الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

اسرار روحانية 3 : مغارة دانيال

بقلم : محمد عبد الله قوبعة - تونس

تفتح ابوابها مرة واحدة في السنة فقط
تفتح ابوابها مرة واحدة في السنة فقط

في منطقة نائية بالمغرب الاقصى ، في جبل يعرف بجبل الكاهنة ، توجد مغارة كبيرة يبلغ عمقها عدة كيلومترات وفي وسطها يوجد نبع ماء عذب وتعرف لاهل تلك النواحي بمغارة دانيال ، اتخذها بعض الناس مدرسة لتعليم السحر حيث يقصدها الطلبة من شتى بقاع الارض لتعلم فنون السحر.

يقال ان فوهة المغارة مغلقة طيلة السنة بصخرة عظيمة لا يستطيع احد فتحها او حتى تحريكها و لو اجتمع عليها آلاف من الناس ، فهي مرصودة يتحكم فيها الجن ولا يفتحونها الا في يوم واحد من السنة ، ومقدار السنة في عرف القيمين على تلك المغارة 9 اشهر فقط وليس 12 كما هو متعارف ، ويقضي الراغبون في تعلم السحر طيلة تلك المدة داخل المغارة يحفضون الاوراد و التراتيل السحرية و يتعلمون طرق التواصل مع الشياطين ويسمعون في ارجاءها اصوات الارواح الشيطانية التي تخلع القلوب و يشاهدون في انحاءها الغيلان المتعطشة للدماء البشرية ، و الغيلان هم عفاريت الجان الذين اختاروا التحول الى هيئات جسمانية.

اسرار  روحانية 3 : مغارة دانيال
اصوات الارواح الشيطانية داخلها تخلع القلوب

يشرف على تعليم الطلبة مجموعة من كبار السحرة و القيمين على ذلك المكان ومن اخطأ من الطلبة في قراءة ورده تلقى لطمة او بالاحرى اصابته لوثة من المس من الجن السفلي فاما ان يفقد بعدها عقله ويبقى حبيسا طيلة حياته في اعماق تلك المغارة المتشعبة او تنقله للعالم الاخر ، بينما يموت الكثير من الطلبة من الرعب ولا يستطيعون تحمل البقاء في ذلك المكان المليء بالابالسة و العفاريت.

بعد انتهاء التسعة اشهر تفتح المغارة مرة اخرى من شروق الشمس حتى غروبها و يكشف الجن عن صخرتها العظيمة و يدخل الطلبة الجدد الراغبون في تعلم السحر محملين بشتى انواع الطعام معظمه من النواشف القابلة للتخزين كاللوز و الجوز و الزبيب و الفول السوداني و التين المجفف و غير ذلك بينما يحاول من تبقى من الطلبة الذين اكملوا فترة تعليمهم الخروج في ذلك اليوم ، لكن هيهات فحراس المغارة من المردة و الشياطين بالمرصاد ، و في باب المغارة يقع الانتقاء فالطالب المتمكن الذي خولت له براعته و تفانيه في طاعة الشياطين الحصول على خادم قوي من الجن يسمح له بالخروج اما من كان كشفه ضعيفا و خادمه ضعيفا فيتلقى لطمة اما ان تنقله الى العالم الاخر او تصيبه بالجنون وتحبسه في اعماق تلك المغارة المتشعبة حتى الموت حيث يعيش ما تبقى من حياته في العالم السفلي للابالسة يبيع دمه ليشربوه مقابل الطعام.

اسرار  روحانية 3 : مغارة دانيال
الطالب الفاشل يبقى حبيس تلك المغارة يكابد انواع العذاب

عادة ما يحصل كل طالب من الطلبة الذين يسمح لهم بالخروج على خادم او على مجموعة من الخدام من الجن و الشياطين ويتخرج من تلك المدرسة اخبث و اخطر السحرة في العالم حيث تقوم الاجهزة الاستخباراتية في العديد من الدول باستقطاب الكثيرين منهم لكشف بعض القضايا المستعصية او للتأثير في بعض السياسيين.

هوامش موقع كابوس :

هل للمغارة علاقة بالنبي دانيال؟

كما هو معلوم ، النبي دانيال عاش معظم حياته في بابل مذ جاؤوا به أسيرا مع قومه من اليهود فيما يعرف بالسبي البابلي على يد الملك بختنصر (نبوخذنصر الثاني ، ملك بابل الكلدانية).

دانيال لم يذكر في القرآن الكريم لكن هناك احاديث نبوية عن أنه نبي من بني اسرائيل ، وقد اشتهر بقصة رميه في الجب أو عرين الأسود بعد أن كاد له بعض الحساد ، وبمعجزة من الله لم تمسسه الأسود بسوء وخرج سالما.

واشتهر أن المسلمين عندما فتحوا تستر - مدينة في ايران - عثروا على قبره فيها ثم أمرهم عمر بن الخطاب أن يغيبوا قبره خشية أن يتخذه الناس معبداً.

اسرار  روحانية 3 : مغارة دانيال
بمعجزة من الله لم تمسسه الأسود بسوء

في الكتاب المقدس ، سفر دانيال ، هناك القصة المشهورة عن حلم الملك نبوخذنصر ، حيث رأى تمثالا مهيبا في منامه مصنوعا من معادن مختلفة ثم سقط حجر فحطم التمثال ونثره مع الريح ولم يبقى سوى الصخرة التي كبرت حتى صارت جبلا ... نبوخذنصر ارتعب من هذا الحلم فجمع سحرة ومنجمي بابل وطلب منهم تفسير حلمه ، فقالوا اسرد لنا الحلم لكي نفسره ، قال بل اخبروني أنتم بما حلمت به لأعرف صدقكم ثم فسروه لي ، فلما عجزوا امر بقتلهم ، فرآهم دانيال وهم يساقون الى الموت فطلب أن لا يقتلوا وأنه هو من سيفسر الحلم ، فدعا ربه ثم ذهب لمقابلة الملك واخبره بحلمه وفسره له تفسيرا اقرب الى النبوءة ، واشتهر النبي دانيال بنبوأته حول ما سيكون في المستقبل ونهاية العالم الخ .. وهي أمور فيها تفسيرات وتأويلات لا شأن لنا بها هنا.

طيب ما علاقة النبي دانيال الذي عاش في العراق - وربما دفن في ايران - بمغارة موجودة في المغرب؟ ..

اسرار  روحانية 3 : مغارة دانيال
اشتهر البابليون بالفلك والتنجيم والرياضيات وقامت حضارتهم على النظام الحسابي الستيني والعدد 12 .. لذلك البروج 12 والساعة مقسمة 12 والسنة 12 شهر والدقائق 60 الخ ..

ربما لارتباط بابل التي عاش فيها النبي دانيال بالسحر والتنجيم ، وهذه ليست خرافة أو اسطورة ، فالبابليين كانوا مولعين فعلا بالفلك والتنجيم ، وكان لهم طرق غريبة في معرفة الطالع منها التضحية بحيوان وفتح بطنه ومعرفة الطالع من شكل امعائه واعضائه الداخلية! ..

وقد زعموا بأن هناك مغارة في العراق اسمها مغارة هاروت وماروت لتعليم السحر أيضا. وهاروت وماروت ملكان ذكرا في القرآن الكريم وقد اختلف الناس والمفسرون اختلافا شديدا في قصتهما وهي ليست محل نقاش وجدل هنا ، لكن بحسب بعض الروايات فأن الملكان محبوسان في بئر أو مغارة الى يوم القيامة عقابا لهما ، وقد تكون هذه هي المغارة المقصودة ، أي مكان محبسهما. والسحر في العراق رائج ، في مقابره القديمة توجد اعمال مدفونة وخيوط معقودة (النفاثات في العقد) ، لعلها تعود لبعض خريجي مغارة هاروت وماروت!.

اسرار  روحانية 3 : مغارة دانيال
الملكان هروت وماروت نزلا في بابل .. بحسب بعض الروايات - كما في المخطوط اعلاه - مازالا حبيسين يتعذبان الى يوم القيامة

هناك احتمال اخر ان دانيال الذي سميت المغارة على أسمه هو شخص آخر غير دانيال النبي.

وبعض المصادر قالت أن المغارة سميت بسبب شيطان غلبه النبي دانيال ودفن أو حبس في تلك المغارة.
وفي الحقيقة هناك دائما ربط غريب بين مهارة السحرة والمغرب؟ .. فحتى مغارة السحر مكانها في المغرب! ، وحتى في الافلام والحكايات يقولون فلان الساحر المغربي وكأنما ربط الساحر بالمغرب هو كناية عن تبحره في فنون السحر ، وعند فك الارصاد عن الكنوز يقولون جلبوا ساحرا مغربيا .. لا ادري لعل سر مهارة هؤلاء السحرة هو كونهم من خريجي مغارة دانيال!. ومن يدري لعل قصص هاري بوتر عن مدرسة السحرة لا تكون خيالا أبدا.

اسرار  روحانية 3 : مغارة دانيال
مغارة فريواطو .. لعلها بوابة اكبر كهف في العالم .. الى اين يمتد هذا الكهف واين قراره لا يعلم سوى الله

اخيرا .. هناك فعلا كهف محير وغريب في المغرب هو كهف او مغارة فريواطو .. العلماء لا يعلمون إلى أين يمتد ، يقال أن فيها ممرات ودهاليز قد تمتد إلى 6 كيلومترات تحت الارض او اكثر ، ويقال أن هناك نهرا يجري داخله ، وهناك اساطير امازيغية عنه.

تاريخ النشر : 2021-08-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الرجل الذي ولد قزما ومات عملاقاً
روح الجميلة - أرض الأحلام
أغرب الأمراض في تاريخ الطب
مَروَة عَلي وعُلا النَصرَاب - مصر
غرائب وأسرار من الجزائر
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
شون نيلسون: ثورة دبابة!
ابن العراق - عراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (33)
2021-08-23 15:06:43
440485
user
9 -
ايمان
موضوع مفيد جدا .. شكرا ❤
2021-08-22 19:34:08
440392
user
8 -
أبو كرار
سبحان الله 9 أشهر بدون ماء و طعام
1 - رد من : محمد عبد الله
يوجد في المغارة نبع ماء عذب كما جاء في العديد من المواقع اما الطعام فالطلبة ملزمون بادخال كميات من الفواكه المجففة القابلة للتخزين تكفيهم مدة بقاءهم في المغارة
2021-08-23 07:41:55
2021-08-22 01:43:32
440234
user
7 -
علاء
معلومات جديده عن قبة دانيال
لغز مغارة #دانيال ومغارة #هاروت و #ماروت
السحر أبعاده غائرة في الأزمان السحيقة ,وظهر بين الناس على يد فئة من البشر قبل الديانة اليهودية بقرون مديدة وبعيدة جدا ، بحيث كان عبارة عن علوم يسمونها علوم الطاقة !!!! كانت تخدم أغراض البشر و الجن على الارض ، وكان هدفهم هو إستعباد الناس بإيحائهم أنهم أناس متميزون ولهم صلات مع القوى العظمى الكونية الخفية !!!! وقد نجحوا في ذلك و قد عبد الناس الجن والشياطين على انهم آلهة (الانوناكي) !!! وقد انشأت حضارات بأكملها عن طريق تلك العلوم الشيطانية كحضارة اتلانتس ، فقد بدا السحر في شكل علم متطور ثم سرعان ما تحول الى اداة للشر و الطغيان و العبودية والدمار ! فكم كانت المعابد حول العالم تتم فيها طقوس السحر عن طريق القرابين من سفك الدماء للأطفال و للعذراوات لآلهتهم و التي هي جن وشياطين (وللآن يتم سفك الدماء عن طريق الغزو و الحروب كما يحدث في عالمنا تقربا الشيطانهم !!!) ويرجع بنا التاريخ الى بابل في كثرة السحر والسحرة وتأثيرهم على عقول العامة وإستغلالهم لخيراتهم ,وانتشر في أهل بابل حتى ضرب المثل في إتقان السحر بحكماء و كهنة و سحرة بابل ,كما وأنهم جعلوا من الكواكب آلهة وعبدوها ، ويعتقدون أن حوادث العالم كلها من أفعالها ، وعملوا أوثاناً على أسمائها وسموها بأسماء الجن ، وجعلوا لكل واحد منها هيكلاً فيه صنمه ، ويتقربون إليها بضروب من الأفعال على حسب اعتقاداتهم من موافقه ذلك للكوكب الذي يطلبون منه بزعمهم إليه بما يوافق المشتري من الرُّقى والعُقَد والنفث فيها ، ومن طلب شيئاً من الشر والحرب والموت والبوار لغيره تقرب بزعمهم إلى زحل بما يوافقه من ذلك ، ومن أراد البرق والحرق والطاعون تقرب بزعمهم إلى المريخ بما يوافقه من ذبح بعض الحيوان
1 - رد من : علاء
https://www.kabbos.com/index.php?darck=3798
2021-08-22 16:58:00
2021-08-21 17:43:16
440193
user
6 -
محمد عبد الله
المغارة موجودة بالفعل و من اراد التاكد فليكتب في محرك البحث في غوغل مغارة دانيال وستضهر لكم مقالات كثيرة عن المغارة وستجدون فيها تفاصيل اخرى ايضا الكثير من المغاربة يعرفون جيدا بوجود المغارة و يعرفون ان اكثر من يقصدها لتعلم السحر هم الافارقة السود الذين اضطرهم الفقر المدقع لخوض هذه التجربة الشبيهة بالانتحار لا ننسى ايضا ان الشياطين حين تتلبس بالانسان تستطيع ان تسوقه دون وعي او تفكير لخوض هذه التجربة
2 - رد من : محمد عبد الله
من المعروف ان الاماكن المخصصة لتعليم السحر تحاط بسرية تامة ولا يكشف مكانها لعموم الناس خوفا من ردة فعل الفقهاء او غيرهم ممن سيطالبون السلطات باغلاقها ولكن لو سالت كبار السحرة او الذين لهم اتصال ما بالجن خاصة المطلعين منهم على تلك الاسرار فقد يخبرونك بمكانها جاء في بعض المواقع انها في المغرب وتعرف هناك بجبل الكاهنة والمتوكلين بدخول الطلاب هم مشاءخ زاوية بويا عمر مقر محكمة الجن الكبرى
2021-08-23 08:02:37
1 - رد من : ملاك المغربية
اسفة لتخيب ظنك و لكنها مجرد خرافة اتحداك ان تحدد مكانها او اي كان يستطيع تحديد مكانها
2021-08-22 18:38:05
2021-08-21 16:48:35
440180
user
5 -
نور الهدى الاخضرية
مقال رائع وجديد المغارة مخيفة 😨😨😨
2021-08-21 16:37:21
440178
user
4 -
علاء
رغم ان اكثر مقالاتي اللي نزلتها بهذا الموقع تحكي قصص مرعبه وذكرت في التعليقات والردود قصص حقيقيه لكن هذا المقال بصراحه غييييييير الله يسامحك يالكاتب وقسم جالس افكر الحين كيف انام😴 وشعر رأسي وقف .. 👹 لكن تشجعت بالاخت سمر .. والمثل القائل (الموت مع الجماعه رحمه) 😭
2021-08-21 16:34:56
440177
user
3 -
استيل
والله مستغربه عليهم ... ليش أساساً يروحو على هذا المكان !!!!
مافي من وراه إلا الشقاء والتعب ...وفي النهاية احتمال يبقوا مسجونين يبيعون دمهم مقابل الأكل ،🙄وكأن الشياطين أصبحت مصاصين دماء😑

سمر جوزيف
اه ضحكت على تعليقك لما شهدت وذكرت الله ..
😂😂
اليوم يوم الضحك...كم ضحكت على بعض التعليقات في مقالات متنوعه اليوم
والغريب اني بكيت أمس في بدايت اليوم وفي نهايته ...حتى اني مادخلت الموقع أمس ...والسبب أن أمس الصباح مات واحد في الحارة ، وفي الليل ماتت جدة عجوز في الحاره وهذه العجوز هي ام الرجل الي مات ...ماتو بنفس اليوم...وانا ظليت ابكي 😭

وأخوي ظل يقول ،،ان ملك الموت جالس يحوم في حارتنا ..والله يستر علينا 😒
ومن بداية هذا اليوم وانا اضحك ..جعلها ضحكة خير ..

🙄لاغبت عن الموقع شهر اعرفو أني مت
12 - رد من : ؟!!
يا أخي كنت باتسلم له أن جن العراق أقوى!!

معنى: باتسلم له...

يعني: توافقه على قوله...

يقولون عندنا ـ مثلا ـ: ادعيت علي مالا وأنا سلمت لك. يعني: صدقت قولك....

تدور بهذا المعنى.
2021-08-22 09:13:39
11 - رد من : استيل
سمر

كفايه تعليقات هنا
قلبنا المقال ذا لمقهى😂
والله حرام ..كاتب المقال بيكرهنا
👁️👁️بس مبين أنه مش موجود ماشفنا له وجود في التعليقات
2021-08-22 09:00:50
10 - رد من : استيل
هههههه سمر اسكتي لا عاد تفضحيني أكثر من كذا ..
😆انا كذا ما ألاحظ على الأسامي
حتى في وحدة اسمها حمرة الغسق
وكنت احسب إن اسمها حمزة ...😐
وبعدين لاحظت أن الكل يتكلم معاها
على أنها بنت ...وهي أساساً بنننت😫
والحمد لله اني ماودفت وكلمتها على اساس انها ولد.😆

ههههه تسأليني كيف عرفت انك حلوه ..
ياسخيفه وحده ، وهل الحلاوه فقط في المظهر ..
الحلى والجمال بالنسبه لي في البنات هو الشخصيه المرحه والجذابة وفي نفس الوقت الي تكون رزينه في المواقف الي تتوجب الرزانه .
😂وانا قلت انك حلوه قاصده انو شخصيتك كثيييرة حلوووه❤😍

ياه ...والله وناسه صدق لو التقينا في الواقع ..
احس أننا مخابيل ..وبنتفق بسرعه😂
انا من النوع الي بسرعه انسجم مع الناس ...وكثير بنتفق انا وياك ...
بس وين ...المنيات حقنا مستحيلة التحقيق ...
يقولو لا تحلم بأمساك النجوم وقدميك على الأرض 😞
😒قلت لك أن المقهى مو فاضيه له .
😂وانتي شكلك فاااضيه.
😑وين صلاح... هاليومين مختفي😑
2021-08-22 08:58:16
9 - رد من : سمر جوزيف
استيل شبيج انحولتي ما عتشوفين الهمزة الي بآخر اسمه ء ء ء ء ء ء شوفي أشقد واضحة وانتي ما اعرف وين طيرتيها وأكلتيها بعدين شلون عرفتي إني حلوة وانتي ما شايفتني بالواقع 😝
زمان كنت بغيبوبة ههههههه
ميرسي حياتي اني هم كثير أحبج وأحب تعليقاتج وتمنيتج صديقتي بالواقع حتى نظل ندردش ونعلق ونضحك ، اذا تريدين نروح للمقهى قولي وراح أجي معاج 💋

😹😹 صح لسانه الجن بالعراق أقوى لأن الدمار والخراب بالعراق أكثر ههههههههه
والله حبيبتي اني مو علمود الكنز أريد أغامر بس اذا كان في كنز بعد أحسن
نضرب عصفورتين بحجر هههههههخ

صاعد - شنو يعني باتسلم له ؟
والله ما اعرف اش صار بعقله حتى قال هذا الشي ، هو هم حظنا 🤕
2021-08-22 08:03:58
8 - رد من : استيل
علا

😭انا اسفه حسبتك بنت ، بس بعد ما ركزت على تعليقات سمر على تعليقك عرفت انك رجل .
وانا جالسه اكلمك على أساس بنت😁يخرب بيتي .
احسب أن اسمك علا بضم حرف العين يعني كذا عُلا .
😂😂
2021-08-22 04:54:09
7 - رد من : استيل
سمر

هههههه لا خلاص البكاء ليوم واحد وأوقات محدده ، خصوصاً أن الي ماتو لا يقربون لنا ...

ويه انا بطلت ابكي خذوني معاكم ..اشتي اغامر . اشتي ادخل المغاره واكتشف الأمور الغامضه ...😃يمكن يكون في كنوووز .
اتخيلي كان في كنز
2021-08-22 04:51:53
6 - رد من : استيل
علا

لا يا قلبي انا من عدن
بالنسبة لبئر برهوت لم اره في الواقع وانما شفته من الصور في جوجل 😞
وحتى لم أذهب من قبل لحظرموت
انتي واضح انك مو يمنيه 🙂صح ولا انا مخطئه


ههههه ايه سمر كثير حبوبه وحلوه ، وكثير احب تعليقاتها ، وما ادري وين كانت من زمان.. الآن عادها ضهرت في الموقع من وقت قريب😒
😁لكن على الأقل أنها وصلت والتقينا فيها .

😂😂ضحكتيني على ذاك الي كان يقول إن جن العراق اقوى ...هههههه
ونحنا وش يهمنا من منهم الاقوى
بس احتمال يكونو بنفس القوة 😒لأنهم في بلدين ليسو أمنيين وبالتأكيد عاشو الكثير من المصاعب😂😆
2021-08-22 04:47:39
5 - رد من : ؟!!
الأخ علاء ههههههـ

يا أخي كنت باتسلم له أن جن العراق أقوى!!

من يشتي يكونوا جن بلاده أقوى!! هههههههـ
2021-08-22 03:00:33
4 - رد من : سمر جوزيف
علاء مشكور على الإطراء الجميل حتى انت تعليقاتك حلوة ومضحكة

بالله اني ايمتى قايلة انو الجن بالعراق أقوى من الجن الي بالعالم حتى تشبهني بهذا العراقي !؟
ترى عقلي مو صغير لهل درجة 😒
2021-08-21 18:52:12
3 - رد من : سمر جوزيف
حبيبتي دايمة هل ضحكة يا رب 💜
الله يرحمهم ويدخلهم الجنة من أوسع أبوابه ، بعيد الشر عنك ، خلاص يا روحي لا تبكين ولا تزعلين نفسك
اضحكي ولا تخافي ماكو احلى من الضحك بكل الظروف
ترى بعدين ما راح تجين معانا للكهف ههههههه
2021-08-21 18:02:45
2 - رد من : علاء
هههههه صدقتي استيل بصراحه سمر جوزيف مره تعليقاتها غريبه ومضحكه وتحتاج قاموس خاص يفك طلاسم بعض كلامها هي وريتاج .. وتذكرني بواحد عراقي تخاصمنت انا وهو بسبب مقال لي يتحدث عن الجن في اليمن .. وهو دخل زعلان يقول ان الجن حق العراق اقوى .. وما فك الخصام فينا الا بنت سعوديه اسمها سنفوره ... 😃
2021-08-21 17:52:51
1 - رد من : علاء
اخت استيل ربنا يبعد عنك كل الهموم والحزن .. بما انك يمنيه واظن انك من حضرموت او المهره .. اكيد عند معلومات حقيقيه عن بئر برهوت .. وربما رأيتيه بعيونك . انا رحت حضرموت وكنت نفسي اشوفه لكن توقفت في سيئون لان الءفر في حضرموت مرهق جدا لان مساحتها لوحدها اكبر من سوريا ولبنان مع بعض
2021-08-21 17:42:37
عدد الردود : 12
اعرض المزيد +
2021-08-21 16:29:07
440175
user
2 -
علاء
مقال رائع وجميل واول مره اقرأ هالمعلومات .. بصراحه مجنون او اهبل اللي بيروح هالمغاره او الكهف .. والمثل السائد عندنا (من طلب الجن ركضوه ) اظن الروايه هذه اسطوريه حتى عندنا باليمن يوجد منطقه لتعلم السحر بجانب البئر المشهوره والتي وردت في حديث عن النبي: شر البقاع في الارض وادي برهوت .. وسميت البئر باسم بئر برهوت المرعبه .. ولمن اراد التفاصيل عنها .. يكتب بجوجل وبيعرف عنها اكثر ... عالعموم المقال مرعب وانا غلطان لاني قرأته بالليل .. اللي يروح يتعلم السحر شو رح يستفيد غير اللطم وكمان فيها انتقائيه يعني اختبار شفهي وتحريري واحتمال النجاح ١% .. الاخت سمر جوزيف كفت ووفت بتعليقها اللي سردت فيه كل ما كنت بقوله وبأسلوب مميز وفكاهي ممزوج بطعم الخوف والرعب .. خلاص هيا تروح لحالها ولمن تتعلم تجي تعلمني وتدرسني ... حسب المثل (جني تعرفه ولا جني تتعرف عليه ) وانا بنتظرها 9 شهور لمن ترجع بالسلامه 😅😙
1 - رد من : سمر جوزيف
شكرا أخوي الرائع علاء
لا بطة والله ما أروح لحالي 😾
تريدني أتخبل ترى بعدين لمن أرجع راح أعلمك الخبال مو السحر
2021-08-21 17:57:52
2021-08-21 13:26:09
440133
user
1 -
سمر جوزيف
...

لو دخلت للمغارة أول شي راح أموت من الحماس
بعدين راح أموت من الصدمة
بعدين راح أموت من الخوف
بعدين راح أموت من اللطمة
بعدين راح أموت من الجوع والعطش
بعدين راح أموت من الكآبة والوحدة
راح أموت ١٠ موتات قبل ما أموت عن حق وحقيقي خاصة وإني ما أتحمل الأماكن المغلقة والظلام والوحشة والأصوات العالية والمخلوقات المرعبة

كنت راح أروح لهاي المغارة إذا ما كانت مكان للسحرة والمردة والشياطين لأني أعشق المغامرات مهما كانت صعوبتها

هذا المقال أحلى مقال قريته بموقع كابوس وما تمنيته يخلص
تشكرات للكاتب محمد المبدع

زائر من المستقبل تعال اني وانت واستيل وامجد وعلاء والأسد اليماني وملاك وريتاج وليسا نروح لكهف فريواطو مدري شيسموه ههههههههه
7 - رد من : امجد (متابع من الصامتين)
يا مخارج الاخجف ( الاهبل) اذا ودف( اذا ارتكب غلط) ....ع العمووم انا راح اكون زعيمكم تدروون ليه لاني بحس ان الجن لما بتنظر إليا تقول اللهم اني اعوذبك من ذاك الادمي .....والله ي جماااعه اني ماتهتز شعره من راسي بسالفة الجن ودايم طوال اليل اكون بالظلام ما احب اولع نور الغرفه واقرأقصص جن واحيان اشاهد ع اليوتيوب مقاطع تصوير الجن ومغامرات باب يدخلون بيوت مسكونه ولا انصح اصحاب القلوب الظعيفه تشاهد هذي المقاطع .....لذالك سوف اذهب لمغارة العم دانيال واعلم الجن وشلون يخوفون الناس امثالي ...
2021-08-22 20:31:42
6 - رد من : سمر جوزيف
علاء قلت نروح لكهف فريواطو مو مغارة دانيال ، نروح نكتشف أسراره ونعرف لوين ينتهي
😂 اي لمن فجأة شي يطلع قدامي أصرخ بقوة ، راح اطرش آذانك ههههه
شنو يعني الاخجف لا ودف 🙄
2021-08-22 08:08:26
5 - رد من : علاء
الحياه تجارب انتم السابقون وانا من اللاحقون .. وبعد اي وناسه بتكون ما دام فيها لطم وزبط وجوع هذا المعروف ويمكن في افعال اخرى نسي الكاتب يسردها في مقاله خجلا من القراء .. ثاني شئ يمكن بموت من قوة صراخك من الخوف. ولا سامح الاخجف لا ودف 😩
2021-08-22 00:14:25
4 - رد من : سمر جوزيف
علاء - 😂 ليش انت ما تجي معانا ولا تخاف هههههه
اني شجاعة بس خوافة يعني أدخل نفسي بالمخاطر بعدين أخاف كثير
لو وحدة أو واحد جو معاي ما راح أخاف ولو كلنا رحنا مع بعض راح تصير سفرة ووناسة 🥳🤗
2021-08-21 17:54:25
3 - رد من : علاء
ههههه خلاص استيل تروح معاكي هالمغاره ببابل العراق .. وبعدها انتي روحي معاها وادي برهوت باليمن وان بكون الحكم واشوف الاشجع فيكم
2021-08-21 16:42:23
2 - رد من : سمر جوزيف
ههههههههه لو جانا شي كائن راح أهرب قبلكم كلكم 🤣
إذا كلنا متنا سوا عادي بالحياة الثانية كلنا راح نجتمع مع بعض ههههههههه
2021-08-21 15:55:10
1 - رد من : استيل
ههههههههه😂تشتينا نموت كلنا
والله شكلك ماتدوري لنا الخير
2021-08-21 15:05:39
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
move
1