الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

اعترافات فتاةٌ قبيحة

بقلم : بلقيس -فلسطين

اعترافات فتاةٌ قبيحة
انا قبيحة جدا


السلام عليكم 
أنا فتاة في السابعة عشر من عمري..
أبث اليوم شكوايّ من بلاءٍ يلازمني كل وقت..لست أرجو له حلاً , و انما لأخفّف عن نفسي قليلاً..

لقد خلقني الله بشعة .. نعم بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. أشبه الدواب لا الأناث !
بأنفٍ مفلطح و جسدٍ كالشاحنة , و عينين تفيضان شراُ لمن يراهما ..و فمٌ أشبه بفتحة المجاري ..و شعرٌ أجعد ..و مشية كمن بها عاهةً خلقية !

ماذا أقول , و أنا أستيقظ لأغسل وجهاً لا أرغب بحمله..وأرتدي ثوباً أعلم يقينا أنه لا يليق بي..ماذا أقول عن عيون الجميع تطل كأسهمٍ تغرز في قلبي..
هل اقول قضاء ؟ ام حظٌ سيء ؟ ام هو قدري و نصيبي ؟

أي كلمة تلك ستكون قادرة على تبرير كل هذا الألم !

العالم يعجّ بالجميلات..و المقبولات و حتى العاديات..و أنا من بين هؤلاء أتوارى خجلاً..و أتمنى لو أعيش بمدينة كل أفرادها مصابون بالعمى ! أمشي في الشارع حانية رأسي لأسفل , كي لا أرى انعكاس وجهي على زجاج السيارات..

كلما اردت نسج قصة من خيالي تجمعني بفارس الأحلام , صفعتني المرآة ..و صاحت بي :
"أنّى لك يا كتلة البشاعة المتحرّكة ان تتعدّى أحلامك زوجاً بعمر السبعين تغيرين حفاضاته , و ينوب عنك بأن يبصق بوجهك عشيّة و صباحا..؟!

كلما شكوت بلائي , انهالت عليّ كلمات حفظتها ومللتها..(الجمال جمال الروح) و (لا يوجد فتاة قبيحة) و (المهم الأخلاق) وغيرها من العبارات التي يكرّرها الجميع كالببغاوات , وهم أنفسهم لا يؤمنون بها !

فمثلاً..هل سينفع جمال روحي , زوجاً يصحو ليجدني كل يوم مكوّمة بجانبه ككيس نفايات ؟ أقسم ان رآني وأنا نائمة سيرفع عليّ قضية ترويع الآمنين

موقف طريف : أمس..تشاجرت و زميلتي التي اكرهها..
اردّت اغاظتها فأخبرتها ان والدها صديق ابي , و قد قال فيما مضى عنها : انها تشبهني..
واليوم هي غائبة..
ربما اصيبت بسكتة..
من يدري ؟!

تاريخ النشر : 2016-02-23

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حالة غريبة أو ربما
نور - السعودية
حياة الدراسية من أوج نجاحاتها إلى فشلها
سحر الليل ! - مشاهد ليلية مخيفة
لعنه ما أصابتني
مشاعري لا أعرفها
جزر مجهولة
ضائع في الزمن - موريتانيا
شبح الأطفال ٢
مادارا - الأردن
الشبح خلف القفص
Nairoze - السودان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (430)
2021-05-04 09:10:26
420038
user
373 -
المطالعة الشغوفة
أنا ولدت وحدي و سأموت وحدي فمالي و الناس؟
ليعلقوا و ليكرهوني و ليجرحوني
لا يهم!
الناس سخفاء و تافهون ما أدراهم بكيانك
الله و حده الأدرى بذلك
في النهاية هم بشر مثلنا فلما نعطي لآرائهم أهمية و و لا نعطي لآرائنا الخاصة أهمية؟
أنا وجهي مليء بلعيوب
و أكرهه جدا
لكني أمني نفسي بأني سأصير جميلة
إذا رأيت نفسي جميلة فهاذا يكفيني
لما نظلم أنفسنا قائلات إننا لسنا جميلات؟
نحن وحدنا من نقدر على تحديد قيمتنا
هذا ليس ابتلاء بل هدية
هذه حكمة إلاهية
نعم الناس باباغاوات
هم يمتلكون مظهر بشر لكن ماذا عن عقولهم الصغيرة ؟
مظهري كالدابة لكني إنسانة
هم ليسوا أفضل منا نحن نستطيع أن نكون أفضل منهم بوعينا و تقوانا^~^
2021-05-04 08:56:42
420037
user
372 -
لا
لدي جسد جميل و الحمد للله
و شعر أمشي و الناس تمتدحه و تلمسه
لكن ما إن أستدير و أريهم وجهي تظهر نظرات الاشمئزاز
كم من و لد قال أشياء عن وجهي قصد فيها أني لست جميلة و يا ليتني كنت لست جميلة خير من أن تكون بشرتي مليئة بلعيوب مهما فعلت فلا تزول
نعم الناس باباغاوات يكررون كلاما لا يؤمنون به و هذه فرصتنا لنجعلهم يؤمنون به
في النهاية ما فائدة آراء الناس و نحن سنعود إلى بارئنا
جمال الشكل يجلب لنا المشاكل
كم من فتاة اغتصبت فقط لأنها فاتنة
وراء هذا حكم إلاهية
2021-05-04 05:43:45
420024
user
371 -
بدور
بنات يكفي افكار وكلام سلبي ، انتن جميلات بطريقة او بأخرى ، يكفي جمال الروح والاخلاق والتعامل والاسلوب والعشره الحسنه ، لان جمال الوجه ماراح يدوم ، مصير الجميله راح تكبر وتعجز وتترهل ووجها يسود ، الاهم ف هالحياه العلم والنجاح و انك تهتمي بهواياتك وتعملي الي تحبيه وتعيشيها بالطول والعرض ولا تهتمي بكلام الناس مين هم الناس اصلا؟ مين هم علشان تقللين من نفسك على حسب نظرتهم او حسب جمالك الخارجي بس؟ اللي بيحبك بيحبك بكل مافيك ويتقبلك بكل مافيك والي يهتم بالشكل تفكيره سطحي والي يصاحب علشان الجمال مصيره راح يمل منه ويدور على ناس اجمل ، ودايما جمال الاسلوب يخلي الانسان جميل بكلشي حتى بالشكل ، اهمشي عبادة الله وانك ترضي بقسمته لان الله راح يعوضكم بخير اكبر .
2021-05-04 05:31:27
420021
user
370 -
اسماء
لا تفكري كثيرًا ، وكلما بدأ التفكير الساذج هذا يتسلل الى عقلك اطرديه بالتفكير في شيء آخر او القيام بأي عمل ، المهم الَّا تسمحي لنفسك بالتفكير والتفكير والتفكير لان عقلك سيصدق ما تفكرين به على اي حال ، ثم ستبدأ رحلتك في اكتئاب انتِ في غنى عنه ، ابحري في اكتشاف ذاتك ، ابحثي عن هواياتك ، فكري كيف تريدين ان تكونين لاحقًا ، اعملي على اهدافك الصغيره ، ليس بالضرورة ان تكون اهدافًا ضخمه ، من الممكن ان يصبح ترك عادة سيئه هدفًا مثيرًا للاهتمام ! المهم ان تشغلي وقتك ولا تستسلمي للفراغ ، فلن يذهب بك الفراغ الا ليوقع بك في وادٍ قحط خبيث ليس فيه معنًى للحياة
2021-04-21 13:41:16
417957
user
369 -
آية
آخ بس ماذا أقول لك عني يا عزيزتي اسمعي كي تثقي بنفسك فغيرك أسوأ منك بمراحل أنت ملكة جمال أنا جسمي جسم الدواب المتحولة المهجنة لله الحمد جسم منتفخ عريض سمين مترهل اسمر في مناطق فاتح قي أخرى كالخارطة لدي بشرة الفراولة اقرأي عنها واستمتعي بصورها في النت شعري رقيق كرقة الخيط غير كثيف بسبب مشاكل هرمونية لدي مقاومة انسولين تدمر جسمي كل يوم ابكي عيوني منتفخةلقذ تزوجت رجل فقير لا يعجبني واكبر مني في العمر وغير متعلم مثلي كي لا أكون عانس ولكن ياحسرتي فوجئت به يرميني قشرة من غير لب لقد أخذ عذريتي بالقوة والقرف بشكل همجي لأن جسمي لم يعجبه فاصبح يجرحني ويقهرني بالكلام والأفعال ويعنفني جعلني اجهض بالقوة ثم هددني و طلب مني أن اخلع نفسي واتنازل عن المؤخر والنفقة وكل هذا وانا عروس ما مكثا عنده إلا شهرين وكل الناس تحكي عني واعدائي شمتت بي كم أنا بائسة تبا لي ولخلقتي انت اجمل مني احبي نفسك...
1 - رد من : كريمة
كان الله في عونكي
2021-05-10 05:15:58
2021-04-18 19:58:33
417452
user
368 -
مروة
أنا كمان مثلك بشعةةةة كتييير وجهي أسود أسناني صفراء فمي صغير و أنفي كبير عيوني ناعسة و حاجبي ليسو متناسقان أبدا لما كون مع رفقاتي بحس أني رجل بينهم أصبحت لا أخرج من المنزل لأنني عندما أخرج يصبح الناس ينظرون إلى بقرف و يقارنونني بوالدتي لأنها جملية يقولون لها:(هذه من المستحيل تكون إبنتك أنت جميلة كيف يمكن أن تكون إبنتك) عندما كنت صغيرة لم أكن أبالي كنت أظن أنني عندما أكبر صأصبح مثل أمي لكن العكس زاد الأمر سوءا و أدركت الأمر جيداا أن شخص يكبر بنفس الملامح الذي ولد بها أصدقاء يتنمرون علي و أنا أضحك معهم علا شكلي لكن عندما أذهب للبيت و أكون بمفردي أبكي. كثيرا يا ليتني لم أولد بهذا المنظر
2021-04-07 14:26:47
415306
user
367 -
نعنع
انا لا اريد ان اتحدث كالببغاوات
لكن انا مثلك اعاني من مظهري الذي لن يتقبله البعض و لا يرون فيني معاييرهم الخاصة التي يضعونها في المجلات و ينشدون لها و للأسف حتى انا اقارن الناس و اقيمهم وفقا لمظهرهم اشعر بالانزعاج لكوني اقييم الناس مثلما هم يقيموننا اتمنى لو احاول التخلص من كل الذكريات التي جعلتني و ساعدتني على مقارنة و تقييم الآخرين
الله يهديني
2021-04-03 12:24:32
414310
user
366 -
اثير
انا بشعه كمان اتمنى اموت ولا اعيش. دائما اجلس في بيت اخاف. حد يطالع بنظره شفقه على شكلي
2021-03-26 07:38:49
412354
user
365 -
اديل
حبيبتي هل تظنين انك وحدك من يعاني لا الكثير يعيش اسوء منك، وانا ايضا مثلك الله ابتلاني بوجه بشع.
ولكن ماذا نفعل ليس بيد احد تغيير القدر هذه الحياة صعبه وابتلاء لكل مؤمن ولا احد مرتاح صدقيني حتى الجميلين غير سعيدين ويعانون من عيون الناس والحسد. اسمعي بنت خالة والدتي ماشاء الله عليها الله رزقها كل مقومات الجمال جسم وشكل وشعر كأنها ملكة جمال ربة منزل و زوجه صالحه وطباخه ماهره كل من رأها يذكر الله. ولكن سبحان الله فجأه اكتشفت ورم في صدرها واصبحت تذهب للمشفى حتى اصبح بيتها والى المشايخ ذهبت وقالوا فيها عين.عندما رأيتها بعد مرضها لم اتعرف عليها اصبحت مثل العجوز من شدة المرض.الله يشافيها هذي من سلبيات الجمال عندنا نحن العرب.
لن اقول لك حبي نفسك وكلام الببغاوات ولكن يظهر لي من اسلوب كتابتك انك فتاه ذكيه وانا اعلم انك لطيفه و قلبك طاهر لذلك الله ابتلاك بهذه الدنيا ليختبر صبرك لتنالي وتفوزي بالجنه بأذن الله .اصبري واطيعي الله وقومي بواجبتك تجاه دينك و اهلك لاتهتمي بكلام الناس رضا الناس غايه لاتدرك اهتمي بدرسك وحاضرك تذكري ان الحياة زائله ولا فيه احد مرتاح وسعيد هنا. ماذا تريدين من هذه الدنيا كلها امراض حروب مجاعه وشيخوخه وقهر!؟
حتى نساء هذه الدنيا ليسوا بجميلات مثل حور العين.
اغلبهم استغلوا جمالهم في الغناء والرقص و الاشياء المحرمه.
المؤمنه اذا صبرت راح تدخل الجنه وتزداد حسن وجمال ولقد قرأت مره في احدى المقالات الدينية ان نساء الدنيا بالجنه هنن اجمل من حور العين
لا تتعلقي بهذه الدنيا لانها ليست النهايه ولسنا خالدين لا تعرفين متى تموتين.
ليك الاختيار هل تريدين جمال الدنيا الزائل مع التقدم بالعمر والحزن!؟
ام جمال الاخره في الجنه جمال خالد لايزول اجمل من حور العين!؟
2021-03-26 07:13:16
412340
user
364 -
just_me
تعرفين انا ما اقدر اواسيكي واقول لك انت جميله اكذب على نفسي الحقيقة انك فتاه وقبيحه وفي مجتمع لايرحم والوقت يركض ولا شي يتغير فقط نزداد حزن وبشاعه كل يوم. توجع الحقيقة توجع بزاف. تعرفي لاني مثلك ولكن الفرق اني اكبر منك !لهذا السبب انا حزينه جدا جدا جدا وصلت لطريق مسدود ومظلم وما بقالي خيارات كثيره حتى اعيش. لعدة اسباب اولا شكلي هو عقدتي منذ ان بدأت اكبر استوعب واتعرف على العالم عرفت اني لست مثل باقي الفتيات كنت اظن لمجرد كوني فتاه و( الفتاه يجب ان تكون جميله والله لم يخلق انثى قبيحه) نعم كنت بتلك البرائه والدهاء هذا كان تفكيري حينها. وكنت اقول في نفسي راح اكبر واصبح جميله وارتدي اجمل الملابس واسافر العالم واصبح ثريه.
نعم هذه كانت اقصى طموحاتي ظننت الحياه ستكون سهله لكن الحياة قالت احلامك كانت مجرد فقاعه في عقلك لمعظم الوقت الواقع مختلف كليا.
وانا اليوم بعد سنوات عاطله، قبيحه، نحيله كالعصا، فشلت بدراستي وفشلت بعلاقتي مع الناس لم يعد لدي صديقات حتى اهلي اصبحوا غرباء بالنسبه لي. لكن لست انا من تخلى عن كل تلك الاشياء هم من تخلوا كلما يتقدم بي العمر الناس تنفر مني بسبب شكلي وجهي يزداد سواء وقبحا ولم يعد باستطاعت احد مجاملتي بعد. حرفيا وجهي اصبح مرعب حتى انا بدأت الاحظ ملامحي نضجت بوتيره سريعه ومرعبه. انفي اصبح كبير جدا ونازل للاسفل وفيه رؤوس سوداء مستعصيه وكله دهون منظره مقزز. عيوني صغيره جفوني مترهله واملك هالات سوداء مستعصيه. فمي واسع ومتقدم للامام بسبب اسناني فكي الاعلى والاسفل متقدمين عن وجهي بشكل ملحوظ نتيجه لذلك فمي بارز جدا وغير جميل بتاتا. وبشرتي اصبحت منعدمه كليا بسبب حب الشباب اللعين. شعري! انا على حافة الصلع.
اشعر بالفشل والدونيه لان ليس لدي مال لاصلح نفسي😔
4 - رد من : كريمة
يا اختي جاست مي انا ايضا لست جميلة ولكن ازين نفسي بشراء مستحضرات المهم اكون مرتبة ونظيفة واسرح شعري واصبغه ياختي لا تعيشي في كآبة لانك تمرضين نفسكي وستصبحين اكثر بشاعة
انا كانو في وقت مراهقة يعايرونني ويضحكون علي مع ذالك اتممت دراستي وتوظفت في نهاية ربي هو رزاق يعني مكان مادخل جمال في انك تعيشين حياة كريمة
2021-05-05 14:04:38
3 - رد من : كريمة
يختي انا عندي تشوه خلقي ومع ذالك انا احمد الله والله اهتم بنفسي واشتري منتجات تجميلية احب حاجة سموها كوسمتيك
2021-05-05 06:07:25
2 - رد من : خارج الكون
مثلي تماما اشعر بنفس المعاناة💔💔
2021-04-29 20:31:23
1 - رد من : نريمان
السلام عليكم .... في الحقيقة عندما قرأت مقالتك أحسست أنك كنت تتكلمين عني بالذات نفس المواصفات و حتى بالنسبة للافكار التي قلتيها كنت أفكر تماما هكذا ...أصبحت كأني ثقيلة على نفسي حتى وليت نعيف روحي أستغفر الله ... إن شاء الله يكون ابتلاء من الله حتى يجزينا أفضل مما نتمنى 🤲
2021-04-05 15:47:45
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-03-23 13:01:30
411797
user
363 -
نونا
لا أدري ماذا أقول لك فمجتمعاتنا كلها منافقة يدعون أن الجمال الحقيقي جمال الروح ولكنهم يركضون خلف الجميلات المهم يا عزيزتي أنا مثلك تماما ولكن من زاوية أخرى في كل مرة أكره نفسي أكثر وكل هذا بسبب أسناني فأنا من عائلة فقيرة و من حظي أسناني من النوع الهش كلها مسوسة ومنخورة وصفراء منظرها جدا مقرف حاولت إصلاحها لكن الثمن غال جدا لذا قمت بتركيب أسنان صناعية في الجزء العلوي ليزداد الأمر بشاعة فالاسنان الصناعية مختلفة عن الحقيقية بشكل واضح وهكذا زادت معاناتي لم ابتسم يوما ولم اضحك براحة دائما يدي على فمي حتى انني تعرضت للتنمر بسببها درست وتخرجت وكان حلمي أن اصلحها ولكني لم أجد عملا فاكتأبت أكثر ومن جهة أخرى نحافتي الشديدة بسبب القولون العصبي فأنا على عتبة 28 سنة ولم يتقدم لي أحد بين صديقاتي أنا فقط لا مرئية كل ليلة أنا أبكي بشدة على حياتي التي ضاعت ولم استمتع ولو للحظة بها حاولت الإلتزام و اللجوء إلى الله لينتهي بي المطاف يائسة أكثر بعد مدة قصيرة أشعر أني لا شيء وإن الجميع يكرهني حتى ربي تعبت حقا.
2 - رد من : نونا إلى حزن
بشكرك على نصيحتك حبيبتي ❤
2021-03-30 15:20:05
1 - رد من : حزن
يكدي تعالجيها اهم شي الاسنان لو تتوضفي وكل شهر تعملي سن لابد الاسنان لو ما نضفتها و اهتميتي فيها تصيري بس تاكلي زبادي و اكلات مهروسه و تعملي بعد كل تفريش اسنان خيط و لابد تاخذي معجون الغالي فلوريد
2021-03-24 14:52:25
2021-03-17 01:18:23
410474
user
362 -
نفسي
وانا ايضا بشعه بكل ماتحمله الكلمة من معنى لا اطيق النظر بالمرآه ولم اصور نفسي قط مثل باقي فتيات جيلي.
لا املك انف جميل ولا عيون جميله ولا بشره جميله ولا شعر جميل ولا فم جميل واسناني آه آه آه ماذا اقول😔 والمصيبه الكبرى بدأت الاحظ منذ يومين تجاعيد في وجهي وانا لا زلت صغيره بالسن!؟
مما زاد من اكتئابي واحباطي من حياتي البائسه اصبحت افكر جديا بالانتحار ليس لدي ما اخسره
2 - رد من : سارة
انا بصراحة لست قبيحة جمالي عادي جداا و لكن للأسف دائما الأولاد بحبون الفتيات الجميلات جدااا اما انا لا ههه هل تعرفون لماذا! لأنني نحيفة جدا ! و مجتمعاتنا القذرة تحب الجسم الممتلئ و انت تعرفون..... قرف في قرف الله يهديهم
2021-04-10 18:21:29
1 - رد من : ساره
لازم تثقون في انفسكم مهما كان لان ربي كاتب كل شي لك في خير اكيد واذا حزنت في الدنيا ربي راح يعوضك يوم القيامة
انا بعد مو حلوه بس عادي عندي واثق في نفسي وأختي مشاءلله عليه تجنن وعندي برضو عادي وحتى صديقات معندي بس اصلن عادي
2021-04-09 20:54:38
2021-03-14 11:31:31
409891
user
361 -
نورة
ثقي بنفسك لابد ان تري انت نفسك جميلة لكي يراكي الناس جميلة لا تهينس نفسك احبي نفسك يحبك الناس احبي ذاتك و كل تفاصيل جسمك احبي كل شيء فيك صدقيني سوف تشعرين بالرضا احمدي الله على كل شيء و تاكدي ان الله كريم و سيعوضك على كل شيء ❤
2021-02-27 01:00:14
407173
user
360 -
راوية
انظري انتي مره بالغتي في وصف نفسك جملي نفسك اعملي اشغلي نفسك بأي شي غير انك تفكري بشكلك فكري بشي إيجابي حفزي ذاتك اعملي رياضه جمّلي شعرك وزينيه حبي نفسك حتى بعيوبك وانتي مو قبيحة بس كلامك المبالغ فيه عن نفسك يحبطك ويحطمك ويشعرك انك قبيحه انتي جميلة اقنعي نفسك بهذا الكلام لا غير💖💖
1 - رد من : سجى
انا اعمل رياضه واكل صحي واعتني بنفسي عنايه شديده لدرجة لا استعمل لبشرتي الا المنتجات باهضة الثمن ولكن لا زلت قبيحه بشرتي لا تتحسن رغم كل الاموال التي صرفتها ونفسيتي و شكلي يزدادون سواء يوم بعد يوم
2021-03-17 01:22:07
2021-02-21 22:23:01
406015
user
359 -
شكرا
انا فقط اريد ان اشكر هذا الموقع ..حقا شكرا لكل مؤسسي الموقع💛
لأنني كل مرة احزن واعود هنا الى هذا الموقع لا اعرف لماذا💔
1 - رد من : جنان
انا مثلك ، لما احس بالالم بداخلي لسبب ، ارجع للموقع اقرأ واعرف ان مو وحدي الي بعاني
2021-05-04 05:14:28
2021-02-21 22:07:06
406012
user
358 -
🙂
صعب جدا ان تكون الفتاة قبيحة في هذا العالم 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
1 - رد من : ح زن
ماساه جدا
والامر كراهيه الغير مبرره
2021-03-08 12:22:01
2021-02-09 14:26:23
403706
user
357 -
momo momo
تعليقك ...لا انت جميلة ياعزيزتي
2021-02-04 16:05:54
402759
user
356 -
البشعة
انا أحس بك فأنا أيضا مثلك بشعة ، سمينة ، قصيرة ، اعين صغيرة ، فم صغير ، حاجبان ملتصقان كالرجال ، ثياب بشعة مثل صاحبتها ... و غيرها من مواصفات البشعة 😔 لم أسمع أبدا كلمة أنتي جميلة و لم يحبني أحد أبدا و لم أعجب أحد من قبل 😖😖 كل ما انظر للمرآة أكره حياتي كل ناس يسخرون مني .. عندما أذهب للدراسة أبقى أنظر لزميلاتي الجميلات و الرشيقات 💔 و اتمنى لو كنت في مكان إحداهن والله أنا لا أحسدهم بل اتمنى لهم أن يزدادو جمالا لكنني أشعر بوجع في قلبي لماذا انا بشعة هكذا لماذا لست مثل بقية الإناث أملك صديقة مقربة جدا مني في غاية الجمال ما شاء الله كلما رآها أحد يعجب بها و صار يتهافت عليها خطاب مع أنها لازالت في ثانوية و كلما رآها احد في مناسبة يعجب بجمالها ما شاء الله انا لا أحسدها بل أحبها و أتمنى لها ان تزداد جمالا لكنني دائما أبكي لماذا لست مثلها أو مثل بقية صديقاتي لماذا أنا هكذا 💔💔 لقد تعبت حقا أنا لن أتزوج في حياتي و حتى اذا تزوجت زوجي سينظر للفتيات غيري او ربما سيغرني او ربما سيتزوج ثانية ... و غيرها من إحتمالات بائسة أنا أفكر بالإنتحار 💔
6 - رد من : سارة
معك حق ! و لكن الجمال ليس كل شيء لدي صديقة مقربة قبيحة و احبها كثيرااا بالرغم من انها قبيحة و لا احد يحبها ! وانا الوحيدة التي اراها من اجمل الصديقات نقاء قلبها و نيتها واخلاقها !! ما شاء الله 💜
2021-04-10 18:25:37
5 - رد من : مجهول
حرام راح تدخلين النار لو انتحرتي بس خلاص ذا قدر اوثقي في ربي وهو راح يكون عند الثقه اهم شي انو محافظين على الصلاه وعبادته ربي في بنات كثير مو حلوات وتزوجو ربي رزقهم هو كل شي بيد الله وهو خلقك واكيد راح يسعدك لان ربي مينظر لنا بالجمال بل الاخلاق والعباده
2021-04-09 20:59:25
4 - رد من : ح زن
نصيب وقدر لم يعد يجدي تشكي و ذرف دموع ... لا شيء ممكن يخفف من هذا الامر لكن محاوله نسيان ربما تهون الامر ..
2021-03-08 12:25:02
3 - رد من : ح زن
نصيب وقدر
2021-03-08 12:22:53
2 - رد من : 💔💔💔
نفس المعاناة بالضبط ، يمكن بعض الناس يشعروا ان المهم يخف لما يشوفوا شخص مثلهم يعاني ،ولكن انا اشعر بالالم لما اشوف شخص يعاني مثلي ، حاسة فيكي جدا جدااااا
2021-02-21 22:06:27
1 - رد من : اسماء
شبيهتك في الحظ والوجه
2021-02-19 11:49:15
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2021-01-31 13:25:56
402068
user
355 -
ملاك عبدالمنعم
كل المواصفات الي قلتيها فيني وماقد قلت اني قبيحه والكلمات الي تقوليها انها كا بغبغاوات حتنا كانوا يقولونها لي والمعنى بيوضح لما تشتغلي على نفسك وتفتحي مخك الدنيا فيها اشياء حلوه غير الشكل والجمال
3 - رد من : هاي
المشكلة هو أن عندما ننسى قبحك الناس اللي تكون معهم يذكرونك بذلك و لا يترددون باطلاق تعليقات جارحة بالنسبة لهم هي عادية ....
2021-04-05 15:50:12
2 - رد من : حزن العالم
مع الاسف يا اختاه في وقتنا الحالي الجميع يركز على الشكل الخارجي واصبح الجمال اهم شي بالنسبه للكثير. والجمال الداخلي موجود ولكن قله قليله يؤمنون به
2021-03-17 01:26:32
1 - رد من : ح
وش هي
2021-02-01 07:06:59
2021-01-30 14:56:46
401906
user
354 -
ريم عواد
كل ما أمشي من امام المرآه احاول غض النظر عنها كي لا ارى نفسي،،،بصراحه ما بعرف ليش هالشعور بيجيني رغم انني مش بشعه ،،بس بشوف حالي سمينه وضخمه كتير 😭😭
1 - رد من : هند
احمدي الله على نعمه نعمة البصر عطاكي رجلين يدين فم تمشي تضحكي تحكي كم جميلة جالسة بالكرسي المتحرك كم جميلة لاتبصر نحن ننضر فقط لنعم المفقودة لاننضر لنعم الموجودة هاذا خلق الله ليس انتي من خلقتي نفسك ربك خلقك وصورك فلا تهيني خلق الله ولانضلمي نفسك
2021-03-09 16:26:54
2021-01-28 17:26:28
401579
user
353 -
لا اعلم حقا
انا لا اعلم هل انا قبيحه ام بشعه ام عاديه لكن من المستحيل ان أكون جميله لا اعلم انا ارى صديقاتي بيضاوات و جسم رائع و انا املك هذه البطن ووزني يتعدى 70 كيلو و فمي كبير و منفوخ و بشرتي استغفر الله و بس يعني انا قبيحه لكن لا اعلم انا املك مثل ثقه بالنفس تخليني اضحك و أقول لهم انظروا السناني الصفراء البشعة هههههه عندما كنت صغيره أقول عندما اكبر سأصبح جميله لكن ان الان مراهقه و فقدت هذا الأمل في ان اصبح جميله انا قبيحه و اعتز بذلك و لا اعلم حقا لم اعتز بذلك
1 - رد من : مجهول
يمكن نتعرف لان مشكلتك نفس مشكلتي💔
2021-02-28 12:48:24
2021-01-27 01:30:45
401278
user
352 -
تقبل الحقيقة
يا بنات خلص احنا قبيحات ونعرف ما راح يتغير شي ،واعرف في مثلي بنات عندها احلام وامنيات كثير ولكن شكلها حرمها من كل شيء 💔 ، هذا واقع ما راح يتغير شي ولازم نصبر كلها كم سنة وتخلص الحياة.
4 - رد من : كريمة
😶😶😶😶 انت متشائمة انا عندي تشوه خلقي وما ادراكي ماتشوه خلقي ومع ذالك اشعر اني جميلة واستمتع بالحياة في حدود الشرع
حبي حياتك لانكي جميلة
2021-05-05 06:27:11
3 - رد من : جنان
انا زيك لما اتضايق اقول كم بنعيش بالدنيا خلني اصبر ، هو الحمدالله راضيه بس لما اتضايق لان هذي الحقيقه
2021-05-04 05:16:34
2 - رد من : ا
لا انا ما ارضا بهذا الكلام تتمنين الموت عشان الناس تشوفك مو حلوة!!!! عساهم ما شافوك حلوه اهم شي نظرتك لنفسك ورضاكِ وعندك الصحة وعادي الوزن يتخفف والشعر نهتم فيه ورتوش في العيادة وتعرفين الاستايل الي يناسبك تفرجي على صور ستايلات كثير في البنترست وشوفي ايش يناسبك تعديلات وشوفي ملكات الجمال والمودلز مو كلهم واو لكن اهم شي الثقة والاهتمام
2021-03-01 13:47:29
1 - رد من : سعيدة
يارب تخلص بسرعة
2021-02-19 11:52:05
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-01-27 00:56:31
401273
user
351 -
رنوش
يمكن قريت الموضوع هذا اكثر من عشرين مرة ،كل مرة اقراهاا لما افكر بمعاناتي ،انا حاسة فيك جدااا جدااااا لأني قبيحة ووحيدة مع كومة احلام لن تتحقق ابدا ...اريد اقولك ايضا اني حبيتك جدا 💛💛💔💔
3 - رد من : كريمة
انا ايضا لما اشعر بالم اعود الى هذا المقال واقرا جميع ردود المعلقين اشعر انني لست الوحيد فابتهج😂😂😂😂😂😂
2021-05-05 06:30:02
2 - رد من : جنان
انا مثلك كلما احسست بشعور انني لست جميله ، ارجع هنا
2021-05-04 05:17:09
1 - رد من : سعيدة
هل نصبح اصدقاء
2021-02-19 11:52:47
2021-01-26 12:41:41
401170
user
350 -
فتاة في ١٨
انا سمينه جدا وذات بشره سيئة وذات دخل محدود ، وتركيزي منخفض جدا لدرجة يشعل من خولي بالغضب من غبائي يمل الاخرين من الجلوس معي لكلامي ، ذات عقليه هشه وضعيف اتأثر سريعا كثيرة البكاء سهلة المنال ،يخبروني ان اثق بنفسي مالذي املكه حتى اثق بنفسي لا املك اي شي
1 - رد من : jeanni
انت تملكين نفسك، "هي نفسك ثقي بها فلن تخيب ظنك ابدا", أحسني الظن بنفسك و غيري طريقة تفكيرك.... صدقيني ما يدور بداخلك ينعكس على خارجك.
2021-02-14 15:05:01
2021-01-18 17:28:54
399677
user
349 -
ساره
السلام عليكم عزيزتي
انتي جميله و اجمل الفتيات اخلاقا و ادبا فهناك فتيات جميلات ولكن اخلاقهن قذره و قبيحه
بما انك حفظتي من الكلام اللذي يقولونه بان الجوال جمال والروح و الى اخره فلماذا لا تفعلي و توثيق بما قالو تستطيعي بمساعده نفسك بما سأقول لك انتي جميله ولكنك تقولي انك مليئه فيجب عليك فقط فعل رجيم ورح تصبحي ملكه جمال من الداخل و الخارج يا ملكتي و جميلتي ارجوك ثقي بنفسك يا قلبي
2021-01-14 05:56:07
398841
user
348 -
صفر على الشمال
كل ما احط راسي على المخده ابكي دم من شدة الندم والحسره على سنين مراهقتي الي راحت بكاء وهم وغم و غيري انبسطوا بأحلى سنين عمرهم كله بسبب شكلي والشعر الذي يغطي جسدي كأني شايب على حافة قبره. صرت سجينة غرفتي وحيده بلا اهل او اصدقاء الكل يعيش حياته وانا مكسوره انتظر الموت.اقسم بالله تعذبت الم نفسي شديد لا يعلم به الا الله شعور يحرقني من الداخل كأني اتعذب بجهنم كأن فيه احد يعني بسكني بكل احشائي بدون توقف اكاد افقد الوعي من شدة الالم. دموعي حرقت وجهي وكاتمه صوت بكائي حتى لايسمعني احد اقوم وانظر للمرآه الضبابيه بالكاد ارى وجهي من دموعي اصبت بضعف البصر من كثر مابكيت احس بالموت كل ساعه وكل دقيقه انا خلاص انتهيت ما اقدر اعيش واتحمل اكثر التفكير شيب راسي والبكاء اخذ بصري والحزن خطف نور وجهي لا اريد شي من الدنيا بعد انا بس ابي اموت.ليش ماتفهمون انا اشتهي الموووت احب المووووت اتمنى الممموت يارب اقبض روحي الضعيفه عانيت ما يكفي
2 - رد من : جنان
لا مو لهذي الدرجة ، حاولي تغيري تفكيرك وتحبيها وتقنعي نفسك انك حلوه وتبعدي الاقكار السلبيه ، فيه ناس مو حلوين ابدا ولكن واثقين من نفسهم وعايشين حياتهم ومطنشين الناس وما همهم اراء الناس اهم شي راحتك النفسيه ورضاك عن نفسك ، لا تضيعي حياتك بس تكبري راح تندمي على هالتفكير
2021-05-04 05:20:37
1 - رد من : مروة
نفس شعوري
2021-04-18 19:50:11
2021-01-14 05:28:31
398838
user
347 -
جمانه
استغفر الله اللهم لا اعتراض على خلقة الله بس انا فعلا اقرف من وجهي بالمرآه او لما اتصور غصب عني و مستحيل اتقبل شكلي ابدا وكذب على عمري واقول اني حلوه انا بشعه جدا حتى اخي الصغير يبصق على وجهي القبيح. يعني انا لسى ببداية العشرينات من عمري واسناني كل يوم يطيح سن وانفي يتساقط لتحت اكثر إضافة الى طولي المميز الذي لا يتجاوز ١٤٠ تقريبا بعد عشر سنين من الان انا بالتأكيد سأنقرض لا محاله
2021-01-14 05:15:26
398835
user
346 -
مخلوق غير معروف
كل الفتيات حولي انوف صغيره بشره بيضا صافيه شعر طويل مثل الحرير و رموش طويله و جسم ممشوق كأنهم حوريات على الارض. وانا حتى شعر على رأسي لا املك. حسبي الله ونعم الوكيل😔💔 لا اشبه البشر ولا الحيوانات انا كأن قبيح غير مرئي "حتى لا ارعب من حولي" اتيت لهذه الدنيا المؤقته لكي اصبح مهرج للمتوحشين المرضى امتعهم و اذوق من طعم مرارتها كل ثانيه إلا أن يأخذني ملك الموت الى مكاني المجهول
1 - رد من : ساره
انت جميل من الداخل و انا واثقه جدا بانك جميل جدا ولا تدعي هذه الادعيه فانك ستندم على هذه الدعوه يا جميلي اتمنا لك اجمل الايام و الحظات
2021-01-18 17:31:11
2021-01-14 05:00:54
398833
user
345 -
مريم
والله العظيم كل يوم اتمنى ان امووووت موتة جدي. انا بجد تعبت من هذه الحياه
وافكر انتحر يأست و ما فيه بصيص امل .فاشله بكل شي لا دراسه لا جسم لا شكل حتى صوتي قبيح كلما يسمعني احد يمووت ضحك خلاص تعبت من عيون الناس تعبت من رؤية الفتيات الجميلات اشعر بالاشمئزاز من نفسي عندما انظر للمرأه.ياربي ليش يالله ماخلقتني جميله!؟ وين العدل ليش ما اعطيتني مثل باقي الفتيات على الاقل شيء واحد مقبول في وجهي لايوجد فأنا بشعه بكل الصفات واللغات وين مارحت وين ماعشت الكل يعتبرني بشعه اشبه الرجال لا الاناث لا حتى الرجال اجمل مني على الاقل لم اقابل في حياتي قط رجل بانف كبير طويل الا انا اتمنى لو املك الاموال لتركيب وجه جديد لانه بهذه الدنيا وبمجتمع يقدس الجميلات ضروري تكوني جميله لانه الناس حوالينا كلهم كذابين ويعرفون انو جمال الروح والاخلاق غير مهم هم فقط يقولون هذه التفاهات لانهم يشعرون بالاسف تجاهنا نحن التعيسين الحظ القبيحين عندما يرون فتاه جميله يسيل لعابهم مثل الكلاب ويقدسونها برغم من شخصيتها
2 - رد من : رنوش
اتفففففق جدااااااا جدااااا ..مثلك تماما
2021-01-27 00:58:40
1 - رد من : ساره
يا قلبي انتي جميله من الداخل وانا اثق بانك جميله من الخارج ايضا لا تقولو هذه الكلام اللذي يحزنني ان كنتي تشعرين بان ايامك حزينه و تريدين الموت فعليك الثقه بنفسك وستعيشين اجمل الايام و ستراك الناس جميله يا عسولة السكرات
2021-01-18 17:33:35
2021-01-12 18:38:45
398565
user
344 -
حزن العالم
وانا ايضا قبيحه و اكره النظر الى المرأه لا يتعدى طولي الـ150 انفي كبير جدا عيوني صغيره ومرعبه بشرتي متجعده كلها تصبغات وجهي طويل ونحيف مثل الساحره العجوز كلما يراني طفل يهرب مفزوعا حتى اهلي وكل من يعرفني يسخر من شكلي كنت ابكي فيما مضى ولكن بعد سنين من السخريه اصابني جمود مشاعر ولم اعد اهتم لكلامهم فأنا اعلم علم اليقين اني قبيحه هذه الحقيقة قدري ان اتقبلها واكمل حياتي مع الالم حتى يأخذ الله بأمانتي
2021-01-09 18:56:58
397792
user
343 -
ياسمين
أنا أيضا نفس الشيء أنا أتألم حين أسمع أمي تقول هذا لأبي حين تقول ان ياسمين فتاة عادية لكن حين تزيل النضارات تصبح مثل......
أفضل أن أسكت كرهت نفسي بعدما سمعت هاذا صحيح أنني أسمع الجمال في الروح والأخلاق لكن هي مجرد كلمة عادية لا يؤمنون بها 💔
2021-01-06 05:07:44
396795
user
342 -
تالا
انا اعاني جدااا بسبب شكلي ، اشعر مثل ما تشعرين تماما، لكن منذ فترة تأتيني افكار ، لماذا لا ادعو الله ؟ ان يجعلني فتاة صالحة ويرزقني العلم والجمال ، وخاصة الصلاح والجمال ، لا اعلم لدي شعور انه سيستجاب دعائي ، وساحاول الدعاء في رمضان وليلة القدر، كم اتمنى لو كنت جميلة 😢كم اتمنى ان اتزوج كباقي الفتيات 💔💔💔
2 - رد من : جنان
حبيبتي ثقي بالله وان الله قسم الارزاق ، هو مو خلقنا ورمانا ، هو خلقنا ويعلم فينا ومعانا بكل وقت ، احيانا الشيطان هو الي يرسم للانسان افكار سيئه حتى مايعيش سعيد و الشيطان يحاول بأي طريقه اننا مانرضى بقسمة ربنا ونكفر بنعمته علينا ، بس الي عليك تحطي امالك بالله وترضي باللي قسمه ليكي وانك تدعي بكل اخلاص وايمان لانه وحده العالم باللي فيكي ووحده هو الي راح يخرجك من ضيقك وحزنك ووحده الي راح يرزقك ويطيب خاطرك بس كوني قريبه منه وادعيه باللي خاطرك فيه ، وان شاء الله يرزقك بالزوج اللي يشوفك ملكه جمال بعيونه ويحبك بكل مافيك . ان شاء الله
2021-05-04 05:27:47
1 - رد من : ميمه
إن شاء الله حياتي💜💜 اجمل تعليق
2021-02-28 14:15:11
2021-01-05 09:06:26
396557
user
341 -
امسره
لنفترض انك اجمل فتاة بهذا العالم واعجب بك فتى لجمالك فقط وجاء يوم واصبتي بحادث مروع وتشوهت ملامحك الجميله هل سيبقى معك حبيبك الذي اختارك لجمال وجهك؟ ام سيرحل ليبحث عن فتاة بجمالك السابق؟ لانه احب وجهك فقط سيرحل بالتأكيد وستبقين وحيده لذلك اختاري من يحب روحك دوما فهي اهم من معايير الجمال التافه كوني انتي كما انتي ولا تسمحين لعقلك ان يفكر بهذه السلبيه واذا احببتي نفسك فهذا كافي لتعيشي حياة مليئه بالحب وشكرا
3 - رد من : سارونا
لكن هناك من يذكرك ويقول كانت جميله وليس قبيحه انا اصبحت اتمنى تشوهه الوجهه لو تشوهه وجهي سيكون اهون من قبح وجهي 💔
2021-05-15 19:48:39
2 - رد من : جيجى
لكن لا احد سيرى الروح اولا فالنظرة الاولى تكون للشكل تكون للمظهر فلو كان المظهر قبيح فهذا سيجعله ينفر منى على الفوروبالتالى لن يتثنى له الفرصة ليرى جمال روحى
2021-01-13 23:20:12
1 - رد من : ياسمين
لكن لا أضن ان هناك شخص سيحبني كجمال الروح 💔
2021-01-09 18:58:34
2020-12-31 13:04:40
395475
user
340 -
ملك
أنا اشعر يك كثيرا لأنني قبيحة مثلك و الكل يتنمرون عليا
دائما ما أحلم مثلك بفتى الأحلام و لكن ! مستحيل ان يحبني احد و انا هكذا
3 - رد من : جنة
لماذا مسحيل ؟؟ لا يوجد مستحيل على الله
الله قادر على كل شيء حبيبتي
احسني الضن بالله ولا تنسي قوله تعالى : انا عند حسن ظن عبدي بي
2021-03-14 11:36:11
2 - رد من : عائشة
عزيزتي منال ان انتحرت اي ستذهبين ,,?? الى جهنم و العياذ بالله هذه الحياة قصيرة هي مجرد سنوات و تنتهي فاذا صبرتي فزتي بالجنة و هناك الله سيعوضك عن كل ما حرمت منه في هذه الدنيا هناك ستعيشين للابد لا حزن و لا الم و اعلمي ان الله يحبك فابتلاك بهذا الابتلاء و الذي ربما يكون خيرا لك انا ايضا مثلك قبيحة و لا احد يعجب بي و ارى دوما زميلاتي الجميلات يحضين بالاهتمام و التقدير و لكن لا باس ساصبر و الله سيعوضني عن كل شيء لذلك لنعمل بجد لننال رضى و محبة الله
2021-02-12 16:10:03
1 - رد من : منال
حتى انا لدي نفس مشكلتك لدرجة حاولت انتحار كم من مرة لكن لا اموت اتعرض دائما للتنمر من اهلي والتلاميذ الدين يدرسون معي ودات يوم اتدكر عندما كنت ادرس في صف الخامس ابتدائي تعرضت لتنمر من طرف معلمة قالت لي سوداء وقبيحة وبدأت ابكي وعندما انتقلت لمرحلة الاعدادية والثانوية بدأت اتعرض كثيرا للتنمر 😭😭😭 سوف انتحر دات يوم لانني كرهت نفسي اقسم بالله حتى انتحر لانني لم اعد احتمل نضرات الناس المليئة بحقد والكره
2021-01-11 13:06:47
2020-12-23 17:13:55
393842
user
339 -
غريقه
انا ايضا قبيحه جدا ليس لدي حتى اصدقاء
لم اخرج من المنزل منذ 2010 عندما اقتنعت بجد انني لست جميله او حتى مقبوله لا الملك ولو صفه واحده جميله في وجهي انفي كبير جدا عيوني صغيره و عميقه جدا للداخل محاطه بالهالات السوداء وجهي طويل ونحيف يجعلني ابدو كعجوز فمي كبير ابتسامتي لثويه واسناني قبيحه بشرتي رغم اعتنائي بها منذ ولادتي لا جدوى مليئه بالحبوب والندبات والرؤوس السوداء
شعري خفيف ويتساقط بكثره قصيره بجسد قبيح.اهلي دائما يسخرون من شكلي وينعتوني بأبشع الاوصاف.
عندما كنت صغيره كنت احزن عندما ينعتوني بالبشعه ولكن كبرت وايقنت انهم على حق ولا يوجد مانع من التقليل من شكلي لانها الحقيقة وعلي ان اقبل بها حتى اموت
2020-12-16 12:59:43
392141
user
338 -
جنان
انا كذلك لا ارى نفسي جميلة , وكذالك لست اجتماعيه ولا احد يحبني او يرضى بالصداقة معي , كذلك الشخص الذي احبني و احب اخلاقي عندما رآني لأول مرة قال لي لم اتوقع ان تكوني هكذا ثم تركني واصبحت تصرفاته سيئة معي :( . ولكن الحمدالله على كل حال , اتمنى ان يرزقني الله الجمال قليلا.
2020-12-08 03:53:55
390092
user
337 -
جنى الحارثي
انا مثلك لاكن ما خليت احد يهز شعره وحده من رأسي
كوني قويه. لا تهتمي برأي الناس لك
. كثير من الفتيات جميلات لاكن أخلاقهم سيئه. وكثير من الفتيات قبيحات لاكن أخلاقهم لا أجمل منها
. ولا تنسي ان الجمال جمال الروح وليس جمال الخلقه. الشخص القبيح هو الذي لا اخلاق له.
2020-11-21 14:46:20
386531
user
336 -
زكية
يبدو أنني تأخرت كثيرا على ما يبدو
المهم ما أردت قوله هو : لكي تصبحي جميلة غيري من نظرتك تجاه نفسك
بالتأكيد ستبدين قبيحة و أنت ترين بل تؤمنين بأنك كذلك ، فالعقل يصدق و يحقق أفكار صاحبه
حاولي اقناع نفسك بكونك جميلة و أحبي نفسك
و أنصحك باستعمال السبلمنال لأنه سيساعدك في برمجة عقلك
2020-11-14 09:40:31
384729
user
335 -
تان
كمية كرهك لنفسك كبيرة!!!!
لايعني لو انك لم تكوني مثلما ارادوا
ومعاييرهم التافهة يعني انكِ لست جميلة!!!!!!
يبصق عليك في النهار؟!!! كومة نفايات!!!!!
ف والله لو كنت اقبح الاقبيحين لما قبلتها لروحي!!!!
اعرف انه صعب التغيير لكي تري نفسك جميلة بعد ما اقنعتيها بقبحك!!!!
لكنك والله جميلة!!!!
وهل يخلق الله بشر من غير مواطن جمال منه سبحانه!!!!
2020-11-10 08:28:11
383859
user
334 -
لينا اللطيفة
الجمال ليس مفيد صدقيني و الاهم من ذلك الجمال لن ينفعك بالاخرة ولن يحاسبك الله على جمالك او قباحتك وليكن بعلمك ان لا احد قبيح
فقط لكل منا قدر من الجمال
2020-11-01 09:34:01
381828
user
333 -
ايمان
حبيبتي لا باس الله سيعوضك بما هو خير كما انني لست بذلك الجمال ومع انني تقريبا اواجه نفس مشكلتك الا انني واثقة بان الله اذا خلق شيئا سيئ سيعوضه باجمل منه وستجدين الشخص الذي يكملك ونصفك الذي يشبهك
2020-09-04 23:46:49
371433
user
332 -
مروة
حبيبتي لا تحزني ، انا ايضا مثلك ولكن احاول احسن نفسي ، سوف ابدأ بحمية غذائية لأن وزني 75
2020-09-02 19:09:30
371104
user
331 -
سمر
انا مقبوله الجمال او أكثر ولكني أصبحت أرى نفسي قبيحه بعد معاملة زوجي القاسية على مر السنين فقد سرقت الاحزان جمالي ولكن زوجي يقول لي انه ليس علي لمسه جمال الان فلا تحزني كم من جميله سرقت الاحزان جمالها اتمنى اني لم أتزوج قط استمتعي بحياتك ولا تعتقدي للحظه ان الزواج مفتاح السعادة
2020-08-31 21:24:03
370781
user
330 -
مريم من العراق
اختي بلقيس بصراحة حسيت انك لطيفة جدااا ، فكيف الناس ما تحبك وانتِ اسلوبك ظريف والله اتمنى لو كنتِ صديقتي ، المهم اناا مثلك ولقيت موضوعك وانا ابحث عن كلام لربما يجعلني افرح او افهم لماذا انا قبيحة! ، منذ ثلاث سنوات بدأ هذا الشعور لدي قبلها لم اكن اهتم ،ولكني فشلت دراسيا ولدي مرض ايضا ولا استطيع ان اقوم بالعملية الجراحية الحمد لله على كل حال ، انا لمدة ثلاث سنوات وخاصة هذه السنة ، اندب نفسي لماذا لست جميلة ؟ اشعرر كأني اقبح كائن على وجه الارض ، اصبحت لا اخرج من المنزل لأنني ارى الجميلات في كل مكان ،عندما اتصفح المواقع ارى الجميلات اكثررر واكثرر ، والله لا احسد احد ابداا واقول في داخلي عندما ارى فتاة جميلة ما شاء الله الله يزيدها جمال ، والله يعلم ما في قلبي ،لكن هذه طبيعة بشرية نحن نحزن ؟؟ عن نفسي لا اهتم اذا كنت قبيحة ام لا !! ولكن الناس جعلتني اهتم ! نعم الناس ،وكذلك لأنني فتاة اريد ان يحبني احد اريد ان اكون اسرة وخاصة انني في سن الزواج لذلك بدأت اكره شكلي واتغطرس وكنت ابكي كثيرا على السجادة واقول ربي ارزقني بالوجه الجميل و و اعرف ليس مستحيلا على الله ، ولكنني شعرت بأنني لم ارضى على ما وهبني اياه الله ،شعرت انني اعتدي في الدعاء ، شعرت ان هذا هو ابتلائي في الدنيا شكلي ومرضي وربما فشلي وكان سبب فشلي الدراسي بسبب عدم ثقتي بنفسي ، انا افكر الان ، اريد ان اتقبل نفسي ، انصحك بفعل نفس الشيء ،لماذا يجب علينا ان نفكر كثيرا ؟؟ لماذا علينا ان نشعر بالتعاسة من اجل ان يحبنا احد ؟؟ نعم اناا كنت اتمنى الزواج من شخص احبه ولكن هذاا لن يحصل(ربما يحصل اذا اراد الله) سوف ارضى لأنني اعرف ان الله سيعوضني عن كل شيء ،انا اقول لك ذلك واناا كنت اريد الانتحار ولكن لولا انني احب الله واخشاه لم افعل ذلك ، ربما لو تزوجته لنفر مني ومن شكلي !! ربما هذا هو الافضل وان الله سيرزقني بشخص افضل لي ،صحيح ! سوف اعيش من اجل نفسي ، سوف اجتهد لأصلح فشلي ، سوف اعتني بنفسي ، بصراحة كل الجميلات من حولنا يستخدمون المكياج باحتراف واصبحت عمليات التجميل ونفخ الشفاه للجميع ! وانا بالتاكيد لن افعلها لانهاا محرمة وكذلك لأن الله خلقني بهذا الشكل ، الله يستطيع ان يجعلناا ملكات جمال ولكن هذه حكمته !!! ربما لو كنت جميلة لاستغليت جمالي كما تفعل الكثيرر من ما نشاهدهم على الانترنت وغيرها من الامور ، انا اعرف ان جملةة(الجمال جمال الروح ) جملة كاذبة جدااا جداا نعم صحيح لن يهتم احد لجمال روحنا ولا لديننا ولا لاخلاقنا ، ولكن ماذا عنا نحن ؟؟؟ فلنفعلهاا من اجل انفسنا ،نعم اناا فعلاا احب جمال روحي واعرف انني فتاة لطيفة ومضحكة واختي تقول لي ذلك ، الحمد لله واخلاقي جيدة وديني احاول ان التزم به فقد كنت سابقااا وياللأسف لا اصلي ، ولكني بدأت اشعر بشعور جيد وجميل جدااا عندما بدأت اصلي ، واتحدث مع الله ، نعمم انا وحيدة مع الناس وليس لدي صديقات صحيح ولكن الله؟؟؟ الله هو افضل شخص يستطيع الانسان التحدث اليه ،فالناس يتحدثون معك ويعطفون عليك وربما يكذبون ويجاملوك من اجل ان لا تحزني!! اماا الله فيجيبك بالافعال لا بالاقوال ، يعطيك الرضا يعطيك السعادة ؛يشفي جراحك ، وحتى يريكي جمالك !! نعمم ترين جمالك الذي لم تشاهديه ولم تنتبهي له ابدا ! ،صدقيني دعي الله يشفي جراحك تحدثي معه فنعم الرب الربُ الهنا ،انا عندما احزن...
2 - رد من : ساره
يا لجمالك وجمال اخلاقك ادخلك الله بأعلى الجنات وجلعكي انت وهن اجمل فتيات الجنه
2021-01-18 17:40:59
1 - رد من : شيماء
كلامك مريح جدا
2021-01-03 02:42:41
2020-08-30 23:36:46
370677
user
329 -
تعيسة
اه في كلمرة اعود لهذا المكان لاقرأ كلامكم واصبر نفسي معكم ،هل تعرفون ما هو المؤلم ؟؟؟ انا نادمة حقااا لأنني تعرفت على شخص طيب جداا واخلاقه جميلة جدا كان ينصحني دائما ويتحدث معي كلام عادي او ديني ولكنني انصدمت عندما اخبرني انه يريد الزواج مني؟؟
في عقلي كنت اقول نعم بالطبببع ولكن في داخلي وفي قلبي يعتصررر الماا لأنني رفضته،ومن انا لأرفضه ؟؟
لو يعلم شكلي القبيح جدااا ، لو يعلم عيناي الحولاء !! لو يعلم سمنتي ؟ لو يعلم التصبغات السوداء في جسدي !! انا لا استطيع ان اقول انني بشعة ، لا اريد ان يتقدم لي وينصدم عند رؤيتي ، لا اريد ان ابكي دمااا ، وانا ابكي كل يوم لأنني اتهرب منه ، ما ذنبي لأني تعرفت لأفضل انسان في العالم بحسب رأي ولن اجد مثله ابدا ،يا ليتني لم اعرفه ابدا ،ما ذنبي اني خلقت قبيحة ؟؟؟ لمااذا نحن القبيحات لا يحق لنا ان نعيش بسعادة ! لا يحق لنا ان نتزوج !!يا الله اناا سوف ارضى ولكن اريد ان اكون جميلة في الجنة ؟؟ فهل سأكون ام لا ؟ انا سوف اعمل من اجل الآخرة ، الآن عرفت ان الدنيا ليست لي ابدا ،لن اكون سعيدة فيها ابدا ،،انا ادعو الله ان اتزوجه في الجنة ،انا اعلم هو سوف يتزوج يوما ما ، ولكن انا لن يتزوجني احدد وحتى اذا تزوجني شخص سيكرهني وينفر مني بسبب شكلي وجسدي ، الحمد لله على كل حال الحمد لله على هذا الابتلاء .
2020-08-22 15:49:58
369545
user
328 -
ليلى
انا بشعة نعم اقولها واكررها 165 الف مرة
احب شعري القصير
احب وجهي المليئ بل البثور
احب جسمي واتقبله بكل عيوبه
احب رجلاي الكبيرة
انا احب نفسي اوحب شكلي لا بل اعشقه من يحبني يحبني على حقيقتي ومن لام يتقبلني فل يحهب الى جهنم سابعة
1 - رد من : خالد
تعليقك ...ومالذي يجعلك تحبينه ؟
2021-01-29 09:57:08
2020-08-16 19:29:06
368645
user
327 -
الكئيبة
السلام عليكم قرأت ما كتبتي و قرأت معظم التعليقات و شعرت بارتياح لمعرفتي ان هناك اشخاصا يتعذبون مثلي و قلوبهم تبكي بصمت أنا بشعة و اختارني الله لاكون بشعة و يتوجب علي ان اصبر و ارضى بكوني الابشع عيوني صغيرة للغاية و وجهي لا يليق بوجه انثى ليس لي خدود ول ملامح و ل ذقن مثل الفتيات اتمنى فقط ان اكون عادية مثلهم و ان احصل على عيون عادية و انف ليس بكبير و معوج و لا بأذنين بارزتين و ل بجسد ابشع ول بقصر قامة المشكلة اني حتى بالمكياج لم ولن اصبح جميلة بل ابشع لان شفتاي كشفتا الرجل العام الماضي حاولت كل يوم ان اقوم برياضة زيادة الطول طولي 1،50 حلمت ان اكون طويلة لاني رقيقة جدا هناك فتيات قصيرات يتميزن بجسد رائع و الطوال يتميزن بالرشاقة ولكني لم املك واحدة منهم و الشيء الذي يقهرني بشدة اني لم اقم برياضة زيادة الطول عندما كنت بسن البلوغ ابكي قهرا من شدة الندم الشديد لو قمت بالرياضة لكنت الان مثل ما حلمت تماما عندما قمت بالرياضة زاد طولي 3 انشات و لكن هذه كانت البقايا فقط فقط انتهت مرحلة الاطالة و انغلقت العظام و سأعيش في اكتئاب حتى الموت يا ليت كان طولي هو المشكل فقط اظل في المنزل هروبا من الناس ابكي طوال الليل و كل يوم بصمت حتى صرت اكفر فقد اقول ان الله لو يحبني لاعطاني ما اعطى الاخريات اللاتي يحبهن ما الذي فعلته قلبي ابيض اشفق على الناس و لست بعنصرية ادا لماذا كل هذه القسوة و قلة العدل هل كان هناك اختبار من يأخد الجمال قبل ان نخلق لما ليست لهم قلوب ليقولو كلمات تقهر النفوس بكل برودة ايظنون اننا من خلقنا انفسنا كرهت حياتي جدا اظل اجرح نفسي باستمرار اي شيء يحدث لي احتمله اجب تعذيب نفسي الشيء الذي يغيدني عندما ارى صديقتي الطويلة بجسد رائع بعيون جميلة بغمازات و شعر كالحرير اقول تستحق كل هدا لا اتمنى لها عيش حياتي و رأية ما اراه كل يوم بالمرآة افرح عندما اراها متحمسة للزواج و بناء عائلة سعيدة لديها كل شيء خلقنا الله كالموجب و السالب اتذكر عندما كانو يقارنونها بي بكل برودة و يقولون لها كلاما جميلا يجعلونها تبتسم فرحا حتى ينظرون الي باشمئزاز يقولون اني خارج نطاق الجمال و عكسها تماما كتب لي لاعيش مكئبة الله اراد هدا لي ليس لذينا ما نفعل دائما ابقى وحيدة بالمنزل امي تقول لي لماذا لستي كالفتيات تخرجين و تستغلي عمرك فلا ارد عليها صديقتي المتألقة تأتيني باسمرار لاافتح عليها الباب و عندما اتركها تدخل توجه لي كلمات ساخرة عن طولي و بشاعتي و تضحك تضحك تضحك و انا اضحك معها عندما تذهب اظل ابكي و اقول لماذا احبكم يا من كنتم مثلي اتمنى ان نلتقي جميعا و نعيش مع بعض فانا وحيدة ليس لي الى امي و ابي اتمنى ان تصبرو و ان نصبر جميعنا و كأننا عائلة واحدة
1 - رد من : ملك
أنا مثلك تماما و الله 💔💔 كثيرا ما أتمنى أن أملك جمالا و لو قليل مثل أختي
أنا الان واقعة في حب شخص و أعلم أنه لن يتقبلني فقط لاني بشعة و لن يراني اصلن
كل أصدقائي يعجبنا بهن الفتيان الا اناا لا احد ينظر لي و كم من مرة جرحت من الناس لانهم ينعتوني بالقبيحة
يا ليتنا نلتقي و نكون يدا واحدة ضد المتنمرين علينا 💔
2020-12-31 13:17:25
2020-08-05 19:10:59
366956
user
326 -
حسنا
شعو جميل ان يكتب الشخص ليخفف عن المه ، انا فقط اتمنى ان يذهب الحول من عيني ، لا استطيع ان اعمل عملية ، اتمنى ان ارى عيني بشكل جميل ، اصبحت لا انظر الى شكلي في المرآة ، علما ان انفي كبيرر وسمراء وشعري مجعد وبدينة ولكن اكثر شيء يزعجني عيوني ،اعاني بسبب الحول ، يمكنني تحمل شكليي وكل الصفات الغير جميلة بي ولكن اتمنى ان تصبح معجزة وتشفي عيوني ، اعرف ان الله على كل شيء قدير ، اتمنى ان يحبني احدهم او احبه وان اكون اسرة سعيدة ولكن هذا لن يحدث ، يحدث فقط للجميلات ليست للواتي من امثالنا ، اشعر بالالم ،كنت اظن انني لن ابكي على شكلي بعد اليوم ولكن بكيت الان ايضا ودموعي كالشلال وانا ابكي ، لن يشعر احد بشعورناا نحن ولن يشعر بمعاناتنا احد ، اكثر شيء يزعجني ان يعاملك الاخرين على حساب شكلك ، وعندما انظر للجميعات-اللهم لا حسد- الجميع يعاملهم باحترام اما نحن فلا ، اريد ان يحبني احد وان اتزوج مثل باقي الفتيات وهذا لن يحدث ابداا ، انا اعلم جيدا انه اختبار لي في الحياة وهذا ما يطمئنني ،ولكن عندما اكتب واقرأ تجارب الاخرين مثلي واشعر بالمهم لأنني عشت مثلكم يا فتيات او حتى يا فتيان ، لن يشعر بالامنا احد .
1 - رد من : أدعو الله يصبرني
الله يصبرك ويدخلنا الجنة ويرزقنا أجمل وجه
2021-02-20 12:27:47
2020-08-05 19:01:05
366954
user
325 -
لا بأس
الحمد لله على كل حال ، انا في العشرينات مثلك وعندي حول في عيني ايضا وسمراء وسمينة بكيت كثير الى درجة أصبت بالملل ولم اعد ابكي ،فشلت في دراستي ولكنني احاول اكمالها الآن، ولن يتزوجني احد وحتى اذا شخص اصابه الجنون وتقدم لخطبتي لن اتزوجه لأنه لا شك سيكرهني بعدها ، الحمد لله على كل حال أتزوج في الجنة ان شاء الله
1 - رد من : وحيده
إن شاء الله نتزوج في الجنة
2021-02-07 18:13:40
2020-08-02 21:01:37
366500
user
324 -
سوس
انا بشعة الحمدلله واتمنا صير حلوة متل باقي النساء
عرض المزيد ..
move
1