الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل هو مس ؟

بقلم : سديم - ارض الخير

بمجرد أن أعود إلى المنزل تبدأ معي هذه الحالة وأعاني الألم الفضيع
بمجرد أن أعود إلى المنزل تبدأ معي هذه الحالة وأعاني الألم الفضيع

سلام عليكم رواد موقع كابوس .. اردت استشارتكم في أمر غريب نوعا ما و أرجو أن لا يرد إلا من كان له علم ومتأكد من ما سيقوله .

أنا لا أستطيع الصلاة وكل ما عزمت لكي ابدأ احافظ عليها لا استطيع إلى أن أصبت بكره لهذه الفريضة واستغفر الله لي ولكم  و أرجو عدم الإساءة فهذا الشيء خرج عن يدي .. ومرت السنوات وأنا مابين المحاولة في تصحيح مجرى حياتي قررت الدراسة من بعد تجميد سنتين .. والآن كل ما أعود من الدوام تصيبني ما تسمى ب (الميله) علميا هو انزحاح الرحم من مكانه مصحوب بألم شديد كالولادة وهذا التشبيه أتيت به من عند النساء المتزوجات فأنا لست متزوجة ،  مصحوب بألم أسفل البطن والمستقيم . ولها مسميات عدة عند الشعوب ..ولا أعلم أن كانت تصيب كل الفتيات ام لا .. وهذا الشيء يأتي عادة بعد حمل المرأة للأشياء الثقيلة او النزول القوي او القفز من السلم .. أعتقد أنني وصفته على أكمل وجه .. و تستمر هذه المعاناة ساعة ونصف أصرخ وأعاني كالولادة بالضبط . هذا الشيء يأتي لأخواتي وأمي وأقاربي من الطبيعي ومن المألوف عليه ولكن أصبح يأتيني كل يوم فقط بعد عودتي من الدوام تحديدا الظهر الساعة ٢ وربع حتى لم تكن في هذه الساعة المهم أنه بعد عودتي بمجرد أن دخلت المنزل ابدأ أشعر بأعراضها وهذا اليوم التاسع وأنا على هذا الموال ..

في بادئ الأمر كنت أصرخ واتألم أمام أهلي ويسندوني لعدم استطاعتي من الحراك او أخذ نفس وتأتي على شكل نوبات كطلق الولادة بالضبط . فعندما لاحظت تكرر ذلك الشيء بدأت أتوجه لغرفتي لكي أصارع لوحدي إلى أن يشاء الله الفرج فأقسم بالله كالولادة . عندما طفح الكيل سألت أمي اليوم قلت لها أصبح الأمر مزعج ومرهق فتخيل معي أيها القارئ أن امرأة تلد كل يوم ؟! قالت لي هذا مس .. لم أرد عليها جئت أهرول هنا لأكتب لعل وعسى أن أجد الجواب .

تاريخ النشر : 2021-03-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أتمناه نصيباً لي و لكن ؟
قطرة أمَل في بحر الآلام !
زهرة الامل - ليبيا
كتب السحر طريق إلى الجحيم
الكاتب الصامت - الجزائر
كيف السبيل إلى برّها ؟
هل سُرِقَتْ شخصيتي ؟
آية - جمهورية مصر العربية
براءة مفقودة!
حياة - مصر
فوضى في سن الـ 14
العشق المحرّم
إيهاب الحمادي - عمان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (20)
2021-04-06 08:59:26
414993
user
19 -
maroua
طبعا الجواب ليس عندنا .. ماذا تنتظرين؟ اسرعي الى الطييب!
2021-04-03 09:28:40
414249
user
18 -
زياد
هههههههههه ضحكت على التعليقات التي تقول انه مس و خرابيط اختي اذهبي لطبيبة النسائية ليس لديك مس ولا بطيخ مشكلتك طبية بحته يكفي استغباء لعقولنا
2021-04-01 12:43:37
413815
user
17 -
شذى
عندنا يمسى نزول الرحم
ويكون عند المتزوجات بس ولامرة سمعت بنت عندها نزول رحم
اظن عندك التهابات بالرحم ..
هذه الالتهابات بتزيد الامها كثير عند الحركة..
يمكن عملك يقتضي الوقوف الدائم عشان كذا تتعبي وتشعري بالالم بعد رجووعك..
انصحك بالذهااب للطبيبة وعدم اهمال هذا الالم خصوصا لو رافقه عوارض اخرى مثل افرازات المهبل او الحكة ..والم اسفل الظهر
اتمنى لك الشفاء العاجل ..
2021-04-01 09:24:31
413788
user
16 -
ام ريم
لقد استغربت من رد والدتك ايعقل ان يكون مس جماعي او ربما والدتك على علم بسحر قد عمل لكم وكان عليك سؤالها اكثر والاستماع لما ستقوله ومع ذالك كل ماعليك صغيرتي ان تزوري طبيبة نساء حتى تعالج ميل الرحم لديك وتتخلصي من تلك الالام وتعرفي مالسبب في ميل رحمك وانتي مازلتي فتاة وايضا داومي على قراءة سورة البقرة او حتى تشغيلها في غرفتك دائما مع الرقية الشرعية فالقران شفاء
2021-03-31 18:04:36
413710
user
15 -
hasan
لا اعرف مابالكم وقد تطور العلم والطب جدا في عالمنا
بدلا أن تنسبوا كل شئ للجن والسحر
أنصحك أن تذهبي إلى طبيبة نسائية لتفصحك عن قرب أو تأخذ صورة ايكو لتشخص حالتك
رجاء احترموا العلم اكثر
2021-03-31 08:05:32
413633
user
14 -
yosra
الله يشفيك أختي..
اذهبي الى طبيبة نساء،لأن ميلان الرحم قد يأتي بالوراثة كما ذكرتي أن اخواتك وقريباتك يعانون من ذلك ولكن
مع المك الشديد قد يكون هناك سبب طبي لذلك فمن الضروري زيارة الطبيب وربما ينصحك بالقيام ببعض تمارين شد عضلات الحوض والرحم .
وعليك بالدعاء عسى الله ان يخفف عنك وأسألي الله أن يعينك على المحافظة على الصلاة الله ويجعلها قرة عينك،وعليك بالتحصينات والرقية الشرعية فبعض الأمراض الروحية تقوي الأمراض العضوية.
2021-03-31 07:56:02
413631
user
13 -
yosra
الله يشفيك أختي..
اذهبي الى طبيبة نساء،لأن ميلان الرحم قد يأتي بالوراثة كما ذكرتي أن اخواتك وقريباتك يعانون من ذلك ولكن
مع المك الشديد قد يكون هناك سبب طبي لذلك فمن الضروري زيارة الطبيب وربما ينصحك بالقيام ببعض تمارين شد عضلات الحوض والرحم .
وعليك بالدعاء عسى الله ان يخفف عنك وأسألي الله أن يعينك على المحافظة على الصلاة الله ويجعلها قرة عينك،وعليك بالتحصينات والرقية الشرعية فبعض الأمراض الروحية تقوي الأمراض العضوية.
2021-03-31 07:35:57
413627
user
12 -
وائل
ليست فقط آلام الرحم ما يسبب تلك الآلام .
القولون العصبي و المعي الغليظ و الكليتين تسبب نوبات ألم حادة جدا .
عليك التوجه إلى طبيبة مختصة بأمراض النساء ستعمل لك فحص بالموجات فوق الصوتية (échographie) و تحليل للبول و الدم .
ستعطيك مسكنات الآلام و مضادات التشنج و ربما بعض المكملات الغذائية خصوصا المغنزيوم التي ستفيدك في التخلص من نوبات الألم الشديدة أو تخفيف حدتها على الأقل .
الفحص و التحليل سيكشف إن كان هناك سبب عضوي أم لا .
أما الصلاة فهي ركن من أركان الإسلام و عمود الدين و لا تسقط عن المريض أو العاجز و حتى المجاهد أثناء القتال و كان أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم لا يرون شيئا من الأعمال تَركه كفر غير الصلاة .
يجب أن تقرئي عن فضل الصلاة و حكمها و الحكمة منها و لمن نؤديها ، حتى تحبينها ، أما أن نقوم إلى الصلاة كارهين و متأففين و نؤديها حركات مجردة لا حضور للقلب فيها فالبطبع سوف نشعر بأنها ثقيلة و نتركها إلى حين نفرغ من أعمال الدنيا حتى يخرج وقتها و تتراكم في الليل فبعضهم يقوم يؤدي حركات مجردة و البعض يكسل و يقول سأصليها غدا و هكذا حتى يتركها أو يصير يصلي فقط يوم الجمعة أو رمضان .
أقول لكي هذا حتى تتأكدي أنه لا قدر الله لو كان شيطانا هو من يؤذيكي أو عينا إذا أثبت الطب أن لا سبب عضوي لتلك الأوجاع فإن الرقى لن تقهر الشيطان حتى ترغمي أنفه و تذليه و تجرجريه و تدوسي عليه بالوضوء و الصلاة و إلا سيبقى يتلاعب الخبيث فيهرب و يحضر و يتفنن في المكر و الخداع .
إبدئي الصلاة كأول خطوة و سيبدأ التغيير في حياتك و ستجدين الراحة .
2021-03-31 06:18:52
413620
user
11 -
جزائرية
هذه اعراض سحر والله اعلم ، فانا اعرف امراة حالتكي تقريبا تشبهها حيث تفاجئ بالم في الراس كل يوم في وقت معين في اليوم . كوني شجاعة ولا تخافي فالخوف سوف ينزل من عزيمتك . اتمنى من الله الشافي ان يشفيك في اقرب وقت وانشالله تعود حياتك لسابق عهدها
2021-03-30 23:21:10
413589
user
10 -
dna
كل من يصلي لا بد أن يشعر في البداية بنشوة و راحة و لكن إذا استمريت في المواظبة على الصلاة تأتي الشياطين و تفعل كل شي ففي البداية تتكاسل ثم تصليها بعد وقتها إلى أن تتركها و حينها تشعر بالراحة.
و الحل هو مواصلة الصلاة مهما يحصل معك و تضع في بالك انك داخل حرب أما أن تنجح الشياطين في ابعادك عن الله أو تهزمها و تثبت لله بأنك مستسلم لأمره و حين تنتصر ستتغير كامل حياتك بإذن الله.
2021-03-30 22:07:03
413584
user
9 -
امال
هذا مس اكيد عليكي براقٍ متمكن وليس اي كلام والأهم انك تداومي على برنامج الرقية الشرعية وتداومي على جلسات الرقية. وفقك الله وربي يشفيك ويرعاك هذا امر لايجب السكوت عنه
2021-03-30 21:55:16
413582
user
8 -
روووح الأنييين
ياقلبي اعانك الله قصتك ذكرتني بقصة والدي رحمه الله كان يشكو من الم في راسه كل يوم عندما يعود من عمله الساعه الثانيه ظهرا ولم يكون الم عادي لقد كان يضرب راسه بالحيط احيانا من هول الوجع سبحان الله كل يوم تخيلي مثل مايحدث معاكي المهم انتقلنا لبلد اخر وللاسف ابي رحمه الله جاء عنده يوم شيخ ولن اذكر من اي بلد المهم هذا الشيخ عالجه وقال له انه به عين قويه جدا وفعلا اتم شفاءه تمامامن وجع لازمه سنين طويله جدا الشيخ اتوقع كان يعالج بطرق غير القران
انصحك بالذهاب لشيخ ثقه وداومي قراءت سورة البقره
1 - رد من : صاحبه المقال
ماشدني في كتابتك سوى ابيك💔
عليه الرحمه من فوق سبع سماوات
2021-03-31 10:59:54
2021-03-30 17:53:40
413559
user
7 -
ياسمين عبد الله
الله يشفيك اختي..

اذهبي الي طبيب واذا ما شفتي تحسن في حالتك
اذهبي الى شيخ يقرأ عليك

لانه مافي الم من غير سبب
2021-03-30 16:29:26
413540
user
6 -
عاليه
لاتربطون کل شی بکل شئ هذا الالم ماله دخل بلصلاه آنه الم ممکن ینبهک للعارضه جسمیه رجا راجعی للطیب او طبیبه و عالجی نفسک و لاتفکری آن الامور الجسمیه هی ناتجه من الامور الدینه لو کان کذلک کثیر من نسا او بنات العالم کانت تعانی اکثر منک ...
عالجی جسمک بعدین فکری بامور الروحانی انک تختاری تصلین ام لا ...
2021-03-30 15:18:39
413516
user
5 -
بنت الاردن
حبيبتي انت من تسع ايام بتعاني ليش ما شفتي دكتور

ممكن عندك مرض محتاج علاج

شو ميلة و شو مس

خلص نسكر عيادات الاطباء و كل واحد بتعالجه امه من يوم و طالع
2021-03-30 14:59:18
413510
user
4 -
مراقب
إبليس سبب انه اختار ان يكون رأس الشر و يختار الخلود في النار التي يعلم علم اليقين انه سيندم فيها أشد الندم يوم لاينفع الندم هو عدم سماعه لأمر الله له بالسجود لأبينا آدم عليه السلام لأنه يرى انه أفضل منه ، وأنتي ياسديم أمركي الله بالسجود له لكنكي ترفضين بل تصرحين بإنكي تكرهين الصلاة لا لا ياسديم لقد أطعتي إبليس ولم تطيعي الله وتركتي نفسك بلا تحصين ضد الشياطين يفعلون بها مايشاؤن توبي الآن الآن الآن الى ربكي توبة نصوحا فمازالت الفرصة أمامكي لأنكي في فرصة الدنيا لكن الموت يتربص بنا وهو أقرب الينا من شراك نعالنا ، أما سبب هذا الالم فهو المس والدتكي كلامها صحيح وهو سبب النفور والكره للصلاة كما قال المعلق عابر أولا يوميا عندما تصلي للبيت شغلي إذاعة القرآن الكريم في غرفتكي عسى ان تخفف مما يسببه هذا الشيطان وكذلك يوميا اسمعي الرقية الشرعية من اليوتيوب. والدتكي كأنها رأت حالة مثل حالتكي ارجوكم لاتذهبوا لساحر ، اضم صوتي لصوت عابر عليكي برقية الشيخ خالد الحبشي والاستماع لها يوميا والصلاة الصلاة الصلاة ، وكذلك رقية الشيخ عبد الله بن محمد السدحان وهي على اليوتيوب وهذا الشيخ يأخذ طريقة الاتهام التي ورد فيها دليل شرعي وهي لعلاج العين وهي ان من اصابك بالعين سيخطر على بالك أثناء الاستماع للرقية وان عليكي ان تشربي من اثر هذا العائن مثلا كباقي كوب الشاي الذي شرب منه أو اكل باقي طعامه و لن يعود الالم ابدا هذا ان كان بسبب عين وان لم يخطر ببالك تواصلي الاستماع يوميا للرقية والقرآن ، آسف على الاطالة والتكرار
2021-03-30 14:26:53
413502
user
3 -
سلوى
اختي سديم ربي يشفيك ويعافيك ويزيل همومك بما انك قلتي انه يحدث في عائلتك ربما هو شئ وراثي الافضل انك تعملي فحوصات تتاكدي او قد يكون نقص في فيامينات او معادن معينه تحدث لك لخبطه في الجسم اتمنى ان تسرعي للفحص لعلك تعرفين الخلل وتستطيعين علاجه وترجعي لصلاتك وحياتك بصورة طبيعيه موفقه 🌹
2021-03-30 13:49:28
413491
user
2 -
عابر ٥١١
أوافق أمك في الرأي،
لا أستطيع أن أربط المس بالألم فقد يكون السبب طبي، ولكن الكره تجاه الصلاة والعبادة هو أمر تجديه عند كل مصاب بالمس ولعلك لاحظت أن كثير من المصابين بالمس عندما يخبرون قصصهم هنا في كابوس يشيرون لهذا الأمر،
بالنسبة لألم الرحم يجب عليك القيام بالفحوصات الطبية،
اذا كانت سليمة عندها يكون الألم سببه المس بلا شك،
والسؤال هل هذا ممكن؟
الجواب نعم
أذكر قصة قالها الشيخ خالد الحبشي لإحدى الحالات التي يتعامل معها والفتاة (غير متزوجة) كان لديها آلالام تشبه الولادة تماما بل وصل الأمر بها إلى اتساع فرجها كما يحدث قبل الولادة والطبيبة عندما رأت ذلك أصابتها الصدمة وقالت هذا مستحيل حدوثه إلا في حالة الولادة،
عليك بأداء الصلاة فتركها من الكبائر ويمكنك قراءة الفاتحة فقط في الركعة وقول تسبيحة واحدة بدلا من ثلاث بشرط أن يثبت جسدك أثناء قولها،
واكثري من الاستغفار واقرأي سورة البقرة يوميا،
يمكنك دهن الرحم بالزيت المقروء عليه،
ربما يكون هناك شيء في بطنك يجب إخراجه،
أنصحك بتناول عشبة الراوند ستقوم بتنظيف معدتك وأمعائك اذا كان هناك اي شيء يخرج باذن الله وطريقة تناوله تجدينها في اليوتيوب ابحثي عن طريقة تناول الراوند للشيخ خالد الحبشي،
اذا كان لديك أي سؤال يمكنك التواصل معي وهذا ايميلي
[email protected]
أسأل الله لكي العافية.
2021-03-30 12:09:08
413463
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
حالتكي تحتاجين الى فحص دقيق لهذه الأعراض والذهاب لطبيبة مختصة وخبيرة جدا في هذا الأمر لأنه غير عادي بالنسبة لفتاة في مثل حالتكي هذه
move
1