الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الغيرة وصديقتي

بقلم : Zahara Almosawi - العراق

صديقتي تتجاهلني و تشعر بالغرور بسبب حب الاخرين لها

مرحبا ، أنا من عشاق هذا الموقع الرائع و أحب أن أحيي كل أعضائه .

سأبدأ بقصتي ، أنا نوعاً ما فتاة خجولة ، عمري  18 سنة و لست اجتماعية ، لدي صديقة تعرفت عليها قبل ثلاث سنوات  و تعلقت بها ، بدأت أحبها كثيراً و هي كذلك تبادلني نفس الشعور ، بعدها عرفتها على أختي و بنات عمي ولكن هي محبوبة واجتماعية ولديها الكثير من يحبها لذلك أحياناً تشعر بالغرور من شدة حبي لها .

أنا أتحسس من كل كلمه تقولها لي وابدأ بالبكاء أيام وأيام وادخل بحالة نفسية لأنها الشخص الوحيد الذي يفهمني و يحبني ، و لكن قبل فترة تغيرت علي وتعرفت على فتاه أخرى وبدأت تجرحني بكلامها أمام تلك الفتاة بسبيل المزاح كما تقول ، وأنا كنت أتأذى كثيراً و خاصة بعد أن اكتشفت أن تلك الفتاه تكرهني وتحاول أن تتملك صديقتي لنفسها وذلك واضح من تصرفاتها عندما تراني معها .

أنا تعبت كثيراً من صديقتي و من تصرفاتها معي ، الكثير من المشاكل حصلت وأنا لا أبالغ فانا حساسة جداً ، تلك الفتاة سرقت صديقتي مني و سرقت حياتي ، أشعر أن حياتي بلا معنى ، أرجوكم ساعدوني ، هل أعاني من مرض ما ، أم أن غيرتي طبيعية ؟ حتى ان صديقتي أخبرتني أني أحاول السيطرة عليها و أتصرف وكأنني زوجها ، ماذا أفعل ؟ أنا أفعل هذه الأمور غصب عني فهي خارجه عن إرادتي ، أعطوني نصائحكم أحبائي .


تاريخ النشر : 2016-11-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر