الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا اريد ان اكمل معك

بقلم : شيري - مصر
للتواصل : [email protected]

قالوا لي ان انهي خطوبتي لكني لا استطيع..اخاف

انا فتاة عمري 15 عام مخطوبة منذ سنة, لم اكن موافقة على الزواج لكن ابي و امي هم من اجبراني. اعامل خطيبي كأنه صديق لا اكثر ولا اقل . قبل ان اخطب له كنت اكثر فتاة تكره الزواج و الارتباط, كل احلامي ان اكمل دراستي و اصبح رائدة فضاء ,كل اصدقائي صدموا عندما عرفوا انني خطبت ,امي وابي كانوا دائماً يشجعانني لكي اتقدم في دراستي واصبح من الاوائل لكن عندما تقدم لي خطيبي اصبحا موافقين جداً لأنه غني و لأنه قريبي, هو قريبي لكن من بعيد فجده وجدي اخوه, هو عمره 28 سنة اي اكبر مني بكثير..

هو الآن مسافر الى فرنسا منذ 6 اشهر تقريباً و يبحث عن عمل. في يوم من الايام فتحت صفحته على الفيس بوك و وجدت ان عنده اكثر من 600 فتاة اجنبية و جميعهم بملابس مخلة بالآداب , سألته: ما هذا ؟ , اجاب ان هذا شيء عادي و ان الفتيات هن من يرسلن له طلبات الصداقة لكنني اعرف انه هو من يرسل لهن .. لم اتكلم في هذا الموضوع معه بعدها ..

في يوم من الايام ارسل لي زميل طلب صداقة ,هو زميلي و قريبي و نحن اصدقاء ,عندما قبلت صداقته على الفيس بوك خطيبي انزعج كثيراً و شتمني و سبني ,لم اكن اتوقع منه ذلك.. اغلقت الفيس الخاص بي و فتحت آخر, لم اقبل صداقة أي شاب .. انا الآن منعزلة عن كل الناس و اشعر بالوحدة القاتلة . خطيبي دائماً ما يرسل لي صوره مع العاهرات , انا لم اعد اتكلم مع اي شخص وصرت ابكي كثيراً..

انا الآن في الصف الاول الثانوي .في الصف الثالث الإعدادي كنت مخطوبة و لأثبت للجميع انني اريد ان اكمل دراستي تفوقت اخذت المرتبة الاولى في مدرستي.

قبل عدة ايام حلمت - قبل صلاة الفجر – انني بيوم العيد . اتت ام خطيبي - حماتي – و اخذت من حقيبة أمي عشرة آلاف جنيه مصري و انا ذهبت اليها و كنت اصرخ في وجهها لكي تعطيني النقود فأعطتها لي , مع العلم ان عائلتي تمر بأزمة مالية كبيرة .. سألت احد المفسرين عن الحلم و اخبرني أن هؤلاء الناس سرقوا مني السعادة و سوف تفسخ خطوبتي من ابن عمي ..

ارجوكم ساعدوني انا لا اعرف ماذا افعل ,هناك كثير من الاشخاص قالوا لي ان انهي خطوبتي لكني لا استطيع و اخاف , كما اني اخاف ايضاً من كلام الناس .. و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تاريخ النشر : 2016-09-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر