الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

تجربة وأنتهت

بقلم : Crystal

تجربة وأنتهت
رأيته اشبه بالضباب يقف بقربي في المرأة ..

بداية أود ان أوجه كلامي هذا إلى أحد أعضاء هذا الموقع " نور يونس "

عزيزتي انتي كنت الدافع لجعلي اكتب تجربتي هنا رغم اني قررت طويها مع تلك السنوات التي مضت ولكن اعود لأتذكر احداثها بسبب التشابه بين ما حدث معي و معك فعندما قرأت الموضوع الذي كتبته تحت عنوان (جني عاشق دمر حياتي) شعرت بأنني اقرأ تجربتي لذا اتمنى أن تقرأي كلماتي عسى أن تفيدك بشيء..

***

تجربة وأنتهت

سأكتب لكم تجربتي بكل ما اذكره من تفاصيل

الشيء المشترك بيننا هنا اننا جميعنا كانت لنا تجارب مع العالم الآخر بطريقة او بأخرى سواء اكانت تجربة قصيرة ام طويلة كحالتي ..

انا حقا لا أستطيع تحديد متى بدأ الأمر بالضبط فطوال حياتي وأنا اصادف الأمور الغريبة التي تحدث على فترات متقطعة

لذا سأبدأ من طفولتي في البيت الذي نشأت به: في أحد الأيام أشترت أمي لحم الجمل وعادت إلى البيت لتضعه في قدر على النار إلى أن ينضج الغريب انه أثناء ذلك وفي وقت غروب الشمس بدأنا نرى اطياف سوداء تخرج من كل مكان و تهرب إذا ما اقتربنا منها حتى انني لا انسى عندما فتحت باب خزانتي لأجد طيف اسود يفر هاربا منها فتسلل الرعب إلى قلبي و ركضت إلى اختي الكبيرة ابكي والتي وقفت مدهوشة مما يحصل اما امي فبدأت بتلاوة سورة البقرة إلى ان اختفت كل تلك الأطياف وهكذا انتهى ذلك اليوم وقد استشارت امي أحد الشيوخ ففسر ما حدث بأن بيتنا كان مليء بالشياطين بسبب كثرة الأسحار المدسوسة فيه وهذا النوع من الشياطين يخاف من عظم الجمل لذا فر هاربا .. لا اخفي عليكم بأن امي وجدت اكثر من سحر فيما بعد و علمت من هو الفاعل ولكن لا حاجة لذكره الآن فأنا أؤمن بأن الله حتما سيفتضح امره فيما بعد .

بعد عدة أشهر سافرنا إلى إحدى الدول الخليجية لنسكن في شقة متوسطة الاتساع ، في الحقيقة لم ارتح لتلك الشقة منذ الوهلة الأولى ولكن مضت ايامنا بها إلى تلك الليلة كنت حينها ابلغ الثالثة عشر من عمري وبينما انا اجهز سريري للنوم و إذا بأختي تطفيء الضوء بأستثاء نور الممر المتسرب من باب الغرفة ليعطي إضاءة خافتة سمعت امي تناديني فاتجهت إلى الباب ولكن اوقفني ذلك الشيء الذي لمحته معترضا طريقي كان طيف ابيض شفاف يميل إلى الزرقة ذو عينين واسعتين وبنفس طولي ويمتلك عيون خضراء و وجه مثلث الشكل يشبه وجه الفئران والقطط .. وقف امامي مباشرة يحدق بي بدهشة لاحظتها بعينيه لا تقل عن دهشتي ولا اعلم لما لم أخف منه حينها بل بقيت احدق به ايضا لعدة ثواني واقول لنفسي (إنه حقيقي انا لا اتخيل) فرفع يده ببطء يحاول لمس وجهي ففعلت ذات الشيء محاولة لمس وجهه لكنه تلاشى حينها ولم تفارق صورته ذاكرتي منذ ذلك الوقت في تلك الليلة خلدت إلى النوم افكر به و استيقظت قرابة الفجر مصابة بشلل النوم فكنت عاجزة عن الحركة و عندما فتحت عيني وجدت ذلك الشيء الطويل الذي يقف على سريري جهة قدمي و يتقدم بأتجاهي كان يرتدي وشاح اسود طويل اشبه بعباءة الرأس نظرت إليه من أسفل إلى أعلى وعندما وصلت إلى وجهه لم أستطع رؤية ملامحه فقط انقض علي و اغمضت عيني من الخوف وشعرت به يعبر جسدي مصحوبا برياح قوية اجهل مصدرها فقد بدت وكأنها عاصفة كيف ذلك وانا في بيت مغلق! اعجز عن شرح ذلك الشعور لكنه استمر لمدة ثم اختفى كل شي وبسبب عدم معرفتي بأنه الجاثوم حينها فقط بكيت من الخوف فتلك المرة الاولى التي يحدث فيها معي شيء كهذا ،، وتكتمت على الأمر حينها فلست متأكدة بأن أحدا من افراد عائلتي سيستطيع تصديق ما حدث ، بعد ذلك اصبحت احلم بكوابيس كثيرة لكني لم اعر الأمر اهتماما فالجميع يحلمون بالكوابيس .. وبعد عدة سنوات اخرى انتقلنا إلى شقة أكثر اتساعا وفيها حدثت أغلب الأحداث لا اذكر ترتيبها من كثرتها لكني سأكتب ما يمليه عقلي علي ..

اولا سأطلعكم على سر وهو انني كنت استمع إلى الأغاني بكثرة في هذه الشقة وأقف أمام مرآة غرفتي أرقص على تلك الأنغام و الإيقاعات لساعات طويلة دون ملل حتى اصبحت بارعة في الرقص ولا انصح أحدكم بأن يكرر فعلتي فقد عانيت الكثير فيما بعد

لم يكن شيء اصعب علي من معاناتي أثناء فترة الأختبارات فكما تعلمون أن دراسة تلك الكتب الطويلة صباحا لن تكفي فكان علي أن أسهر حتى الفجر لأنهي الكتاب كله بل احيانا حتى طلوع الشمس ولكن ذلك الشيء لم يكتفي بالإرهاق الجسدي و العقلي الذي كنت اعانيه بسبب الدراسة وقلة النوم بل اراد ان يستمتع بإرهاقي نفسيا فقط اصبحت أسمع أحاديث غير مفهومة واصوات قريبة ومتداخلة بل واحيانا كنت اسمع صوت السرير يهتز رغم ان لا احد عليه ..أحاول التركيز على دراستي لكني لا استطيع فأبكي تارة واقرأ تلك الكلمات تارة محاولة أن احفظها بأي وسيلة ويبقى هذا حالي حتى أذان الفجر لأشعر بقليل من الطمأنينة وأنام إلى أن اعتدت هذا الأمر ثم استكثر علي النوم وتطفل على نومي فأصبحت اراه في احلامي بل كوابيسي .. كنت كل ليلة استيقظ من كابوس مختلف

و سأكتب لكم بعضا مما احتفظت به ذاكرتي من تلك الكوابيس :

1/ رأيت نفسي اقف امام مرآة غرفتي وخلفي النافذة مفتوحة فلمحت فتاة تنظر إلي من نافذة البناء المجاور وكانت مخيفة قليلا فركضت نحو النافذة واغلقت الستائر حتى لا اراها ولم تستطع قدماي ان تحملاني فأستلقيت في أرضي و غطيت نفسي بغطاء لتأتي تلك الفتاة تمشي ولكن في الهواء كانت اشبه بالطيف ليست كالفتاة البشرية ،فتكشف عني الغطاء ثم تمسك بيدي وتسحبني لإذهب معها اما أنا فأستسلم وامشي وراءها ثم استيقظت من هذا الكابوس ارتجف .

2/ كنت في منزل كبير انظر من النافذة إلى البناء المجاور فرأيت ذلك الشخص ذو الوشاح الأسود الطويل الذي ذكرته من قبل وكعادته وجهه غير واضح الملامح بل مظلم شعرت بالخوف و اغلقت الستارة و ركضت هاربة فتجسد أمامي معترضا طريقي فغيرت طريقي لأهرب من الجهة الآخرى فأغلقت كل الابواب التي في المكان وحبست معه فأقترب مني ببطء ثم استيقظت خائفة .

3/ كنت أقف امام منزل قديم اود دخوله فرأيت عجوز مخيفة الملامح ترتدي غطاء اسود وقفت امامي و طلبت مني الذهاب معها لكنني شعرت بالخوف وابتعدت عنها فأمسكت بيدي وأرادت سحبي لتأخذني معها ثم أستيقظت .

4/ رأيت أنني بمكان اشبه بمدرسة وفجأة أتى العديد من الجنود ليأخذوني مع عدة فتيات كنت خائفة منهم وأريد الهرب بأي طريقة فما أن مشينا قليلا خارج المدرسة كان هناك غابة قريبة لذا ركضت لها دون أن ينتبهوا لي ووجدت شخص يركض هاربا لذا طلبت منه مساعدتي على الاختباء من اولئك الجنود فأخذني إلي وسط تلك الغابة وكان هناك نافذة مغطاة بالنباتات فطلب مني أن أقفز منها وقفز هو فقفزت أيضا ثم استيقظت.

 

إن كنتم قد لاحظتم أعزائي القراء فإن هذه الكوابيس تشترك بشيء وهو أنني دائما اشعر بالخوف واحاول الهروب من هؤلاء الأشخاص و هم يحاولون أخذي إلى مكان ما ..

لقد رويت الكابوس الأول والثاني لأحد المفسرين فقال لي إن هناك سحر قوي مكتوب لي ثم صمت ولم يجبني بعدها والله اعلم لكني اطلب منكم إن كان لأحدكم خبرة في تفسير الأحلام أن يفسر لي ما رأيت.

حسنا هذا ليس كل شيء فلم تكن الكوابيس الشيء الوحيد المزعج بل حدث فيما بعد امر لا يحتمل وهو انني كنت استيقظ في بعض الليالي منهكة وكأن هناك من نام معي اي حدث بيننا كما يحدث بين الأزواج .. واحيانا كنت استيقظ عاجزة عن الحركة وأشعر بأن هناك من يغتصبني ثم يختفي ذلك الشعور فجأة في بعض الأحيان كنت اشعر به وانا في وعيي وأحيانا أثناء نومي اي يكون على هيئة الحلم ، كان ذلك اكثر ما يزعجني وكأنه يجبرني على شيء لا اريده فكثيرا ما بكيت وكرهت نفسي بسببه .

لكن الغريب أنني في إحدى المرات استيقظت وانا اشعر بأن هناك قوة خفية ترفعني عن سريري فأصبحت وكأنني معلقة في الهواء وهناك من يغتصبني إلى أن استطعت أن افتح عيني فسقطت على فرأشي وتأكدت من شعوري هناك حقا من كان يرفعني.

كان استيقاظي دائما يتم بين الساعة الثانية و الثالثة بعد منتصف الليل سواء مهما اختلف وقت نومي وكنت اعلم أنه عند إستيقاظي في ذلك الوقت فسيحدث شيء ما كسماع اصوات او الشعور بمن يراقبني او الجاثوم ... لذا كنت احاول ان اعود إلى النوم مجددا بأسرع وقت فأصبح الليل ككابوس اود الهروب منه عن طريق النوم حتى ينتهي.

في فترة الدورة الشهرية كنت اصاب بتعب شديد لدرجة أنني اعجز عن الوقوف و كلما حاولت الوقوف يغمى علي لأقع في أرضي.

وآخر ما حدث لي قبل أن أتخلص من كل هذا كان في أحد الأيام عندما أنهيت دراستي لأحد الأمتحانات في الخامسة صباحا وقررت النوم ساعة على الأقل لأريح عيوني من تعب السهر فما إن اغمضت عيني حتى شعرت بأن هناك من يراقبني وانفاسه قريبة من وجهي شعرت بها ومتأكدة بأنني لم اكن اتخيل لكن لم امتلك الشجاعة الكافية لأفتح عيني وأرى ذلك الشيء لذا قررت أن أنهض فجأة ثم أركض لغرفة أختي بكل ما أوتيت من قوة وما هي إلا دقائق حتى كنت في فراشها فأستيقظت مفزوعة تنظر إلي وانا أرجف فسألتني ما الأمر فقلت لها أنني خائفة من النوم لوحدي فعادت إلى نومها اما انا وضعت رأسي على الوسادة وما إن أغمضت عيني حتى سمعت صوت اشبه بصوت فتح صنبور المياه ثم شعرت بقطرات الماء تنهال على وجهي وملابسي تتبلل بالماء ففتحت عيني بسرعة فأختفى الصوت وظننت بأنني أحلم فأغمضت عيني لثوان أخرى فتكرر نفس الشيء مرة ثانية وثالثة وعندها تأكدت بأنني لست في حلم بل إنهم يتعمدون إزعاجي ، بكيت وانا اتمتم "يكفي ..ذلك يكفي" ثم مسحت دموعي واستسلمت للأمر ..لن انام .. وذهبت إلى ذلك الأمتحان المشؤوم وانا مستيقظة ولا انكر بأن بعض صديقاتي لاحظوا الإرهاق على وجهي فسألوني ما الأمر ورويت لهم ما تيسر علي روايته وكالعادة أجد بعضهم ممن يستنكر كلامي و لا يعترف بهذه القصص .. ليتهم يمرون بما مررت به حتى يقتنعوا على الأقل !

لا بد أن أذكر شيء آخر وهو أنني اعرف شخص لديه خبرة طويلة في عالم الجن والشياطين أخبرني بأن اصور له مرآة غرفتي بعد إطفاء ضوء الغرفة أي بأستخدام ضوء الكاميرا فقط لذا ألتقطت اكثر من صورة في نفس الوقت و ارسلتها له ثم علق على أحد الصور قائلا بأنه يوجد فيها شيطان وعندما امعنت النظر في تلك الصورة رأيته يظهر بشكل اشبه بالضباب يقف بالقرب مني وينظر بأتجاهي بطريقة مخيفة .. كما جعلت أختي ترى تلك الصورة فأخبرتني بأن هناك وجه مخيف بقربي وإذا ما أردتم التأكد لا مانع عندي لكن أخبروني بطريقة إرسال الصورة !

أخيرا فإنني واظبت على الصلاة بعد ان كنت اقطع بعضها و توقفت عن سماع الأغاني والرقص أمام المرآة بل كرهت كل ذلك و لم اعد انظر إلى المرآة كثيرا فترة الليل واهم خطوة كانت هي تشغيل سورة البقرة كل يوم في غرفتي قبل النوم حيث ان النوم على صوت القرآن كان يريحني والمكان الذي يقرأ فيه القرآن لا تدخله الشياطين فكيف بمن يسمعه أثناء نومه ايضا .. لذا لم أعد أعاني من الكوابيس او تلك التحرشات وتخلصت من كل ذلك ليعود الهناء إلى نومي والهدوء الذي تمنيته في يومي ، أنا الآن أبلغ الثامنة عشرة من عمري ومنذ سنتين لم يتكرر اي شيء مما ذكرته سابقا والحمدلله لكنني رغم ذلك ما زلت اخشى عودة ذلك الشيء ولا أريد تكرار تلك التجربة أبدا ".


تاريخ النشر : 2015-08-07

انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
الحياة ليست للجميع
عبود - الأردن
حبي له يقتلني
أنثى و افتخر
أحلامي الغريبة
احلام فتاة
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (62)
2017-12-03 08:43:15
user
189122
62 -
شهد الشهراني
قصة جميلة ورائعة بس الصراحة تفاجاءت انها حقيقية ولاكن ابدعتي
2016-05-28 11:22:47
user
95787
61 -
Avan
مروه
انا ايضا رأيت وجه و ابتسامته الشريرة يا إلهي إنه مخيييييف
Crystal لو كنت انا مكانكنك لمت من زمن!
2015-11-19 21:07:29
user
61436
60 -
عهد"
سﻻم عليكم
الحمد لله على سﻻمتك
وبل نسبه اللي مو مصدقين ف شي راجع لكم
بس من غير تجريح في الناس مع اللي فيهم Ok ي نمله تغرق
احمدي ربك مو صاير لك مثلها وﻻ مثل Emmy
تحياتي ^-^
2015-09-22 04:40:09
user
53459
59 -
علاوي الخالدي
لا اعرف ماذا أقول انا فقط متفاجئ......
2015-08-30 14:05:19
user
50159
58 -
نمله تغرق
وااوو عنجد اللي صار معكك خووراافيي *--* عاا نيالك ليش ما عبيصير معي هيك
2015-08-30 05:59:45
user
50050
57 -
اپہو اسہہلام
أنا اصدق لأن هناك قصص كثيرة سمعت بها من نفس الاشخاص الذين حصلت معهم واعرف اشخاص تعايشوا معهم بشكل طبيعي ويرونهم ب أشكال مختلفة ولكن غالبا اقزام بحسب ما قيل لي
2015-08-16 20:31:45
user
48431
56 -
نجلاء
السلام عليكم الحمد للة علي نعمة الايمان والاسلام ان شاء اللة لن يتكرر وهذا لم يكن سحر بل هو قلة ايمان وعدم تقربنا من اللة والمعروف ان المراة تعكس الرؤيا وهي سبب رايسي في احضار مثل هذة الاشياء وبالاخص ليلا ولا تتمني لغيرك رؤيت هذة الاشياء



















ششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكرا
2015-08-12 14:53:58
user
47807
55 -
Black Shadow
أتمنى لو أن هذا الموقع يوجد فيه الايقونات الخاصه بتعابير الوجه حتى أريكم التعبير الذي يحتل وجهي الان!!! ولكن لانه لا توجد هذه الايقونات سوف اريكم الوجه الوحيد الذي ينتابني عندما أقرأ هذه القصص وأعتقد أني اصبحت معروف بهذا الوجه=========>> o.O
2015-08-10 12:23:14
user
47492
54 -
مريم
ممكن ادزيها على الفيس بوك اذا عدج على Maryam Raji
2015-08-10 09:19:26
user
47487
53 -
من فاتن إلى الدنيا
انا مثلك تماما ﻻ أعرفهم فقط يركضون ورائي
2015-08-10 07:28:06
user
47479
52 -
الدنيا
حتي انا أحلم بأني هاربة من اشخاص ومانعرفش مين هما وياريت اجد تفسير لهدا الحلم وللعلم يتكرر الحلم عدة مرات
2015-08-09 07:55:09
user
47323
51 -
فاتن
جيد أن تتماسك نفسك
2015-08-09 04:01:06
user
47307
50 -
سفيكيا
يعني هاد شكلو الحقيقي مو متجسد لا بانسان ولا بحيوان؟حدا يجاوبني يابشر
2015-08-09 03:57:04
user
47289
49 -
جزائرية وافتخر
لم افهم اي شيء ولا حتى حيثيات القصة
2015-08-09 03:57:04
user
47288
48 -
aya gharian
الي اياد العطار انا نشرت قصه قبل كده ياريت تنشرها
2015-08-09 03:57:04
user
47286
47 -
aya gharian
ناايس ... كيفك sweet snow
2015-08-08 21:10:05
user
47279
46 -
★sweet snow★
Crystal
تقبل آراء الناس بتفهم و صدر رحب
هذا من طيب اصلك
تحية لك♡♡♡
2015-08-08 17:12:46
user
47259
45 -
Crystal
بحر
نعم ذلك صحيح شكرا على ملاحظتك لقد قرأت التفسير للتو :
النوافذ في الحلم إنفراج حال وهدى إن كان يدخلها نور وكثرة النوافذ تدل على ذهاب الهم وإيجاد حلول لمشاكل يعاني منها الرائي في حياته ..

حقا صدق المفسر في كلامه!
2015-08-08 17:12:46
user
47258
44 -
Crystal
sweet snow
لم يغضبني رأيك انا أيضا قد لا أقتنع بكل ما اقرأه فغالبا لا نصدق القصص حتى نغوض التجربة بنفسنا

مروه
أتمنى لو أن الجميع يملك قوة ملاحظتك ليستطيع رؤيته .


جنان الرحمان
ملاحظة جيدة عزيزتي
لم أكن لأنتبه لذلك ، لكنني قرأت وصفه للتو ووجدته مشابها لوصفي أشكرك على دعمك وأعاننا الله جميعا ♡


فاتن
بخصوص الأطياف السوداء لقد أرتعبت قليلا في البداية ثم أعتدت الأمر وأظنني كنت أكثر جرأة في طفولتي لكن بعدما كبرت وأزداد الوضع سوءا أصبحت أخشى كل ما يحدث ورغم ذلك لم أكن من الأشخاص الذين يشكون كثيرا فأحاول أن اتماسك بنفسي.


شكرا للبقية وكل من قام بطرح رأيه لقد تقبلت آراء الجميع ..
2015-08-08 15:31:09
user
47256
43 -
بحر
رجعت اتأمل الصورة التي صورتيها بعيدا عن الخوف الذي اشعر به عندما انظر للصوره ^.^ في احلامك تكرر رمز النافذه ابحثي عن تفسير رمز النافذه في الاحلام
2015-08-08 14:37:50
user
47249
42 -
المستجير بالله
صدقت محتوى هذا الموضوع
بعد ان رايت توثيقه بالصور
اميل لتصديق المواضيع المدعمة
بما يشبه الادلة كالصور وغيرها

شكرا والف سلامة
وفعلا راحة الانفس والابدان
هي في طاعة الرحمن
2015-08-08 13:50:34
user
47242
41 -
غريبه
صراحه ما الاحظ شي بالمرآه ابدا مجرد ضوء منعكس
2015-08-08 12:07:18
user
47235
40 -
حضرميه
أصدقك أختي وأعلم ما تمرين به ..
والشخص الذي عاش بعالم الجن وأخبرك أنا أعرفه أيضـآ..

كومنتاج ^^
كـان الله في عونك .
2015-08-08 08:31:59
user
47192
39 -
فاتن
اخي crystal صاحب الموضوع
موضوعك اخافني كثيراً وخاصا الصوره لكن سؤال كيف لم تخف عن مشاهدتك تلك الأطياف و الحمد الله اننها انتهت
2015-08-08 07:28:26
user
47188
38 -
طي الكتمان
منذ الامس واتمعاً لكن ليس هناك اي شيئ في المرأه يدل علی الخوف والفزع
2015-08-08 07:28:26
user
47187
37 -
جنان الرحمان
السلام عليكم



سلامتك وبعيد الشر عنك احتي كريستال

اريد الجميع وخصوصا من كذب قصة الاخت كريستال ان يركز في صورة الجن جيدا وخصوصا العينان ويعود لقصة الجني الذي ساعدنا ويقراء وصف الاخ صاحب القصه اليس وصف العينان واحد لهذا المخلوق الاخ في السعوديه رأى ووصف الاخت كريستال صورت عندما دققت بعين الجن في الصوره تذكرت قصة اخي في الله الجني الذي ساعدنا وصدمت من التشابه بين الوصف والصوره اختي كريستال اعانك الله على ماانتي فيه وحفظك عليك بالرقيه والصلاه والقيام انصحك مع اني لم اعد ملتزمة بهم لاني لاراحة لي الا بعد انقطاعي عن الصلاه الله يهديني ويهدي الجميع وانا مثلي مثلك اعاني ولكن لا اود التصديق لا ادري لما مع اني لم اعترض لهذا الاغتصاب الخفي ولكن اعاني من امور كثيرة اخرى ناهيك عن الكوابيس التي لاتنتهي

سلامي لك اختي واستودعك الله
اختك في الله خهنان
2015-08-08 06:54:34
user
47183
36 -
عبداللطيف من ليبيا
يا اختي و الله الي صار امعاك كيف ماصار امعاي وانا خايف لكن المشكله انا اني اتجيني وتغتصيني يا عليك حال نع اني مواضب في صلاتي
2015-08-08 05:54:14
user
47182
35 -
بحر
الحمد لله ان الكابوس انتهى حصني نفسك اقرئي القران والله يحفظنا ويحفظ المسلمين اجمعين
2015-08-08 05:54:14
user
47180
34 -
sloom
انصح بكتاب ابن سيرين لتفسير الاحلام بس لازم تكوني متذكرة الحلم بالتفصيل
2015-08-08 05:54:14
user
47178
33 -
★ Sweet snow★
غريب جدا ما حدث معك
كنت مقتنعة بالاحداث الى ان وصلتي الى النقطه ما بعد الكوابيس
عذرا انا من الناس الذي لا يؤمنون بالجن العاشق او قدرته على فعل ما كتبتي
انا لا اكذبك لكن هذا راي
اتمنى ان لا يغضبك
2015-08-08 05:54:14
user
47177
32 -
سجينة الذكريات
الحمد لله على سلامتك .. انا ممن يحبون النظر للمرآة مطولا ولكن والحمد لله لم يحصل لي اي شيء غريب .. ربما بسبب الصلاة حقا

وشكرا
2015-08-08 05:54:14
user
47173
31 -
مروه
فعلا انا رأيته ياربي مرعب جدا اعتقد انه يضحك بطريقه شريره
2015-08-08 05:54:14
user
47172
30 -
العنقاء
صدقتك بالفعل الشكر لله انك تخلصت منه الكثير من الفتيات يرقصن امام المرآه لكن اظنه هذا سحر ليس له علاقه بالمرايا واظبي على صلاتك وقربي نفسك من الخالق عز وجل كي لا يتكرر هذا الشئ مجددا بالنسبه لصورتك هذه اعتقد هذا مجرد انعكاسك وليس جنى او شيئ آخر مع فائق احترامي لك وتحياتي للجميع
2015-08-08 05:52:12
user
47171
29 -
Crystal
عزيزتي صّبا
كلماتك لامست قلبي ♡
سأعمل بنصيحتك ولن أندم على شيء سأركز على نفسي و المستقبل ما زال أمامي .. أسأك الله أن يسعدك كما أسعدتني مشاركتك .
2015-08-07 19:59:13
user
47170
28 -
صّبا
السلام عليكم
مسائك معطر بذكر الله



المرآة المرآة .. ها انا اجد سبب لكرهها اكثر فاكثر ، لربما اكتب مقال في كرهي لها هنا في كابوس ، منذ ان كنت في العاشرة و الى يومنا هذا اكره ان أحدق الى عيني مباشرة في المرآة و قبل العاشرة كنت لا اهتم بتاتاً بالمرآة ، تستطيعي بان تقولي تجاهل قدر الإمكان منذ ان خُلقت # حقيقة . لان قلبي ينقبض بقوة ، دائماً ما احاول الخروج من دورة المياه -اكرمكم الله - باقصى سرعة ممكنة ان كان هنالك مرآة ، حتى مرآة الزينة أضعها في زاوية أتحاشى النظر اليها و أتجاهل الاشياء العاكسة التي قد تكون بمثابة مرآة ، بالاضافة للمرآة اكره الدمى و الصور البشرية او التي توجد بها كائنات حية او كرتونية و التماثيل ^^! ، كل ذلك الخوف بسبب تحدي سخيف قمت به امام عائلتي و دفعت ثمنه بالرغم من عدم ندمي . ربما ذات يوم س اخبرك يا كريستال بان ما مررتي به هين امام ما مررت به ، س ادع لك القرار حينها !

حتى الصورة التي ارسلتها جعلت دقات قلبي تتسارع .. اعانك الله
لا تعيشي على الندم ، فما مضى قد مضى ، فقط انظري ليومك الحالي ، الماضي قد رحل بكل مزاياه و عيوبه و المستقبل مجهول بكل ما فيه ، بين يديك الحاضر .. ركزي على نفسك و حاولي تجنب اخطاء الماضي .. الانسان الكامل غير موجود يا كريستال و الكمال مستحيل .. لذلك كوني على طبيعتك . حفظك الله غاليتي .
2015-08-07 19:56:15
user
47168
27 -
هنا احمد ابراهيم
اعوذ بالله لا لا انا مش عايزة يحصلي اي موقف ذي كده انا قلبي ضعيف جداّ وكمان انا عندي 12 سنة !!
2015-08-07 19:14:22
user
47166
26 -
سيف..
اما بالنسبه لحكاية الرقص امام المرايه هناك قصة واقعيه حصلت في بلادي لفتاة الى الآن مازالت تعاني كنت سأكتب قصتها لكن للأمانه متردد ويجب ان استئذن من عائلتها وهذا صعب
2015-08-07 19:14:22
user
47165
25 -
Crystal
اختي نور نعم إنه هو .. حقا شخص رائع أستفدت منه الكثير
2015-08-07 19:14:22
user
47164
24 -
Crystal
شكرا لكل من يصدق تجربتي فمن الصعب أن تجد الكثير من المؤيدين لكلامك في هذا الوقت ، في الحقيقة توقعت الكثير من الأنتقادات تجاه تجربتي لأن هذا ما واجهته عندما رويتها أمام صديقاتي أما أنتم فلم أندم أنني شاركتها معكم .

عزيزتي حنين أتمنى أن تتوقفي عن تلك العادة فالأمر يبدأ بكوابيس ويتطور إلى الأسوأ فيما بعد لا أتمنى لأحد تجربة ذلك .
2015-08-07 18:53:25
user
47163
23 -
شوكة ظريفة
الله يحفظكِ من كل شر.
أنا رأيت في الصورة اليسرى ثلاثة وجوه بصراحة!!!
وأما الجهة اليمنى فلم يتضح لي شيء.
أشعر بالخوف وأريد أن أهرب إلى حضن أمي بصراحة من الخوف فلاطاقة لي إن عانيت مثلكِ.
وخاصة تذكرت تجارب حدثت لي في عامي ١٩٩٧وعام٢٠٠١أو ٢٠٠٠
يارب ارحمني واحفظني .
قلبي معك وعليك فكم عانيتِ ؟والمعاناة إن كانت نفسية أو من الجن فكلتاهما عذاب لايوصف خاصة إن لم يكن أحد متعاطف مع من يعاني.
أرجو من الله أن يحميكِ من كل شر.
2015-08-07 18:53:25
user
47162
22 -
نور
عندي سوال لصاحبه القصه الشخص الذي ارسلتي له صوره المراآه هل هو خوف او لا وشاكره لك واتمنى ان تجيبي
2015-08-07 18:21:44
user
47161
21 -
طي الكتمان
سوسو ... ..... شكراً لك
تلك المعلومات بسبب ما مررت به
2015-08-07 17:56:08
user
47159
20 -
سوسو الحسناء
طي ..ياالهي لديك معلومات كثيرة عن المس من اين حصلتي عليها :)
2015-08-07 17:49:05
user
47158
19 -
هناء
قصتك قريبه تقريبا من قصتي ، انا بعد كنت انام على صوت الاغاني واطفي النور والاغاني تشتغل طول الليل ، وفي ليله من الليالي صرت اسمع صوت اغاني مع ان المسجل كان طافي وصارت تجيني كوابيس اشوف ظلال سوداء حولي بالغرفه واقوم من نومي خايفه اركض افتح باب غرفتي وانا مفزوعه ، مره حلمت فيهم حولي ومعهم حجاره كبيره كانو يرمونها علي كنت اعاني جدا من الكوابيس ، الحين صرت انام مع امي و مستحيل انام بالظلام ولازم يكون التلفزيون على القران ، والحمد لله اختفت الكوابيس ، مع ان الخوف يجيني احيانا اذا نمت لحالي او بدون قران ...
2015-08-07 17:30:11
user
47157
18 -
حنين
نعم تصديقا لكلامك crystal
من 4 ايام قمت ورقصت قدام المرآة في الليل على رقصة الزومبا
لمدة خمس دقائق لا اكثر
و بدأت تاتيني كوابس مخيفة جدآ والله اخر كابوس كان اول امس
الاول شفت في المنام قطة سوداء مخيفة وكنت متأكدة انها جن و كانت بتطلع علي نظرات مرعبة و حاولت تأذيني وو تهجم علي بس صحيت فجأاة من الحلم

والتاني .. حلمت اني كنت بالحمام اعزكم الله و كنت فاتحة الباب و فجاة في اشي خفي صار بحركة بقوة حتى يخوفني بعدين حسيت زي كانه شي رفعني عن االارض و نزلني بقوة و كنت بين اليقظة و النوم يعني زي كان الحلم حقيقة .. ما بعرف اذا السبب هاد الشي بس الغريب انو بنفس اليوم بدات الكوابيس معي و فعلاً نصيحة لاي بنت لا تشغل اغاني وترقص ادام المراية لانو الجن مؤذي والمراه تعتبر بوابة لعالمهم ..
2015-08-07 17:30:11
user
47155
17 -
طي الكتمان
سوسو هناك العديد من الذين يدخنون وبعض منهم يموت بعز شبابه بسببها والبقيه يكونون معمرين
اتعرفين ما هو اكثر شيئ يجعلك عرضه للمس هو الايمان
اقصد ان تؤمني به وبعض الحالات تمس وهي لا تؤمن بالمس لان الايمان به يجعل منفذك مفتوح وان صاحب الايمان بالمس قوه بدحره فلن يستطع اختراق المنفذ لو فقع عينيه
2015-08-07 17:30:11
user
47154
16 -
moon
الحمدالله على سلامتك اختي وانتي محظوظه انه لم يتلبسك
ومنذ ان رايت الصوره ارتعبت جدا لان شكل الكيان يشبه بالضبط وصفك له في البدايه عندما رايته في الممر ووجه عباره عن هيكل عظمي فكه طويل جدا وعيونه واسعه عباره عن تجويف اسود يشبه الشخصيه الموجوده في فلم Scream
2015-08-07 17:08:15
user
47152
15 -
سوسو الحسناء
عزيزتي crystal ..انا ايضا قرأت نفس المعلومات التي ذكرتيها لكن كما قلت
بصراحة لا اصدقها فأنا ايضا اكثر من النظر للمرآة واسمع اﻷغاني واحيانا ارقص امام المرآة
واتسلى واغلب الناس يفعلون ذلك ولا يحدث لهم شيء ..لا ادري ربما اكون مخطئة الله اعلم .
2015-08-07 17:04:20
user
47148
14 -
طي الكتمان
سوسو .... المرأه تعكس والانعكاس وخده يمر به العديد من الثغر
والجن تری الحسد اقصد الشعاع الصادر من العين اثناء الحسد
انا اعطيك مثال للتوضيح اما المرأه لن تفهمي امرها الا اذا ذقتي المر بسببها او كونها الاداه التي جعلت تيار المعانات يأخذنا الی ساحل الجحيم
2015-08-07 17:04:20
user
47147
13 -
طي الكتمان
اختي انا كنت ملتزمه ورغم صغري كنت استيقض لصلاه الفجر ولا استمع للاغاني وكنت اقرأ القرأن حتی الفجر لكن بعد تلك الحاله قل التزامي
والان لم افتح القرأن منذ سنتين واخاف وشعر قلبي يعتصرني ان رأيت كتاب القرأن
لكن رغم ذال ملتزمه بفروض الصلاه
عرض المزيد ..
move
1
close