الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تشكي أمها !!

بقلم : ~~~سنفوره~~~ - أرض العرب

صديقتي تعبت من أمها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لست صاحبة المشكلة ولكن صاحبة المشكلة تطلب مني المعونة ، وأنا لا أعرف كيف أساعدها ؟! والذي جعلني أنقل لكم هي طريقتها في الكلام فهي دائماً تقول :

ما الحل مع أمي التي لا تطيق جلوس أحد حين ترى أي أحد يجلس(هداها الله) تبدأ بالأوامر والطلبات ، وأغلبية وقتها متناقضة ودائماً تزيد في الأحداث مثلاً ..

لو قلت لها قصة أو شيء مضحك ترويه للناس وتزيد فيه أحداثاً وكلمات وأشياء لم تحصل ، أو أن تذهب إلى المشفى أو أي مكان تحرجني بحركات لا تليق بها كأم ، وأيضاً تروى أحداثاً حصلت في المنزل ، وهي كثيرة الدعاء على أي شيء
(الله يسلط عليك) (الله لا يربحك) (الله يقطع عنك الرزق)(جعلك عقيم) (جعل أبنائك يعقونك) أو أن تكذبني مثل قولها : فلانة أنتِ تكذبين علي .. لم أقل ذلك ، وتبدأ بالشتم والدعاء يا الحما..... (شين وقواية عين جعل لسانك بالقطع) (جعلك ماتتزوجين) (جعلك ما تتوظفين)


وتقول صاحبة المشكلة بأنها خائفة لأن أغلب دعواتها تحققت ، وهي لم تخطئ ، وتقول أنها تحاول الابتعاد عنها ولكن أمها تحاول التحدث معها بطريقة استفزازية إلى أن تقع المشاكل وتبدأ أمها بالدعاء ، أخبرتها بأنها أمها و يجب عليها تحملها ومجاراتها والابتسام على أي أشياء تافهة تقولها ظناً منها بأنها مضحكة إلا انها تقول : فعلت ذلك !! لكن أخلاق أمي وكذبها جعلتني أعقها و أكرهها !!!

أعتذر على الإطالة إلا أني لا أستطيع التعبير ولا أستطيع أن أنصح هذه الفتاة (قريبتي) أعرفها ولا أعرف أمها ، لأنها جربت كل شيء معها ولكن لا ينفع في أمها أبداً ، و هي تقول بأن أمها متسرعة وشكاكة مع أنها متدينة ..

أنا أحب هذه الفتاة (قريبتي) ولا أحب أن أراها تتضايق أوتتحقق بعض دعوات أمها السيئة عليها فتبكي

 

تاريخ النشر : 2017-06-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر