الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا جيد أم سيئ

بقلم : سامي - الجزائر

هل أنا في الطريق الصحيح أم لا ؟

السلام عليكم .. أنا سامي ، شاب عمري 23 سنة
أبدأ مباشرةً ، لا أعلم هل هي نقمة أم نعمة ، أنا في حياتي أحب الحيوانات كثيراً و هي أيضاً تحبني ، ففي الحي الذي أسكن فيه تقريباً جميع القطط و الكلاب تعرفني ، و حتى العصافير تنتظرني كل صباح أن أعطيها الخبز ، و مرات أدخلها معي إلى المنزل إلى غاية أن ترتاح أو تشفى ، و لا أحب كل من يؤذيها .

و في المقابل أنا أكره البشر كثيراً ، و لا أعلم لماذا !! فأنا بالرغم من أني شاب ، إلا أنني لا أحترم كل من لم يحترم نفسه و لم يحترمني ، فأنا أشتم الكبير و الصغير ، و لا أفرق بين شاب و فتاة ، و حتى العجائز و الشيوخ ، فكثيراً ما أتشاجر مع من هم أكبر مني ، و أذكر أنني تشاجرت مع عجوز ، و مرة في الثانوية تشاجرت مع فتاة أمام الملأ ، و ربما شجاراتي مع الشيوخ لا تعد و لا تحصى ، فهم أكثر فئة أكرهها ..

ستقولون لي هذه قلة تربية ، لكن أؤكد لكم أنني متربي جداً مع من يحترمني ، و لا يخون و لا يكذب علي ، فلو سألت عني في الحي الذي أسكن فيه لوجدت أشخاصاً يقولون عني سيئ ، و لست متربي ، في حين هناك من يتمنى أن أكون ابنه من كثرة ما أنني متربي و محترم معه .

كما أنني عملت عند العديد من الأشخاص ، و لا أحد شكى مني لكثرة ما أني أحافظ على الأمانة .. باختصار أنا جيد مع الجيد و سلبي مع السالب .

لا أعلم ما أنا عليه ، أفيدوني إخوتي ، هل أنا في الطريق الصحيح أم لا ؟


تاريخ النشر : 2016-12-18
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر