الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أخت صديقتي جنية

بقلم : بنت الجن - المملكة العربية السعودية

كانت ابنة الجن كثيرة المشاكل

مرحباً بكم جميعاً من أعضاء و زوار و مديرين .. اليوم سأروي لكم قصة حقيقية ، لقد أقسمت بالله صاحبتي بأن كل هذه الأحداث جرت لأختها و ودت أن أشارككم القصة كما سمعتها و الله على ما أقول شهيد فلنبدأ القصة .

صديقتي العزيزة التي وثقت بي أرادت أن تشاركني معاناتها و معاناة أسرتها ، تبدأ القصة قبل مولد صديقتي كان لديهم أخت صغيرة وجهها مليء بالبراءة ، كانت لا أتذكر كم تبلغ من العمر و لكنها صغيرة بدأت تتعلم المشيء ، و بينما أمها منشغلة بالهاتف ذهبت الطفلة عند باب دورة المياه (أكرمكم الله) لقد سقطت الطفلة الصغيرة ولم يكن حولها أحد ، و بعد ذالك لا أتذكر سوى أن صديقتي قالت لي أن والدتها أخذت الطفلة من عند دورة المياه و لكن سرعان ما اكتشفت أن طفلتها بدلوها الجن كيف لا أعلم !! و لكن من هنا تبدأ المعاناة .

لقد كبرت ابنة الجن و كبرت مشاكلها ، كانت كثيرة المشاكل و الغريب أن والدة صديقتي كانت تطلب من زوجها أن يجعل شيخ أو ساحر يتدخل بالموضوع كي يعيدوا ابنتهم الحقيقية و لكنه دائماً يرفض ، و أما ابنة الجن هذه كانت تخبر صديقتي و أخواتها عن عالمهم و عن أخواتها الجنيات ، و أكملت صديقتي قائلةً : لقد حصلت مشكلة في إحدى المرات بين أبي وأختنا الجنية ، فهددت أبي بذبحنا كلنا ، فقام بربطها جيداً و وضعوها في غرفة لكي تنام و لكن عندما أستيقظوا في الصباح وجدوا الجنية حرة !! فسألوها من فكها من الرباط فقالت لهم بأن والدتها الجنية أتت و فكتها .

والآن هم يعيشون و لا يعلمون أين أختهم الحقيقية ، أما الجنية فهي معهم دائماً و هذه القصة لا يعلم بها الكثيرون فهي تعيش معهم كأنها أختهم .

تاريخ النشر : 2016-09-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر