الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : اكلي لحوم البشر

آكل لحوم البشر ميلووكي

بقلم : جواهر - تونس
للتواصل : [email protected]

آكل لحوم البشر ميلووكي
جيفري دامر ( Jeffrey Dahmer ) أفظع آكل للحوم البشر

سمعنا و قرأنا العديد من القصص و الخرافات عن آكلي لحوم البشر ، بعض تلك القصص يكون صائباً و قد تم توثيقها إعلامياً ، و غالبها خرافات تداولها الناس عبر الزمن لإخافة بعضهم البعض ، الأمر الذي جعلنا نتساءل دوماً إن كان هناك حقاً آكلين لحوم بشر أم لا ..

أكل لحوم البشر (cannibalism ) : أن يأكل الإنسان لحم بني جنسه ، و كلمة (cannibalism ) هي اشتقاق لكلمة اسبانية وَصَفت قبائل " كاريب " الهندية التي كانت تقطن غرب جبال الأنديز ، و طبعاً اشتهرت هذه القبيلة بأكل لحوم البشر .. و قد كان أكل لحوم البشر أمراً شائعاً في القديم الغابر  أما الآن فقد أصبح قليلاً و نادر الحصول .. جيفري دامر ( Jeffrey Dahmer ) كان قاتلاً متسلسلاً و أحد أشهر آكلي لحوم البشر في فترة الثمانينات و التسعينات .. دعونا نتعرف عليه أكثر

نشأته :

آكل لحوم البشر ميلووكي
جيفري دامر  Jeffrey Dahmer
جيفري دامر ، مواليد 21 ماي لعام 1960 من واليس الغربية ، ويسكونسن , الولايات المتحدة الأمريكية ، كان صبياً عادياً كباقي الصبية في مرحلة الطفولة و كان خجولاً جداً ، لكن أساتذته شعروا أنه يعاني من الإهمال الذي نتج عن التوتر الأسري الذي كان يعايشه ، فقد نشأ في عائلة مكونة من أربعة أفراد و قد كان الابن الأكبر و لديه شقيق يصغره بالسن ، عاش مع والديه حتى حاولت والدته الانتحار بجرعة زائدة من حبوب الميبروبامات ( meprobamate ) فانفصل والداه عن بعضهما و تزوج والده بعدها امرأة أخرى ..
عند بلوغه سن المراهقة كان وحيداً و منعزلاً عن الآخرين و مدمناً للكحول ، تم طرده من المدرسة الثانوية مما جعل والده يرغمه على الالتحاق بالجيش حيث ذكر أحد زملائه بالجيش أنه كان يعذبه هناك ، و بعد سنتين من الخدمة تم طرده نتيجة إدمانه الكحول ، و عند خروجه من الجيش لم يكن يرغب بلقاء والده فبقي مع جدته لمدة 6 سنوات و كانت قد لاحظت عليه تصرفات غريبة و شاذة ؛ لأنه سرق دمية رجل مانيكان ( الدمية التي تستخدمها المحلات التي تتاجر بالثياب ) و كان يمارس شهوته عليها ، ثم قامت جدته بطرده من المنزل ؛ لأنه اعتقل بتهمة التعري علناً فانتقل للعيش وحده في شقة سكنية و قد وجد عملاً في مصنع للشوكولاته ..

مسيرته الإجرامية :

آكل لحوم البشر ميلووكي
صورة لطائفة من ضحايا دامر !!
بدأ دامر مسيرته الإجرامية عندما كان يذهب إلى الأماكن التي يتواجد فيها الشواذ أو يبحث عن الشبان اليافعين في النوادي الليلة أو الذين يفرون من منازلهم ، كان دائماً ما يركز على الضحايا الذين لا يهتم أحد بهم و لا يلاحظ وجودهم أو اختفائهم أحد ، فكان يغريهم بمبلغ من المال أو يعدهم بشراء الكحول لهم أو المخدرات مقابل أن يذهبوا معه إلى شقته و ما إن يفعلوا ذلك حتى يقوم بخنقهم حتى الموت ثم يفصل جلودهم عن عظامهم و يمارس معهم النيكروفيليا ( جماع الأموات ) ، ويفضل أن يحتفظ بأجزاء من ضحاياه كهياكلهم العظمية و ذلك طبعاً بعد أن يقوم بتناول لحومهم و الاحتفاظ بالبعض منها في الثلاجة ..

ارتكب دامر أولى جرائمه في صيف عام 1978 عندما كان عمره ثمانية عشر عاماً حيث قام بقتل شاب بمثل سنه يدعى ستيفن مارك هيكس ( Steven Mark Hicks ) ، كانا يشربان الكحول معاً و كان ستيفن يريد الذهاب إلى حفل موسيقى الروك و لكن دامر أصرّ على أن يرافقه ستيفن إلى منزله فأشار الأخير عليه بالقبول ، و عندما أراد الشاب المغادرة لم يسمح له دامر بذلك و قام بضربه على رأسه من الخلف ضربتين ثم أجلسه على الكرسي و الشاب تقريباً فاقدٌ للوعي و بعدها قام بخنقه حتى الموت و جرده من ملابسه ثم مارس الاستمناء على جثته .. و في اليوم التالي قام دامر بتقطيع الجثة ؛ كي يتمكن من نقلها و دفنها في الفناء الخلفي لمنزله ، و لكنه بعد أسابيع أعاد إخراج الجثة و قام بوضعها في الحمض ؛ كي يذيب اللحم و ما إن انتهى حتى سحق عظام الضحية بالمطرقة و ألقى بمسحوق العظام في غابة كانت قريبة من منزله ..

في عام 1979 أصر والده على إدخاله الجيش الأمريكي و عُيّن هناك كأخصائي طبي في فورت سام هيوستن (Fort Sam Houston) و بعد تعينه بمدة اعترف أحد الجنود أنه قد تعرض للاغتصاب من قبل دامر كما أنه قد تعرض للتعذيب عدة مرات ، و بسبب إفراط دامر في شرب الكحول تدهور أداءه في العمل ، و في سنة 1981 اعتبر أداءه للخدمة العسكرية غير مناسب ثم خرج من الجيش رسمياً .. ثم سافر إلى ميامي ؛ لأنه لم يكن يرغب برؤية والده ،  و بدأ هناك يعمل في متجر للشطائر و بدأ باستئجار غرف في فندق قريب و بعدها اتصل بوالده كي يخبره أنه عائد إلى أوهايو ..

في عام 1982 و قبل أن يخسر وظيفته أوقف من قبل الشرطة بتهمة التعرض الغير لائق للنساء و الأطفال ، أدين بغرامة مالية قيمتها 50 دولار بالإضافة لتسديد تكاليف المحكمة .. و في عام 1986 أوقف مجدداً بتهمة الاستمناء أمام اثنين من الأطفال أعمارهما لا تتجاوز الثانية عشرة و لكنه برر قائلاً أنه كان يتبول فقط و بما أنه لا يوجد شهود عيان تم تغير التهمة إلى سلوك غير منضبط و تم وضعه تحت المراقبة لمدة سنة ..

آكل لحوم البشر ميلووكي
قد قطع الرأس و الذراعين و الساقين !!
و في عام 1987 ذهب دامر مع شاب لاستئجار غرفة في فندق السفير (the Ambassador Hotel ) في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، و صرح دامر أن نيته كانت فقط أن يمارس الجماع مع الشاب و تعاطي بعض المخدرات ، لكن في صباح اليوم التالي وَجد الشاب فاقداً للوعي و الدم يسيل من فمه مع بعض الكدمات الواضحة على جسده ، و أضاف أيضاً أنه لا يذكر على الإطلاق ما حصل مما اضطره إلى التخلص من الجثة فاشترى حقيبة كبيرة ووضع الجثة بداخلها ثم نقلها إلى منزله و قال أنه قد قطع الرأس و الذراعين و الساقين ثم نزع العظام و الجذع من الجسم قبل تقطيع اللحم إلى أجزاء صغيرة و وَضعها داخل أكياس بلاستيكية ثم قام بلف العظام داخل الأوراق و ضربها بالمطرقة حتى تحولت إلى شظايا صغيرة ، استغرقت العملية برمتها قرابة الساعتين و أما عن الرأس فقد قام بالاحتفاظ به .. و بعد أسبوعين أخذ الرأس و وضعه بقدر يحوي الماء المغلي ثم أضاف إليه منظفا صناعيا (an alkali-based industrial detergent) ؛ كي يتخلص من اللحم و يحتفظ بالجمجمة ليستخدمها كحافز للاستمناء ، لكن الجمجمة تحطمت عند محاولته تبييضها و لذلك تخلص منها .. بعد ارتكابه لهذه الجريمة زاد نشاط دامر في الحانات المثلية و أصبح أيضا يستخدم الحبوب المنومة لتنويم ضحاياه .

آكل لحوم البشر ميلووكي
بعض الأعضاء و الأجزاء البشرية
التي كان يحتفظ بها دامر
أما الجريمة التي أثارت جدلاً كبيراً هي عند محاولته قتل شاباً في سن الرابعة عشرة يدعى جيمس دوكستاتور (James Doxtator) الذي أخذه لمنزله و عرض عليه مبلغاً بقيمة خمسين دولار ؛ لالتقاط صورة عارية معه ، و بعد أن قبل الشاب و ذهب لمنزل دامر قام الأخير بمجامعته ثم حاول قتله و بالكاد استطاع الشاب الفرار منه ، و وُجد الشاب في الشارع عارياً مع دامر و كان ينزف ، فاتصلت فتاتان بالشرطة و لكن برودة أعصاب دامر جعلت الشرطة تتركه ، كما أن عدم اتقان الشاب للانجليزية لعب دوراً هاماً ، فتمكن دامر من إعادة الشاب لمنزله و قام بتخديره و خنقه بالقبو ثم قام بقطع الرأس و مارس الجنس مع الضحية و احتفظ بالرأس كتذكار ..

بعدها التقى دامر بشاب في الثانية و العشرين من عمره في حانة للمثليين فاقترح عليه نفس المبلغ و أخذه إلى منزله ثم نومه و خنقه بحزام جلدي و مارس الجنس بجثته ثم قطع أوصاله بعد يوم من قتله و تخلص منها في سلة المهملات و احتفظ بجمجمته ..

آكل لحوم البشر ميلووكي
الشرطة تخرج البرميل الذي كان
دامر يضع به الجثث و الأعضاء
و في عام 1991 عرض دامر على ثلاثة رجال أن يرافقوه لمنزله مقابل مئة دولار و لكن رجلاً واحداً من بين الثلاثة وافق و كان اسمه تريسي إدواردز (Tracy Edwards) البالغ من العمر اثنان و ثلاثون عاماً ، فأخذه إلى غرفة النوم و قد أحضر سكيناً معه ثم قرر الشاب أن يأخذ صورة عارية لإرضاء دامر ، ففعل ذلك و بعدها ذهب دامر لمشاهدة التلفاز و قد استلقى الشاب إلى جانبه حيث قال له دامر أنه ينوي أن يأكل قلبه ، طبعاً الشاب قد منع دامر عدة مرات من الاعتداء عليه ، وبينما كانا يجلسان في غرفة المعيشة قال الشاب لدامر أنه سيستخدم الحمام و لكنه قفز عن الأريكة راكضاً نحو الباب الأمامي ، و هكذا تمكنت الضحية الوحيدة من الفرار من بين يدي دامر ، و بعد أن تمكن من الفرار قام بإيقاف سيارة شرطة تضم بداخلها شرطيين من شرطة ميلووكي و اتهم جيفري دامر بمحاولة قتله فذهب مع الشرطيين لمداهمة دامر في شقته ، و بعد أن قاموا باقتحام شقته وجدوا تحت سريره سلماً يؤدي إلى القبو الذي يقوم دامر بتقطيع ضحاياه فيه و وجدوا صوراً بشعة لبعض الضحايا و فوجئوا أيضاً بوجود رؤوس الضحايا في الثلاجة و بعضاً من أطرافهم و أعضائهم التناسلية ، حاول دامر أن يقاوم الشرطيين و لكنه سرعان ما استسلم و تمتم بعبارة ( لما فعلته يجب أن أكون ميتاً ) ، و كانت تلك النهاية المحتومة لذلك القاتل الأسطوري ، فاعتقل بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال و ارتكاب جرائم جنسية و أيضا اتهم بقتل سبعة عشر شخصاً بين العامين 1978 و 1991 إلى أن اتضح لاحقاً أنه كان يعاني العديد من الاضطرابات النفسية و اضطراب الشخصية الحدية ، لذلك حكم عليه بالسجن مدى الحياة ..

سجنه و وفاته :

آكل لحوم البشر ميلووكي
دامر بقبضة العدالة ..
في عام 1991 تم نقله إلى سجن كولومبيا و تم وضعه في زنزانة انفرادية خوفاً على سلامته و أيضاً لأنه يحب التلامس مع بقية السجناء ، و بعد سنة من السجن الانفرادي نقل إلى وحدة آمنة أخرى و قد عمل هناك منظفاً للمراحيض لمدة ساعتين في اليوم ، و بعد وقت قصير طلب دامر من المحقق أن يعطيه نسخة من الكتاب المقدس ثم كرس نفسه تدريجياً إلى الدين و أصبح مسيحياً ولد  من جديد .. و في عام 1994 تعرض للاعتداء من قبل شريكه في الزنزانة الذي قام بضربه في حلقه بشفرة حلاقة مما أدى ذلك إلى جروح بليغة قد أصابت دامر لكنه تعافى .. و في صباح يوم 28 نوفمبر لعام 1994 وُجد دامر ملقى على أرضية الحمامات و كان قد تعرض للعديد من الضربات على رأسه و كان لا يزال على قيد الحياة ، نُقل إلى مشفى قريب و أُعلنت وفاته بعد ساعة ..

الأفلام المقتبسة من حياته :

قبل موته بسنة ظهر فلم يروي قصة حياته في سنة 1993 و كان اسمه جيفري دامر : الحياة السرية (Jeffrey Dahmer : The Secret Life) ، و لكن بعد وفاته صدرت أفلام أخرى .. سنة 2002 صدر فلم اسمه دامر (dahmer) و سنة 2006 صدر فيلم نهوض جيفري دامر ( Raising Jeffrey Dahmer) , و سنة 2015 صدر مسلسل قصة رعب أمريكية : الفندق (american horror story : hotel) الذي كان جيفري دامر أحد شخصياته .

في النهاية أتمنى عزيزي القارئ أن هذا المقال قد نال استحسانك و رضاك و أنك استفدت منه أيضا .

المصادر :

فيلم وثائقي عن حياة دامر

jeffrey dahmer - wikipedia


تاريخ النشر : 2016-04-06

أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

اعترافات الكساندر بيرس : الرجل الذي أكل رفاقه
أمهات آكلات لحوم بشر !
عبدالرزاق طواهرية - الجزائر
الرؤوس الموشومة
اياد العطار
عبود ومرتو .. طباخي لحوم البشر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (86)
2020-04-16 08:23:31
346507
user
85 -
مريم
ما بعرف شو صار لو بس هيذي هي طبيعتو.
لانو هو مجرم هذا هو جزاؤو
2020-03-29 13:51:35
343588
user
84 -
القلب الحزين
لقد نال ما يستحقه.
2020-01-16 02:18:40
332861
user
83 -
ايمن جابر
اذا كانت الطفولة قاسية وبلا اي اساس او وازع ديني..يصبح القلب اشد قسوة من الحجارة..وفي الكبر تكون شخصية بشكل انسان..بلا انسانية.
شكرا لجهودك.
2020-01-01 10:23:07
330647
user
82 -
imine mansour
اقدم الشكر الكامل لطاقم العمل
2020-01-01 10:19:30
330642
user
81 -
imine mansour
انا اقدر الحالة النفسية لهذا الشاب لان الامراض النفسية ليست بالامر الهين بالاضافة الا ان الانسان الذي يملك مشاعر حساسة يتحلل كليا من انسانيته جراء الضغوط والاشياء التي تهدد استقرار حياته الحميمية(الاسرية السعيدة و المستقرة)
2019-04-04 20:29:56
294230
user
80 -
Black wolf
شكرا على العمل الرائع والمشوق
بعيدا عن النيكروفيليا و والكانيباليزم سيدتي هناك ما يستحق النشر الإصغاء...لما لا قصص حب رومنسية واقعية بعيدا كل البعد عن الجرم والدم ...هل هذا لا يستحق النشر ...هناك من هو مستعد للقتل أكثر من دامر وربما لقتل البشرية جمعاء من أجل شيء شريف و اجمل بكثير من ارضاء شهوة ونزوة حيوانية ...الحب اجمل بكثير ونيله والوصول اليه يستحق التضحية حتى ولو تطلب الأمر الف دامر...
بالتوفيق للعمل القادم
2019-03-28 07:46:50
292834
user
79 -
Serial killer
مستحيل احد يفهم جيفري و حياته، امراضه النفسيه مستحيل حد يفهمها، و بما انه كان ياخذ الحيوانات من لمن صغير و انه فضولي وش فيها و يفتحها و كذا، عشان كذا كان عنده تشريح انسان مب شي كبير يعني، و انه كان عنده شهوة و محد فاهمه و ذا كله يأدي لأشياء ثانيه
2018-09-09 14:44:34
253048
user
78 -
Azazel
اللحم البشري من ألذ أنواع اللحوم .. من يتبرع ليتم أكله ،
1 - رد من : بلقيس اليمنية
ههههههه😧
2020-12-22 00:42:55
2018-07-14 07:06:57
237304
user
77 -
زهرة نرجس
مجرمان الحقيقيان هما والديه شكرا على مجهودك من اروع مقالات التي قراتها
2018-07-11 16:40:19
236432
user
76 -
Maha
اموت واعرف طعمهم عامل إزاي
2018-06-26 11:23:04
231563
user
75 -
Jeffrey dahmer
اووه أكل اللحوم بشر
2018-05-26 19:48:51
223453
user
74 -
the god mother - السعودية
واحد مثل جيفري دامر وسيم ... انيق...ثري

يقتل ولا يهتم واضح انه حيوان مو إنسان
2017-10-25 18:40:47
182721
user
73 -
louma
شكرا على هذا المجهود
2017-10-05 15:04:13
179513
user
72 -
ابو الليث
شكرا لك اخي على مجهودك مقال رائع حقا واعتقد ان السبب في جعله هكذا الارجح بسبب والديه ..
مع تحياتي للجميع
ابو الليث
2017-08-07 04:12:09
169559
user
71 -
مي محمد
مكنتش اتوقع ان في تفكير يوصل البشر للدرجه دي
2017-03-11 14:43:32
146637
user
70 -
كيرلس هاني
اتعجب عندما اقراء عن قصص من هذا النوع ولكن اريان المجرم الحقيقي هنا هم الوالدين والظروف الذي مر بها هذا الذئب الذي يلبس قناع الانسان
2017-02-18 08:51:05
143347
user
69 -
meso
يالهي
شو هاد الجنون
بس كان احلا مقال شفته هون
يخرب بيته ما بيفرء شي عن الحيوانات
2017-02-14 11:33:26
142825
user
68 -
بحبك
ياويلي هادامجنوووووووون كليااااااااا
2017-01-26 23:03:21
140642
user
67 -
عابر
اللعنه. هذا وحش
لقد تفوق على جميع اكلة لحوم البشر

اي نفس بشعه تسكن في هذا الشيطان
2016-12-28 14:38:03
136563
user
66 -
نرجس
يماا
2016-11-08 14:28:22
128585
user
65 -
mohtaz
صرت اخاف البشر
2016-11-05 02:40:17
128008
user
64 -
دانيال
دامر مجرد شخصية مقتبسة عن البشر فحتى لو لم نكن نأكل لحوم بعضنا افتراضياً فنحن نأكل لحوم الآخرين بشتىالوسائل الأخرى .
الله يعين بني البشر وبالمناسبة القصة حلوة جداً جداً ولك الشكر
2016-10-26 10:27:46
126599
user
63 -
رسمية
ياللغرابة هل مريض نفسيا يفعل هذا سمعنا عن اكلي لحوم البشر والحيونات مثل عبد الشياطين لكن لم اكن اتوقع انه يوجد كهؤلاء
2016-10-01 03:41:53
121052
user
62 -
lina
دامر ليس من اذنب وحده بل الجهات المختصه ف اكتشاف الجريمه من ساعده ع التمادي باختصار(البلد م لها حكومه)
2016-07-24 07:40:36
107052
user
61 -
روا
شكرآ
2016-07-24 07:40:36
107051
user
60 -
روت
هذا رائع
رؤى انا ايضآ اسمي رؤى
2016-07-13 11:22:19
104427
user
59 -
محمد ادريس المسعودي
يا اسماعيل من الجزائر شاهذ تحليل كليب كاتي بيري Dark horse شوف رسايل هالفيديو كليب
2016-07-12 17:21:58
104346
user
58 -
حسن
حلووو
2016-07-10 21:47:57
103966
user
57 -
ب.ب
كيف تم طرده من الثانوية و عندي صوره تخرجه من الثانوية.
2016-07-10 15:46:51
103894
user
56 -
اسماعيل من الجزائر
اول مرة سمعت به من اغنية dark horse لكاتي بيري و تقول"سانزع قلبك مثل جيفري دامر"
2016-07-02 06:48:06
102436
user
55 -
قناص الحرس اليمن
....مقال رائع ...

ولكن بعيد عن اكل لحوم البشر
2016-06-30 07:04:38
102047
user
54 -
ميشو
أضم صوتي الى ساهر فهوا صادق لان الموقع غير مناسب للأطفال التي تتراوح أعمارهم مابين٥ال١٠سنوات
2016-06-20 11:09:14
99656
user
53 -
سهيله
شكرا موضوع مخيف
2016-06-07 17:56:35
97106
user
52 -
تمام
الاحظ اغلب السفاحين وسيمين ايش السر ؟
2016-05-27 11:39:34
95698
user
51 -
حبوبه
انا مو بحب الا البشرين العا دين
باااي
2016-05-27 11:39:34
95697
user
50 -
ياسو
انا لااومن بهدا
2016-05-12 17:12:40
93962
user
49 -
رؤى
واااااو هذا السفاح انا اعتبره من افظع السفاحين...
غريييييب جدا
2016-04-30 20:05:04
91874
user
48 -
رايه
أضم صوتي الى صوت LONLE ONE الله منزه عن الاغواء صفه لا تليق ب الله
مع احترامي الشديد للجميع
2016-04-23 21:38:51
90928
user
47 -
قاهر 1
(سبب مقنع)
ان القرين الى المقارن ....... و
اشوفك معجب بدامر كثير
وقد شغفك هذاء الاعجاب
2016-04-17 10:39:49
89754
user
46 -
Amal madrid
اعجبني الموضوع كثيرا و خاصة ان جيفري دامر هو من افضل السفاحين بالنسبة لي و اعتقد ان اغلب من قتلهم هم من ذوي البشرة السوداء
و في الاخير الحمد لله ع نعمة الاسلام
2016-04-14 03:53:48
89090
user
45 -
lonley one
تحياتي الى كل القائمين على الموقع العزيز علي وروداه الافاضل ..

أ- ساهر لن اخوض معك حروباً كلامية فهي ليست من عاداتي ولا تليق بهذا الصرح الفاضل ، انما ما اود الاشارة عليه لك مجدداً هو عدم التطرق للذات الالهية بالصورة المذكورة في تعليقك السابق ، لذا انوه بوجوب تحري الادب واخلاق حين التداول بالمسائل العقدية او الطائفية ، بالاضافة الى ان ردك على تعليقاتي كان لطيفاً جداً اهنئك عليه برغم انه فعلاً قد يكون التعليق الوحيد بصورة رد منك الذي لم افهم منه شئ انما بدا لي مضحك جداً ☺

تحياتي للجميع .. دمتم بود
2016-04-13 15:06:32
89023
user
44 -
ساهر
LoNLEy oNE/ انظر الى اعلى صفحة موقع كابوس ستقرأ ( تحذير : هذا الموقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن ان يسبب القلق والكوابيس ) ومن هذا فإن رسالتي أو تعليقي موجهه لمن هم كبار السن الذين يفهمون مايقرأون .. رسالتي ليست موجهه لصغار السن .. ولكن بما أنك قرأت فسرت تعليقي بشكل خاطئ ...فأنصحك أن تلجأ لمن هو أكبر منك سنا وتعرض عليه تعليقي ليشرح لك بالشكل الصحيح وتتضح الصوره امامك بشكل جلي .. أما من خلال التعليق صعب انك تفهم "لصغر سنك ".. ولكن أود أن أنصحك نصيحه من اخيك الكبير "إحذر من أن تقرأ قصص الرعب لأنه سيؤثر عليك " هناك مواضيع أخرى في موقع كابوس تتناسب مع عمرك تستطيع ان تقرأها وايضا ستستفيد من قصص ترفيهيه وثقافيه لا تخلو من فائده ...
2016-04-13 12:19:24
88995
user
43 -
LONLEY ONE
اعتذر شديد الاعتذار عن الخطأ الكتابي الغير مقصود بالاية الكريمة بالتعليق السابق والاية كما وردة في قوله تعالى {وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون "118"} (سورة النحل)

تحياتي للجميع .. دمتم بود
2016-04-13 08:49:23
88975
user
42 -
LONLEY ONE
تحياتي الى كاتبة المقال ..

مقال جداً جميل .. اتمنى للكاتبة كل التوفيق بالمستقبل بعون الله .

ثم اود التعقيب على التعليق رقم 37 حيث انه يتهم المولى تعالى بالاغواء والمولى تعالى منزه عن هذه الصفات فلاغواء هو صفات ابليس والنفس الامارة بالسوء ثم ان المولى تعالى قال في منزل التحكيم بخصوص الكثير ومنهم من هم على شاكلة القاتل المذكور بالقصة قوله تعالى : ( وَمَا ظَلَمُونَا ولكن كانوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ )واتمنى من المعلق ان يكون اكثر وعياً وتثقيفا قبل ان يخوض مع الخائضين و الرجاء الرجاء الرجاء عدم المساس بالذات الالهية او التطرق للاديان ومراعاة الالفاظ وتحري الدقة اكثر حينما يكون الخطاب ديني .

بالاضافة الى اني اعتب عتاب جداً جداً جداً شديد على القائمين على الموقع سواء مشرفين او محررين الرجاء الانتباه اكثر لما يذكر في التعليقات حيث ان السياسة المتبعة لديكم هي عدم التطرق للجوانب الدينية عليه اشير لكم بالحرص اكثر على هذه النواحي لما لها من حساسية مفرطة لدينا في كل الاديان والطوائف .

واخيراً .. اعتذر عن لغتي في حال كانت غير ملائمة واعلم شديد العلم بمدى مساهمات المشرفين وانهم متطوعين لهذه الاعمال انما ما اجده لديكم من قوة عمل وحضور راقي يلزمني ان اكون اكثر شفافية من كل النواحي .

دمتم بود ...
2016-04-12 10:23:29
88823
user
41 -
مدمنة الموقع
الحمد لله على نعمة الاسلام فأنا لم أسمع بحياتي عن سفاح مسلم بهذا الجحود
2016-04-12 06:42:27
88779
user
40 -
م م
لا أحد يحق له إزهاق روح انسان .. لا أحد يحق له الحكم بالموت على انسان ..
هؤلاء أيضا ضحايا الفقر و الاضطهاد والتهور و الغباء و رفاق السوء، هل نبحث عن حل لنحتويهم بالمجتمع أم نقطع رؤسهم ؟!!!!!
من يخاف على مجتمعه ويريد تنظيفه لا يحق له حمل ساطور وقتل الناس لأنه بذلك هو الخطر الاكبر على المجتمع والدنيا ..
أشخاص كهؤلاء الضحايا نبحث عن حلول لهم كرعاية وجمعيات تهتم لهم وتؤهلهم وتعلمهم وتخلصهم من الإدمان بحال كانو يتعاطون المخدرات أو الشذوذ..
اما ان نهلل ونصفق لقتلهم !! فوالله هذه هو الاجرام و التفكير الخاطئ الشاذ عن الانسانية والخير و الأمان.


شكرا للكاتبة لمقالها
2016-04-12 04:13:04
88767
user
39 -
سبب مقنع
كل الذين قتلهم كانوا حثاله المجتمع من شواذ ومدمنين استمتعوا بصحبته وكان ياخذهم من اقذر الخمارات والصور الموضوعه لضحاياه واضحه فهو كان ينضف المجتمع من هاكذا عاهات اجتماعيه وكان يسدي لنا خدمه جليله فهو لم يقتل دكتور او مهندس او عالم او فنان ولم يعتدي على امرأه قط… شكرا لك يا دامر.
2016-04-11 13:34:26
88664
user
38 -
Deathly Pride
هذه واحده من فلسفات الشياطين
2016-04-11 08:07:25
88613
user
37 -
ساهر
هناك شياطين من بني آدم بهيئة البشر واحوالهم كحال ابليس واعوانه .. دامر شخص ليس مريضا نفسيا بل هو شاد جنسيا وسفاح اغواه الله كما اغوى ابليس .. تابعو عند سماعكم بشخص يختطف الاطفال وكثيرا مانسمع ان شخصا يختطف الاطفال يغتصبهم واعمار هؤلاء الاطفال في 3 أو 4 أو 5 من العمر ثم ماذا ؟ يقوم بقتلهم بشكل بشع ولماذا قتلهم هل خوفا من الفضيحه "بالطبع لأ " هو يظن أنه ذكي ولكن اشتهاؤه للاغتصاب جعله يشتهي القتل ايضا ..لماذا يقتل ؟ لأن الله اغواه كما اغوى ابليس .. اين هي مساكن ابليس « في المراحيض والبؤر القدره .. ومانهاية كل شاد مجرم سفاح بالطبع الاعدام او القتل بشكل بشع فهي نهايه حتميه ولابد منها ولن يفلت السفاح من عدالة السماء في الدنيا والآخره ..

اللعنه على دامر وامثاله من اتباع ابليس ..
2016-04-11 04:52:47
88583
user
36 -
اللهم احفظنا -امل
ليس فى طفولته مايبرر قسوته وعدم انسانيته كثيرون اسرهم مفككة وظروفهم اقسى وليس فى طفولته مايبرر فعلته الا ان تم اخفاء حقيقة طفولته
عرض المزيد ..
move
1