ولا تحاول ان تتذكره ابدا" هو نفعك ولم يضرك لذلك اشكر ربك .وتوجه الى ذاك الرجل وكلمه بالحسنى حتى يمحيها واذا لم يفعل تستطيع ان تلجأ للشرطة اكيد ستكون بصفك.
بالتوفيق.
1 - رد من : خليل
تداري انا والله اشعر الفيديو تضهر اني شخص مختل فعل لا استطيع اوصف لك هذ
2021-03-28 19:00:10
2021-03-28 16:07:12
412992
user
5 -
روح
انا ايضا اعاني من الوسواس القهري ولاكن احاوال نسيان ذلك الحادث الذي حصل لي وأحاول تجنب التفكير الزائد
2021-03-28 15:04:31
412979
user
4 -
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسمع أخي، توكل على الله فهو إن شاء الله سيحل جميع مشاكلك النفسية و يمحو آثارها، و أنت بالطبع مظلوم لذلك لا تقلق أبدا، يوجد دعاء "اللهم انصرني على من ظلمني و خذ منه بثأري"

و أريد أن أقول لك شيئا، المجتمع هذا سينسى بطبيعة الحال لذلك لا تهتم أبدا.. يجب عليك أن تصلح ذاتك فقط و المجتمع سيحترمك _إن شاء الله_ رغم أنفه!
أما إذا بقيت أسيرا لما حصل لك في الماضي فاعلم أنك لن تنجو
و أتمنى أن يرحمنا الله برحمته الواسعة

و بالمناسبة أنت لم تفعل فعلًا شنيعا أو محرما لذلك حقا لا تهتم أبدا

فقط تقرب من الله لتصلح ذاتك .. و الحمد لله تبدو أنك إنسان صالح.

أتمنى لك كل الخير
اللهم صل على محمد و على آله و صحبه و سلم..
1 - رد من : خليل
توجد فيديو وهذ شياء لذ يحزني لان اصبحت سخريه
2021-03-28 18:54:43
2021-03-28 14:51:30
412973
user
3 -
جوجو
برأيي قلل مرات الفعل تدريجيا
بدل ان تتأكد 5 مرات قلل العدد كل مرة حتى تصل الى صفر ويحتاج الى الوقت والاصرار و العزيمة
2021-03-28 14:47:42
412969
user
2 -
عابر ٥١١
الوسواس ااقهري هو اصابة بمس اي علاجه باللتزام والرقية والقرآن
2021-03-28 14:04:15
412960
user
1 -
imane
انا ايضا اعاني من ذلك المرض وعانيت منه طيلة حياتي اسال الله لنا الشفاء جميعا والحل باذن الله هو التجاهل وعناد تطبيق تلك الافعال ..
من جانب آخر انت ظلمت والظلم ظلمات يوم القيامة لاتهتم المهم أنك لم تعص ربك في شيئ من كل هذا الامر مايقع من ذنب يقع على من ينشر مقاطعك والذنب يتعاظم باتباع الظالم حسبك الله
2 - رد من : الى اماني
مانوع وسواسك
2021-03-30 20:09:55
1 - رد من : خليل
العالم سياء والله لاحد يقول كلامك هذ في الوقع
2021-03-28 18:56:26
move
1