الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

حُب أم علاقة سامة؟

بقلم : نور أحمد - سوريا

وهو إن غضب لا يترك كلمة جارحة إلا ويقولها
وهو إن غضب لا يترك كلمة جارحة إلا ويقولها

السلام عليكم أصدقائي في موقع كابوس أنا نور من سوريا وعمري الآن ١٨ عاماً، أحتاج بشدة إلى آرائكم واستشارتكم فيما حدث معي لأنني أشعر بالضياع وعدم الرؤية بوضوح.

كانت حياتي تسير بشكل طبيعي إلى أن تعرفت على شاب في الإنترنت السنة الماضية وقعت فجأة في حبه وكنت أجعله محور يومي وحياتي. تقربنا شيئاً فشيئاً إلى أن اعترف لي بالحب وبادلته نفس الاعتراف، في تلك الفترة كنت أتراجع نفسياً واجتماعياً لأنني فعلياً لم أعد أفكر إلا به، بدأت السنة الدراسية وهي آخر سنة دراسية في المدرسة وبالتالي فهي ستحدد مصيري في الجامعة.

بدأت المشاكل تتكاثر بيننا ولا يمر أسبوع دون أن تحدث مشكلة بيننا، وهو إن غضب لا يترك كلمة جارحة إلا ويقولها، وهذا ما سبب لي ألماً نفسياً وعاطفياً، تراجعت صحتي نحو الوراء و مستواي الدراسي تراجع كثيراً، بعد ذلك حدث موقف غير نظرتي إليه وكسر ثقتي به، فبدأت أبتعد عنه عاطفياً شيئاً فشيئاً، ازدادت المشاكل بيننا ولكنه في كل مرة كان يعدني أنه سيصلح كل شيء، على الرغم من أنني طلبت منه الفراق وإنهاء العلاقة أكثر من مرة لأن ذلك يؤثر سلباً على صحتي و دراستي ولكنه استمر في ملاحقتي وإعطائي وعوداً، استمررت في العلاقة إلى أن أدى ذلك إلى فشلي في هذه السنة الدراسية بعد أن كنت من المتفوقين.

دخلت في أزمة نفسية وصراع مع نفسي، وحاولت أن أكون معه ولكنه لا يغير من أسلوبه الهمجي في الحديث ولا يعترف بأخطائه ويتحسس من أقل كلمة تصدر مني، هنا قررت إنهاء العلاقة على الرغم من أنني أحبه وهو يحبني ولكنني مللت من المحاولة وحياتي تراجعت بما فيه الكفاية، ولكنه لم يتركني وشأني بل استمر في ملاحقتي من مكان إلى آخر وأصبحت صحته تتراجع وبدأت أشعر بالندم. عندها عدت إليه لأنني خفت أن يصيبه مكروه جرّاء تركي له، ولكن ما زالت المشاكل بيننا ولم يغير من نفسه أبداً من أجل استمرار العلاقة،كما أنه لا يعترف بأخطائه السابقة أبداً.

بعد فترة بحثت في الإنترنت و استنتجت أنه يعاني من اضطراب نفسي اسمه "اضطراب الشخصية الحدي" ومن أهم أعراضه أن الشخص المصاب فيه يعاني من المبالغة في الانفعالات والخوف من الهجر والتخلي، لم أعد أشعر بالأمان معه لأنني أتذكر كل ما فعله في حقي، لا أعرف كيف أتصرف معه فأنا أحبه قبل كل شيء ولا أريد أذيته، وهو يوشك على الموت حينما أتركه.

ما هو الحل برأيكم وكيف أتعامل مع هذا النوع من الرجال؟ أو كيف أتعامل مع علاقة حب بلا تفاهم؟

مع العلم أنه جاد جداً في العلاقة ولا يتجاوز حدوده معي أبداً.

تاريخ النشر : 2021-08-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : شَفَق
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

القلق
احمد - مصر
حياتي كابوس
وردة القمر
قضية شرف
عامر
عقدتي من الزواج!
سليمه - ليبيا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (41)
2021-09-18 21:48:11
443986
user
24 -
عماد
💔😕كأنكِ تنحدثين عني
2021-09-18 14:23:04
443942
user
23 -
فاطمة ابراهيم مصرية
هل تحتاجين اليه ام لا تحتاجين اليه ؟ اسالي نفسك هذه الاسءلة وان كان الجواب لا حاولي مصارحته بموضوع ان علاقتكما شبه مستحيلة الاكتمال 🙂
2021-09-13 09:27:42
443286
user
22 -
لورين
ابتعدي عن علاقات السوشيال
ابتعدوا عن علاقات السوشيال
لن تكمل و لن يكون حب حقيقيآ
يكون حب خادع فقط
اشخاص مخادعون فقط وراء شاشات الهواتف
2021-09-10 18:00:55
443036
user
21 -
حليمة
كيف جاد بالعلاقة ومايتجاوز حدوده ويتلفظ بالفاظ سيئة عليكي ويهينك ويكتب لك كلام جارح ؟؟ هذا مو تجاوز هذا مابعد التجاوز الي يحب يخاف على مشاعر غيره واذا زعله يندم ويعترف بغلطه ويطلب السماح ولكن هذا يجرحك ويزعلك ومايندم ولايعترف بغلطو ولاكانو سوا شي انا برأي بعدي عمو لانو هاد الشخص قاعد يأكل منك شوي شوي وبيدمرك حرفيا العنوان مطابق لقصتك علاقة سامة وجد هيا علاقة سامة
2021-09-04 05:56:58
442112
user
20 -
...
اذا كان يحبك فعلًا يدخل من الباب مثل الرجال ، لا أن يكلمك من خلف أهلك.
2021-09-02 18:04:42
441898
user
19 -
نور أحمد
أشكركم على رسائلكم ونصائحكم الثمينة
أقدركم حقاً
2021-09-02 15:27:40
441877
user
18 -
احداهن
حتى لو كان هناك الف عذر ومرض نفسي وراء تصرفاته تجاهك هل هذه مشكلتك ام مشكلته؟ هل تودين اكمال حياتك مع مريض نفسي بدافع الشفقة والخوف عليه من ان يصيبه مكروه ؟
ام تقولين الحب ؟ لا تتركي مشاعر تافهة كهذه تدفعك لاتخاذ قرارات سخيفة في حياتك
انتِ تستحقين رجلا متزنا نفسيا قادرا على بناء اسرة وتحمل المر قبل الحلو في سبيلها
لا مراهقا لا يدري شيئا من الدنيا ولا يجيد التحكم في مشاعره وتصرفاته ولا يقدر على فراق فتاة تعرف عليها عبر الانترنت (مع اني اشك في انه يحبك حتى ، يبدو مجرد لاهٍ يريد اضاعة وقته).
عزيزتي انا ايضا مراهقة مثلك واشعر بالحب بين الفينة والاخرى لكن عليك تحكيم عقلك ولا تضيعي دراستك ومستقبلك وتعضين اصابعك ندما بعد سنين عندما تزال غشاوة المشاعر هذه عن عينيك وتكتشفي كم دمرت مستقبلك بسبب علاقات عابرة لا تسمن ولا تغني من جوع .
توبي الى الله واقطعي علاقتك به واستغفريه واسئليه ان يصبرك على فراقك له وان يثبتك على الطريق الصحيح واصلحي ما افسدتِ ادرسي بجد هذه المرة ،أتمزحين معي كل هذه السنين من الدراسة والجد والتفوق وفي الأخير في آخر وأهم سنة ومرحلة فاصلة في حياتك تهدمين كل ما بنيتِ بهذه البساطة؟ نقول في لهجتنا كاللذي وصل الى البحر ولم يشرب الماء
عزيزتي حكمي عقلك فقط لا تنخدعي بهرموناتك ومشاعرك ارجوكِ عودي الى رشدك وركزي في الأهم ولا تعودي لعلاقات مثل هذه من جديد ، من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.
2021-09-02 10:30:03
441841
user
17 -
ijja
ببساطة قومي بحظره و أريحي نفسك من العذاب الذي لا تستحقه أبدا
ابدئي صفحة جديدة ، سامحي نفسك على ما فات ، و اسمحي لذلك الشخص أن يخرج من حياتك
أدعو لك بالتوفيق عزيزتي
2021-09-02 08:10:32
441826
user
16 -
شمس
عزيزتي اختي .. كل من يتواصل مع شاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي فاعرفي انه يحاول التلاعب بك لو كان يحبك لكان جاء الى بيتك ليطلب يدك .. حتى انا عمري 15 سنة يظل الشباب يلاحقوني وكدلك يبعتولي ممكن نتعرف على بعض لكن دلك يحب اللعب بالبنات للاسف جيلنا لا يعرف معنى الاحترام فنحن ادا قلنا كلمة بنت الاب يقول حب هده هي الحقيقة للاسف هدا الجيل لايعرف احترام المراة اة الصداقة فقد التلاعب بالبنات ادا كنت تتواصلين معه فماهو الدي يجعلك تتاكدين انه لا يتواصل مع فتاة غيرك ما الدي يجعلك تتاكين انه لا يحب غيرك نحن البنات تؤثر علينا الكلمات الرومانسية لكن بما انك لم تلتقي به فهدا ليس حب الحب هو تضحية ..انت تحبيه ولكن هل هو فعلا يحبك لا اظن لو كان يحبك فعلا لقال ساتي الى بيتكم لاطلب يدك لتكوني معي لكن ما الدي جعله لا يقول دلك ..لان الرجال في هدا الجيل اصبحوا يخافون من كلمة زواج ..اخبريه قولي له ان كنت تحبني فتعال ل بيتي واتمنى ان لا تتواصلي مع الشباب في الانترنت لانهم فعلا يريدون التلاعب هده اولا اما ثانيا لو كنا مرضى تماما كنا سنمون فاخر انفاسنا تقول اسم الشخص الدي نحبه ان كنا مرضى فلا شيء يؤثر علينا الا المشاعر الى القلب الدي يدق .... اكملي دراستك لن يدهب الحال عن الزواج والحب الم تري انا حياتك تراجحت انه يؤثر عليك وعلى حياتك ارجعي الى حياتك السابقة والله ستجدين فتى احلامك ولكن والله لا اظن انه هو المناسب فمادا لو تزوجتم هده المشاكل فقد قبل الزواج مادا بعد الزواج ... الافضل ان تتركيه عيشي حياتك تنفسي وكاه اخر يوم ادرسي لتجدي مستقبلك
2021-08-30 10:10:53
441415
user
15 -
كرمل
عزيزتي ستدركين عاجلاً أم أجلاً أن هناك أمور أهم بكثير تستحق أن تركزي عليها كـ دراستك وحياتك المستقبلية
وهناك أمور أخرى لا تستعجليها كالحب مثلاً

الذي يحبك لن يهينك ويتلفظ بحقك بأبشع الألفاظ
الذي يحبك لو كان عصبياً وحساساً سيجاهد نفسه ليتغير من أجلك ولا يكسر خاطرك
الذي يحبك لن يسمح لكي أن ترسبي بل سيحرص عليكي
وبالتأكيد الذي يحبك لن يعطيكي وعوداً زائفة
طالما أن هذا الشخص لن يتغير فأنتي تعيشين في ألم لا أكثر لذلك إتركيه
وهذه نصيحتي وفي النهاية الخيار لكي
2021-08-30 02:48:40
441365
user
14 -
فؤش
نصيحتي
الحب مجنون وبه مخاطر وهذه احداها
الله يكون بعونك
في موضوع ذكر هنا عن فتاه من الاردن
اسم الموضوع انتحر من اجلي
****
احدى الحلول الصعبه الابتعاد عنه قدر الامكان
2021-08-30 02:29:14
441363
user
13 -
فرح عبد المجيد
علاقة سامة, نقطة راس سطر
عزيزتي , العلاقة السامة لا تعني ان يكون الطرف المقابل مؤذيا بالضرب, الاذية اذية سواء كانت نفسية او جسدية, هذا الذي يشعر هو به ناحيتك ليس حبا بل حب تملك, الذي يحب يحاول يقدم تنازلات بين الحين و الاخر لكي يحتفظ بالاخر و لكن الشاب لا يريد ان يغير من اسلوبه, تخيلي يا عزيزتي لو تزوجتي به, كيف ستكون حياتك؟ هو الان و انتم في علاقة يسمعك الكلام الجارح, فما بالك لو تزوجتم و اصبحت تحت رحمته؟ هل انت واثقة ان الكلام لن يتحول الى افعال و ضرب؟
انظري لحالك الان, انت تدمرت نفسيا و تضررت دراستك و التي كان يجب ان تكون لها الاولوية في حياتك و لكنها بسبب هذه العلاقة تراجعت بشكل كبير.
و في النهاية تريدين ان ننصحك بالتعامل مع هكذا نوع من الرجال؟؟؟
عزيزتي, ان كنتِ تريدين نصيحتي شخصيا, ابتعدي مئة او الف ميل عن هذا الرجل و اكملي حياتكِ فأنتِ لا زلتِ صغيرة و لا تبقي في علاقة محكوم عليها بالفشل . ركزي على بناء مستقبلكِ و حياتكِ و اذا كنتِ تخافين من انه (سيموت) ان ابتعدتي عنه؟ تأكدي ان لا احد مات بسبب الحب او الهجر,لا احد و لا تصدقي كلامه بأنه سيموت فهذه دراميات لا اكثر.
و لكِ الحرية في النهاية.
2021-08-29 23:32:51
441346
user
12 -
زهرة الامل
عزيزتِي هذآ الشاب بنسبَة 98% لا يحبك ....المحب لا يجرح من يحب و يحاول ان يفهمه و يفعل اكثر مما يقول
تناقشي معه لاخر مرة و قولي له الا يقطع وعودا بل يغير من نفسه والا ستتركينه....واذا لم يفعل اتركيه 😊
معظم الشباب مخادعون و يلعبون بمشاعر الفتيات لااكثر...ثم ان العلاقات حرام...انا ايضا احب شخصا ما علي الانترنت ...لكن الفرق انني اعرفه منذ اكثر من سنتين وهو يحبني قبل ان احبه ...وقف معي كثيرا و تحملني وتحمل عيوبي الكثيرة 😊💕 ويهتم لي ولامري ...باختصار عكس الشخص الذي تحبينه لكنني رغم ذلك لااثق في محبته لي مع الاسف...لانني قد وثقت باحدهم في السابق وقد خان ثقتي 😊💔....ارجوا الا يخذلني هدا ايضا 😊💔
و نصيحة اخرى لا توقفي حياتك وتعكري مزاجك وحياتك لاجل احد لا يستحق...او لاجل احد...لان الحياة لا تقف علي احد مادمنا نتنفس بدونهم فنحن قادرون علي اكمال حياتنا بدونهم مهما تالمنا 😊💕
2 - رد من : زهرة الامل
اعلم اعلم 😊
انا احبه لكنني لم ادخل معه في علاقة ولن افعل ان شاء الله ....فقط اعترفت له لا اكثر 😊
2021-08-30 12:19:49
1 - رد من : ؟!!
ثم ان العلاقات حرام... انا ايضا احب شخصا ما علي الانترنت .....

!!!!! قال تعالى: (أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون).
2021-08-30 05:10:22
2021-08-29 22:39:36
441341
user
11 -
علي
حاولي تتفهميني ،
بوسط مشاكلكم الي تتكرر حسب ما بتقولي نادي بأسمة وكلمي عندي موضوع وياك
انتا تحبني واني بحبك
ليش هيك نعمل
ليش نجعل علاقتنى مصدر
للأذية للطرفين💔؟
يعني احنا بنحب بعض لاجل نبقا سوا وذكريات وشخص يسند التاني❤🥺
ونفرح ونتغير ما كافي كليوم مشاكل وحزن؟!
خلينا ننسا هلعالم وما بي من حزن وهم 💔
ونعيش لبعض
ولةة شو مستمرين بعلاقتنى؟
نور باين من كلامج بتحبي وهوة شخص عصبي كلمي بهدوء وفهمي منو قولي وفهميي اذا انتة بتحبني بترضا كليوم مزعلني ومشاكل وهاي خلينا نتغير ونخلي علاقتنى
شيء مقدس شي مارح نندم علي بحياتنى

نور هلشخص عصبي وممكن عندو ضروف تأثر عليي
كلمي بهل طريقة وشوفي
شو رح يصير❤👋
2021-08-29 19:13:49
441322
user
10 -
ماري
كيف هو جاد في العلاقة و ما يتجاوز حدوده معك و هو إن غضب لا يترك كلمة جارحة إلا و يقولها لك ؟
هل برأيك هذا لا يعد تجاوزا للحدود !
هوني عليك ليس فيه مرض نفسي ولا شيء من هذا أتوقع أنه يحاول إظهار رجولته بأفعاله العصبية و عندما تتركينه لا يتحمل الفراق فيعود كالطفل أنت الآن حرة ولا سلطة له عليك و رغم هذا فهو قادر على إيذائك دون اعتراف بخطأه فكيف بالله عليك لو أصبحت زوجته هل تتوقعين أنه سيتغير !
اتركيه فلن يجلب لك إلا الهم و وجع الرأس يكفي أنك أضعت السنة الدراسية لأجل خاطره كان الأجدر بك أن تحرقي الأرض من تحته و تنتزعيه من حياتك نهائيا
و على فكرة كلما طالت العلاقة كلما تشابكت الأمور و صعبت فبادري الآن بالتخلي و ليفعل ما يفعل و على الأغلب لن يفعل شيئا فهذا النوع شاطر في الكلام و بس
2021-08-29 18:30:09
441310
user
9 -
راشد
نصيحة اقطعي هذه العلاقة فلاخير يرجى منها ..ولا الومك فا انتي الان في بداية طريقك والعواطف لديك جياشة ..لذا حاولى ان تقوي عزيمتك في الاهتمام بامورك المستقبلية بعيدا عن الطرق الملتوية..وفقك الباري في الدارين ..
2021-08-29 16:47:39
441297
user
8 -
هديل
لا أبدا" ليس حب أنه كما قلتي بالزبط علاقة سامة.
الأن انتم بمرحلة تعارف ليس خطوبة او أي شيئ رسمي ويتعامل معك هكذا فكيف سيكون اذا تزوجتو.
اقصد بهذه المرحلة الشاب يسعى وراء الفتاة ويتودد لها وليس كما تقولين .فقط تخيلي كيف ستعيشين معه وهو بهذه الطباع هل انت مرتاحة الأن قلتي لااا أذا عندما ستتزوجون هكذا ستكون حياتك وبل أسوء بكثير لأنك ستكونين بقربه ويعلم الله كيف سيعاملك. لو كان فعلا يحبك يداريك لا تخافي عليه لن يمرض او يناخر بدونك كل هذا مجرد ضغط عليك كي لا تتركيه نصيحة من انسانة مرت بظرف مثلك تماما"ولكن انا استمريت على امل ان يتغير ولكن للأسف من سيئ لأسوء . انتبهي لمستقبلك وابتعدي عنه وانزعيه من تفكيرك. اقطعي اي صلة به وابدئي من جديد ادرسي وتفوقي الزواج مقبرة للحب فكيف اذا كان حبك من بدايته مقبرة.
علمتني تجربتي ان لا انظر للخلق بل للأمام وانت حياتك امامك لا تضيعي اجمل ايامك بالقهر والنكد.
بالتوفيق.
3 - رد من : هديل
ناهي
شكرا على التأيد
نور احمد
العفو عزيزتي هذا واجبي ان انصح من يحتاج نصيحة لوجه الله.
ارجوك ابتعدي عنه وانتبهي لنفسك. لان لو استمريتي معه ستندمين.
2021-08-30 08:04:09
2 - رد من : ناهي
اتفق معك تماما👍👍
2021-08-29 23:55:01
1 - رد من : نور أحمد
كلامك رائع ومنحني القوة
اشكرك جداً
خصيصاً وأنك مررت بنفس التجربة
2021-08-29 17:09:59
2021-08-29 15:18:08
441289
user
7 -
malik
نفس القصة من مراهقة لا تعرف شيئا عن الحياة
1 - رد من : ..
اتفق
2021-09-02 15:29:02
2021-08-29 14:14:09
441279
user
6 -
fatima
هذا الانسان لا يحبك ، المحب لا يؤذي أحدا يحبه ، لدي زميلة كانت تتضايق من تصرفات معينة في الرجل الذي يحبها وقالت له انت كذا وكذا لا أستطيع الزواج منك، اتاها بعد سنتين واخبرها انه تخلص من تلك العادات التي كانت تزعجها وتاكدت من الموضوع وتزوجا، هكذا يكون الحب يا عزيزتي
اخبريه انك ستعطيه مهلة، ان لم يحسن وضعه اتركيه بدون عودة وقومي بحذف كل شيء يخصه
2021-08-29 13:57:07
441273
user
5 -
؟!!
من يزرع الشوك لا يجني العنب!! وكلاكما زرعه!!
1 - رد من : نور أحمد
و ما الحل؟
2021-08-29 14:09:25
2021-08-29 13:36:46
441262
user
4 -
lolo lolo
اختي ماذا تفعلين برجل يبكيكي دائما ؟اتركيه وامضي في حياتك سوف يتعبك جدا وتندمين من الاحسن انكي تتركيه راحة لكي
2021-08-29 12:52:55
441257
user
3 -
سمر جوزيف
إذا كان جاد جدا في العلاقة ليش لي هسة ما تقدملج !؟
إذا ضرس الإنسان وجعه من الأفضل يقلعه فإذا هو يوجع گلبج ويأذيج نفسيا من الأفضل تقطعي علاقتج بيه نهائيا مو تبتعدين عنه فترة وبعدين ترجعيله !
لي ايمتى راح تستمرين معاه بهل علاقة الفاشلة ؟ ترى هو عادي عنده وما راح يخسر شي ، الي راح ينجرح وينقهر ويتحطم ويندم هو انتي مو أحد غيرج
فمن هسة حطي حد لهل علاقة قبل ما تخسرين كلشي بحياتج

إذا تركتيه لا تسوي علاقة مع واحد غيره ترى كلهم نفس الشي لا تقولين بلكي هذا يطلع غير !
إذا ما تركتيه تحملي العواقب
7 - رد من : فؤش
سمر عارف قصدك
بس المشكله ان البعض يعمم
هنا الجرح كبير
***
الحب ياتي على حين غره ومع شخص كنت دوما على خلاف معه
2021-08-30 08:44:43
6 - رد من : سمر جوزيف
قصدي خلي لا تسوي علاقة فاشلة أو علاقة ما راح تتوج بالزواج
بالعكس أقدس الحب وأتمناه بس خلي لا ندور عل حب بالمكان الغلط ومع الشخص الغلط
2021-08-30 08:32:52
5 - رد من : فؤش
قصدي انك حذرتي من الوقوع بالحب من جديد
الحب هو الحياه
******
رائي البسيط انه الحب ياتي باوقات عجيبه وغير متوقعه
2021-08-30 07:19:49
4 - رد من : سمر جوزيف
فؤش - ما فهمت شلون يعني آخر سطر يتداخل في سطور الموضوع ؟
لو كنت محلها كنت راح أتركه ، معقول أنصح بشي وأسوي عكس هذا الشي هههههه
2021-08-30 05:30:44
3 - رد من : فؤش
اوووه الخبيره سمر هنا
ماشاء تعليق عالمي
بس اخر سطر كانه يتداخل في سطور الموضوع
انه العلاقه بينهما كانت خطا
*******
لوانت محلها شو تعمل علما الحب مجنون
2021-08-30 02:46:40
2 - رد من : نور أحمد
أشكرك على تعليقك
لقد عرض علي مراراً أن يتقدم لي ولكنني أرفض لأنني أشعر بأنني صغيرة السن على الخطوبة
2021-08-29 14:08:25
1 - رد من : ؟!!
✔✔
2021-08-29 13:54:54
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
2021-08-29 12:07:24
441252
user
2 -
حمرة الغسق
لا يتجاوز حدوده معك ؟؟؟!

الا ترين انه تجاوز الخط الامر بالفعل وتجاوز الاحترام ؟
دعك من هذا الاحمق وعيشي حياتك يا فتاة ؟؟ ان كنت لا تتحملين الامر وانتم على الانترنت فقط فكيف ستتحملينه في الحقيقة؟ هذا اذا التقيتم اصلا !
استيقضي من وهمك !
الباب يلي يجيك من الريح سدو واستريح
2 - رد من : نور أحمد
أشكرك على النصيحة
كلامك صحيح
2021-08-29 14:09:05
1 - رد من : lolo lolo
معك حق
2021-08-29 13:37:10
2021-08-29 12:04:28
441251
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
يجب ان توضحي اذا كنتي تجبينه ومستعدة لتضيعي مستقبلكي مع شخص همجي كما ذكرتي ابقي معه وتحملي نتائج قراركي طالما تعرفين حالته واشفاقكي عليه ليس حب وهذه العلاقة ليست رسمية ولستي مخطوبة او متزوجة اي ما تقومين به خاطئ من رأسه الى اساسه وانتي تعرفين ذلك جيدا فالأحسن ان تتركيه وتهتمي بدراستكي بدل تضييع الوقت معه فكري جيدا في كل ما حصل وستجدين نفسكي دائما الخاسرة على حساب صحتكي ومستقبلكي
1 - رد من : محمد
لا أقصد التجريح ، لكنك تكتبين تعاليقك بأخطاء فادحة، بلغتك الأم !
يمكنك مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتوب لتطوير مستواك في الكتابة ، خصوصا ، الحرف "ي" الذي تضيفينه عندما تخاطبين فتاة على هذا الموقع ،
2021-08-29 15:22:06
move
1