الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غموض يحيرني

بقلم : غريب - العراق

افكاري غريبة تميل للعنف والدموية ..

مرحبا.. انا شاب في عمر العشرين .. في طفولتي كانت أمي مريضة نفسيا ,وبعد 7 سنوات افترقنا لأنها كادت أن تقتل أبي وتهرب من المنزل , فطلقها ابي وذهبت معه هو وجدتي ، ليس هذا الغريب , ولكن الغريب هي أفكاري التي تميل إلى العنف والدموية ,لاأعلم لماذا فأنا أعجب بالمجرمين والسجناء وأحسدهم ،

أعرف أن نهايتهم غالبا مؤلمة ، فكرت بعمل شئ يقودني إلى السجن , وأشعر بسعادة عندما أتخيل نفسي وأنا مقيد .. أشعر بأن قلبي طيب جدا لكن من حولي لايرون طيبتي ويقولون بأني قاسي , أمي لاأريد فقدانها لكني أشعر بالإكتئاب اذا سمعت صوتها ورأيتها ,لدي أخوة أصغر مني لكنهم مختلفين لايشعرون بماأشعر .

 احب أبي أكثر مع أنه كان أيضا مريض ، أرجوكم ساعدوني أنا أفكر بالإنتحار او الهروب لأني لاأستحق العيش ,وأنا هكذا مع أمي ، لدي رغبة شديده في فعل شئ إجرامي ,لكن لاأفكر في قتل أحد أبدا, لكني أريد ان أفعل شيء دون ذلك ، كالضرب ورؤية الدم .

لاأريد أن تعرف أمي حقيقتي ، لكن لو علمت بالأمر ليس لدي خيار سوى الموت او الهروب ، زوجة أبي خلافاتي لاتنتهي معها ، لكني افضلها على أمي أحيانا ، في شخصيتي غموض يحيرني هل أستمر بالعيش هكذا ؟ ، أنا لاينقصني شيء والحمدالله دائما أحضى بإعجاب الجميع.


تاريخ النشر : 2016-09-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر