الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : غرائب العشق والغرام

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم

بقلم : Nameless wg - المغرب

قضيته شغلت العالم وكانت صدمة حقيقية
قضيته شغلت العالم وكانت صدمة حقيقية

العالم مليء بالقتلة و المجرمين و ايضا المغتصبين ، لكن الشخص الذي سنتحدث عنه هو فريد من نوعه في السوء والانحطاط لدرجة لا تصدق .. و لمن لا يستطيع تحمل مثل هذه الأمور الأفضل ألا يقرأ .

ولد رينهارد تامبوس كارولين توا سيناغا في 19 فبراير 1983 في جامبي سومطرة إندونيسيا ، كان الابن الأكبر من بين اربعة ابناء لعائلة مسيحية ملتزمة ، والده كان من المصرفيين الأغنياء و يعمل ايضا بتجارة زيت النخيل ، كان سيناغا مهتم بالدراسة و حصل على شهادة الهندسة المعمارية من كلية الهندسة بجامعة إندونيسيا في ديبوك عام 2006 ، بعدها انتقل إلى المملكة المتحدة مانشستر في أغسطس عام 2007 لإكمال دراسته و كان والده يرسل له المال كل شهر ما يكفيه وزيادة.
حصل سيناغا على درجة الماجستير في التخطيط عام 2009 و ماجستير في علم الاجتماع عام 2011 ، أعجب سيناغا بمدينة مانشستر و قرر إكمال حياته فيها وكان يعمل على اكمال شهادة الدكتوراه.
لم يكن بالطبع يقلق بشأن المال لأن والده كما ذكرنا كان يرسل له المصروف ، استأجر سيناغا شقة في شارع يسمى بشارع الأميرة و الذي يعرف بالحانات و النوادي الليلية و أيضا قريب لشارع خاص يسمى قرية المثليين ، وكان سيناغا معروف كمثلي الجنس ولديه عدد من الشركاء.

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم
رينهارد سيناغا مع والديه

في عام 2015 ظهر الجانب الشرير والحقير لسيناغا حيث بدأ في اصطياد ضحاياه ، كان ينتظر عند الملاهي و الحانات ليبحث عن الضحايا خصوصا الذين هم في حالة الثمالة و كان يدعوهم إلى شقته بهدف تقديم مشروب او استئجار تاكسي لهم أو تركهم يشحنون هواتفهم الخ .. وكان يقدم لهم شراب يحتوي على ( GHB ) أو غاما هيدروكسي بوتيرات و هو دواء مصمم بخصائص مخدرة و مفعوله قوي ، عندها يفقدون الضحايا وعيهم يبدأ سيناغا في اغتصابهم والاعتداء عليهم جنسيا ، احيانا لعدة مرات في الليلة الواحدة ، أما الفضيحة فهي أن ضحايا سيناغا كانوا جميعهم رجال ، أجل أيها القارئ رجال في اواخر المراهقة او بداية العشرينات.

سيناغا كان ينتظر الشباب بعد منتصف الليل عند الملاهي الليلية بحجة أنه سيساعدهم ويدعوهم الى منزله ليشربوا معه ثم يخدرهم و يقوم بأعماله القذرة و كان يصور كل شيء واحيانا ينشر فيديو الاعتداء على الواتساب.

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم
كان كثير التواجد فيما يسمى قرية المثليين في مانشستير

الضحية الآخيرة كان لاعب رجبي في 18 من عمره استعاد وعيه أثناء الاعتداء عليه و رد الهجوم لسيناغا وأبرحه ضربا ، ثم أخد الشاب هاتفه و اتصل بالشرطة ، لما وصلت الشرطة لشقة سيناغا وجدوه غارق في دمائه وتقريبا فاقد الوعي فتعاطفوا معه و أخذوه للمستشفى ، و بدأت الشرطة تفتش شقة سيناغا فوجدوا عدة هواتف و مشروبات و ايضا المخدر المستعمل في الجرائم و لما أرادت الشرطة التأكد من صحة كلام الشاب الضحية ، ذهبوا للمستشفى عند سيناغا و طلبوا منه الرمز السري لهاتفه فظهر التوتر على وجه سيناغا و أعطائهم أرقام خاطئة متعمدا لكن تمكنت الشرطة من فك الرموز و وجدوا ما مقداره (3 تيرابايت) من الفيديوهات التي تصور أفعاله ، و استطاعوا معرفة العديد من الضحايا لأن سيناغا كان يحتفظ بهواتفهم و بطاقاتهم كنوع من الذكرى وخصوصا أن الضحايا كان يفقدون بعض الذاكرة بسبب مفعول الدواء المخدر.

خلال عامين و نصف اغتصب سيناغا عدد كبير من الرجال رغم أن الشرطة تظن أن هجمات سيناغا كانت حتى قبل وصوله للمملكة المتحدة

المحاكمة والفضيحة الكبرى

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم
صورة شقة سيناغا .. معظم الضحايا استيقظوا ليجدوا انفسهم نائمين فوق الفراش على الارض

قام سيناغا بأول جريمة في يوم رأس السنة الجديدة عام 2015 و كان الضحية رجلا مزدوج الميول الجنسية (يميل للنساء والرجال) و مثل أغلب الضحايا لم يتذكر أي شيء عندما استيقظ في اليوم التالي في شقة المعتدي ، و آخر جريمة كانت 2017 للشاب الذي استعاد وعيه اثناء اغتصابه.

جرت اربع محاكمات لسيناغا ما بين 1 يونيو - 10 يوليو 2018 وشملت القضايا 48 ضحية من بين ما يصل عدده حسب الاعتقاد الى 196 - 206 ضحية ، وكان هذا العدد كله خلال عامين و نصف فقط و كل الضحايا تعرضوا للاغتصاب و هم فاقدين للوعي و هناك 70 ضحية لم تتمكن الشرطة من الوصول اليها ، وربما العدد اكبر بكثير لأن معظم الضحايا الحقيقيين ربما فضلوا السكوت على الفضيحة خصوصا وان التحقيقات اثبتت ان معظمهم ذوي ميول جنسية طبيعية وليسوا مثليين (باستثناء 3 ضحايا) ، وما يؤكد ذلك هو عدم اصابة سيناغا بالايدز رغم انه نادرا ما كان يستخدم واقي ذكري في اغتصاب ضحاياه.

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم
صور كاميرات المراقبة لسيناغا اثناء اصطياد ضحاياه .. بحسب الكاميرات فأن اصطياد ضحية جديدة لم يكن يأخذ من سيناغا سوى اقل من ساعة من الزمن

معظم الضحايا قالوا انهم رافقوا سيناغا لأنهم كانوا بحاجة لمساعدة ولأنه لم يبدو شريرا او مخيفا ، مجرد شاب آسيوي نحيف وضئيل الحجم ، وكان مؤدبا في حديثه ولطيف ومثقفا له اهتمامات اكاديمية .. كما ان معظم هؤلاء الشبان الاقوياء لم يتخيلوا يوما انهم سيكونون عرضة للاغتصاب فهم قادرون على الدفاع عن انفسهم ولم يخطر ببالهم يوما ان يقعوا بهذه الطريقة وان تبث فيديوهاتهم على النت مباشرة!.

بعض هؤلاء الشباب استعادوا وعيهم في شقة سيناغا لكنهم لم يستطيعوا الحراك وشعروا بأنهم ليسوا بخير ثم فقدوا وعيهم مجددا ، العديد منهم عندما استيقظوا في الصباح شكروا سيناغا على حسن ضيافته من دون ان يعلموا ما حدث لهم .. بعضهم استيقظوا ليجدوا انفسهم وقد تقيئوا لكنهم لم يشكوا في شيء ..

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم
مايكل كرومبتون احد الناجين .. ذهب مع سيناغا الى شقته لشحن هاتفه لكنه رفض تناول الشراب .. يقول وجدت الامر غريبا ان يدعوني شاب لشقته ويقدم لي شرابا فغادرت

أدين سيناغا بـ 136 تهمة اغتصاب و 14 تهمة اعتداء جنسي و 8 تهم محاولات اغتصاب، دافع سيناغا عن نفسه بأن الأمر كان بالاتفاق وأنها مجرد ألعاب جنس .. لكن لم يتم تصديقه بسبب صوت شخير الضحايا المسموع في الفيديوهات ، وكذلك بسبب تعليقاته في فيديوهاته على الواتساب حيث كان يتفاخر بأنه صاحب رسالة وقضية تتمثل في تحويل الرجال الطبيعيين الى مثليين وتخليصهم من شر صديقاتهم المتوحشات!.
كما قلنا سيناغا كان مثلي معروف ولم يكن صعبا عليه ان يحصل على شريك فراش مثله لكن يبدو انه كان يشعر بنشوة ومتعة خاصة في الايقاع بالرجال ذوي الميول الطبيعية.

تم الحكم على سيناغا بـ 88 حكم بالسجن المؤبد دون إمكانية الإفراج عنه قبل 30 سنة و تم رفعها لـ 40 سنة في 11 ديسمبر 2020 . ومن نتائج قضية سيناغا ايضا اعتبار عقار (GHB) نوع من المخدرات ومنع تداوله لاغراض غير طبية ( يستخدم في التخدير العام ) خصوصا وانه عديم اللون والرائحة ويؤثر على الذاكرة وتم استخدامه كثيرا في قضايا الاغتصاب ، كما ان استخدامه خطر لأن الجرعة الزائدة منه قد تسبب الموت.
قضية سيناغا اثارت جدلا في بلده الاصلي ايضا حيث طالب بعض السياسيين بمطاردة المثليين والقضاء عليهم في اندنوسيا.

رينهارد سيناغا: الشاب الذي صدم بريطانيا والعالم
كان يستخدم المخدر لتنويم ضحاياه ثم يصور كل شيء بالكاميرا

صدم سيناغا عائلته و بريطانيا و العالم بأفعاله حيث قاله والده أن ابنه يستحق العقاب و قالت والدته كيف لابنها أن يكون مثلي و هم عائلة متدينة محافظة ولا يقبلون بالمثلية.

قالت القاضية أن سيناغا خطر على المجتمع خصوصا أن هذه أكبر قضية اغتصاب مرت في تاريخ بريطانيا و من أكبر القضايا في العالم .

ارسل سيناغا لسجن ويكفيلد في أبريل 2020 قبل محاكمته النهائية.

خاتمة

يبدو ان النساء لسن وحدهن ضحايا جرائم الاغتصاب والتحرش الجنسي فحتى الرجال الاقوياء اصحاب العضلات في عز الشباب لم ينجو من هذه الآفة المنحرفة .. لكن السؤال هو كيف لشخص حاصل على شهادات رفيعة في الهندسة المعمارية و درجتي ماجستير و من عائلة محافظة أن يرتكب أفعالا شنيعة كهذه ؟ و ما السبب الذي دفعه لفعل الأمر ؟ اظن شخصا مثله يستحق الإعدام ، لكن حكم الإعدام تم إلغائه في بريطانيا.

كلمات مفتاحية :

- Reynhard Sinaga
- gamma-Hydroxybutyric acid

تاريخ النشر : 2021-08-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

العشق الحرام .. نكاح المحارم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
حكاية العاشق الصعيدي وأم كلثوم
نور إبراهيم - قنا _ مصر
غزالة  جاويد - غدر أم و خيانة زوج
الإمبراطورة التي أحبها الخديوي
تهاني الريشي - المملكه العربيه السعوديه
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (34)
2021-08-14 15:02:13
438689
user
23 -
القـائـد
بئساً له هذا الشاذ المختل والمنحط اتمنى ان يقوموا بحرقة حياً حتى يتذوق شناعة اعمالة القذرة انا مع قرار السياسيين الاندنوسيين في مطاردة هؤلاء وتخليص العالم منهم، شكراً على المقال nemeless👍
2021-08-14 06:50:58
438616
user
22 -
فؤش
المثل يقول اللي بمشي على رجليه ما بنحذر عليه
ايضا كاتبة المقال استغربت انو يحمل شهادات
ترى مو شرط العلم او الجمال بالجرائم
***
ههههههههه الغرب جد انه عنده انفصام
بالعقل
2021-08-14 03:05:17
438600
user
21 -
moggy
اعتقد المشكلة بدأت معه منذ الطفولة، تم اغتصابه وشعر بالقهر، واراد اخرون دفع الثمن وشرب نفس الكاس، ولأنه ضعيف وجبان ولا يستطيع مقارعة الناس، يقوم بتخديرهم والاعتداء عليهم

ولا استبعد ان الشذوذ اخذه عن والده
2021-08-13 16:17:22
438543
user
20 -
لاليسا مانوبان
لهذا اقول دايمآ ان الشواذ يشكلون خطر كبير ع العالم ويجب التخلص منهم
2021-08-13 07:34:25
438455
user
19 -
مازن شلفة
ينطبق عليه المثل القائل : لا تخاف إلا من النهر الهادي 😬
1 - رد من : ايمان
صح للأسف المظاهر خداعة و كما يقول المثل المغربي " العود الي تحگرو يعميك "
2021-08-13 13:44:18
2021-08-12 22:33:14
438412
user
18 -
haneen
حالته اكبر دليل على ان المثليين مرضي نفسيين الواجب علاجهم وتاهيلهم نفسيا فهم اكبر خطر يواجه المجتمعات الشذود والانحراف لم ولن يكون يوما شيئا مقبولا وطبيعيا
1 - رد من : منى
المثلية الجنسية مالها شغل بعمله الشنيع، كثيير من المستقيمين ارتكبوا جرائم و فضائع اكبر من هذا لكن هل اشرنا الى ميولهم الجنسية؟
2021-08-13 05:30:54
2021-08-11 19:40:29
438243
user
17 -
نفيشه
يوجد مثل عربي يقول (ودت الزانيه لو كل نساء الأرض زواني)
وهذا ينطبق عليه مع بعض التعديل(ود المخنث لو كل رجال الأرض مخنثين)
هذا الشاذ حاقد حاسد لكل الرجال الطبيعين ولأنه آسيوي ذو بنيه ضعيفه لن يقوى على مهاجمتهم فاستخدم الحيله معهم يخدرهم ويغتصبهم وهو ما أقر به انه يريد تحويل الرجال الطبيعيين لشواذ
طبعا حسدا من عند نفسه ثم يصورهم ويعرضها على النت ليفضحهم لينهيهم اجتماعيا
بالضبط مثل البنت الفاجره التي تستدرج البنت الشريفه لمكان نائي وتهرب وتجعلها تواجه مصيرها مع من اتفقت معهم
لذلك حتى تعرفوا لماذا أمر الاسلام بقتل الشواذ واللوطيه والزواني وأمر برجمهم حتى الموت على رؤوس الأشهاد
لانهم آفه ولن يقبل ان يكون وحده بالوحل يحاول تسويخ أكثر عدد من الناس ليقنع نفسه انه ليس وحده وسخ
اما موضوع ما أذوا أحد حريتهم الشخصيه وحقوق الغرب الانسانيه التي جل اهتمامها الشذوذ وحقوق المرأه والحيوان وتاركه ضحايا الحروب والفوبيا الاسلاميه وراء ظهرها انها منظمات خبيثه لعينه تهدف لتدمير المجتمعات لا أكثر
1 - رد من : نوره
برافو قلت كل اللي في خاطري
2021-08-12 09:38:16
2021-08-11 16:57:43
438216
user
16 -
أمة الرحمن
هؤلاء يحب تنفيذ حكم الله فيهم الموت حرقا ، لأنهم يدمرون البشرية وأغلب ضحاياهم من الأطفال الذكور ، الاباء يربون أبنائهم حتى يصبحون رجال اقويا يعتمد عليهم في كل شيئ فيأتي هذا الشاذ الحيوان القذر يدمر هذا بساعة شيطانية . الغرب خالفوا التعاليم السماوية في ضرورة التخلص من هؤلاء الشياطين ، وتركهوهم ينشرون الفاحشه والفساد بالأرض ، بل وصلت وقاحة بعضهم إلى التحدث علنا عن رغبة في القيام بعلاقة مع اطفال ويطالبون بقوانين تجيز لهم هذا ، مبدأهم أنهم سيكافحون لنيل هذه الحقوق الشيطانية كما حصلوا بالاعتراف الاول المسمى بحقوق المثليين والغي اسم الشواذ عنهم في المنظمات العالمية ، في حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه إذا انتشر اللواط بأرض كان سببا في هلاك و دمار هذه الأرض واهلها .
2021-08-11 16:47:01
438213
user
15 -
يسري وحيد يسري
قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به.
صدق رسولنا الكريم، هؤلاء إذا فاتهم قطار التوبة، فليس لهم إلا القتل
4 - رد من : صاعد
الأخت بنت العرب!!

إضافة إلى التعليق رقم اثنين وثلاثة، أقول:

الانتقاد حتى يكون صحيحا ينبغي أن يكون بعد الفهم السليم للمسألة، والإحاطة بها من جميع جوانبها...

وعودا لاعتراضك الذي هو في غير محله: من المقرر في الشريعة الإسلامية أن الله سبحانه وتعالى رفع عن عباده: الخطأ والنسيان وما استكرهوا عليه، وهذه قاعدة عامة تدخل في جميع المسائل.

من عمل شيئا خطأ ولم يقصده، من ترك شيئا ناسيا ولم يتعمد تركه، من أُكره على شيء ولم يختره، فهؤلاء، لا يلحقهم الإثم، ولا تُنسب إليهم تُهم.

هذا من حيث الإثم والمساءلة الشرعية والقانونية، لكن قد تترتب على هذه الأفعال بعض الأحكام إن كانت هذه الأفعال تتعلق بالغير: كقتل الخطأ يترتب عليه استحقاق الدية لورثة القتيل، وتأدية الصلاة ممن تركها ناسيا حتى خرج وقتها....
2021-08-15 20:19:13
3 - رد من : من يسري وحيد يسري إلى بنت العرب
تعليق قاتل لكل قاتل صحيح تماما، الحديث يتحدث عن الذين يمارسون تلك الأفعال وهم راضيين بها سواء فاعلين أو مفعلين
تحياتي إليك
2021-08-14 11:40:20
2 - رد من : قاتل لكل قاتل
الى بنت العرب
المقصد في الحديث المفعول به هو شخص الراضي على نفسه يفعل به اللواط ليس الشخص الذي تعرض للاغتصاب
شخص الذي يتعرض للاغتصاب هذا مظلوم
وربي راح ينتقم له في دنيا او الاخرة
وراح يعطيه كل خير جزاء له على صبره وتحمله الاذى النفسي والجسدي الذي لايطاق
2021-08-14 03:18:42
1 - رد من : بنت العرب
قتل الفاعل مفهومة والمفعول به ايش ذنبه ممكن يكون مكره بقوة السلاح كيف يسمح الاسلام بقتل انسان مكره أو يشجع على إزهاق روحو
2021-08-13 16:44:21
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-08-11 16:14:34
438198
user
14 -
يسري وحيد يسري
أسف نسيت توجيه الشكر إلى صاحب المقال، يبدو أن الموضوع أستفزني جدا..
تحياتي إليك وتقبل أسفي
2021-08-11 14:19:56
438170
user
13 -
barbara
تبا لهذه الصورة .. اللعنة
قرأت الموضوع لكنني لم اترك تعليقا , لكن صورة هذا الحيوان في الصدارة كلما دخلت الموقع تسبب لي الغثيان مع شعور بالاشمئزاز , ليت صوره تختفي إلى الابد

و لا انسى شكر الاخت / الاخ كاتبة المقال .
2021-08-11 13:03:23
438155
user
12 -
memory23
قرأت الخبر سابقا وتم ذكر الخبر أن هو من عائلة مسلمة وطلب لجوء في بريطانيا لأن شاذ جنسيا وهذا لايتناسب مع بلده وعائلته سوف تقتله هكذا تم ذكر الخبر وقبل لجوءه ثم بدأ بالعمل وفعل فعلته والان اقرا غير ذلك
2021-08-11 09:54:12
438119
user
11 -
سامح
عجبي من الضحايا وليس المجرم يعني حتى لو انت شاب قوي و واثق من نفسك كيف تروح مع شخص غريب ما تعرفه الى شقته خاصه المجرم من شكله واضح انو منحرف
مره كنت صاعد الباص صعد شاب شكله مايع وشعره طويل ومزيت و جلس جنبي وصار يفتح مواضيع بلا داعي والله انا من شكله عرفته منحرف بعدين يقولي ما شاء الله عليك جسمك كله شعر بس اني جسمي املس مثل المره فانا نهرته وسبيته وقلت له مشعر املس ما علاقتي انا يا كذا يا ابن الكذا فهوه من اظطرابه نزل من الباص فورا
طبعا انا لا انا مراهق ولا انا ولد صغير انا رجل ثلاثيني و مع هذا لم اسلم من هاذه النماذج
طيب انت منحرف او انت منحرفه روحو العبو مع امثالكم ليش تلحقون الناس الطبيعين الشرفاء بس هولائ عندهم دوده و ما ينفع معهم غير ضرب الجزم
1 - رد من : سمر جوزيف
تعليقك روعة ، بالفعل العتب على الضحايا خاصة لمن كانو يقومون من سباتهم الصبح وكانو يشكروه على حسن الضيافة ! خير يا طير
استغربت شلون ما كانو يحسون بشي بعد ما كان يغتصبهم !!
أكره شي عندي المثليين ، لو بيدي أسجنهم أو أوديهم للعسكرية أو أنفيهم لمكان خالي من الكائنات أو حتى أقتلهم لأن حرام يعيشون ويلوثون الغير بزناختهم وقرفهم
2021-08-11 11:53:40
2021-08-11 05:51:03
438085
user
10 -
ekhlas
يا لطيف الطف بينا أصبحنا في غابة لم يعد أحد بأمان في هذا العالم فعلا هو لا يبدو عليه انه لانسان مليء بأمراض خطيرة لعنه الله
2021-08-11 05:37:51
438083
user
9 -
السمراء
نظرات والده لم تعجبني ، شكرا على المجهود .
2 - رد من : زيزو
صح لفت نظري ابوه نظراته وهيئته غريبه
2021-08-11 13:01:15
1 - رد من : سمر جوزيف
😂😂 يعني نظرات ابنه عجبك 😂
ولا كان لابس مناظر ما لاحظتي نظراته الحلوة ههههههههه
2021-08-11 11:55:27
2021-08-11 03:10:46
438081
user
8 -
نسر الوادي
العقاب القاسي والرادع أفضل طريق لهؤلاء المختلين .
2021-08-10 20:57:39
438064
user
7 -
سناء فيريس
قضيته محيرة فعلا كونه حاصل عاى درجة مميزة في دراسته و من أسرة متدينة لكن اعتقد ان السبب هو كونه مدللا للغاية مما جعله غير مسؤول او ربما لا زال طائشا و افعاله تدل على ذلك. لكن على اية حال يستحق العقاب.
2021-08-10 20:48:58
438063
user
6 -
هاني
على مايبدو انه تعرض للاغتصاب من قبل وقرر الانتقام وتحويل اكبر عدد من الشبان الطبيعيين الى مثليين مثله

هاذا يستحق ان يتم تعزيره ومن ثم اعدامه
2021-08-10 19:21:39
438054
user
5 -
ليلك..
الحمدلله على نعمة الإسلام، غياب الوازع الديني يؤدي لأكثر من ذلك بكثير.. فعلى الرغم من أن الأبناء هم ثاني زينة في حياتنا الدنيا، إلا أنهم أحياناً يصبحون نقمة يندم آباؤهم عليها أشد الندم، لا أعلم مالذي ارتكبه والدي هذا المجرم كي يعاقبهما الله بابن كهذا،..نسألُ الله السلامة والحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا..
2021-08-10 14:02:27
437996
user
4 -
مر من هنا
قبل عام كنت انتظر دوري كي يحين في مطعم بمانشستر وكان الجو حار واضطررت للانتظار في الخارج لحين سماع اسمي واستغربت من أشكال الرجال كانت ناعمة وملابسهم انثوية وبعضهم يضع باروكة وعندما رفعت رأسي بحثا عن اسم المكان وجدت لوحة كتب عليها manchester's gay village هههههه ليست بعيدة من السيتي سنتر عندما قرأت المقالة تذكرتها
1 - رد من : جزائسطينية
lol
2021-08-10 14:24:42
2021-08-10 13:46:05
437994
user
3 -
استيل
مريض هذا إنسان مريض ماله علاج إلا في البقاء في السجن للأبد.
مثل ما قالت بريطانيا ،هو خطير على المجتمع ،ويجب عدم الإفراج عنه.

إنسان مقزز لأبعد الحدود

يسلمو على المقال.
اسلوبك رائع بحق.
تحياتي لك 🌼
2021-08-10 13:39:10
437992
user
2 -
كرمل
يبدو أنه ذكي وله شهادات رفيعة وكان من الممكن أن يطور نفسه أكثر لكنه أضاع مستقبله للأسف
2021-08-10 12:39:58
437976
user
1 -
جزائسطينية
يستهل الاعدام
move
1