الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

الشذوذ الجنسي .. كابوس أحاول الخروج منه

بقلم : مجهول
 

أنا لا اعترف بالمثلية و لا بالمثليين و أعتبرهم مرضى بحاجة إلى علاج و أنا منهم
أنا لا اعترف بالمثلية و لا بالمثليين و أعتبرهم مرضى بحاجة إلى علاج و أنا منهم

 
حسناً ، قبل كل شيء أريد أن أقول " أنا بحاجة لكم ، أنا مريض".
 
أنا شاب عمري 19 سنة مسلم ، أصلي وأصوم وأخاف الله في كل شيء ، و أحاول أن أكون على الصراط المستقيم قدر الإمكان.
 
حين كنت في عمر الـ15 تقريباً، كان دائماً ما يتحرش بي زملائي في المدرسة سواء باللفظ أو اللمس ، دائماً ما كانوا يطلبون مني بشكل صريح ممارسة الجنس معهم ، كنت خجول أصمت دائماً وأبتعد ، أو أني أنفعل وأصرخ في الشخص.
 
حتى أن بعض من أقربائي كانوا يتحرشون بي و بعضهم اغتصبني في صغري عندما كنت طفل ، حيث أُذكر خالي - من جدي فقط - عندما كنت طفل قد أصطحبني إلى منزل مهجور وأجبرني على فعل أشياء مقرفة له ، كنت صغيراً جداً لا أعلم ما هذا ، فكنت أفعل ما يريد.
 
هناك الكثير من المواقف الأخرى التي تم التحرش بي فيها.
 
و مع الوقت حينما وصلت الشهادة الإعدادية بدأت أشعر أني غير طبيعي، اختفت كل شهواتي الطبيعية للنساء ، و أصبحت أنجذب للرجال ، و حتى أنني أصبحت انجذب لزملائي في الصف والأساتذة بشكل كبير، لا أعلم ما الذي يجري ، أصبحت مقرف جداً ، في ذلك الوقت تعاملت مع الوضع ببساطة ، حتى أنني شاهدت المقاطع الإباحية المثلية.
 
أنا لا اعترف بالمثلية و لا بالمثليين و أعتبرهم مرضى بحاجة إلى علاج و أنا منهم ، لكن هل يُعقل أن اعترف لأهلي ، أو حتى لأصدقائي؟ هذا مستحيل ، حين وصلت لمرحلة صعبة جداً و أصبح الأمر يؤثر على سلوك حياتي وتفكيري ، انعزلت عن الجميع ، ليس لدي أصدقاء ، حتى أنني لا أخرج من غرفتي حتى للأكل ، فكنت أطلب دائماً أن أكل لوحدي و في غرفتي.
 
أمي و أبي دائماً ما يطلبون مني الخروج و مقابلة الناس و تكوين صداقات.
 حتى أنني في أحدى المرات منذ أيام قليلة كنت على سريري في سلام أشاهد أحد الأفلام، جاء أبي أمام غرفتي وقال "هذا الولد يلي 24 ساعة في غرفته كالبنات" في هذه اللحظة انهمرت ودموعي في عيني وأغلقت الباب وأطفأت كل الأنوار وبكيت حتى وقت النوم.
 لا أفهم لماذا لا يسأل نفسه ، ما سبب عزلتي ؟ لماذا أنا هكذا ؟ فقط كان يلومني و كأن الخطأ مني.
 
فكرت في التواصل مع طبيب نفسي أو ما شابه ، لكن لم أفعل خوفاً من أن يكشف أمري لأنني في حينها لن أقوى على العيش لثانية أخرى ، في أحدى المرات و أنا أقرأ بعض الكتب و المجلات القديمة من سنوات 1979–1980 تقريباً.

 كان هناك قسم خاصة بالشكاوي النفسية في مجلة العربي، شاب في نفس عمري يشكو من الشذوذ الجنسي، و كان رأي الطبيب النفسي للشاب أن لا يفعل شيء و أنا هذا شيء طبيعي للمراهقين في أغلب الأحيان وستتخلص منه عندما تنضج وتعود لميولك الطبيعية ، لن تصدقوا مدى فرحتي حينها بأنني سأعود يوماً ما لطبيعتي.
 
في الحقيقة بدأت تعود لي ميولي الطبيعية قليلاً و لكن ما زلت شاذ بالقدر الأكبر، أتمني لو أتخلص من هذا المرض ، أتمني أن يغفر لي ألله - بما أنني قد ضعفت أمام شهواتي و مارست الرذيلة مع أحد الأشخاص- أحتقر نفسي جداً وأكرهها.
 
كل مرة أشاهد فيها مجموعة من الأصدقاء فرحين و يضحكون مع بعضهم و ليس لديهم ما لدي ، أتأثر جداً و أقول أتمنى لو كنت طبيعياً ، أتمنى لو لم يتحرش بي مجتمعي المريض ، أنا خائف من يوم الحساب ، أنا أصلي يومياً و أتمني أن أكمل حياتي وأتزوج و يكون لدي أبناء، و أربيهم بشكل أفضل .
 
أفكر أنني في حال لم أموت إن شاء الله سوف أقوم ببناء مسجد ومساعدة المحتاجين - كتكفير عن ذنبي هذا- سوف أقوم بتربية أبنائي بأحسن أخلاق كي لا يتحرشون بغيرهم كالوحوش.
 
ملاحظة :

أريد توضيح بعض النقاط:
 
- أنا لست من المثليين ، لا أشعر بأي مشاعر للرجال سوى الشهوة فقط.
 
- لست من النوع الأنثوي أو من يحبون ارتداء ملابس النساء أو أتصرف مثلهم ، أنا فقط أعاني من ميولي الجنسية.
 
- بالفعل نجحت بتصحيح ميولي بعض الشيء و بدأت أنجذب للنساء بنسبة قليلة جداً.
 
- لا تبخل عليَ بالنصيحة أو المساعدة أرجوك.

تاريخ النشر : 2021-07-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

العمل
رانيا
تطلقت يوم زفافي
أنا وأمي
همسة
روحي مريضة
منسية
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مفارقات الحياة : لماذا ينتحر الاغنياء والمشاهير؟
الصديقة الطفيلية
ألماسة نورسين - الجزائر
لا أدري ماذا أفعل
طفل الجن والإنس
قانون الجذب
مدحت - سوريا
حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (42)
2021-07-28 09:36:40
435508
user
22 -
ousama
اسمع اخي في الله هد امر مجرد وسواس ابتعد عن الاباخية والعادة السرية فهي سبب انصحك بتقرب من الله واقرا كتب ك السر و كتاب دماغك تحت تاتثيرالاباحية ستجدهم على نت لاتطل التفكير صلي ومارس رياضة الهي نفسك لاتفكر و اقطع دالك شك
2021-07-19 18:50:35
434043
user
21 -
بارامنتوس
هل سمعت عن صوم الدوبامين؟ أو dopamine-detox؟ جرب واعرف عنه على اليوتيوب. ستستفيد جداً جداً
2021-07-19 17:13:01
434018
user
20 -
عمر عبد المبدئ محمد
بما انك طلبت النصيحة

صدق او لاتصدق. يجب ان تطمئن على نفسك اولا من وجود مس الجن. فهم كذلك لهم
ميول شاذه يمكن ان ياخذك كما يقال فى ارجلهم فى طلب هذا الفعل

اضف الى ذلك اسحار الشياطين يمكنها تغير من ميولك الجنسيه من ذكر الى انثى وكذلك
يمكن للشياطين بالسحر ان تعقدك بالشواذ جنسيا. ورحمة الله بك انك تجاهد نفسك
للتخلص مما اصابك. ةيمكنك اولا الاطمئنان على نفسك من وجود مس من الجن اما هذه
الاسحار يمكنك التخلص منها بالمواظبه يوميا على قراءة سورة البقرة وتدريجيا سوف
تتخلص من كل الذى ذكرت
2021-07-17 19:06:57
433612
user
19 -
بدور
أحببت إصرارك على انك ستقف ضد هذه الرغبه الشهوانية السيئة لا أعلم حقا كم هو سيئ بالنسبه لك لكن نصيحة مني عليك أن تتذكر عقاب الله لمن يفعل هذه الأمور واقرا قصه سيدنا لوط عليه السلام اعتقد ان ذلك سيساعدك نوعا ما، كما يجب عليك تجنب المشاهد الجنسية وصور الرجال أو أجسامهم بشكل أدق ربنا يهديك ويهدينا، بما انك مُصر على تركك ورفضك لهذا الامر ثق بان الله يختبرك وسوف تتعدى هذا الاختبار بنجاح! كن بطلا 🖤
2021-07-17 08:36:15
433448
user
18 -
. ..
الذي يبدو من الحكاية أن الولد يُعمل فيه الفاحشة. وبحسب ما نسمع أن التخلص من هذا الشيء شبه مستحيل ... إن كان صادقا في نفوره من هذا الشيء كان الله في عونه!!
2 - رد من : ...
وفقك الله؛ فلا زلت في بر الأمان...
2021-07-18 04:52:47
1 - رد من : مجهول
لا، لم يسبق أن تمت الممارسة الكاملة، أعني مجرد التحرش ولمس أجزاء حساسة، والأحتكاك بي فقط، أنا واثق من أنني سأعالج نفسي بنفسي، وسأتزوج وهذا هو هدفي.

شكراً لك.
2021-07-17 16:36:35
2021-07-17 03:30:03
433394
user
17 -
عبير
اخي الكريم يا أخا العرب اهل النخوة والعزة و الرجولة والشهامة انت رجل و ستبقى رجل لآخر يوم في حياتك ميولك لن تغير فيك رجولتك هي مجرد افكار تستطيع بإذن الله التخلص منها حتى وان تحولت الى فعل.لان التائب من الذنب كمن لا ذنب له، التوبة تمحو كل الماضي الاليم وفرصة لبداية حياة جديدة.الحمد لله انك استفقت وانت في البدايات.اقطع مع الماضي وانساه ولا تدع الشيطان يذكرك به.ركزفقط في دراستك واترك في الوقت الحالي امور الحب جانبا.تفوق وانجح في حياتك ثم ستأتي فيما بعد العاطفة ويمكنك حينها تكوين اسرة صالحة بإذن الله.اشجعك واحترم فيك تبرؤك من هذا الفعل ورغبتك الشديدة في التغيير.بالتوفيق تحياتي
2021-07-17 02:19:04
433390
user
16 -
عارف 511
أنصحك بقراءة سورة البقرة يوميا
فهي تطرد الطاقة السلبية التي تسبب كل شر واذا سبب الشذوذ مس لوطي فستطرده إن شاء الله.
وفقك الله.
1 - رد من : مجهول
نعم، منذ مدة وأنا أخطط لقراءة القرآن بشكل يومي، شكراً لك من أعماق قلبي
2021-07-17 16:39:38
2021-07-16 19:53:51
433345
user
15 -
هديل
كفاك تعذيب نفسك انت لم تخطٲ حتۑ الٲن سوى وسوسة الشيطان فما عليك الا التغلب عليه والخروج من عذلتك التي ستدمرك والشعور بذنب لم تقترفه بل كنت مجبر عليه.فلو بقيت على هذه الحالة من المؤكد انك ستخطأ.
فعلا" انت مريض والدليل انه بمجرد قرائتك لردود تخص غيرك تحسنت نفسيتك.
هل فكرت ان تلجأ لله بقلب صافي وبحسن توكل عليه صدقني علاجك يبدأ من هنا.
أطوي الماضي اعتبره كتاب وأغلق الصفحة أخرج من ذهنك كل الذكريات القديمة وأبدأ بصفحة بيضاء لتخط فيها كل ما تتمناه انت لست ضعيق ولكنك مستسلم لتفكيرك بهذا الميول علاجك ان تخالط البشر فقط لا غير أملأ وقتك برياضة او موهبة او اي شيئ المهم ان يكون عندك أمل بالله فهو غفور رحيم لينقذك من هذا الوسواس لأنك طبيعي ولست مثلي الجنسية.
بالتوفيق.
2 - رد من : هديل
يسر الله أمرك وأعانك على ما أبتلاك.
2021-07-18 01:15:04
1 - رد من : مجهول
بالفعل، بحثت عن عمل، وسابدأ قريباً بإذن الله، ساحاول ملئ أوقات الفراغ لدي حتى لا أظطر للتفكير في هذا.

عندما كنت أبحث عن حلول، وجدت العديد من المختصين يقولون عليك بدء حياة جديدة في مكان أخر، بمعنى أن تقوم بتغيير سكنك ومحيطك من الأصدقاء، حاولت هذا لكن أهلي يرفضون، طلبت منهم أن أعيش لوحدي وأكمل دراستي لكنهم رفضو، الآن أحاول إقناع أبي أن نتقل جميعاً من هنا، فأنا بالأساس لا أملك أصدقاء.
2021-07-17 16:44:06
2021-07-16 19:48:03
433342
user
14 -
فتحي حمد
أعانك الله أخي الكريم يجب عليك أستشارة اخصائي نفسي حتى على النت ليساعدك في الخروج من هذه المشكله وقد يكون عندك وسواس قهري لهذا الموضوع.
1 - رد من : مجهول
قد سبق ووجدت دكتورة مختصة في هذا المرض، وسبق لها تقديم برنامج تلفزيوني لمساعدة الناس (دكتورة هبة قطب)، في كل مرة أحاول التواصل معها، يتملكني الخوف لا أعلم لماذا.
2021-07-17 16:45:58
2021-07-16 18:13:43
433325
user
13 -
رقوش
ما حصل لك من أذى ولم تستطع رده عنك كونِكَ طفلاً ليس ذنبك فاصبر على هذه الذكريات السيئه فالصبر له اجر عظيم إما ما مارسته بإرادتك يجب التوبة منه وأن لا تعد لهذا الفعل القبيح، والله غفور رحيم فلا تقنط من رحمته قال تعالى{وَهُوَ الَّذِى يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِۦ وَيَعْفُوا عَنِ السَّيِّـَٔاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ}[سورة الشورى:25] وانصحك بالآتي لعله ينفعك بإذن الله: ١. الدعاء، إلتجأ إلى الله تعالى. قال الرسول صلى الله عليه وسلم: يا غُلامُ إنِّي أعلِّمُكَ كلِماتٍ، احفَظِ اللَّهَ يحفَظكَ، احفَظِ اللَّهَ تَجِدْهُ تجاهَكَ، إذا سأَلتَ فاسألِ اللَّهَ، وإذا استعَنتَ فاستَعِن باللَّهِ.. .الراوي : عبدالله بن عباس| المحدث: الألباني | المصدر : صحيح الترمذي. ٢. أقلع عن ايَّ اباحيات سواء قصص، افلام الخ فهذه الاباحيات مصيبه كبيرة: تقسي القلب وتضيع الوقت وتوقد الشهوات وتقلل الحياء وتُجَّرِء على المعاصي الخ. ٣.انتبه من الفراغ! اشغل أفكارك ووقتك بما هو نافع كالعبادة أو قراءة الكتب النافعة أو مجالسة والديك ومحاولة البر بهما أو اي شيء فيه نفعاً، ٤.خليك قريب من الله سوف ترى كم ستَقْوى على ضعفك وتسيطر على شهواتك عندما تقوي إيمانك وتعزم بأنك ستترك هذا الشيءفي سبيل الله قال تعالى {وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُۥ مَخْرَجًا}[سورة الطلاق:2]. وانتبه من تثبيط الشيطان لك وتذكر ثواب تقوى الله وطاعته قال تعالى{وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا ۖ حَتّٰىٓ إِذَا جَآءُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوٰبُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلٰمٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خٰلِدِينَ} [سورة الزمر:73] فتذكر سعادة هذا الموقف وكم هذه الدنيا شهواتها زائله وقليله. والله أعلم.
1 - رد من : مجهول
بما أننا في أيام ذي الحجة المباركة، سأحاول الدعاء والتقرب من الله أكثر.

شكراً لك.
2021-07-17 16:50:44
2021-07-16 17:53:49
433321
user
12 -
مجهول
أتفهم شعورك اخي .. ولا أخفي عليك عندما كنت في سن المراهقه عانيت مما تعاني منه الآن . استسلمت للأمر سنوات مع اني لم أمارس الجنس المثلي الا انني كنت أشعر بميل شديد تجاه أقراني من الذكور واستسلم كثيرا لتخيلاتي . ثم اتخذت القرار فجأة في أحد الآيام بأن أطرد أي أفكار مثلية تطرأ على بالي ولا استسلم لها . بالطبع واجهت بعض الصعوبه في البداية ولكن النتيجه كانت ممتازه بعد ذلك
2 - رد من : مجهول
لم اجد بريدك الالكتروني في الأعلى ولكن لايهم أخي فليس هناك الكثير لأذكره . بدأت تلك الميول عند بين سن ال13 وال14 يعني بعد البلوغ تقريبا واتيحت لي الفرصه لممارسة هذا النوع من الشذوذ كثيرا مع زملاء لي ولكنني لم افعل رغم رغبتي الشديده بذلك الوقت ولم يكن سبب الامتناع هو وازع ديني او اخلاقي ولكن لنقل انه سبب نفسي لاداعي لذكره . ولكنني كنت أتخيل فعل ذلك كثيرا وفي البدايه كنت اتخيل أنني افعل بهم فقط ثم تطور الأمر .. . وفي عمر ال17 تقريبا لم يعد لدي أي ميل الى البنات .
وهنا رأيت أنني بحاجة الى وقفة مع النفس . لم أقم بأي خطوات انما أوقفت الخطوات التي تقودني الى هذه الممارسة ألا وهي الأفكار وضع تحت هذه الكلمة ما تشاء من الخطوط كنت أوقف فورا أي فكره أو تخيل جنسي شاذ وأشغل فكري بأي شيء آخر اضافة الى ذلك وللأسف قمت بعمل أشياء لاينبغي القيام بها في سبيل تغيير ميولي الجنسية الى مسارها الطبيعي ففي ذلك الوقت لم أكن أفكر الا في تصحيح مساري والابتعاد نهائيا عن الشذوذ . وبالفعل نجحت في ذلك وفي مدة أعتبرها قياسية ربما أقل من سنه . المهم هو الاستمرار وعدم اطلاق العنان لأفكارك في الاتجاه الخاطيء . وهناك ما قد يزيدك اصرارا على نبذ أفكار الشذوذ اذا نظرت الى حال هؤلاء الشواذ بعد ان يتقدم بهم العمر
2021-07-19 14:26:56
1 - رد من : مجهول
هل يمكنك شرح لي بعض الخطوات التي قمت بها، كيف تخلصت منه أو كيف وصلت لـ "النتيجة الممتازة" لعلك تساعدني، وأتخلص منه بشكل أسرع.

يمكنك الرد عليَ من خلال البريد الإلكتروني في أعلى الموضوع.
2021-07-17 16:52:59
2021-07-16 17:17:12
433313
user
11 -
علاء
انسى الماضي وافتح صفحه جديده مع نفسك ومع مجتمعك وانت ستكون باحسن حال
1 - رد من : مجهول
إن شاء الله، وبإذن الله، سأتخلص منه في أسرع وقت.
2021-07-17 16:54:09
2021-07-16 16:36:18
433295
user
10 -
ليلنا يعدي والنهار ما ندري عنه
يا اخي اذكر الله ....وقول لا اله الا الله أستغفر الله العظيم يا ربي سامحني وارضي عليء واعفي عني..... ربي ظلمت نفسي فأغفر لي .......... حادثه بسيطه مرت في حياتك وهكذا تخاف ..... كن رجلا علي الأهوال جلدا ......في دنياك ستقابل الكثير والكثير والكثير وستسمع ايضا الكثير .....لا تكن حمل وكن جمل ..... ما كله اللي بيقابلك في حياتك حلو ..... خذ الزينه والشينه واصبر...... يوجد حد عمل اكثر منك ...... ويوجد حد حصله اكثر منك ..... انهض انت رجل لا يعيبك شي ..... قم اليوم يوم سعدك
1 - رد من : مجهول
نعم، لكل إنسان أختبار في هذه الحياة، أحمد الله أن كان هذا هو أختباري، فأنا سأنجح بالتأكيد، وسأكون قدوة حسنة، أدعو الله أن يغفر لي أنا خائف من أن الله يأخذ روحي، قبل أن أتخلص من هذا، أريد التكفير عن ذنبي.
2021-07-17 16:58:31
2021-07-16 16:15:17
433290
user
9 -
ريتاج
كم عمرك
اذا كنت شاب في ال20 او اكثر تزوج الزواج سيساعدك جدا
اقرى قران كلما اتت لك تلك الافكار
صدقني الزواج سيساعدك كثيرا خصوصا لو دخلت في علاقة عاطفية قصدي تزوجت من تحب
لكن ان استمرت ميولك فالخطوبة ولن يتغير شئ لاتظلم الفتاة معك
واخبر اهلك وتكلم معهم ما الذي تشعر به واطلب منهم المساعدة
اذهب الى طبيب نفسي فهاذا له تاثير كبير او هناك اطباء عالانترنيت اونلاين
💖💖💖💖اتمنى لك حياة سعيدة ولاتنسى ان تخبرنا اذا حدث تغيير جديد💓💓💓💓
3 - رد من : ريتاج
عزيزي مدحت ان رجعت له تلك الافكار يفصخ الخطوبة وانا ذكرت له ذلك ان لم يتغير شيئ فليفصخ الخطوبة
وبالنسبة للاخ مجهول اتمنى لك التوفيق لكن ماذا عن امك اكيد ستفهمك فهي امك اكيد سيرق قلبها عليك واري فكرة سفرك فكرة رائعه بصراحة ادرس بالخارج واذهب لطبيب نفسي هناك هاذا حل رائع
اتمنى لك حياة موفقة واسال الله ان يشافيك ويعافيك ويكتب لك حياة مديدة وسعيدة واسال الله ان يساعدك ويعينك في محنتك
2021-07-18 17:55:06
2 - رد من : مجهول
عمري 19 سنة.
ربما قد تكونين على حق، وأن الزواج هو الحل، لكن ماذا إذا لم أستطع التخلص من هذا الفكر؟ انا أُفضل عدم الزواج، إلا عندما أتخلص منه بشكل تام، لن أسامح نفسي إن تزوجت وفكرت في هذا الأمر لو مرة واحدة.

بالنسبة للتحدث مع أهلي عن الأمر، هذا مستحيل جداً، والداي من ذوي التفكير المحدود، أشك انهم لم يسمعو عن هذا المرض أبداً، هذا غير أنهم لن يساعدوني، بل ستزيد الهموم أكثر، حتى أن كانو يدعموني وعرضوني على مُختص، فستبقى هذه وسمة عار أمام الجميع.

أعلم أني سأكون سعيداً بالمستقبل، بإذن الله سأتخلص منه الآن، أُفضل الاحتفاظ بهذا السر لنفسي.

بالنسبة لطبيب نفسي، أظن أنه لن يكون مفيداً لي إن كان على الأنترنت، لن يتغير شيء، أُخطط عندما أستقل أو أحظى بمدة خارج البلد سأحاول أخذ جلسات لدى أحد المختصين.
2021-07-17 17:06:48
1 - رد من : مدحت
ما ذنب زوجته عليه ان يتعالج وبعدها يتزوج
2021-07-16 17:32:27
2021-07-16 15:29:45
433268
user
8 -
رجل غريب
السلام عليكم
انت مسجون في ذكرياتك السئيه
ليس ذنبك انه تم التحرش بك
غالبا اي شخص يعاني من التفكير بالماضي يجب عليه ان يعتبر ان ما حدث خيال وليس حقيقي
ولاتدع الماضي يسيطر علي مستقبلك
فما حدث قد حدث عليك فقط الا تجعله يحدث مره اخري
وايقن انك الان في امتحان ويجب عليك النجاح فيه
وكل ماحصل لك هو قدرك وليس منه مفر
.
واريدك ان تذكر ربك كثيييرأ كل ماتذكرت
وربنا يصلح حالك ويثبت قلبك ويشرح صدرك وييسر امرك ويزيل غمك
ويجعلك من المقربيين
1 - رد من : مجهول
آمين يارب العالمين، اللهم أغفر لي وأشفني وأرحمني أنا وكل المؤمنين.
2021-07-17 17:08:11
2021-07-16 14:26:22
433248
user
7 -
نادر
بما أنك استطعت تعديل ميولك ولو حتى بنسبة قليلة فأنت لديك إرادة وعلى طريق سليم
ادعو الله كثيرا ان يخلصك من هذي المشاعر
اخبر الله بكل شيء تشعر به وبصدق شديد قل يارب انزع هذا الشعور من داخلي انا أحبك ولأجلك لا أريد أن أكون كذلك
صدقني ستذهب كل هذه الامور وكأنها لم تكن
انا كنت اعاني من ادمان العادة السرية وبدعاء صادق لله تخلصت منها
انت تعرف انها خطأ ولديك حب وخوف من الله وتريد ان تكون طبيعي هذه الامور كلها ستأخذك لخير
لا تجلس فارغا كثيرا ولا تجلس لوحدك كل الذنوب تبدأ بخاطرة شيطانية وبعدها يصدقها العقل وبعدها تتحول تدريجيا لفعل وبعدها تسيطر على حياة الإنسان
انت لست شاذ وكل ما حدث ويحدث مجرد خواطر شيطانية انساقت لها نفسك في لحظة ضعف
بعد أن تلح على الله في الدعاء تجاهل فكرة الشذوذ ولا تعطيها أهمية ستجدها تتلاشى لوحدها
عقولنا كالأطفال الشيء الذي نلقنه لعقولنا دائما نصبح عليه بعد ذلك
أسأل الله أن يعينك على نفسك وأن يسهل لك طريق الخير والصلاح (والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا...)
1 - رد من : مجهول
شكراً لك نادر، نصيحتك في وقتها، عليَ التصديق أن هذه مجرد نزوة وستمر، وأنني لست شاذً.
2021-07-17 17:10:53
2021-07-16 13:30:29
433216
user
6 -
الى اخي مجهول
يالك صايد العافيه وشن حالك طبعا انا لا اتكلم ليبي اذا اخطات عم قوقل هو المسؤول اسمع اخي الكريم انجذابك لنفس جنسك هو احد اثار الجانبيه للاعتداء الذي حصل لك اغلب الضحايا يرغبون بتطبيق نفس اللي حصل معهم على غيرهم فيه مجموعه تقاوم مثلك وفيه مجموعه تمارس ويعجبها الوضع وتتحول من ضحيه الى معتدي ظالم مقاومتك لهذا الشئ دليل صلاحك ومحبتك للدرب الصحيح فلا تياس ستحتاج للوقت والارادة القوي والتوكل الصادق على الله تعالى وطلب العون والمغفرة منه انت اولا وقبل كل شئ اوقف مشاهدتك للافلام الاباحيه والمثليه حتى لا تستمر في دوامه تجديد الشهوة كما انصحك بممارسه عمل او هوايه لان الفراغ والوحده تساعد على مهاجمتك بالافكار السلبيه والسيئه مارس رياضه ستساعدك على تفريغ طاقتك لا تبح لاحد بسرك مادمت تحاول اصلاح الامر بينك وبين ربك اما بالنسبه لكلام ابوك لك فااخي الاكبر جلس في البيت عدة شهور وقال له ابي نفس الشئ احيانا الاهل يقولون كلام قاسي لاولادهم حتى يصدموهم املا منهم ان الابناء يغييرون طريقتهم اعرف ان طريقه الاباء احيانا خاطئه لكنها احيانا تاتي بسبب الجهل انا ضربت لك ماحصل لاخي لاني لا اريدك ان تشيلها في صدرك حتى لاتحزن اريدك ان تعرف ان الله تعالى كريم وغفور ورحيم انت اذا تبت لله تعالى بنيه صادقه باذن الله سوف يغفر لك نحن الان بالايام المباركه يوم عرفه قادم ادعي لنفسك ولا تجعل الشيطان يغلبك ويحزنك لانه ينزعج اذا راى عبد يحاول ان يرجع لربه ويتوب انا لست طبيبه لكن اعتقد ان الطبيب النفسي لما قال للمريض ان لايفعل شئ اعتقد انه يحاول ان لا يكبر فكرة الشذوذ في راسه وبممارسته لحياته الطبيعيه مع الوقت سوف ينسى هذا تحليلي البسيط اذا استمر الحال ولم تستطع التغلب عليها بنفسك في المستقبل استعن بطبيب نفسي
1 - رد من : مجهول
نعم، أنا واعي وفاهم لكل ما ذكرته، أنا واثق أني سأتخلص منه، لكني خائف من إرتكاب ذنب لغرض الشهوة، أو الموت قبل التخلص منه 💔
2021-07-17 17:14:54
2021-07-16 13:16:07
433213
user
5 -
رولا
اكيد هادي فترة مراهقة و سوف تمضي كل شخص في هده السن يعاني من شي ما حاول تاخد وعد عن نفسك انك معاد تفكر في هذه الأفكار و أيضا حاول الخروج من المنزل و الاندماج مع ناس لان الوحدة سوف تزيد الأمر سوء
1 - رد من : مجهول
نعم، الانطواء سبب لي عُقد كثيرة جداً.
2021-07-17 17:15:42
2021-07-16 13:02:12
433210
user
4 -
نفيشه
بسيطه بسيطه كل ما تريده سيتحقق بإذن الله لو الله كاتب لك
كل اللي الماضي مضى وانتهى ارميه وراء ظهرك وتناساه الى ان تنساه
انت رجل ولا ينقصك شي
ثم ما الذي يزعج ابوك ببقائك في غرفتك الدنيا كورونا والتباعد مطلوب
انت لست شاذ
انت استجبت للشياطين الانس والجن
كل ما عليك تطهير روحك جيدا من الشيطان ووساويسه انصحك جدا بقراءة يس سبع مرات لفترة طويله جدا لتحل عليك بركاتها وأسرارها
وحافظ على اذكار الصباح والمساء وداوم على الحوقله دائما لتتغير حالك
وعندما تترمم روحك تلقائيا ستتغير شخصيتك
ميولك نتيجة تلك الظروف التي مررت بها وليس نابعه من داخلك
ونصيحه للكل اتركوووووووووووووووا الافلام الاباحيه تدمر فطرتكم وعقلكم وارواحكم وصحتكم لا تظنون الموضوع مجرد تسليه هذا دمار وبلاء
1 - رد من : مجهول
نعم، آسفي على من يظن أن الشذوذ مجرد اختيار يمكنك ممارسته والعودة بشكل طبيعي كما لو أنه لم يحدث شيء، بشأن الأفلام الإباحية أوافقك الرأي تماماً، إن أردت تدمير حياتك، شاهد الإباحية
2021-07-17 17:18:04
2021-07-16 12:17:55
433201
user
3 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
عليكي ان تجاهد نفسك كي تصبح طبيعيا مثل اقرانك ودائما تذكر سوء هذا الفعل وعاقبة صاحبه في الدنيا من حزي وعار وفي الآخرة ايضا اسوء فتب توبة نصوحة وقاوم هذه الغريزة الشاذة التي ابتليت بها وان شاء الله ستنتهي منها
1 - رد من : مجهول
إن شاء الله.
2021-07-17 17:18:34
2021-07-16 12:14:52
433200
user
2 -
أخ في الله
الأمر سيئ و عرش الرحمان يتزلزل إذا إجتمع ذكران في الرذيلة و سيدنا محمد ص قال في الحديث أقتلوا الفاعل و المفعول به و في القرآن ذكر قوم لوط و عذابهم .. و لكن الله يغفر الذنوب جميعا إلا أن يشرك به و الله لم يرسل لوطا للقوم إلا ليغفر لهم لو تابوا .. الذنب ليس ذنبك أنت ضحية إغتصاب في صغرك و لكنك الآن أصبحت رجلا تعرف الطريق المستقيم أنصحك بالصوم و سورة البقرة و أكثر من دعاء _ ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين _ ثم أكثر من الصلاة على الرسول محمد ص و أكثر من الوضوء و اعلم أن عفو الله أعظم من ذنبك و اعلم أن الله فضلك على كثير من خلقه أن بث فيك شهادة الإسلام .. هو ابتلاء ..
2021-07-16 11:33:37
433198
user
1 -
اندرو
جميل منك ان تعترف وتصارح نفسك بهذا الامر فالخطوه الاولى هي مصارحه النفس
الخطوه الثانيه عليك بممارسه الرياضه لها فوائد كثيره وستجعلك تعود لطبيعتك بالتدريج
الثالثه اقرأ القرآن بشكل يومي وبتدبر عميق صدقني سيشرح صدرك ويطهر قلبك
تعامل مع الامر بشكل عادي جدا ومع الايام والاشهر والسنين ستتغير تلقائيا
وفقك الله .
move
1