الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ﻣﻨﺰﻝٌ ﻣﺴﺤﻮﺭ , ﻭ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﻏﺮﻳﺒﺔ !

بقلم : ASMA - الجزائر

عجوز تبدو غريبة الأطوار



ﺑﺪأﺕ ﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺔ منذ 6 ﺍﺷﻬﺮ , ﺣﻴﻦ إﺷﺘﺮﻳﻨﺎ ﻣﻨﺰل ﻳﺒﺪﻭ ﻗﺪﻳﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﻋﺠﻮﺯ تبدو ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺒﻌﻴﻨﻴﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﺪﻭ ﻟﻲ ﻭ لأﺧﺘﻲ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﺍلأﻃﻮﺍﺭ ، ﺧﺒﻴﺜﺔ !

أﻓﺼﺤﺖ لأﺑﻲ عن خوفي و شكّي ﺑﻬﺎ , لأﻧﻨﻲ ﻭ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ أﺗﻤﺘﻊ ﺑﺎﻟﺤﺎﺳّﺔ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﺔ ,

ﻟﻜﻨﻪ ﻟﻢ يأﺑﻪ ﻟﻤﺎ ﺷﻌﺮت به , ﻭ إﺷﺘﺮﺍﻩ ﺑﺤﺠّﺔ ﺛﻤﻨﻪ ﺍﻟﺮﺧﻴﺺ ﻧﻮﻋﺎً ﻣﺎ ..ﻭ ذﻟﻚ لإﺣﺘﻴﺎﺟﻨﺎ ﻟﻠﻤﺎﻝ ﺑﺴﺒﺐ أﻭﺿﺎﻋﻨﺎ ﺍﻟﺤﺮﺟﺔ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ..

ﻭ منذ أﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻟﻨﺎ ﻓﻴﻪ , ﻟﻢ أﺷﻌﺮ ﻗﻂ ﺑﺎلإﺭﺗﻴﺎﺡ ..ﻓﻘﺪ ﻛﻨﺖ ﺍﻧﺎ ﻭ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻧﺴﻤﻊ أﺻﻮﺍﺕاً ﻏﺮﻳﺒﺔ , خاصة ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ : ﻛﻬﻤﺴﺎﺕ ﺗﻬﺪّﺩﻧﺎ ﻭ تأﻣﺮﻧﺎ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ ﻭ ﻣﻐﺎﺩﺭﺓ ﻣﻨﺰﻟﻬﺎ ..

ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺍلأﺻﻮﺍﺕ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮّﺓ !

و أﺧﺘﻲ ﺷﺎﻫﺪﺓ ﻋﻠﻰ كل هذﺍ .. و ﻛﻤﺎ ﻧﺴﻤﻊ أﺻﻮﺍﺕ ﺻﻨﺎﺑﻴﺮ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﺗﻔﺘﺢ ﻟﻴﻼً , ﻭ ﻳﻌﺎﺩ إﻏﻼﻗﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻣﻦ ﻓﺘﺤﻬﺎ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً !

ﺻﺪﻗﻮﻧﻲ ﻟﻢ ﻧﻜﻦ ﻧﻤﻠﻚ ﺍﻟﺸﺠﺎﻋة ﻟﻠﺪﺧﻮﻝ إﻟﻰ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭ ﻏﻠﻖ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺼﻨﺎﺑﻴﺮ..

ﻟﻢ ﻳﻄﻞّ ﺍلأﻣﺮ حتى أخذ أﺑﻲ ﻭ أﻣﻲ ﻳﺘﻐﻴﺮﺍﻥ ﻣﻦ ﻣﺘﻔﻬﻤﻴﻦ طيبي ﺍﻟﻘﻠﺐ , إﻟﻰ ﺣﻘﻮﺩﻳﻦ ﻳﺼﺮﺧﺎﻥ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻭ ﻋﺼﺒﻴﻴﻦ !

ﻭ ﻣﺎ ان ﻣﺮّ الأﺳﺒﻮﻉ الأول , ﺣﺘﻰ ﺑﺎﺩﺭ أﺑﻲ بإﻓﺘﻌﺎﻝ ﺍﻟﺸﺠﺎﺭﺍﺕ ﻣﻊ أﻣﻲ ..ﻭ ﻭﺻﻞ ﺍﻟﺸﺠﺎﺭ ﺑﻬﻤﺎ إﻟﻰ ﺣﺪٍ ﻻ ﻳﻄﺎﻕ !

ﻓﻘﺎﻝ أﺑﻲ لأمي : أﻧﺖ إﻣﺮأﺓ ﻻ ﺗﻄﺎقي , و ﻻ أﺭﻳﺪﻙ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻲ بعد الآن , إذﻫﺒﻲ إﻟﻰ ﻣﻨﺰﻝ أﻫﻠﻚ , ﻭ خذﻱ أﺑﻨﺎئك ﻣﻌﻚ !!

-ﻳﺎ إلهي ﻣﺎلذي يحصل ؟! أﺻﺒﺢ أﺑﻲ ﻻ ﻳﺤﺒﻨﺎ ﺑﺘﺎتاً !

ﻓﺨﺮﺟﻨﺎ ﺩﻭﻥ ﺗﺮﺩّﺩ ﻣﻦ ذﻟﻚ ﺍﻟﺒﻴﺖ الكئيب ..ﻭ ذﻫﺒﻨﺎ ﻟﺒﻴﺖ ﺟﺪﻱ ..و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻟﻲ يأخذنا إﻟﻰ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻛﻞ ﻳﻮم .. إﺳﺘﻤﺮ هذا ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻟﺜﻼﺛﺔ أﺳﺎﺑﻴﻊ , ﺣﺘﻰ ﺗﻜﻠﻢ ﺟﺪﻱ ﻣﻊ أﺑﻲ

ﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ..ﻃﻠﺐ أﺑﻲ ﻣﻦ ﺟﺪﻱ أﻥ نرﺟﻊ إلى ﺑﻴﺘﻪ ..

ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺭﻓﻀﺖ أﻣﻲ , ﻟﻜﻦ أﻗﻨﻌﻬﺎ ﺟﺪﻱ ﻗﺎﺋﻼً : ﺍﻥ أﺑﻲ ﻟﻴﺲ على ﻃﺒﻴﻌﺘﻪ ﺍﻟﻤﻌﺘﺎﺩﺓ !..

و ﺭﺟﻌﻨﺎ إﻟﻰ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭ أﺣﻀﺮﻧﺎ ﺭﺍﻗﻴﺎً , ﺍلذﻱ ﺭﻗّﻰ أﺑﻲ ﻭ أﻣﻲ , ﻭ أﻋﻄﺎﻧﺎ ﻣﺎﺀ ﻭ ﺯﻳﺖ ﻣﺮﻗّﻴﻴﻦ

و ﻘﺪ ﻛﺎﻥ أﺑﻲ ﻣﺴﺤﻮﺭﺍً ﺑﺴﺤﺮ مأﻛﻮﻝ , لأﻧﻪ ﻋﻨﺪ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺮقية : ﺑﺪأ بإﺻﺪﺍﺭ ﺻﻮﺕٍ ﻏﺮﻳﺐٍ ﺟﺪﺍً ! و كأﻧﻪ ﺻﻮﺕ إﺧﺘﻨﺎﻕ ﻳﺮﻋﺐ ﺍﻟﻮﺣﻮﺵ !

ﻭ ﻋﻨﺪﻣﺎ سأﻟﻨﺎ أﺑﻲ ﻋﻦ ذﻟﻚ ﺍﻟﺼﻮﺕ .. ﻗﺎﻝ : أﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﺼﺪﺭ ﻭ ﻟﻢ ﻳﺴﻤﻊ الصوت !

أﻣﺎ ﻋﻦ أﻣﻲ ﻓﻘﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺼﺎﺑﺔ ﺑﻌﻴﻦٍ ﻗﻮﻳﺔ ..ﻓﻔﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺮقية , ﺷﺮﻋﺖ ﺑﺎلإﺭﺗﺠﺎﻑ , ﻭ ﻫﻲ لم تشعر بذلك !

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻧﺤﻦ ﺍآﻥ ﻋﺪﻧﺎ ﻃﺒﻴﻌﻴﻴﻦ ﻣﺜﻠﻤﺎ ﻛﻨﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ..و ﻋﺪﻧﺎ ﻟﺒﻴﺘﻨﺎ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ ﻭ ﺍلآﻣﻦ ﻭ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ

لكني إﻛﺘﺸﻔﺖ أﻥ ﻓﻲ هذه ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ-و للمرﺓ ﺍلأﻭﻟﻰ-أﻧﺎﺱ ﻻ ﻳﺨﺎﻓﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ

ﻭ أﻗﻮﻝ ﻟﻬﻢ : ﺍﻥ ﺳﺤﺮﻛﻢ هذﺍ ﻟﻦ ﻳﻘﻴﻜﻢ ﻣﻦ عذﺍﺏ ﺍﻟﻠﻪ , فإﺭﺟﻌﻮا إﻟﻰ ﺍﻟﺼﻮﺍﺏ ﻭ ﺗﻮﺑﻮا إﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻏﻔﺎﺭﺍً ..

ﻭ ﺷﻜﺮﺍً ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ .. ارﺟﻮا ﺍﻥ ﺗﺘﺮﻛﻮا ﺗﻌﻠﻴﻘﺎً ..

ﻭ عذﺭﺍً ﻋﻠﻰ إﻃﺎﻟﺔ ﺳﺮﺩ ﻣﺎ ﺣﺪﺙ ﻟﻨﺎ.

تاريخ النشر : 2016-01-15

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (23)
2016-01-29 23:55:08
73593
23 -
أبو عذاب
إنهانفس الشيئ الذي حصل معنا
2016-01-29 14:41:31
73552
22 -
اليمن نبض حياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتك يا غاليتي اسماء حقا قصه واقعيه
جدا جدا واحمدي الله كثثير على سلامتكم منها
وخروجكم منها بسلام ربما صدقه او دعوة صادقه من
احدكم هي التي انجتكم ،اشكرك حقا لانكي شاركتينا قصتك
وحسبكم الله سيؤاتيكم من فضله حبيبتي ^^دمتي بخير
2016-01-23 07:05:16
72560
21 -
رانيا و اية
اتمنى لك و لعاءلتك حياتا سعيدة
2016-01-18 18:23:59
72063
20 -
ضحية غدر
شكراً لك أختي الكريمة asma واتمنى لك حياة هادئة بعيده عن تلك التجربة المريره التي تخطيتها انت واهلك والحمد لله رب العالمين ولكن انا لا أعرف الطريقة التي يمكن من خلالها أن أرسل فيها قصتي لأنني أرسلتها عن طريق الهاتف ولكن لم تنشر هل يا ترى هناك طريقة أخرى وشكراً مرة أخرى
2016-01-18 03:17:20
71958
19 -
أحدهم
البيت الذي تداوم فيه الأذكار ويقرأ فيه قرآن الفجر لا تدخله الشياطين ولا تدنسه الشعوذة
2016-01-17 14:34:32
71910
18 -
asma
شيء لم ادكره في القصة هو ان هده العجوز كانت صديقة حميمة لجدتي لكنها بمجرد عرفت انها مشعودة تركت صداقتها فكرهتها تلك العجوز و قررت الانتقام منها بادية ابي لانه ابنها الوحيد لدا اظن ان بيع المنزل كان خطة شريرة منها لكني دائما ما اتساءل لمادا قررت بيع المنزل المسحور بدل سحر ابي و امي فقط ارجو انني اجبتك ايها الفاروق
2016-01-17 03:19:46
71813
17 -
الفاروق
بسم اللة الرحمن الرحيم

ماهي العلاقة بين ابيك المسحور وامك المصابة بالعين والمراءة العجوز صاحبة المنزل.
هل هي من فعل السحر لابيك وحسدت امك . وان كان كذلك ماهو هدفها بعد بيع المنزل؟
2016-01-16 14:32:36
71693
16 -
asma
امين و شكرا لك ياحبيبتي و اختي يمينة طيبة القلب
2016-01-16 14:30:25
71690
15 -
asma
شكرا لكم كلكم على هده التعليقات و النصائح الرائعة شكرا لابناء بلادي و اريد ان اجيب كوثر جزائر ان هده الصورة غير حقيقية ولست انا من وضعها بل هدا الموقع الرائع هو من وضعها اما ضحية غدر ارجوا من كل قلبي ان تحل مشكلتك كما اتمنى ان ترسل قصصك اعدك انني ساكون من اول من سيقرؤها و ساعطيك نصائح تفيدك و اريد ان اسال نوري جزيري من اي ولاية انت و شكرا جزيلا لكم
2016-01-16 14:09:05
71679
14 -
يمنيه طيبة القلب
حبيبتي واختي الحمدلله ع سلامتك والله يبعد عنگم كل شر ياااارب
2016-01-16 05:46:02
71583
13 -
maha
الحمدلله لانكم تعافيتم
2016-01-15 20:57:26
71558
12 -
غاده شايق
السلام عليكم
الحمد لله أنكم عدتم إلى بيتكم القديم ، وعادت لكم حياتكم الآمنه ، كنت دائما أتساءل
ما الذي يجعل إنسان ما يسحر أخيه الإنسان ،
كنت أستغرب ما الذي يفيدني ان تطلق ابويك
مثلا ، أو تشتت اسرتكم ، فكانت إجابه كافيه
اقنعتني وهي (( الحسد )) .
2016-01-15 20:57:26
71557
11 -
مثال حي
بسم الله نبدا وعليه نتوكل

السلام عليكم
اختي اسماء اسأل الله ان يفرج عليكم وان يجمعكم على الخير وان يقيكم شر كل حاسد واسال الله بكلماته التامة ان يقيكم من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

ماحدث عند الراقي لم يفك عنكم ماحل بكم (لوكان سحرا ) وكلها مسالة وقت قبل ان يعاود الرجوع لكم
لذا يجب عليكم ان تحافظو على الصلاة في وقتها والاذكار لانها هي الباقيات الصالحات

وكذلك احرصو على تفسير الرؤى لان فيها يكون حل اللغز ومن الممكن حتى ان يظهر الله لكم امرا كان مفعولا وان يطلعكم على مكان السحر وطريقة ربطه حتى لذا اكثرو من الدعاء
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
2016-01-15 20:57:26
71552
10 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
افضل شيئ عادت المياه الى مجاريها وحمدا لله على سلامتكم ...انه سحر بدون شك لأن عنوان كل سحر هو تفريق الزوج عن زوجه وذلك ماحدث...أظن أن كل ما حدث حدث بالمنزل والعجوز أخفت عنكم الكثير من الحقائق...تحياتي
2016-01-15 20:57:26
71544
9 -
ضحية غدر
السلام عليكم ورحمة الله
إن قصتك تشبه لحد كبير قصة حياتي التي أعيشها الآن والتي لم أجد لها حل حتى الشيوخ الرقاه لم ينفعوني بشيء لأن السحر المعمول لي صعب جدا وحسبي الله ونعم الوكيل على كل إنسان يضر أخاه المسلم لقد ارسلت قصص كثيره ولكن لم تنشر
المهم الآن أنه انحلت مشكلتك ولله الحمد
2016-01-15 17:11:51
71537
8 -
كوثر جزائر
هل صورة حقيقية ارجوووووووووووووووووووووووكم
2016-01-15 17:11:51
71535
7 -
بين الحقيقة والخيال
الى اسماء=-=-=-==-

بمجرد ماتخلصين قراءة رسالتى لكما .انهضى وفتشى فى انحاء البيت كله من الداخل والخارج ولا تتريثون .فتشوا كل مكان وخاصة اذا عندكم حديقه فتشوا واقلبوا الحديقه حتى تعثروا على السحر الموجود فى البيت اما من الداخل او من خارج غرف المعيشه والنوع .مليون بالمليون هناك سحر مدفون او مخشوش فى البيت فى مكان ما .ولاتثقون باحد افتحوا باب الشك بكل من دخل عندكم وخاصة اذا عندكم خدم .سارعوا فورا واذا حصلتم على السحر فخذوه لمن يعرف فك السحر.


اسئل الله ان يزيل عنكم كل المصائب ويرجعكم كما كنتم متحابين
2016-01-15 15:45:47
71524
6 -
محترف
حمدا لله على سلامتكم أولا
فعلا هناك ناس كثيرون من حولنا لا يخافون الله و يقومون بالشر كما يحلو لهم لكن الحمد لله أن هناك عقلاء يعلمون أن ربهم معهم بكل الأحوال و أنه لن يتركهم ما داموا متصلين به سبحانه.. حفظ الله جميع المسلمين
2016-01-15 15:45:47
71521
5 -
ابن الجزائر
سأستخدم اللهجة الجزائرية ، باينة فيك مازلتي صغيرة ، تكبري وتشوفي العجب ويجيك نهار تعودي الحكاية لي يحكيوهالك تصدقيها مالشي لي شفتيه ، و أهل السحر عابالهم بللي مصيرهم جهنم بصح مادامك ماعابالكش كيفاه راهم عايشين ماتقدريش تلقايلهم حل لحياتهم ، انا مانيش قاعد ندافع عليهم فالنهاية هوما لي خيرو الطريق ادا ، قال المثل : يداك أوكتا و فوك نفخ .
2016-01-15 15:29:36
71518
4 -
ننننننننننننن
الحمد لله ان ربنا نجاكم
2016-01-15 15:29:18
71515
3 -
نوري جزيري
اسماء يا بنت بلادي الحمد لله على السلامة ولا يفلح الساحر حيث اتى المهم كي رجعت حياتكم نورمال وتحسنت احوالكم
2016-01-15 15:15:45
71511
2 -
هابي فايروس
حمدلله ع سلامتك ههه:)
2016-01-15 15:01:06
71505
1 -
محترف
حمدا لله على سلامتكم أولا
فعلا هناك ناس كثيرون من حولنا لا يخافون الله و يقومون بالشر كما يحلو لهم لكن الحمد لله أن هناك عقلاء يعلمون أن ربهم معهم بكل الأحوال و أنه لن يتركهم ما داموا متصلين به سبحانه.. حفظ الله جميع المسلمين
move
1
close