الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قريني الجزء 2

بقلم : هنا احمد – مصر
للتواصل : [email protected]

لم اركّز فقد رأيت القرين في عينيه !

منذ ذلك اليوم و حياتي لم تعد كما كانت في السابق فعندما قمت بتجربة هذا ظننت انها مرة واحدة فقط و سينتهي الامر لكنني كنت مخطئة فقد أصبحت أراه في عيوني كلما انظر في المرآة في اي مكان ..فلم اخف كثيراً فأنا لم اعد استطيع رؤية وجهه كما في اول مرة.. لكن ذات مرة دخلت الى الحمام لأغسل اسناني قبل النوم ,نظرت الى المرآة فرأيت جني آخر - لا أريد ان أصفه لكم - يقف على جانبي الآخر ففزعت و خرجت فوراً من الحمام الى غرفتي لأنام و صورته لم تفارق ذاكرتي ابداً .

بعد عدة اشهر بدأت ارى العديد منهم ! حتى اني لم اعد انظر في مرآة الحمام ابداً .

بعد فترة عرضت علي امي انا واخي ان نذهب الى المسبح لنستمتع بعطلة آخر العام قليلاً .. و بينما كنت اسبح وقف امامي اخي قائلاً : لنلعب .. لكني لم اركز معه فقد رأيت القرين في عينيه ! حينها شعرت بضيق و شعرت أني لا استمتع باليوم و اريد العودة الى المنزل لكني لم اخبر امي بذلك .

وفي مرة أخرى.. ذهبت انا و امي واخي و خالتي و جدتي الى محافظة الاسكندرية لمدة اسبوع للاستمتاع بالبحر , ووقت غروب الشمس خرجنا من البحر وجلسنا على الكراسي قليلاً قبل الرحيل , و عندما خلعت خالتي النظارات الشمسية رأيت في عينيها شيء غريب يقف خلفي و يرتدي جلباب اسود طويل و كان هناك شيء ابيض اللون في الاعلى.. اعتقد ان هذا وجهه فنظرت خلفي فلم اجده !! حينها ارتفعت نبضات قلبي و انتابني شعور و كأنني أريد ان انتحر الآن ( اكتئاب ) ولم يفارقني هذا الاحساس حتي نهاية اليوم .

اصبحت اكره المرآة و اكره النظر في عيون الآخرين بسبب ذلك, حاولت ان اتجنب النظر فيهم لكن بالطبع فشلت لأن هذا مستحيل .. كلما اراهم يأتيني ذلك الشعور السيء .

البارحة كنت العب مع اخي على جهاز الكمبيوتر في غرفتي و عندما نظر الي رأيت خلفي عيون مشعة ! فزعت كثيراً من هذا المنظر لكني لم اقل لأخي كي لا اخيفه .. طبعاً عزيزي القارئ انت تعلم كيف سيكون شعورك عندما ترى جني في غرفتك ..

عندما اصبحت الساعة 4:00 دخلنا للنوم و بينما كانت امي تصلي الفجر ,كنت انا في غرفتي.. لكن هذه المرة رأيت امرأة فقلت : لا هذا يكفي .. انتظرت الى ان انتهت امي من صلاتها فلم اتحمل و اخبرتها بالموضوع , في البداية لم تكن تصدق وقالت لي : كيف للجن ان يدخل غرفة نصلي فيها؟ .. قلت لها : لا اعلم فانا متأكدة اني رأيتهم.. فقالت : لا يمكنهم ايذائك و انت تصلي ..  فأعطتني مصحف و وضعته تحت الوسادة ونمت .

و قد رأيتهم مرات اخرى عديدة لكني لا اريد الاطالة عليكم , انا لا اعرف ماذا يمكن ان يحدث لي اكثر من هذا .. انا احتاج مساعدتكم,  اريد ان يعود كل شيء لطبيعته و لا اراهم مجدداً.. أرجو أن تفيدوني .


تاريخ النشر : 2016-09-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر