الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مواقف غريبة

بقلم : ماتيلدا - الأردن

مواقف غريبة
الغرفة مهجورة طوال فتره فصل الشتاء بسبب أنها شديدة البرودة

 السلام عليكم أصدقائي ، كل عام وأنتم بألف خير ، أنا فتاة أبلغ من العمر 29عام ، حصلت لي بعض المواقف ، بعضها وجدت له تفسير وبعضها لم أجد له أي تفسير .

الموقف الأول :

عام 2011 م كنت أنام في غرفة ، هذه الغرفة تكون مهجورة طوال فترة فصل الشتاء بسبب أنها شديدة البرودة ، كنت نائمة بها و أذكر أنني استيقظت فجأة على صوت كاد أن يصيبني بالصمم و هو أشبه بخليط من أصوات النحل والصراخ والعويل والطرق أنها أصوات مزعج للغاية وأحسست بأن هناك من يسحبني للأسفل وشعرت بخفة من الجزء السفلي من جسمي و ذكرت الله عز و جل مراراً وتكراراً فاختفت المعاناة .

ملحوظه : كنت أضع غطاء على عيوني ولله الحمد حدث ما حدث ولم أرى شيء فقد كنت مغلقه العينين و لا أعرف ماذا حدث لي،  عرفت فيما بعد أنها بداية إسقاط نجمي لكني أترك التعليق لكم .

الموقف الثاني :

كنت مع خطيبي عام 2013 م  في السيارة خارجين من مزرعتهم وأذكر أن السيارة تعطلت فجأة وفي هذه اللحظة رأيت أنا و خطيبي كذلك أنصاف أجساد الجزء السفلي فقط من جسم الإنسان تمشي نحونا مع ملابس قديمة وغريبة ، كدت أموت من الرعب فذكرت الله عز وجل و أشتغل المحرك وانطلقنا هاربين بالسيارة.  

ملحوظة : القمر كان بدراً في تلك الليلة ،هل كما سمعت القمر عندما يكون بدر يزيد من النشاط الماورائي؟

الموقف الثالث :

كنت أجلس وحيدة في بيتي وأشاهد التلفاز حيث كان زوجي وأطفالي نائمون في عام 2018 م و إذ بي أرى شيء خرج من زاوية الجدار المقابل لي و رمى نفسه على الأرض محدثاً صوت ارتطام ، أذكر أنني كدت أن أصاب بشلل نصفي و لم أرى ملامحة ولله الحمد.

هناك الكثير من المواقف التي أرغب بمشاركتها معكم لاحقاً بإذن الله ، أنتظر تعليقاتكم و رأيكم ، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تاريخ النشر : 2018-06-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر