الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

كيف أقنع حبيبتي ؟

بقلم : نواف - البحرين

كيف أقنع حبيبتي ؟
شعرت بخفقات قلبي وبأحاسيس لم أشعر بها من قبل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا نواف من البحرين وأبلغ من العمر 22 سنة ، منذ فترة ليست بالبعيدة تعرفت على فتاة تدرس معي بنفس جامعتي وتخصصي ، ومنذ أن رأيتها للمرة الأولى شعرت بخفقات قلبي وبأحاسيس لم أشعر بها من قبل ، بالبداية كنت أقاوم هذا الشعور ولكن مع مرور الوقت لم أستطع كتمان أحاسيسي فاعترفت لها بحبي وعشقي لها ، أما هي فكانت ردة فعلها هو البكاء فقط فلم تستطع الكلام وأنا كنت أنتظر منها أن تقول شيئاً ، حتى لو رفضت مشاعري المهم أن لا أراها تبكي

حتى توقفت وسألتها : لم كانت تبكي ؟ فأجابت ببساطة بأنها تحبني هي أيضاً ولكن لا تستطيع أن تكون معي لأنها ببساطة أصبحت تكره جنس الذكور بعد حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها منذ الطفولة وهي بعمر السابعة وعلى يد ابن عمها الكبير ومنذ تلك اللحظة أصبحت تعيسة وحزينة وأصبحت تكره الرجال حتى والدها تكرهه بعد أن تطلقت والدتها منه بسبب ضربه المتواصل وأهانته لها

 ولكن رغم ذلك فهذا لا يهمني ، فهي كل ما يهمني ، فأنا أحبها ولا أستطيع التخلي عنها حتى التفكير بالأمر يضايقني ، حاولت أن أفهمها مراراً وتكراراً بأنني أحبها ولست رجل مخادع ولست من الرجال السيئين ومع ذلك هي لم تفهمني وخافت أن أكون مثلهم والآن لا أريد سوى نصائحكم الحكيمة منكم لأقنع حبيبتي بالزواج مني.

تاريخ النشر : 2017-09-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أمي
حنان - الجزائر
صديقة أم مستغلة ؟
ruba - العراق
أحب فتاة أكبر مني والمشكلة أنها ستتزوج
أنا اكره الجنس الأخر
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (30)
2020-02-29 03:45:37
338746
user
30 -
سالم
وانا بتقدرو تساعدوني ؟؟؟
2017-10-05 15:04:13
179518
user
29 -
مروة
عزيزي نواف
اتمنى ان تطلعنا في اقرب وقت على الأخبار السارة ان شاء الله دعواتي معك والله
2017-09-28 05:18:50
178374
user
28 -
مياده البريئه الحسناء
صديقي نواف اعرف ماتمربه جيدآ لذلك عليك ان تحاول بقدرالامكان ان تقنعها فأنت تحبهاحب صادق وعفيف وانااشعربمعاناتك ياصديقي فأنت لست مثل الرجال الاخرين لذلك نصيحه مني لا تتركها ابدآ لانك صدقني لن تنساهاستظل تحبها الي الابدوهي لن تجدمن يحبهامثلك لذلك فحاول اقناعها وسأدعي لك ربي ان تجتمع بها في الحلال ولن اطلب شئ لنفسي بل سأطلب من ربي ان يزوجكما وات تعيشا للابدمعآ
2017-09-28 05:18:50
178369
user
27 -
نونة نونة
على الراسي اخليهم اليفكرون مثلك لان الصوج مو من عدهة الصوج من عدهم
2017-09-26 15:48:08
178121
user
26 -
ألِكسندرا
انصحك يااخي بان تمسك بيدها ولاتتركها مطلقا انت كالشمعة التي دخلت على حياتها المظلمة هي في كل الاحوال ستتتزوج وتنشأ عائلة والاغلب قد يكون ذلك اجبارا من والديها والله اعلم فكل أبوين سواءا منفصلين او مع بعضهم يحبون رؤية بنتهم عروسا جميلة دون اخذ وجه نظرهم ورايهم في الحسبان .. اثبت لها حبك ولاتتركها انها بحاجة ماسة لك صدقني انها تحبك لكن خوفها الشديد مما حصل لها في الماضي شكل لها عقدة ولن يحل هذه العقدة غيرك .. انت شخص نبيل وانا انحني لك قدرا
كان الله في عونكما
2017-09-25 08:42:50
177839
user
25 -
مروة
"مروه"
انا لم اقل غير هذا فانا ايضا نصحته ان يتأكد لكن لاغرابة في الامر!!! فلو كان فتاة عادية كغيرها فنعم غريب لكن بعد ما تعرضت له فاكيد ستكره الجنس الذكري رغما عنها وهذا ما جعلها تقع في حب نواف
2017-09-25 06:56:15
177828
user
24 -
دمعه
مرحبا.
لقد عانيت لاكن تحملت
حاولت و حاولت
لاكن في نهاية. استسلمت
استسلمت لقدري. لأحزاني و أوجاعي
الى ان اتيت انت
الى ان مددت لي يدك
ارجوك ارجوك
لا تتركني مع أحزاني
انا خائفة من ظلام !
و كل حياتي ظلام
ارجوك لا تطفئ شمعة التي بيدك!
ارجوك لا تطفئ نور الوحيد في حياتي
اعلم اني محطته
اعلم اني احاول فرار من كل شيئ في حياتي
لذا لن أكون ذالكك شخص مناسب لتبقى معه
لاكن ارجوك لا تتركني
2017-09-25 05:11:01
177809
user
23 -
دمعه
مرحبا.
لم افهم كيف للفتات ان تحبك و تكرهك في وقت نفسه؟!!
يجب ان تعلم ان فتيات رقيقات و حساسات يتأثرن بكل كبيرة و صغيره يحدث من حولهن، فكيف اذا ما حدث لهن حادثة مضيع كالذي ذكرتها، أعلم هذا نوع من حوادث تبقى محفور في ذاكرت و مهمتك هنا ان تنسيها الماضي و تجعلها تحلم بمستقبل مشرق.
واضح ان الفتات التي تحدثت عنها قوية جدا لتوتابع حياتها كأي فتات عاديه( حتى ولو كان ظاهريا)، أعلم انها محطة و يجب عليك جمع حطامها و لاتستسلم و لا تيأس طريقك طويل مليأة بأشواك لاكن نهايتها حياة هنيأة مع فتاتك.
خذ مني نصيحه( لا تتركها ابدا ) اذا كنت سندا لها عونا و حبا ستأتي لك بنفسها لذا لا تستسلم و لا تتركها لاحزانها و اوجاعها كن معها في كل الأوقات.
2017-09-25 04:01:53
177776
user
22 -
الحنونة
اولا قولها انك رح تستر عليها ومش رح تخبر لا اهلك ولا اهلها انها مش بنت . بس لو رفضتك ممكن والدها بيوم من الايام يجبرها تتزوج من شخص يفضحها بيوم عرسها . وثانيا قولها انك لما تتزوجها رح يكون الها غرفة خاصة فيها وممكن تقفل الباب على حالها لما تنام . وانك مش رح تلمسها حتى تقتنع هي فيك ولو اخدت معها شهور . وانك مش عم تتزوجها لهيدا الموضوع وبس . انما عم تتزوجها لانك حبيتها فعلا . وبعتقد لما تطمن انك مش رح تلمسها الا لما تتقبلك . فرح توافق . وحتى قولها انو لو قبلتي انك تتزوجيني رح نقوم بالموضوع خطوة خطوة . يعني بيوم تحضنها بس . بيوم تاني بوسة على خد . وكل يوم تتقرب منها شوي لحتى ترضى . وحاول مثلا تدرسو سوا . ومرة تطبخو مع بعض . والاحسن تاخدها عند دكتورة نفسية .وخدها كمان على مدينة الملاهي خليها تصرخ واطلع الغضب اللي جواتها . اهم شي بالموضوع ماحدا يعرف بسرها من اهلك او اهلها او اصحابكن والا رح يتعسر الموضوع . وبعتقد مسلسل فاطمة جول التركي عالج هالموضوع بالتفصيل الممل . ولو شفتو كنت عرفت كيف زوج فاطمة لهو كريم استناها سنة كاملة كان بكل مرة يتقرب منها شوي لحتى قبلت فيه كزوج . الموضوع بدو طولة بال . بس اذا بتحبها بصدق . رح تستحملها
2017-09-25 03:58:19
177763
user
21 -
"مروه"
مروه..تكره وتحب في آن واحد!!! صعبه.لا استطيع تصديقها.ثم صاحب القصه لماذا لا يأخذ بكل الاحتمالات.ان كانت جيده فهنيئآ له.وان لا...يكون قد علم الحقيقه افضل من الصدمه.علي الاقل يتبحث في ماضيها قليلآ.هو سمع منها فقط!
2017-09-24 16:11:55
177741
user
20 -
وليدالهاشمي
بسيطه اعمل زي ما عملت انا بالضبط
صدقني مش ح تندم خالص بالعكس النتيجة مضمونه
وكما قال المثل :
اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
2017-09-24 15:59:15
177729
user
19 -
فاطمة
إتقوا الله يا أخ زيدان ويا أخت مروة وأي شخص شكك بمصداقية هذه الفتاة هي معاها حق ربما أخطأت في التعبير عن مشاعرها فهي لا تكره الرجال ولكنها لا تثق بهم وتخاف أن يخذلوها وهذا شيء طبيعي بعد ما مرت به هي وأمها حتى لو أحبت فمن الصعب التغلب على مشاعر غرست في الطفولة نصيحتي لك أن تتقدم لخطبتها وأحذر أن تخذلها أنت اﻵخر وقصة هذه الفتاة ليست مستبعدة أو غير واقعية فللأسف الشديد أصبحت هكذا قصص منتشرة في مجتمعنا ونحن نقرأ في موقع كابوس الكثير من القصص عن تعرض اﻷشخاص للتحرش من ذويهم وأقاربهم في مرحلة الطفولة
2017-09-24 14:18:08
177704
user
18 -
بنت النيل
هى بتحبك وانت بس ظروفها مش مساعده انشاء الله تفهم انك بتحبها بس اثبتلها انك بتخاف عليها وهتبقا فى امان معاك
2017-09-24 08:46:26
177620
user
17 -
sali
يا اخي حاول ان تقنعها بالزواج لكي تسترها و اخبرها ان الماضي فات فالتفكير في الحاضر هو الاهم
2017-09-24 08:46:26
177615
user
16 -
مروة
"مروه"
لقد بكت لانها هي ايضا تحبه لكن اكيد بعد ماجرى لها سوف تكره الرجال لذلك فهي الان في صراع مع قلبها وعقلها الذي يكره الجنس الذكري


عزيزي نواف
أولا عليك التأكد مما جرى لها حاول ان تتحدث إليها وتتقرب منها وتشعرها انها ستكون في مأمن معك ولا مجال للخوف
حينها فقط ستفتح لك قلبها...
بعدها حاول ان تتأكد من صحة ما قالته وإذا كان ما تقوله صحيحا فأول ما عليك فعله هو ان تقنعها بان تذهب للشرطة لتشتكي على ذلك "الذئب" المدعو "ابن عمها" حينها ستتاكد انك تحبها فعلا وان شاء الله ستتحرر من هذه العقدة رويدا رويدا لكن عليك ان تحسسها انك لن تتركها ابدا وستكون معها دائما وستواجهان الامر سويا

وحظا سعيدا أخي

اتمنى لك التوفيق وان تطلعنا على الأخبار السارة في اقرب وقت ان شاء الله :)

دمت سالما
2017-09-24 06:16:48
177602
user
15 -
زيدان
صراحة يوجد لغز في القصة فحسب علمي ان الفتاة التي تعرضت لتجربة كهذه تكون امام امرين اما تتكون لديها عقدة من الرجال و تكرههم جميعا و لاتريد ان يربطها بهم اي شيء اما الامر الثاني و هو النادر ان تنتصر على ذكرياتها السيئة و تحاول ان تعيش حياتها طبيعية و تكون قد اخذت تجربة من ماضيها
و لكن البنت التي تكلمت عنها تقول انها تحبك كما انها حسب ما فهمت ان معاملتها مع الذكور طبيعية و الا ماكانت اعطتك فرصة الحديث معها و في نفس الوقت تقول انها تكره الرجال نصيحتي لك ان تتريث و تبحث اكثر فليس علينا بالضرورة ان نصدق كل ما قيل لنا
2017-09-24 04:18:12
177579
user
14 -
Venus
اظنها ستثق بك مع الايام بما انها تجرأت واخبرتك انها تحبك ايضاً ، لو كانت معقدة جدا من هذه التجربة لما اخبرتك ابداً بذلك
وانت تدريجيا يجب ان تعلمها كيف تثق بك من خلال نواياك الصادقة وليس من خلال الكلام فلا يجب ان تخذلها بعد مرورها لتجربة مريعة مثل هذه ..
اخبرها ان تختبرك بأي شيء تريده ويجعلها تطمئن وتتأكد بانك تحبها و لست مثل والدها او ابن عمها ولا تضغط عليها كثيراً ان لم تكن من نصيبك كن صديقها او انساها ودعها تتعلم من الحياة لوحدها تمنياتي لك بالتوفيق .
2017-09-24 04:15:13
177562
user
13 -
ام ريم
كان الله في عونها فما حدث لها لاينتسى ابدا اخي بقدر حبك لها سيكون تمسكك بها تقرب منها واشعرها بالامان تقدم لها ربما هاذه الخطوه تشعرها بجديتك معها
2017-09-24 04:13:51
177559
user
12 -
"مروه"
المفروض علي كلامك انها تكره الرجال اذن لماذا تبكي!! المفروض تقابل حبك بحده وصد شديد.انما هي تستعطفك بالبكاء ليميل قلبك نحوها مهما قالت لك.هل كلامي مفهوم؟ انصحك ان تبتعد عنها وانظر ماذا ستفعل هي.
2017-09-24 04:13:51
177552
user
11 -
الخورازمي العربي
تقرب منها اخي وحسسها بحضنك وحبك لها وانك تحميها من كل رجل وتغار عليها
وقلها يااختي ليس كل الرجال اشباه بعض فموسى كان يعيش بين فرعون وخرج رسول لله
والنبي محمد خرج من اشد قبائل كفر وفساد
الناس ليست متشابهة حاول تخليها تثق بك وتحبك اعرف انو وقع لها ردة فقل من صدمة وهاي
عادي بس حاول تحسسها انك لها وستبقى لها
2017-09-23 16:10:53
177523
user
10 -
فايزة
السلام عليكم
أخي أرجو أن تتقبل كلامي
مرآة الحب عمياء
لقد علمتني الحياة أن لا أستمع للقصة من طرف واحد عليك أن تتأكد من صحة كلامها وما يدريك بالحقيقة لعلها شيء آخر وتعلم هي أنك مغرم بها فكم من فتاة استغلت حبيبها لهدف آخر .
هناك فتاة اسمها ناتاشا كامبوش تعرضت للاختطاف في سن العاشرة و لم تفات من المختطف إلا في سن الثامنة عشر وأثنا اختطافها تعرضت للاغتصاب و الضرب و الإهانة و الآن هي متزوجة و لديها أطفال .
تأكد من صحة كلامها بشأنها و شأن أبيها فالبيوت أسرار وكم من ظالم يظهر بثوب الحمل.
إذا كانت لديها مشكلة نفسية فلتعالج نفسها أولا و بعدها يمكنك البدئ بصفحة جديدة معها وعليك أن تتكلم معها بصراحة و تفهمها أن ما تقوم به هو شيء سيدمر حياتها و أن الإنسان عندما يجد من يخاف عليه و يحبه يتشبت به ولا يتجاهله و ينفره .
أخيرا صلي صلاة الاستخارة والله سيرشدك بإذن الله لما فيه خير
2017-09-23 15:38:07
177507
user
9 -
~~~سنفوره~~~KSA
نعليق بيرييي
2017-09-23 15:38:07
177505
user
8 -
~~~سنفوره~~~KSA
تقدم لها (اخطبها)،وطمنها بأنك بتتزوجها ،يعني ليه تخاف منك إذا صرت زوجها ؟.
2017-09-23 15:13:56
177498
user
7 -
بيري
استمر على التمسك بها كي تثبت لها حبك ، سيتحول خوفها وقلقها الى أمان مع الوقت ، ولا تلتصق بها كثير بل ابتعد بين الفينة والأخرى ، لكي تترك لها فرصة للتفكير بك والاشتياق إليك
2017-09-23 15:13:56
177492
user
6 -
رابعة العدوية
اتقدملها وخلاص
2017-09-23 14:35:22
177487
user
5 -
سيرو
روح اتقدم لها
2017-09-23 14:06:49
177469
user
4 -
رغد
وعليكم السلام..عليك تفهم حالتها..فكل فتاة تتعرض للإغتصاب تمر بهذه الحالة..عليك بمحاولة التحدث معها..وتقدم لها..هي تشعر بحزن وخوف وكره للذكور..حاول اخراجها من هذه الحالة..بالتوفيق..وشكرا..
2017-09-23 14:06:49
177467
user
3 -
إنسان ميت
حاول معها مرة أخرى و ان لم تقبل اتركها فقد عملت اللي عليك و خلص و هناك مئات البنات غيرها
2017-09-23 13:18:26
177458
user
2 -
شخصية مميزة الى نواف
والله هي في وضع لا تحسد عليه ومن حقها ان تتصرف مثل هكذا تصرف ماذا تنتظر منها ان ترحب بك اكيد لن تثق بجنس الرجال وا اكثر الذئاب الذين يتسببون في مثل هذه الأمور التي تؤدي الى عزوف البنات عن الجنس الخر رغما عنهن ودائما ابن العم والخال انهما ابطال سلسلة لا تنتهي من تاريخ حافل من الظلم اتجاه محارمهم وكأنها وراثة دائما يتسببون في مثل هذه الأحزان لضحاياهن لللسف وصعب ان تنسى الضحية ما حدث ومثل حالتك عليك ان تبذكل جهد كبير فهي تعاني من صدمتين وليست واحدة ولا تتوقع ان تقبل بك بهذه السهولة بمجرد كلمة احبك هذه ليست كافية عليك التصرف وبذل مجهود لأقناعها وطمانتها وربما تقبل المر ليس بسيطا وانت جزء من المشكلة فأنت تذكرها بالماضي كي تعلم اعانك الله حاول ربما تغيير رايها انت ودرجة اقناعك
2017-09-23 13:16:12
177449
user
1 -
قاهر الظلام
عزيزي لا داعِ للأهتمام بهذا الأمر ما دامت تحبك مع الوقت سوف تعتاد عليك و تنظر للرجال نظرة أخرى...
تحياتي لك
move
1