الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

حلم غريب أم رؤية مخيفة ؟

بقلم : Shou-chan - الجزائر

حلم غريب أم رؤية مخيفة ؟
نفس الشخص يأتيني في الحلم الذي يتكرر معي بكل تفاصيله

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، أردت أن أقص عليكم حلماً غريباً ، تكرر أربع مرات حتى الآن..
هذا الحلم يبدأ دائماً في منزل طفولتي (أنا الآن أعيش في مدينة أخرى غير التي ولدت و قضيت طفولتي فيها)، أجد نفسي في منزل طفولتي فأقرر النزول للشارع لأرى المنطقة ، لأن لي فيها ذكريات كثيرة، خصوصاً المكان خلف المنازل، وهو عبارة عن مساحة خضراء واسعة نسبياً ، كنا نلعب فيها كثيرا، و أعرفها عن ظهر قلب.

المهم ، أنزل لأستكشف المكان و أسترجع ذكرياتي ، فإذا بي ألتقي بشيخ (أقسم أنني لا أعرف من يكون هذا الشيخ، لم أره يوماً في حياتي، أراه فقط في هذه الأحلام) ، يقول أن اسمه "مجيد". يطلب مني مرافقته إلى المساحة الموجودة خلف المنازل من طفولتي، ثم يشير إلى شجرة الصنوبر الكبيرة المغروسة في نهاية هذه المساحة الخضراء، و يطلب مني مرافقته إلى هناك ، و أثناء قطعنا لهذه المساحة يتحدث معي عن عدة أشياء، و كان لطيفا جداً.

المهم عندما نصل إلى الشجرة يشير إلى الأرض تحتها قائلاً "هنا" .. أسأله دائماً "ماذا يوجد هناك ؟" ، فيبدأ بالحفر بمساعدتي، ثم يطلب مني التوقف ، أنظر إلى الحفرة لأجد مثل كل مرة جثة شخص ما، لم أرَ وجهها حتى الآن لأن الجثة دائماً تكون على بطنها ، أرى فقط شعره/شعرها الأبيض و الملطخ بالدماء كما حال كل الجسم. ثم ينظر الي "مجيد" و يبتسم قائلاً "ارجوك"، ثم قبل أن أتمكن من قول أو سماع أي شيء آخر ، أستيقظ.


تكرر هذا الحلم أربع مرات حتى الآن كما قلت سابقاً ، و دائماً تكون نفس التفاصيل و الأحداث، و دائماً أستيقظ بعد إيجاد تلك الجثة تحت الشجرة و عبارة هذا الشيخ مجيد "أرجوك".

لا أجد اي تفسير لهذا الحلم، أتمنى أن تفيدوني بتفسيراتكم، و أقسم أن كل ما قلته رأيته في حلمي، و الله شاهد أني لم أزد حرفاً من عندي. أردت أن أعرف أيضاً إن كان ممكناً أن أرى شخصاً لا أعرفه في حلمي، فكما ذكرت سابقاً لا أعرف هذا الشيخ أبداً ، لا اسمه و لا شكله و لا صوته مألوف.

الموضوع غريب جداً ، أتمنى أن يفيدني أحدكم بتفسير هذا الحلم . و دمتم سالمين أعزائي .

تاريخ النشر : 2018-07-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر