الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

منذ صغري أحارب الجن

بقلم : بشار أبو حسان - سوريا
للتواصل : [email protected]

منذ صغري أحارب الجن
الشك يقتلني .. هل هذا جن عاشق ؟؟


السلام عليكم .. بدأت قصتي منذ صغري ، كنت أرتعب كثيراً و أرى أشخاصاً يحاولون قتلي ، و أذكر أن أمي كانت تأخذني إلى المشايخ كثيراً ، و بعد أن أصبح عمري 14 سنة أصبحت أشعر بأشياء غريبة جداً ، و أذكر أن مثل هذه الأحداث حصلت معي من قبل ..

الحادثة الأولى .. كنت جالساً أمام التلفاز على الأريكة و بجانبي السرير ، قطعت الكهرباء فجأة فحملت هاتفي و شغلت الفلاش ، و جلست أسمع أغاني ، و فجأة سمعت خربشة تحت السرير ، لم أهتم ، اعتقدت أن قطنا الذي نربيه يقوم بهذه الخربشات ، فقمت برفع صوت الموسيقا و لكن المخدة و الغطاء اللذين كانا على السرير انتفضا كأن هواءً قوياً قد مر ، فارتعبت و قمت و جلست مع أهلي ، و بعد عدة ليالي أصبحت أستيقظ دائماً الساعة 1 ليلاً أو 1:30 و لكن لا أقدر على القيام .

أول ليلة شعرت أن أحداً بجانبي ، و هناك من ينظر إلي ثم بدأت يدي تتحرك بنفسها و لم أكن أنا الذي يحركها ، طبعاً لم أعتقد أنه جن أو شيء كهذا ، و لم أهتم و أكملت نومي ..

و بعد بضعة أيام كنت مرهقاً جداً ، و أتيت من عملي و نمت الساعة 11 ، كنت مرهقاً جداً جداً استيقظت في تمام الساعة الواحدة ، أي بعد ساعتين فقط ، كأن أحداً جاء و أيقظني .
بدأت أشعر أن هناك أحد من حولي و ينظر إلي فأتذكر قصص أصدقائي عندما كانوا ممسوسين ، كانوا يقولون أنهم يستيقظون في تمام الـ 2 أو 4 و يشعرون أن أحداً أيقظهم و هناك أشخاص من حولهم ، قلت هل يعقل أن أكون ملبوس فالتفت إلى الحائط و أمسكت يدي الاثنتين و إذ بي أشعر أن أحداً أمسك يدي و أوقعني على الأرض ، فارتعبت جداً و أصبحت أقرأ المعوذات و من ثم استطعت النوم .

بعد أيام تطورت الأحداث معي ، و أصبحت أرى خيالات سوداء ، ثم ذهبت إلى شيخ ، قال لي أن الجن موجود في رجلك اليسرا و أعطاني (حجاب) ، و قال لي أذهب .. أصبحت أرتدي الحجاب و أحياناً أنسى ثم بدأت معركتي معه و دائماً أقرأ سورة البقرة و الجن ، و عندما أقرأهم يخرج من أنفي دماء كثيرة ، و أنتظر حتى يتوقف و أتوضأ و أكمل ، حتى أصبحت أعرف الأشياء قبل حدوثها ..

مثلاً قلت لصديقي أن غداً سوف يأتيك خبر سيء جداً ، و بالفعل أتاه خبر أن الفتاة الذي يحبها و يريد الزواج بها قد انخطبت و ستتزوج قريباً ، و حتى أن القط الذي نربيه أصبحت أشعر أن هناك شيئاً فيه لأنه يقف أمام الباب فيفتح الباب أمامه من تلقاء نفسه ، و قد عرفت من بعض المشايخ الذين حضروا إلي في رؤياتي أنه جني مارد و ليس قط .

ثم تعمقت جداً في الدين و أصبحت أقرأ قرآن كثيراً و أصلي كثيراً ، ليس من أجل أن أحرق الجن و لكن كان شيء يدفعني حتى أفعل ذلك ، و أصبحت عندما أكون نائماً و لا أضع الحجاب يأتي و يوقظني فأستغل الفرصة و أصلي الليل و أدعي .

ثم بدأت أرى رؤيات و أولياء و أرى حيوانات بلون غريب يهجمون علي ، و يأتي شخص لديه لحية سوداء و أحياناً بيضاء و ينقذني ، ثم رأيت أني أنا و بجانبي شخص لديه لحية و كبير في السن و خلفي شخصان ، ثم يتحول وجههم إلى أسود و يهجموا علي ، و لكن عندما يروا الشخص الواقف بجانبي يهربوا ، فتعجبت ، ثم قال لي لا تخف مادمت أنا بجانبك ، لن يقرب إليك شيء

ثم استيقظت و أصبحت أراه كثيراً في نومي ، و سألته عن اسمه فقال اسمي أحمد ، فقلت له كيف أعرف أنك لست مثلهم و تحاول أن تظهر لي بشكل شيخ ، فقال لي اقرأ كتاب دلائل الخيرات ثم استيقظت .

بحثت في الكتب و وجدت كتاب بعنوان دلائل الخيرات من تأليف الشيخ أحمد الرفاعي ، أصبحت أقرأه ، ثم في يوم كنت نائم على الأريكة فجاء لي و قال اقرأ الكتاب و أعطاني بعض الآيات حتى أقرأهم ، فقال لي إن لم تقرأهم انظر ماذا سيحصل .. فنظرت و إذا أنا في غرفتي و نظرت أمامي ثم وجدت نفسي نائماً على الأريكة ، فتعجبت كثيراً و إذا بشيء لديه هيكل إنسان و لكنه ليس إنسان ، اقترب مني و دخل في رأسي ..

ثم نظر إلي الشيخ فقال و إن قرأت الذي أعطيتك إياهم انظر ما سيحصل ، و إذ أرى نفسي أيضاً على الأريكة نائم و يقترب مني هذا الكائن و لكن تظهر مثل دائرة بيضاء و أنا بنصفها ، و عندما يراها يرتعب و يهرب ، ثم ظهرت لي في النوم أفاعي كثيرة و جن و أنا أقرأ عليهم ، ثم تنقطع رؤوس الأفاعي و يحترقون و أصبحت أرى الكثير من أولياء الله و يعطوني الكثير من الأشياء حتى أقرأهم .. و مضت السنين و أصبحت مهموم في أمور العائلة و البلد و الحرب ..

الآن عمري 18 سنة و عندما أصبح عمري 18 أصبحت أشعر أن هناك أحد من حولي ، و أدمنت جداً العادة السرية ، أصبحت أمارسها أكثر من 6 مرات في اليوم ، و لا أستطيع أن أضبط نفسي ، و عندما أمارسها أجد شعرة امرأة طويلة على عضوي الذكري ، و عندما أنام أشعر أن أحداً في غرفتي و يعبث بأغراضي ، و أصبحت أحب النظر في المرآة كثيراً فبدأ الشك يقتلني ، هل هذا جن عاشق ؟ و لكن كيف جن عاشق و كيف عشقني و أنا لا أقطع صلاتي أبداً ؟! و عندما أدخل إلى الحمامات أقول اللهم إني أعوذ بك من الخبث و الخباث ، و ملازم على الأذكار !

هل هذا جن عاشق فعلاً أم أنه مجرد مس ؟ لأن الجن العاشق من أخطر أنواع المس و التلبس 
 

تاريخ النشر : 2017-04-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

قدرات عجيبة
شريفة - السعودية
كوابيس مزعجة
سارة - ليبيا
جن مسلمون
كهرمانه - بلاد الحرمين
اتصال من ميت
شذى - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (27)
2019-04-28 13:35:42
298475
user
27 -
فاعل خير
التخلص من الحجاب و المداومة على قراءة كتاب دلائل الخيرات للإمام محمد سليمان الجزولي رحمه الله تعالى فما رأيته إشارة لك بقراءة الكتاب لما فيه من صلوات مباركة على سيدنا محمد صلى الله عليه و آله و سلم و تلاوة آية الكرسي 7 مرات صباحا و مساء و عند النوم
شفاكم الله و عافاكم
2018-02-16 10:03:35
204546
user
26 -
اشرف شكير
انا عندي هاذا الكتاب والطبعة1 وعمري 14 وعندما اقراه بالليل تاتيني احلام غريبة كأنني ارى المستقبل ممكن رد
2017-09-08 17:15:27
174736
user
25 -
فاطمة الصحراء
عندي لك معلومة مهمة لك ومن يقرأ تعليقي هذا عندما تقرأون القرآن ولاينفع هذا دليل أن جني لايسمع وهذا يحصل مع كثير من رقايين وسبب لايسمع ولكن لديه حاسة الشم إستخدموا سذاب فهي عشبة فعالة تأذيهم ويمكن أن تقتلهم هناك راقي قرأت عنه منذ قليل حين قال أنه كان يرقي فتاة متلبس بها جني لايجعلهاتتزوج بدأ يقرأ أيات من ساعتين إلى خمسة ساعات ويكلم الجني فيقول له أخرج لايجيب بعد مدة قال لن أخرج لاأستطيع خروج حينما علم الراقي أنه لايسمع ماذا إستخدم في رآيكم عشبة سذاب دخل الغرفة فبها الفتاة تريد الهرب الجني في داخلها شم عشبة وقال الراقي لإخوتها أمسكوها وغطوها وماإن وضع السذاب مخلوطه بالماء وتكلم الجني وقال أرجوك سوف أترك فتاة وسوف أخبرك بمكان السحر إنه في عتبة بيتهم فحفروا في مكان فوجدوا دمية فيها مسامير ومخالب وطلاسيم ففكها الراقي وتزوجت الفتاة وهي بخير الآن أنصحكم بها فهي لديها نفع كبير سذاب برية أحسن من تزرع في المزارع أنشرها للأجره والفائدة
2017-09-08 15:31:52
174731
user
24 -
فاطمة الصحراء
إسألهم ماذا تريدون مني وماذا فعلت بكم ومن أرسلكم حينها سوف يجيبون لك لعله عامليلك سحر وهم يجددونه إقرأ أية الكرسي قبل النوم يأتيك حافظ من الله لايقترقون منك حتى الصبح وإقرءها سبعة مرات في النهار سوف يلازمك حارس يحرسك وهم الملائكة أنت بعيد عن الله قلت إنك تصلي وتقرأ القرآن إن كلامك غير صحيح من يبتعد عن عبادة الله سيقوي الله الجان والشياطين عليه من يعبد الله لن يقتربوا منه وإذا أرادوا إقتراب سيرسل الله ملائكة لهجوم عليه وحمايتك ليس لدينا قدرة على رأيت ذلك لاتستمع للأغاني إستمع للقرآن للقارىء عبد الجليل الخليل السعودي تلاوته مذهله أنا أستمع إليه دائما تلاوته تريح النفس وتقوي النفس
2017-06-26 11:55:50
162818
user
23 -
~~~سنفوره~~~
الحجاب حرام شرك
2017-05-03 15:07:07
155141
user
22 -
المتوكلة على الله
عليك برقية العاشق و هى موجودة على النت و بنسبة للعادة السرية لإن العارض يهيج شهوتك فحاول ان تبتعد بدورك عن كل المثيرات مهما كانت بسيطة و لو قاومت الرغبة بممارستها مرة و إتنين و ثلاثة راح تلاقي في نفسك عزم أكبر على تركها إقرء سورة يوسف عليه السلام أيضا و لا تنسى فواتح سورة اليقرة و خواتيمها فهى مهمة جدا
الله يعينا و ينصرنا على شياطين الجن و الإنس .
2017-04-28 13:52:09
154388
user
21 -
Code Master
الكتاب ليس به طلاسم لكن انت عندك قدرات
موهبه انت بتعرف تكلم الاموات
ودي موهبه كبيره
الاموات مش الناس الي ماتو انما اقصد الي فضل منهم
سواء القرين او العقل بتاع الشخص الي توفي وده مش اي شخص يعرفك حاجه انما يكون بلغ في شيء قوي في شيء
الاساس أنه في عالمين عالم الماده وده ناقص والعالم الكامل اساس العالم المادي
2017-04-28 13:52:09
154387
user
20 -
Code Master
سلام عليكم اخي بشار
الموضوع كبير ومعقد لأنه في اكتر من طريقه بتبان انها الحل لموضوعك لكنها كلها اوهام مبتوصلش لمكان هي عباره عن دوائر ودوائر ودوائر فقط لا غير
الموضوع انك ليك قدر عالي نصيب عالي لأنه روحك الجزء الثمين فيك لها هذا القدر
فانت دلوقت دخلت مرحلة البلوغ وابتدت حاجات الجسد
افهم
لأنه روحك عاليه والدليل مشاهداتك (انا اصدقك )
فات حاجات الجسد عالية انصحك سيطر علي قدرك منلفش
لكن ده صعب
بس مش مستحيل
سيطر علي جسدك
هتسيطر علي نفسك
هتدخل السلام الدائم احترم غيرك هتبقي هتحقق قدرك بايدك
2017-04-28 12:25:56
154371
user
19 -
بلو راى
السلام عليكم
اخى حفظك الله آية الكرسى تحرق الجان فعليك بحفظها وتلاوتها عندما ترى ايا منهم فانه ما يلبث ان يحترق فور انتهائك من قرائتها إقرائها عليهم حتى ولو كنت داخل الحلم.....صحيح مجرب.
2017-04-27 11:37:43
154226
user
18 -
نجمة بحر
اضن المشكلة كانت منذ البداية عندما اعطاك الشيخ ذلك الحجاب واضنه طلسما من الطلاسم السحرية ولها حارسها او حراسها.. ثم ان الكتاب الذي قراته اقصد دلائل الخيرات ربما كان فيه بعض الامور التي تجهل استخدامها فاثرت عليك سلبا
لقد اخفتني عليك اخي ارجوا أن تداوم على المعوذتين وآية الكرسي والاخلاص ليلا مع الاذكار وسورة البقرة يوميا والله ولي التوفيق
2017-04-26 15:50:28
154129
user
17 -
لاحول ولاقوة الا بالله
يابشار انت ضحية مشايخ الدجل وكن على ثقة ان غالبية المشايخ وحتى الذين يرقون بالقرأن هم وكلاء ابليس حصريا وقد ادمنت الذهاب اليهم منذ الصغر والله اعلم كم جنيا ركبوا في رأسك من خيالات رؤوسهم الفارغة.
اعتقد ان الافضل ان تفتح صفحة جديدة في حياتك وتقطع الذهاب الى المشايخ وتنسى الماضي نهائيا وسوف تنساك تلك الافكار الشيطانية ولاتنسى رمي الحجاب وكتب السحر والتصوف في النهر او المزبلة وتركز على مستقبلك اما الشعرة الطويلة فاكيد من احد النساء في بيتكم وبأمكانك المقارنة بسهولة.
ممارسة العادة السرية نتيجة متوقعة لازالة الحماية الطبيعية للذكر وهي الغرلة التي يتم استأصالها بالختان ومع الاسف 99% من المختونيين العزاب مدمنون عليها في سن المراهقة ولاينكر ذلك الا جبان كذاب يهرب من الحقيقة الى الخداع.
2017-04-26 14:23:34
154113
user
16 -
الظل
اخي انت منذ ان قلت انك وجدت شعرة طويلة هادا دليل علي ان هناك جنية تحبك
2017-04-26 12:57:45
154092
user
15 -
شخص عابر
طريقة تفكيرنا هي دائما باطلاق العبارات وتوصيفات من دون استخدام ادنى درجات الموضوعية، فترى بعض التعليقات تتهم صاحب القصة بالشرك لانها فقط لا تؤمن بمفاهيم معينة وما اسهل اتهام بعضنا بالكفر والشرك دون الوعي بان هذه الكلمات كبيرة جدا.
البعض الاخر بجهل مطبق يجلب ادلة على سوء العادة السرية ولكي يثبت مدى سوءها يقول بان ممارسها كانه جامع امه!!!! شو هالتخبيص والجهل.
اخي صاحب القصة الذي يجري معك هو ايمانك الشدديد بهذه العوالم وتعمقك وتعمق من حولك بها جلبت لك طاقة سلبية سواء ما تراه هو حقيقة ام وهم من عقلك الباطن، الموضوع سهل تجاهل هذه الامور وفكر بما هو مهم في هذه الدنيا وسوف تذهب كل هالاعراض، فقد حدثت معي من قبل وشكرا
2017-04-25 22:53:23
154016
user
14 -
بيري
انت ممسوس او مسحور والله اعلم ، كل اعراضك تدل على مس قوي او سحر ، الجن يعبث بك ويقوم بإغوائك ، ومن اسباب تفاقم مشكلتك هو ايمانك بالشركيات كالستخدام الحجاب ، لا يطرد الجن ولا يخيفهم ويهزهم غير كلام الله اما الحجابات والحروز والتمائم قد تطرد نوع من الجن ولكن تجلب نوع اخر على اساس ان الجن الخيّر يحارب الجن الكافر ، أي تستعين بنوع من الجن لحمايتك والاستعانة بغير الله شرك فاحذر ، وصدقني ان الجن لا خير منهم ولا نفع ولا يساعدون الا بنقل الاخبار بطريقة سيئة عن طريق الاحلام تسبب لك الحزن والوهم والوسواس ، ولو كان للجن نفع لرأيناه على كبار السحرة والدجلة الذين انفصلوا عن حياة الناس وعالمهم دون ان يشعروا بأنفسهم ، هذا هو اغواء الجن للانس يتسبب في اعتزالك عن واقعك وقطع علاقتك بمن حولك حتى اهل بيتك
ولو كان هذا الحجاب فيه خير لما اوصلك الى ممارسة العادة السيئة ، انت محافظ على الصلوات ولكنك ترتكب هذا الخطأ
عزيزي اذا اردت النصيحة عالج نفسك بنفسك ، ولا تلجأ للرقاة لان معظمهم دجالين محتالين من اجل المال
ان اردت خطوات علاج مجربة وناجحة بإذن الله لن ابخل عليك
2017-04-24 17:34:54
153859
user
13 -
[ محمد]
كيف عرفت انها شعرة إمرأة
2017-04-24 16:18:33
153842
user
12 -
احمد حس يوسف
انا لم اعرف الجنابه والحلم بحياتي انا اقول لكل شاب وشابه بان والمقصود الشيطان ان هذا من فعل الشيطان ذكرت لكم كثيرآ في اكثر من مناسبه ان الشيطان لايقترب مني من فتره كنت اسمع على إذاعه عربيه سيده تقول ليشخ انا سيده متزوجه لا اشبع من زوجي امارس العاده السريه الشيخ اغلق الخط بوجه السيده اي سيده انتي وبعد فتره تاتي فتاه تقول الجن إغتصابني إذا كنتي تشاهدي الافلام الوسخه طبعا ستكوني عرضه لمهاجمه الشيطان بالنسبه لي انا لوشاهدت ملكه جمال ودخلت نفسي افكر فورا في الجانب السىء بهذه الفتاه فلن تدخل نفسي مثال لماذا طرد ادم وحواء من الجنه من اجل البراز وهناك الكثير رائحه العرق والفم والدوره الشهريه عفوا انا اقول هذا الكلام حتى لاتندم بالمستقبل هناك صحابي احبته سيده اردت النوم معه وضع البراز على جسده المراءه قرفت منه هناك حديث يقول ناكح يده كنائح إمه تحت ستار الكعبه بقول للشباب إنتسب لنادي رياضي وسيبك من العاده الوسخه بس تفكر بدك تمارس هالعاده الملائكه تخرج من المنزل وتدخل الشياطين لحضور الفلم الاباحي
2017-04-24 14:47:10
153836
user
11 -
الى اﻷنسه ميوكو Aya gharian
ليه حرام انك تتهميه بالشرك هوا عمل ايه فيه شرك ؟ حتى سماع الاغاني مش شرك انما معصيه والعاده معصيه مش شرك و حتى الحجاب هوا مكانش عارف انو فيه سحر او شي زي هكا لازم تحسنو الظن باﻵخرين
2017-04-24 10:55:58
153793
user
10 -
ارجوحه الفرح
العاده السريه :هى فرك الاعضاء التناسليه باليد او الوساده او اى شئ حتى الانزال واشباع الشهوه الجنسيه
اضرار العاده السريه :-
اضرار جسديه:-
التعب والارهاق-التهابات وامراض جلديه فى الاعضاء التناسليه-مشاكل جنسيه فى المستقبل بعد الزواج-اصفرار فى الوجه ينذر بحلولو السل والعياذ بالله.
اضرار نفسيه:-
الحزن-الكابه-ضيق الصدر.
اضرار روحيه:-
الاصابه بالجن العاشق-الجاثوم.
حكم العاده السريه (الاستمناء):-
محرمه شرعا بادله من الكتاب والسنه .
اترك هذه العاده اللعينه فهى السبب فى عشق الجنيه لك وهى محرمه ولن تترك حتى تترك العاده.
هذه كلها اعراض مس عاشق من جنيه
وهذا علاج للجن العاشق اتمنى ان تتطبقه وستشفى باذن الله
علاج بسرعه البرق
يوميا قبل ان تنام بساعه واحده
1-ملئ فنجان شاى من زيت الزيتون الاصلى او زيت سذاب
2-نصف كوب مسك سائل اسود انجليزى اصلى
3-فنجانين ماء ورد اصلى
وبعد خلطهم بكأس وانت مستقبل القبله طاهر متوضئ تقرب الكأس من فمك وتقراء على الخليط
سورة يوسف كامله+سورة الصافات كامله+الجن كامله
ثم تتوضئ وتصلى ركعتين وتدهن جسمك كاملا من راسك ووجهك وتلبس وتنام مباشره وتشغل سورة البقره عند الراس بصوت خافت
حتى الصباح والاغتسال بالماء العادى
لمده تقريبا سبع ليالي
والنتائج سريعه والشافي الله.
2017-04-24 09:47:16
153788
user
9 -
ميليسيا
اتمنى لك الشفاء العاجل فقط التزم بصلاتك وقراءة القرآن الكريم ولا تصدق الشيوخ الدجالين فهم يدعون المعرفة لسرقة أموال الناس
2017-04-24 03:47:28
153768
user
8 -
ملاك
اسفة لأكن ماهي العادات السرية
2017-04-24 02:45:25
153766
user
7 -
الانسة ميوكو
الحجاب عبارة عن سحر وذلك الشيخ الذي وضعه دجال وكتاب دلائل الخيرات مليئ بالعبارات الشركية واحاديثه ناقصة ومحرفة
باختصار انت غارق في الشرك ولاخمص قدميك
انصحك ان تتوب وتذهب لراق حقيقي


كان على الادارة حذف عناوين كتب كهاته فالفضول سيدفع الجميع للبحث عنها وقراءتها
2017-04-24 02:14:02
153760
user
6 -
احمدحسن يوسف
ممارستك للعاده 6مرات باليوم بتشوف الديك ارنب وبعدين بتفكر الجن مبشوفك الله وكيلك بالنسبه إليهم فيلم سينما عفوا على كلامي جنيه عانس بدها تفش غلها
2017-04-23 23:20:12
153754
user
5 -
ام ريم
اخي عليكي بالرقيه الشرعيه الصحيحه فهي اللتي تحدد مرضك الروحي ماهو
2017-04-23 19:55:22
153743
user
4 -
منصور العراقى
كتاب دلائل الخيرات ليس لاحمد الرفاعى
2017-04-23 18:32:44
153723
user
3 -
رِيم اَلكَيٌوت
ليش اللي ينضر للمرأة كثير يدل على انه ممسوس (فيس خايف )!!!
انا وحدة اغلب وقتي عند المراة حتى صرت احدد فترة من يومي للمراة
وفي الحصص المملة بالمدرسة انضر للمراة ...اككككثر وقتي عالمراه ..


انا اللي اعرفة انو شيء طبيعي على حسب رغبة الانسان
معقولة يكون شيء يدل عالمس !!
2017-04-23 14:49:50
153712
user
2 -
روح
حسب علمي ومعرفتي فهوجن عاشق وهي جنيةلااعلم كيف تمكنت منك لكن ربماهي كانت الشيخ اهم نصيحةمني تناسى انك ممسوس وعش حياتك وفي نفس الوقت تعالج
2017-04-23 13:27:42
153699
user
1 -
شخصية مميزة الى بشار
اولا تخلص من هذا الشيء الذي تسميه حجاب او لا اعلم ماهو فالسحرة فقط من يستعملون كلمة حجاب واكيد من اتيت به ليس راق ولا هم يحزنون وصل صلاتك وتحصنك ولا تترك اية الكرسي ونم على وضوء واجبر نفسك عن التوقف عن هذه العادة السيئة وابحث عن راق وليس دجال يعبث بك ويزيد من همك واهم شيء توكل على الله في الشفاء ولا تتوهم بأي شيء ربما هو غير موجود
move
1