الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

معاناة امرأة

بقلم : نور -أرض الله

معاناة امرأة
بدأ زوجي يتغير علي بدأ يصرخ ويشتم ولم يعد ينام معنا في نفس الغرفة

السلام عليكم ورحمة الله ، هذه قصتي قد تكون تشبه الخيال ولكن هذه هي الحقيقة ، تزوجت وأنا في السابعة عشرة من عمري ، وكنت اسعد زوجه في الدنيا ، ولم لا ؟ وقد تزوجت بمن أحببت لمدة أربع سنوات وأنجبت طفله يا لله فجمالها لا يوصف ، وملأت حياتنا فرحاً و سعادة أكملت ابنتي السنة الأولى من عمرها ، و اكتملت السنة الأولى من زواجي ، وبعدها بدأ زوجي يتغير علي بدا يصرخ ويشتم ولم يعد ينام معنا في نفس الغرفة ، بل ولم يكن يجلس في أي مكان أتواجد فيه ..

وحتى لا أطيل عليكم الكلام أصبحت ابنتي في الصف الثالث المتوسط ومازال لحد هذا اليوم لا يريدني ولا أحد يعلم بهذا الموضوع أي احد ، والناس تسألني : لماذا لم تنجبي طفل أخر ؟ أجيبهم بأنني مريضة ولا أستطيع الإنجاب ، و لا احد يعرف أنه لا توجد أي علاقة بيننا .

وأصبح عمر ابنتي أربعة عشر سنة ،  و هو لا يكلمني إلا صدفه ، وأنا أحبه و لا أستطيع أن اخبر أي أحد بهذا الموضوع وهو لم يخبر أي أحد ، و مازلت حائرة ماذا افعل ؟ مع العلم انه يصرف علي وعلي ابنته ولم يبخل بأي قرش ، و مصروفي يصلني كل شهر فقط يعطيني المصروف ولا يتكلم بعد ذلك ، ولكن هو يحب ابنته كثيراً ، حاولت الذهاب إلى العرافات ولكن لا أجرؤ فهذا حرام ، انتظر ردكم وحلولكم مع تحيات أختكم الحائرة .

 


تاريخ النشر : 2016-11-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
سارة
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
الحزينة
ملك - الجزائر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (52)
2016-11-19 01:49:17
130236
52 -
العبد لله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى العزيزه امدكى الله بعون من عنده هذا الرجل بداخله صراع يحاول ان يترككى ولايستطيع يحاول ان يخرب البيت ويقف الله بجانبك وبجانبه اعقليها ان اراد ان يتركك لماذا هو جالس فى البيت الان وان اراد ان يتزوج من اخرى من الذى يوقفه اذا ما هو الحل اقيمى الليل وانتى ساجده ادعى الله ان يخلصكى من هذا الابتلاء ويرشدكى الطريق الصحيح وتصدقى لوجه الله بنية الشفاء واجعلى لكى ورد قرآنى تقرايه وشغلى الرقيه الشرعيه فى المنزل باستمرار واسقيه دائما ماء مقروء عليه الرقيه الشرعيه اذا ثار زوجكى من صوت القرآن فاستعينى باهل العلم واذا استجاب للهدوء يمكنكى ان تقتحمى حياته وتدخلى حياته انتى واعلمى ان زوجك مريض
فالذى يتكلم الآن كان يعانى من نفس المرض
2016-11-18 09:27:38
130081
51 -
نور كاتبة القصة
انا نور صاحبة القصه .الكل يقول لي اساليه.اساليه .كنت اسأله كل لحظه وكل ساعه بل كل ثانيه ولا يجيبني ماذا أفعل أكثر من ذلك تعبت من الانتظار.قد تقولون انتظرني كل هذه السنوات.نعم على أمل أن يبادر ويصالحني وتخلص من هذا الخصام الذي لم أعرف أسبابه.حتى على فرض كان مسحور على رأي للبعض ما عساي أن أفعل .قلتم لي لاتذهبي إلى العرافات .هذا حرام
وأنا لم اذهب طوال هذه الفتره.وأنا تشجعت عندما دخلت هذا الموقع وتشاركت بقصتي معاكم أنتم سندي وكنتم خير عون لي .أشكركم من كل قلبي .
2016-11-18 05:28:01
130061
50 -
شخصية مميزة الى نور
اعتقد اختي ان تساليه ماسبب هذا التصرف منه اتجاهكي كما يجب ان تتكلمي مع اشخاص اكثر حكمة ورزانة من اهلك او اهلكي او اسألي المشايخ في هذا المر واسالي من ناحية القنون كيف يكون المر قبل ان تتخذي اي قرار بهاذا الشان هنا ربما يطول الأمر حتى ياتي احد ما يعطيكي رأيا صائبا او ربما رأيا يظركي رغم ان الكل يريد ان يساعد
2016-11-17 23:10:05
130022
49 -
soso
الله يكووووون بعووووونك
2016-11-17 13:14:20
129988
48 -
احمد
قولي كل يوم ( سبحان الله الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر) 1000 الف مرة و انشاء الله تفيدكي فقد افادت الكثيرين.
2016-11-17 06:48:41
129923
47 -
نور-كاتبة القصة الى الجميع
شكرا .علي كل من شارك.بالتعليق علي مشكلتي.والتي اعطتني الشجاعه علي اتخاذ قرار مهم في حياتي وذلك بعد اخذ رايكم ايضا. وهو طلبي الطلاق ومواجهة الناس اولا لانني اعرف بانهم سوف يلومونني بعد كل هذا السكوت .مواجهة نفسي. وانا اتحمل كل هذه المعاناه وحدي فان لي ان اعيش حياتي مره اخري.هل انا علي حق .افيدوني برايكم.سوف اعمل بكل ماتقولونه لي .مع حبي وتقديري.
2016-11-17 00:38:24
129883
46 -
عاصم
شجرة الصبار هذه الوصيه تكتب بالذهب كفت ووفت وشفت
2016-11-16 23:31:07
129865
45 -
المـــلـــكـــة
اعتقد..بل اجزم ان زوجك لدية مشكلة
يمكن ان يكون مثلي الجنس و وجودك كزوجة مجرد ستار
لا اعلم...يجب ان تكتشفي بنفسك السر الذي يخفيه عنك
2016-11-16 16:42:27
129842
44 -
متجردة
غريب هذه ليست حياه طول هذه السنين وانتم على هذه الحاله يجب ان تصارحيه تعرفي مالسبب اللذي جعله يتصرف بهذه الطريقة ممكن تزوج بأخرى او عنده عجز جنسي )هذا الموضوع حساس جدا عند الرجال ) فاختار ان يهجرك والخ….
حاولي التكلم معاه رفض لاتستسلمي ، الحياه بهذه الطريقه صعب خصوصا انك لاتعرفي مالسبب ارجع اقولك ضروري تجلسي معاه وتصارحيه
2016-11-16 14:56:19
129825
43 -
شجرة الصبار
تؤسفني قصتك للغاية , ولكن اختي هل انتي تعاملية المعاملة الحسنة فالرجل يحب المرآة التي تعاملة احسن معاملة يحب ان يكون مطاعا من زوجتة ., ومن تجاة ذلك لو قرأتي عن وصية امامة بنت الحارث لـ ابنتها ام اياس قالت لها اشياء مهمة للغاية , فبدأت
انك فارقت الجو الذي منه خرجت، وخلفت العش الذي فيه درجت، إلى وكرٍ لم تعرفيه، وقرين لم تألفيه،فاحفظي له خصالاً عشراً يكن لك ذخراً. ثم قالت لها الخشوع له بالقناعة،وحسن السمع له والطاعة. ولا تنسين انها قالت لها عليها الاهتمام بنفسها حيث قالت لها التفقد لموقع عينية وأنفه،فلا تقع عينه منك علي قبيح،ولا يشم منك إلا أطيب ريح. اي يجب ان تكوني مزينة لة دائما ولا يري منك سوي كل جميل . وقالت لها كذلك لتفقد لوقت منامه وطعامه،فإن تواتر الجوع ملهبة، وتنغيص النوم مغضبة. فيجب ان تهتمي بة و بوقت غذاؤة المحدد ووقت منامة ولا تزعجية اثناء منامة , ولا ننسي ان امامة قالت لابنتها ان لاتسرف كثير فقالت الاحتراس بماله، والإرعاء بحشمه وعياله،وملاك الأمر في المال حسن التقدير،وفي العيال حسن التدبير.
ولا تنسي انها قالت لها ان تكون لة سمعا وطاعة يكن لة زوجا وفيا فقالت لا تعصين له أمراً،ولا تفشين له سراً فإنك إن خالفت أمره، أوغرت صدره، وإن أفشيت سره، لم تأمني غدره.
حاولي قراءة هذه الوصية والتأكد من انك لم تخطئي معة من قبل
تحياتي لك اختي
2016-11-15 21:58:22
129681
42 -
عنتر زمانه
خيريه بين أن تعيشوا حياة طبيعية كأزواج أو الطلاق
وحينما يسمع كلمة الطلاق سيحكي لك على الأقل مابه
وحتى لو تطلقتي فخيراً لكِ
2016-11-15 10:59:16
129618
41 -
sali
اختي حصني نفسك جيدا فربما هناك عين حسود محيطة بكم أو سحر
2016-11-15 09:20:15
129612
40 -
"مروه"
مهما كان هو مريض او غيره اكيد ظلمك
وحتي ان كان مسحور لا يضل هكذا طوال الوقت!!
هناك شئ مريب في تصرفاته.
2016-11-15 08:20:21
129606
39 -
.,زوبيدة من الجزائر
مساء الخير موضوعك محزن هل تعلمين يجب عليك معرفة السبب هل زوجك مصاب بمرض جسدي يمنعه من الإقراب منك أم أنه سحر لتفريق والهجر وحده الله من يعلم ولكن حدثيه وحاولي معرفة الوضع ولماذا هذا الهجران المبكر حيبتي حاولي ان تجدبي إتنابهه بالظهور أمامه باشكال جميلة وهادئة وإقرئي القران وإرقي دارك بالذكر الحكيم فليس حرام أن نحارب من أجل من نحب.
2016-11-15 07:40:33
129597
38 -
دنيا
لست مجبرة على تحمل كل هذا
2016-11-15 06:21:39
129590
37 -
نور_كاتبة القصة الى غادة مايكل
الي الاخت غاده.القصه حقيقبه ولكن من حقك وحق اي احد لايصدق .هو كان يحبني لمدة اربع سنوات وانا كذلك هل يجوز ان انسي هذا الحب التخلي عنه انا لم استطع التكلم مع احدمنذ السنه الاولي لاني اخاف فقدانه لاني احبه بكل معني الكلمه,وكنت دائما ابررله خطاه لعدة اسباب كان يكون مريض اواي سبب اخرواقول ستاتي سنه اخري وستكون اجمل والباقي انت تعرفينه ولا استطيع ان اقحم ابنتي في الموضوع .ودمتي بخير
2016-11-15 05:27:12
129587
36 -
سبأ /العراق
ابعثي له رسالة على هاتفه او عبر التواصل الاجتماعي و اخبريه بمعاناتك بصراحة اود اقول لكي لكن ليس امام الملأ....استعيني بالله و الله يهديه و يرجع لك.
2016-11-15 04:38:58
129585
35 -
C.N
اقصد امها
2016-11-15 04:38:58
129584
34 -
هيبة
الله يكون في عونك تحياتي
2016-11-15 02:06:51
129577
33 -
لانا
صارحيه بالموضوع وقولي له لما يفعل ذلك وإن كان منزعجا لسبب معين ولكن بما أنه يحب ابنته ولا يقصر عليكم بشيء فهذا أفضل من أن تكون المصيبة عليكي وعلى ابنتك
2016-11-14 22:52:26
129565
32 -
ميلاد الأمل
أحيي فيك الروح الصابرة المؤمنة بقضاء الله الرافضه الذهاب إلى طريق الشركيات،كم انتي انسانه عظيمه ، فعلا قصتك غريبه ! تتوجه شكوكي نحو ان يكون زوجك مصاب بمرض او ان يكون هنالك من قام بسحره لكن سواء كان هذا ام هذا أعتقد أنه لن يفيدك ، جل ما أستطيع صنعه الدعاء لك في جوف الليل عل الله يفرج لك همك ويسعد لك قلبك تقبلي تحياتي يا بنت العراق العريق♡
2016-11-14 22:30:24
129555
31 -
بسام أبو عبد الرحمن
عزيزتي لعل زوجك مريض بالسكر فقد قرأت أن هذا المرض يجعل الرجل يعتزل زوجته
أو ( أن شاء الله لا يكون حقيقي) قد يكون مصاب بفيروس الإيدز وهذا قد ينتقل بسبب نقل دم مريض آخر وليس شرط انتقاله بالطريقه واحده
نعم فقد كان يصرخ ويشتم وهذا دليل انه قد أصابه مصيبه عظيمه لهذا بدأ بالصراخ فهذا دليل الجزع
عموماً اختي مهما كان السبب لماذا لا تطلبي الطلاق أو أرضي أن تعيشي بهذا الوضع
2016-11-14 22:29:57
129553
30 -
بنت الجن
يمكن مسحور
قولي لشيخ حالتك يمكن يعرف ايش السبب
طبعاً كلمي شيخ راقي وليس دجال مخادع
2016-11-14 22:29:57
129550
29 -
بيري
آلمتني قصتك كثيرا شعرت بقبضة الصدر عندما قرأت ان ابنتك تعدت الرابعة عشرة ولا زال زوجك يهجرك ، كيف بعد هذا الحب يصبح هكذا الامر مريب ، كنت سأقول لك ان هذه حقيقته كُشفت ولكنني اعدت قراءة القصة من جديد وجدت انه احبك لمدة اربع اعوام قبل الزواج فكيف بهذه السهولة يحدث هذا النفور بعد عام واحد بدل ان تُخلق المودة والرحمة ، اتوقع ان بينكما ( سِحر ) ، هذا امر منتشر بين الازواج منذ قديم الزمان وذُكر في القرآن ( فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه ) اي ان هناك ناس حاسدة حاقدة متخصصة في هذا المجال وهو التفريق بين الزوجين وهناك شيطان موكل خاص لهذا الامر
نصيحة مني لك اكثري من الاستغفار من قلبك فبه ستنفرج الكروب التي تعلميها والتي لا تعلميها ، وان كان احد والداك لم يكن راضيا عن الزواج فتسامحي منه لانه دائما مايكون احد اسباب عدم الترفيق
2016-11-14 22:29:57
129548
28 -
غاده مايكل
14 سنه مطنشك ولايريدك ولايكلمك بس-ليس مقصر مع ابنته شى-غريب زوجك بسس لمادا انتى راضيه وساكته شكل الوضع عاجبك-فلمادا تشتكين الاان القصه اظنها ليست صحيحه بس لو صح-الرجل-خلاص-مايريدك افهميها انتى واضح انه مايطيقك يمكن غصب عنه بس خلاص اتركيه يعيش حياته طالما مابينكم شى خليه يتنفسس ويتزوج بااخرى يريدها وانتى ايضا تزوجى شخص يتقبلك ولا انتى مسويتها عناد هههه استغفرالله العظيم
2016-11-14 17:32:15
129545
27 -
مجرد عابرة
هل تعيشون معاً تحت سقف واحد ؟
لا اضن ذلك ولكن كيف تسكتين على هذا الحال ولمده ١٣ سنة كيف ؟؟ هل حدثت مشكلات في هذه المدة بينكم؟ هل هو متزوج ولدية عائلة اخرى.؟ ..لقد ترككِ معلقة كل هذه السنين كم هو ذنب عضيم الذي ارتكب بحقكِ ..ارجوكِ اما ان تصارحية وتخبري اهلك واهلة وتبعثون حكم من اهلكِ وحكم من اهله ويحاولون الصلاح بينكم كما شرع الله في كتابة واما انت تتناقشوا معاً مناقشة طويلة وصريحة تعرفون بها اساس المشكلة..واما تسريح بأحسان ..هذه وجه نضري ..اللهم يجازيكِ على صبركِ كل تلك السنين.. انت ِ لا تحتاجين الى رجل تخلى عنكِ ١٣ سنه فشرعاً اذا غاب الزوج عن زوجته ٦ شهور فيحق لها طلب الطلاق منه وستحصل عليه بأذن الله ..فهو ترككِ ١٣ سنة! الله واكبر من ظلم بعض الناس لا حول ولا قوة الا بالله ياربي يالهي يفتح ابواب توفيقة بوجهك ويعوضكِ عن كل تلك السنين بفرحة تملىء اعماق قلبكِ
2016-11-14 17:32:15
129538
26 -
Lolo
بعض الرجال يستضعفون زوجاتهم خصوصا لو كانوا في حالتك اعتقد ان هذا هو تفسير تصرفاته اسأل الله ان يهديه ويصلح حالك
2016-11-14 17:32:15
129529
25 -
عاصم
الأخت العزيزه أعتقد إنه بما يحب إبنته فقد يكون هي الوحيده التي لها تأثير عليه ويخبرها بالحقيقه بينه وبينها ولربما يوجد سبب ولا يستطيع أن يخبرك به حتى لا يجرحك لا تجزعي وأنظري إلى الأرامل واللاتي لم يتزوجن والمرضى والفقراء أو من تعيش كنف زوج بخيل أو معاير أو نذل إلخ
2016-11-14 15:42:53
129526
24 -
أم محمد
لا مصير عمر يخلص هيج حاجي وعرفيي السبب منه ميصير عمر هيج يخلص
2016-11-14 15:42:53
129525
23 -
علاء
الله يكون بعونك ويصبرك ويكشف لك. حقيقه هذا الهجر
2016-11-14 15:05:50
129522
22 -
محمد
آسف ذكرت في تعليق سابق لي أن تستشيري والدتك لم أعرف أن والديك متوفين الله يرحمهما ويحسن اليهما ويرحم أموات المؤمنين
2016-11-14 15:02:01
129521
21 -
محمد
يا إلهي هل هذا حقيقي ! أربعة عشر سنة ولم يقترب منكي ؟ أظن أنه لديه مشكلة كبيرة فيما يتعلق بالجنس خصوصا انه انجب بنتا ثم اعتزل حتى لا يقول عنه الناس شيئا وزوجكما هو صورة فقط بنظره اي هو تزوجكي لإرضاء أهله وتجنب كلام الناس - اياكي أن تلجأ إلى السحرة والمشعوذين العرافين فلن تستفيدي منهم سوى الذنوب وخسارة الوقت والمال - انصحكي بأن تحاولي التقرب منه وأظن انك حاولتي كثيرا طبعا لذلك ناقشيه بصراحة وهدوء حول اذا كانت توجد مشكلة لديه أو اخبريه انك تريدين طفلا لتري اذا كان يقترب منكي من أجل الأطفال فقط - وفي النهاية ليست كل نصيحة هنا صحيحة وتطبق على واقع الحال -فأنا مثلا عمري 22 وغير متزوج لذلك قد تكون نصيحتي غبية او بدون جدوى - لذلك انصحك بأن تستشيري الخبراء بهذا الشأن والحكماء مثل طبيب كتوم أو اخت عاقلة جدا او والدتك أو ربما اخوكي اذا كان عاقلا وذكيا أن يتكلم معه كصديق ويلمح له - وتحياتي للجميع تقبلو مروري وهذه أطول تعليق أكتبه حتى الآن :-)
2016-11-14 14:53:47
129520
20 -
حسين سالم عبشل - محرر -
ممكن يكون مصاب بمرض و يخشى ان يخبرك
و ممكن يكون مسحور
و ممكن تكوني قد اهملتي نفسك و لا تتزيني امامه
2016-11-14 14:36:15
129516
19 -
نور الى C.N
الله يخليكي حبيبتي
2016-11-14 14:36:15
129515
18 -
نور الى انجلينا جولي
لكي الف تحية اختي العزيزة
2016-11-14 13:57:22
129507
17 -
انجلينا جولي
نور واني مالي تحيه اختي الحبيبه هههههه
2016-11-14 12:46:03
129501
16 -
C.N
انا اخته الذي لم
تلده امه ......تحياتي لكي واسفة ع ازعاج.....
2016-11-14 12:41:05
129499
15 -
4roro4 - مشرفة -
نور
سألتيه لماذا ؟
جربي لا تقولي لا يجيب لحي وأصري (طيني عيشته الى ان يجاوبج)
استخدمي طرف وسط بينكم يعرف القصة بدون ان يخبره انك من طلب هذا لكن الشخص لازم محل ثقة اسألي شيخ لربما يكون سحر او عين او مَس قرأت قصة لوحدة متزوجة ام زوجها سحرته حتى يطلقها الزوج يخبرها انه يحبها لكن في ذات الوقت ماضي بأمر الطلاق ممكن شخص اخبره بامور سيئة عنك فمهما كنت جيدة هناك من سيغار منك ويفعل هذا
هناك احتمالات كثيرة فكري جيدا وحلي المشكلة وحتى ذلك الوقت فالله يعينك عزيزتي
دمت بود
2016-11-14 12:36:03
129497
14 -
شخصية مميزة الى نور
ارجو ان تعود الأمور بينكما احسن مما كانت عليه فلا تياسي حاولي دائما ان تفعلي شيئا لتستعيدي ايامكم الجميلة
2016-11-14 12:36:03
129494
13 -
نور_كاتبة القصة الى ضوء القمر
حبيبتي لقد سالته مئات المرات ولم اجد منه اي رد او تبرير. فما عسايان افعل. مع العلم انا يتيمة الاب والام ولا اريد ان اكون عاله علي احد واقول في نفسي مادام. لم يقصر في حقي وحق ابنته من ماكل او مالبس الباقي كله يهون ولم كان يوما كالاطرش بالزفه ولكن ما باليد حيله ويمكنهذ هذا قدري وانا مؤمنت بالقدر وما كتبه الله لي. مع تحياتي وتقديري.
2016-11-14 12:10:45
129493
12 -
نور-كاتبة القصة إلى C.N
شكرا حبيبتي راح اكوللها تدخل للمقهى ويشرفني تحجي معاكي
2016-11-14 12:10:45
129492
11 -
نور_كاتبة القصة الى انسان ميت
لم يتزوجني رغما. عنه بل كانت هناك قصة حب استمرت لاربع. سنوات. وكنت احلم باليوم الذي يجمعني واياه ولاكن كما يقول المثل تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن مع تقديري لك اخي العزيز
2016-11-14 12:10:45
129490
10 -
نور_كاتبة القصة
شكرا لكم اخوتي واخواتي علي تعليقاتكم القيمه اما بالنسبه الاخت التي تريد ان تعرف باني سالته .نعم سالته مئات المرات ولكن كما يقال لا حياة لمن تنادي لايتكلم معي الا بالصدفه واذا سمعت صوته كانه عيد لي لاني احبه بكل معني الكلمه. لم احاول ان اخبر احد اخاف ان اخسره. والاكيد الابتعاد عنه يكفيني انه بخير والباقي كله بامر الله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
2016-11-14 12:10:45
129489
9 -
C.N
هن ثلاثة اسباب يا اما.......متزوج غيرك......وحل ان يكون لذيك دليل حتى تتصرفي به امسكي دليل.......2-مسحور.....اي
نعم مسحور وحل ايجاد شيخ وحكي له امر ويكون شيخ موثوق به وليس مجرد قمامة...........سبب ثالث .......مريض نفسي .....وحل........حكي لطبيب نفسي امر وهو من يخبرك ماذا تفعلين .....واياك.....ثم.....اياك....ان يعلم زوجك انكي اخبرتي طبيب نفسي لانه سوف يقتلك............واتمنى....لكي....سعادة.....♡.♡ ♡. ...
2016-11-14 11:44:37
129484
8 -
C.N
انا اصغر من بنتك بسنة.......ممكن طلب علشان اني اول تعليق اعلقه على قصتكي اطلبي من بنتك ان تدخل معي مقهى كابوس ونحكي سوا موافقة.........انا في صف ثاني متوسط..........♡.♡
2016-11-14 11:44:37
129482
7 -
انجلينا جولي
والله يااختي قصتك من اغرب القصص التي قراتها في موقع كابوس ...احب ان اهنيكي على صبرك وتحملك كل هذه المعانات يمكن امراة اخرى لاتتحمل ولكن انتي مثال للامراة صابرة والمضحيه بماذا انصحك وقد مر على زواجك خمسه عشر سنه لكن اسال الله ان يلين قلب زوجك عليك وان يراف بحالك لوكنت مكانك لطلبت طلاق من وقت طويل ولكن انتي مثال اعلى يجب ان يقتدى به
2016-11-14 11:44:37
129479
6 -
ام سيف
مرحبا يا اختي نور والله انت زوجة ونعمه الزوجة ووفية ايضا اتمنى من الله تعالى ان يهدي و يصلح زوجكي وان ياجرك ولا تذهبي ابدا للعرفات ..وهل حاولتي التكلم معه في الموضوع والاسباب التي ادت الى هذه الحالة اذا لم تستطيعي استعيني بأحد تثقين به ليتكلم معه بالمشكلة ويحاول حلها ...واتمنى ان يجعل الله بينكم المودة والرحمة. ..
2016-11-14 11:43:48
129476
5 -
إنسان ميت
اختي هل عندما تزوجكي هل تزوجكي بارادته ام رغماً عنه ؟
2016-11-14 11:43:48
129474
4 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
حفظكي الله وزوجكي وابنتكي حاولي قبل فعل اي شيء ان تفهمي ما كل هذا الهجران والأبتعاد بدون ان تتشاجرا وبعدها ان لم تجدي سببا لذلك فربما هو سحر وضع لكما لتفترقا بطريقة ما او عين او حسد والله اعلم ماذا يمكن ان يكون ولا تغضبي الله بالذهاب الى العرافات فهذا شرك لا تفكري به واحظري راق لبيتكم مع زوجكي ربما يفرج الله عنكي ان شاء الله هاذ هو الحل او ارسلي احدا من اهله يكلمه بطريقة ما ويعرف سبب ذلك منه قبل ان تلجئي للرقية
2016-11-14 11:43:48
129473
3 -
سيزيف
ممكن يكون حصله حاجه بمعنى اصبح عنده عجز جنسى وبالتالى بيعمل اى حجه عشان يبعد عن الموضوع ده .. اكشفى عليه واعرفى مخبى عليكى ايه
عرض المزيد ..
move
1
close