الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

معاناة امرأة

بقلم : نور -أرض الله

بدأ زوجي يتغير علي بدأ يصرخ ويشتم ولم يعد ينام معنا في نفس الغرفة

السلام عليكم ورحمة الله ، هذه قصتي قد تكون تشبه الخيال ولكن هذه هي الحقيقة ، تزوجت وأنا في السابعة عشرة من عمري ، وكنت اسعد زوجه في الدنيا ، ولم لا ؟ وقد تزوجت بمن أحببت لمدة أربع سنوات وأنجبت طفله يا لله فجمالها لا يوصف ، وملأت حياتنا فرحاً و سعادة أكملت ابنتي السنة الأولى من عمرها ، و اكتملت السنة الأولى من زواجي ، وبعدها بدأ زوجي يتغير علي بدا يصرخ ويشتم ولم يعد ينام معنا في نفس الغرفة ، بل ولم يكن يجلس في أي مكان أتواجد فيه ..

وحتى لا أطيل عليكم الكلام أصبحت ابنتي في الصف الثالث المتوسط ومازال لحد هذا اليوم لا يريدني ولا أحد يعلم بهذا الموضوع أي احد ، والناس تسألني : لماذا لم تنجبي طفل أخر ؟ أجيبهم بأنني مريضة ولا أستطيع الإنجاب ، و لا احد يعرف أنه لا توجد أي علاقة بيننا .

وأصبح عمر ابنتي أربعة عشر سنة ،  و هو لا يكلمني إلا صدفه ، وأنا أحبه و لا أستطيع أن اخبر أي أحد بهذا الموضوع وهو لم يخبر أي أحد ، و مازلت حائرة ماذا افعل ؟ مع العلم انه يصرف علي وعلي ابنته ولم يبخل بأي قرش ، و مصروفي يصلني كل شهر فقط يعطيني المصروف ولا يتكلم بعد ذلك ، ولكن هو يحب ابنته كثيراً ، حاولت الذهاب إلى العرافات ولكن لا أجرؤ فهذا حرام ، انتظر ردكم وحلولكم مع تحيات أختكم الحائرة .

 


تاريخ النشر : 2016-11-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر