الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

ماالذي يحصل لي ؟!

بقلم : Exo Tao - kim rana

ماالذي يحصل لي ؟!
لا أعرف ماذا يحدث لي ؟! ولا أقدر على اقامة صلواتي

مرحباً جميعاً .. أنا فتاة غريبة منذ صغري وحتى الآن أشعر أنني أصبحت أكثر غرابة ،
فكلما يؤذن المؤذن أحاول القيام لتأدية الصلاة ؛ لكنني فجأة أشعر بثقل وبأن أحدهم يمسكني ! بدأ الأمر بالظهور عندما أدمنت الأفلام ، سأحكي لكم عن مواقف قصيرة تحدث معي يومياً ..
أبي يشغل القرآن من الرابعة صباحاً حتى الثانية ، وعندما حان الليل كانت الساعة 10 شعرت بانزعاج (أستغفر الله) فأسرعت لإطفاء المسجل ، لكن عند اقترابي منه صعقت صعقة قوية أبكتني كثيراً !

*****

القصة الثانية ..  أنا أذهب للنوم من الساعة 2 ظهراً عندما أعود من المدرسة حتى الساعة 8 المغرب ، وعند استيقاظي أشعر وكأنني كنت في غرفة تعذيب ! عظامي محطمة ، ونفسية سيئة ، وتصرفات تصدر مني بشكل غريب ، وأمي أخبرتني بأمر التصرفات الغريبة فقلت لها أنا لا أفعل أبداً .

*****

وفي يوم كنت أشاهد التلفاز أنا وصديقاتي ، بينما كان هناك فيلم رعب ظهر فجأة على الشاشة ، أخبروني حينها بأنني كنت أضحك بشدة ، وإحداهن خائفة من الاقتراب مني حتى الآن !

وابتعد الكل عني ، لكنني لا أخاف هذه الأمور أراها عادية ، بالرغم أنني في بعض الأحيان أشعر بخوف رهيب .. وأريد أي مكان للهرب من الأمر ، وادماني على الرعب لاينتهي أبداً ، لا أستطيع أن أفوت يوماً بدون مشاهدة هذه الأفلام ، لا أستطيع الاقتراب من الله أو حتى من القرآن أو حتى الصلاة ، مع العلم أنني أريد ذلك بشده .. لكن لا أعرف كيف أصف لكم الوضع ؟!

تاريخ النشر : 2017-03-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر